أسماء جميع أفلام جيسون ستاثام

أسماء جميع أفلام جيسون ستاثام

أسماء جميع أفلام جيسون ستاثام، يعد جيسون ستاثام من أشهر الممثلين في إنجلترا، فتتعدد الأعمال التي يقوم بها فهو ممثل ومنتج أفلام وعارض ومعلم فنون ومؤدي أصوات فيمتاز بالكثير من المهارات وجميع الأفلام الذي مثل فيها حققت نجاح مبهر، وإليكم في السطور الآتية قائمة بأسماء جميع أفلام جيسون ستاثام.

نبذة عن جيسون ستاثام

ولد جيسون في يوم 26 يوليو عام 1967 أي يبلغ من العمر 52 سنة موطنه الأصلي إنجلترا ويصل طوله إلى 1.78متر يمتلك من الأبناء طفل واحد، يقوم بالكثير من الأعمال فهو ممثل وغطاس وملاكم ومنتج أفلام ولاعب كاراتيه، مشهور بالأدوار المثيرة التي يقوم بها في جميع أفلامه.

فمعظم أدوراه جاءت قاسية وغير قابلة على الإطلاق لأي إصلاح، وجميع أدواره طوال طريقه الفني جاءت مثيرة، حصل على الكثير من الجوائز بفضل أدائه الجيد في جميع أفلامه، فحياته العملية ممتازة ومثيرة للغاية.

شاهد أيضًا: ما لا تعرفه عن شيما الحاج

أسماء جميع أفلام جيسون ستاثام

قدم الفنان جيسون أروع الأفلام في ساحات السينما، فهو من أكثر النجوم المشهورين بأفلام الأكشن وعلاوةً على ذلك كان بطل في الغطس واستطاع في عام 1992 أن يحصل على المرتبة رقم 12وذلك على مستوى العالم، بجانب الفن كان يهوى الكثير من الأمور فكان عارض أزياء أيضاً.

نهايةً دخل الفنان إلى عالم السينما واستطاع أن يكون في فترة وجيزة من أهم فنانين الأكشن، وإليكم قائمة تحوي أسماء جميع أفلاح جيسون ستاثام:

1_ ثلاثية افلام The Transporter

تعد هذه الثلاثية من أفضل ما قدم الفنان جيسون ستاثام للشاشات السينمائية فتدور قصة هذه الأفلام حول الضابط السابق في القوات الخاصة الذي أصبح يعمل سائق يقوم بتقديم جميع خدمات النقل، ثم ورطته الظروف في عملية إجرامية كبيرة مع بعض العصابات، يعد هذا الفيلم هو الفيلم الأول لجسون الذي لعب فيه دور البطولة.

2_ فيلم The Italian Job

يتسم هذا الفيلم بأدوار أكشن ممتازة، فيجتمع في هذا الفيلم عدد كبير من اللصوص المحترفين وذلك بعد خيانتهم من واحد من أعضاء الشركة من أجل أن يقوموا بسرقة سبائك الذهب من شريكهم السابق الذي قام بخيانتهم.

Crank (2006) – Crank: High Voltage (20093_)

  • يعد هذا الفيلم من أهم أفلام الأكشن التي قام الفنان جيسون بتقديمها لشاشات السينما الذي جذب له عدد كبير من الجماهير.
  • فيدور هذا الفيلم حول شخص قاتل يعمل مع منظمة إجرامية كبيرة وبعد فترة من الزمن اتخذ قرار أن يغير أسلوب حياته وأن يعيش في سلام دون اللجوء للسرقة مرة أخرى.
  • وبعد فترة من الوقت اكتشف أن واحد من أعداء قام بخدعه وحقنه بحقنة تحتوي على سم خاص للغاية وأنه سيموت في حين نقص معدلات قلبه عن المعدلات الطبيعية وعن رقم معين تم تحديده.

4_ فيلم Chaos

تدور قصة هذا الفيلم حول وجود ضابط محترف للغاية يعمل بكل كفاح في عمله، يقوم في هذا الفيلم بمطاردة مجرم خطير للغاية تطالب العدالة بوجوده، فيحتوي هذا الفيلم على الكثير من المطاردات القوية مع العلم أن نهايته قوية للغاية ويوجد فيه الكثير من المشاهد المثيرة.

5_ فيلم Cellular

جاء في هذا الفيلم بشخصية مستهترة للغاية، وكان يجلس فجأة ثم تلقى مكالمة هاتفية من امرأة تخبره في الهاتف بأنها تعرض للخطف وأن العصابة التي قامت بخطفها تهددها دائماً بالقتل هي وزوجها وابنها وعرفته أنه هو الوسيلة الوحيدة التي تساعدهم، فيتسم هذا الفيلم بالتشويق والإثارة الكبيرة

6_ فيلم Revolver

تم إصدار هذا الفيلم في عام 2005، جاء في هذا الفيلم بشخص غريب الأطوال للغاية وفي ظل الأحداث قرر أن يدخل في مقامرة مع كبراء رؤساء العصابات الكبيرة، وفي ظل الأحداث تورط في مشكلة كبيرة مع رؤساء هذه العصابة ويرغبون في الانتقام منه.

Rogue Assassin war_7

جاء في هذا الفيلم في شخصية عميل فيدرالي مهم للغاية وهدفه في الفيلم هو الانتقام من شخص قام بقتل شريكه في السابق، ويحتوي هذا الفيلم على مطاردات مهمة للغاية فيعد من أقوى الأفلام التي قدمها في شاشات السينما فجمع هذا الفيلم بينه وبين الفنان حيت لي الممثل الشهير في مجال الأكشن.

8_ فيلم The Bank Job

تدور قصة هذا الفيلم حول رب أسرة كبيرة ففي أحداث هذا الفيلم قامت صديقة من أصدقائه بعرض عليه خطة سرقة بنك، وطالبت منه أنه يشارك بعض الأشخاص المتخصصين من أجل أن يحصلون على الأموال من البنك، وفي أثناء عملية السرقة لم يجدوا في البنك فقط الأموال بل استطاعوا أن يعرفوا الكثير من الأسرار لشخصيات مهمة في البلاد.

9_ فيلم Death Race

يعد هذا الفيلم من أهم الأفلام الذي قدمها الفنان جيسون ستاثام، فيحتوي على الكثير من المشاهد المثيرة والجذابة وتدور قصته حول تنظيم أحد السجون لمسابقة سيارات كبيرة وهذا السباق مدته ثلاثة أيام ويطلب من المشتركين أن يقوموا بقتل بعضهم البعض من أجل الحصول على الفوز فالشخص الفائز هو الوحيد الذي سيتم إطلاق سراحه.

10_ فيلم The Expendables

جاءت فرقة المرتزقة بعمل أخر وأثناء التحريات على هذا العمل تم قتل واحد منهم ويسعون في هذا الفيلم للانتقام من أجل هذا الشخص وجاء هذا الفيلم من بطولة كلاً من جيسون ستاثام وسيلفستر ستالون وجيت لي وفاندام وارندلو وبورس ويلس وسكوت ادكنز.

11_ فيلم Safe

تدور قصة الفيلم حول تواجد فتاة صغيرة تطاردها عصابة روسية وعدد كبير من رجال الشرطة المفسدين، تعرفت في هذا الفيلم على شخص يائس من حياته للغاية وقرر أن يحميها ويساعدها بكل ما يحتوي عليه من قدرات.

12_ فيلم Killer Elite

جاءت قصة هذا الفيلم تدور حول تواجد أشخاص تم تأجيرهم من أجل أن يقوموا بتنفيذ عمليات قتل لأشخاص مهمين في البلاد فتم استئجارهم من أجل أن يقوموا بقتل عدد من ضباط القوات البريطاني، كما أن هذا العمل يجمع لأول مرة بين أفلام جيسون ستاثام ووبرت دي نيرو.

شاهد أيضًا: ما لا تعرفه عن حياة الفنانة ليال عبود

13_ فيلم Blitz

جاء بشخصية ضابط في هذا الفيلم يتسم بالكفاءة في عمله، فجاء يطارد قاتل يقوم بقتل رجال الشرطة المخلصين والمهمين في البلاد، ويضم هذا الفيلم الكثير من المشاهد المثيرة التي أعجب بها الجماهير.

14_ فيلم The Mechanic

جاء في هذا الفيلم بشخصية ميكانيكي سيارات وقاتل في نفس الوقت وكان في هذا الفيلم يسعى لهدف واحد وهو قتل مدربة، كما أنه يعمل على تدريب ابنه من أجل أن يكمل بعده مسيرة الانتقام، فيعد هذا الفيلم من أفضل الأفلام التي قدمها حيث نال إعجاب الكثير من الأشخاص.

15_ فيلم Parker

شخصيته في هذا الفيلم بأنه جاء لص يقوم بسرقة الشخصيات الغنية وقام بقتل كل من يستحق القتل ويقوم بهذه الأعمال من خلال مساعدة امرأة له.

16_ فيلم Redemption

يدور الفيلم حول جندي كان يعمل في القوات الخاصة وارتكب خاطئ ويرغب في التوبة ومن أجل ذلك العمل قام بقتل عدد كبير من العالم المفسدة في الأرض وعمل على مساعدة جميع المحتاجين وهذا الأمر يساعده للعودة لحياته الطبيعية.

17_ فيلم Home front

يدور قصه فيلم هوم فرونت حول قيام عميل في قوات مكافحة المخدرات بالانتقال مع أسرته إلى مكان هادئ ولكنه بشكل مفاجئ دخل في خلاق مع أحد وكلاء المخدرات وهذا الأمر دفع للمطاردات.

شاهد أيضًا: اسرار شخصية عن الفنان أحمد سعد

قدمنا إليكم في هذا المقال أسماء جميع جيسون ستاثام بمختلف الأدوار وإذا كنتم ترغبون في معرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات.

أترك تعليق