أفضل طريقة لإستثمار مليون جنيه

أفضل طريقة لاستثمار مليون جنيه

أفضل طريقة لإستثمار مليون جنيه، سوف نقدم لك عزيزي القارئ أفضل طريقة لاستثمار مليون جنيه حتى تضع أموالك في شئ يستحق ويجلب لك الكثير من الربح، تابع معنا وتعرف على طرق استثمارية ناجحة لأموالك.

أفضل طريقة لإستثمار مليون جنيه

فيما يلي أفكار عديدة لنوضح لك أفضل طريقة لاستثمار مليون جنيه وهي:

  • يمكنك شراء ذهب وتركه معك في مكان أمين، لأن الذهب سعره في تزايد وقيمته لا تضيع، كما أنك لا تحتاج إلى بذل جهد أو وقت للحفاظ عليه وتوليد أرباح منه.
  • كما يمكنك التجارة في العقارات، يمكنك شراء عقار وإعادة بيعه عند زيادة سعره، لأن سعر العقارات في تزايد، كما يمكن شراء عقار تمليك ثم تأجيره إيجار قانون جديد، هي فكرة مربحة جدًا.
  • والطريقة التقليدية هي وضع الأموال في البنك والاستفادة من الأرباح كل شهر، وهي طريقة عادية لا تعتبر استثمارية، والإستثمار أفضل بكثير.
  • كما يمكنك انشاء مشروع خاص بك وتطويره، لتدخل مجال ريادة الأعمال ويصبح لديك مشروع خاص، سوف نعرض لك عدة أفكار لمشاريع مختلفة فيما يلي.

شاهد أيضًا : كيفية بدء مشروع تجاري ناجح

أفكار لمشاريع بمليون جنيه

إليك أفضل افكار لمشاريع بمليون جنيه لتستثمر فيها أموالك:

  • قم بفتح مصنع للأكواب الورقية، قم بتصدير الأكواب الي الخارج، يلزم قبل البدء إجراء دراسة جدوى، والإطلاع على كل جوانب المشروع.
  • كما يمكنك فتح وكالة للعطارة، لأن هناك انواع من العطارة غالية جدًا، اجعل عطارتك مميزة واشتري سلع غالية جدًا ونادرة، قم بعمل تسويق واجعل اسمك مميز، سوف يأتي لك الزبائن من كل مكان، استورد بخور من الهند وتوابل من جميع أنحاء العالم.
  • يمكنك فتح شركة للشحن البري والبحري والجوي، المشروع ضخم لكنك في البداية عليك الاستعانة بخدمات شركات أخرى مقابل أن تزيد لهم شحناتهم وتاخد أسعار مخفضة، وقم بعرض خدماتك على الزبائن بأسعار مناسبة حتي تبني اسمك.

شاهد أيضًا : العائد والمخاطرة للمحفظة الاستثمارية

أفضل استثمار فى مصر بعد تعويم الجنيه

نقدم لك هذه افضل استثمار فى مصر بعد تعويم الجنيه لأن قيمة المال لم تعد كالسابق، لذلك سوف نعرض عليك افكار لاستثمار المبلغ في عدة نقاط كما يلي، وهي آراء بعض الخبراء الاقتصاديين بعد قرار التعويم:

  • يعتبر الاستثمار في الصناعة مثل الصناعات البسيطة والصناعات الصغيرة والمتوسطة أمر سهل ويجلب الربح، خاصة في ظل أن هذه الصناعات لا تتطلب معدات كبيرة وضخمة ولا مكان معين ولا رأس مال كبير.
  • الصناعات الصغيرة والمتوسطة متعددة على سبيل المثال صناعة المخللات، صناعة الأكلات من البيت وتوزيعها، صناعة العطور، صناعة الملابس القطنية بشكل بسيط.
  • كل هذه الصناعات ممكنة وتجلب ربح مناسب فى ظل ارتفاع الأسعار والعملات الأجنبية.
  • كما أن الاستثمار في الزراعة يدر عائد ربح عالى فى ظل تراجع التصدير وقلة قيمة الجنيه المصري وقلة النباتات العطرية في مصر وقلة الأعشاب الطبية، لذلك تعد الزراعة وسيلة للإنتاج وكسب الأرباح.
  • كما تعد صناعة النسيج مجال استثماري خصب في ظل ارتفاع الأسعار، تبقى صناعة النسيج من الصناعات التي تحقق ربح كبير جدا.
  • كما ان تكلفة صناعات النسيج غير عالية مما يجعل صافي الربح أكبر من الصناعات التي تتطلب تكلفة ومكان مخصص.
  • الاستثمار في البورصة يعد أمر فيه مجازفة عالية ولكنها أمر مربح إذا صار الأمر على ما يرام، حيث ان احتمالية وجود أرباح كبيرة والمكاسب خيالية، ولكن احتمالية حدوث الكثير من الخسائر تجعل الكل يتراجع عن الفكرة.

أفضل طريقة للإستثمار في البنوك

يرى البعض أن الاستثمار في البنك أسلوب غير ناجح بالمرة، لأن القيمة الشرائية للعملة يقل مع الوقت، مما يؤدي إلى الخسارة، فوائد البنك أقل من معدل التضخم مما يجعل قيمة الأموال تقل لذلك لا يرجعها البعض خاصة بعد خصم الرسوم الإدارية.

ولكن تبقى أفضل طريقة للاستثمار في البنوك ترقب شهادات الاستثمار، وعند نزول شهادة بسعر جيد استثمر فيها فهي تضمن لك عائد افضل، لأن البنك يطرح شهادات استثمار في أوقات معينة بعائد مميز، عليك متابعة الأخبار لتتلقي الخبر اول باول.

أفضل استثمار للمال فى مصر

نقدم لك طرق أفضل استثمار للمال فى مصر حسب رأي خبراء الاقتصاد في مصر، يمكنك الاستعانة بإحدى الطرق أو بعض منها لاستثمار مبلغ مليون جنيه بأفضل طريقة.

  • إذا كنت من أصحاب المهن الحرة ولا تستطيع ان تقضي وقت فراغك في عمل مشروع آخر، يمكنك الاستثمار في البنوك عن طريق شراء شهادات استثمار من البنوك المميزة، حيث يطرح البنك الاهلي شهادات بعائد بعائد 10% أو 11% في السنة.
  • كما يمكنك ان تختار بنفسك مجال تحبه وتبدأ العمل فيه، يمكنك ان تختار المجال المناسب لك مثل تجارة لملابس ثم حاول بدء التجارية الخاصة بك من المنزل، ثم توسع وقام باستئجار مكان صغير وابدء في النجاح وريادة الأعمال.
  • كما يمكنك البحث عن عدة شركاء ليقوموا بعمل مشروع ضخم، مثل سوبر ماركت هايبر كبير جدا في منطقة حيوية، الامر يحتاج الى اكثر من 3 ملايين جنيه، يمكن البحث عن شركاء والبدء، الأرباح سوف تكون كبيرة جدا ولا تتطلب انتظار طويل.
  • ومن أفضل طرق الاستثمار ايضا ان تستثمر في ذاتك قبل خوض اي تجربة او اي مشروع، اعمل بنفسك في مشاريع غيرك قبل بدء مشروعك، تعلم لغتين على الأقل في احسن مكان لتعليم اللغات، طور مهاراتك و استثمر في ذاتك وسوف تعود لك اموالك.

شاهد أيضًا : فرص ومجالات الإستثمار في السودان

في ختام حديث عن أفضل طريقة لاستثمار مليون جنيه، نكون قد انتهينا من الحديث عن افضل طريقة للاستثمار في البنوك وشرحنا طرق الاستثمار بعد تعويم الجنية، اذا كان لديك أي استفسار عن اي مشروع اترك لنا تعليق وسوف يكون الرد مباشر، شاركوا الموضوع.

أترك تعليق