تفسير رؤية العسكر في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية العسكر في المنام لابن سيرين

دفاع الجنود في الجيش عن أرضهم ووطنهم هي من أحسن المهن الموجودة وأشرفها ويعتبر واجب وطني على كل شاب اتجاه بلده، حيث أن من خلالها يكون الجندي مستعد للتضحية بروحه فداء لوطنه ومن أجل الحفاظ عليه ويدخل الجنود الحروب وهم حاملين أرواحهم على أيديهم لا يريدون سوى الانتصار على العدو من أجل حماية أوطانهم، لذلك تعتبر رؤية الجنود في المنام فال خير وبشرة سعيدة لمن يراها، سوف نستعرض لكم عبر موقعنا تفسير رؤية العسكر في المنام لابن سيرين و تفسير رؤية العسكر للفتاة العزباء وتفسير مشاهدة العسكر للسيدة المتزوجة، وتفسير دخول الجيش أو الجندية في المنام، نتمنى لكم قراءة ممتعة.

الجنود في المنام لابن سيرين

تفسر رؤية الجنود في المنام على كثرة التغيرات التي تطرأ على حياة الرائي سواء رجل أو مرأة وفي منام الفتاة العزباء يدل العكسر على السعادة والاستقرار الأسري ونيل مكانة مرموقة بين الناس.

الجيش في المنام

تدل رؤية الجيش في المنام على الملائكة او جند الله المستخلفين بخلافة الارض، فمن رأى أنه أصبح فرداً من الجيش أو جندياً في المنام يدل على مسؤولية تحملها الشخص في حياته فإن رأى نفسه جندياً فأكل من طعام الحاكم فإنه يدل على ان المسؤولة ستكون هي مسؤولية الحكم الذي سيناله ولكنها ستكون مسؤولية ثقيلة عليه، ومن رأى نفسه جندياً وكتب اسمه في قصر الحاكم فإنه يُرزق او تتحقق غايته او امنيته، ورؤية المريض في الحقيقة ورأى في منامه أنه جندياً فإنه قد شارف على انتهاء اجله اي اقترب اجله او نهاية عمره وربما تدل على زيادة حاله من السيء إلى الأسوء.

رؤية الثكنة العسكرية في المنام

  • تفسير حلم العسكر في المنام يدل على الاجتهاد والصبر من أجل الوصول إلى الأهداف المرجوة وتحقيق الأمنيات والطموحات.
  • حلم الملابس العسكرية في المنام يعتبر بشرى سارة للرائي بتحقيق ما يريده ويتمناه في حياته وأن الحظ الجيد سيكون حليفه.

تفسير رؤية الجنود في المنام لابن سيرين

كما فسر الإمام ابن سيرين زواج العزباء من جندي في الحلم على أنه سعادة كبيرة سوف ترزق بها من الله عز وجل وقد تشير رؤية الجنود الكثيرة في الحلم إلى الغنى من بعد فقر والفرج من بعد ضيق وتعب شديد.

رؤية رجل يرتدي زي عسكري في المنام للعزباء

  • إذا شاهدت الفتاة العزباء رؤية رجل يرتدي زي عسكري في المنام، فهذا دليل على أن هذا الشخص هو الذي ستتزوجه في المستقبل.
    إذا رأت الفتاة العزباء شخص تعرفه في المنام يظهر كأنه جندي فإنها ستتزوج هذا الشخص.
  • إذا شاهدت الفتاة العزباء جندي في الحلم فهذا دليل على أنها ستتزوج في وقت قريب من رجل غني ويتميز بأخلاقه الفاضلة ويعتبر عريس مناسب لها.

تفسير رؤية العسكر في المنام للعزباء

  • إذا شاهدت الفتاة العزباء جندي في المنام لا تعرف من هو وكان مجهول لها، فهذه دلالة على أن تلك الفتاة تسعى للتمسك بأخلاقها ومنضبطة في سلوكها ومعاملاتها مع الغير ، كما أنها وفية لأصدقائها وأسرتها وزوجها في المستقبل.

تفسير حلم استدعاء الجيش

يرى علماء الأحلام أن حلم الاستدعاء إلى الجيش في المنام من الرؤى التي تعكس شخصية الحالم التي يتسم بها في الواقع وقدرته على تجاوز المحن بسهولة والتعامل مع المصاعب بحزم وقوة.

الخوف من الجنود في المنام

الخوف من الجنود في المنام له دليل في الواقع ولكنه لا يمت بصلة إلى كونك قد قمت بجريمة أو لا؛ لأن الجيش في المنام تدل على النجاحات والطموحات والهروب منها ابتعاد عن الطريق السليم والصحيح.

تفسيرات مرتبطة برؤية العسكر في المنام لابن سيرين

تفسير مشاهدة العسكر في المنام للمتزوجة

إذا شاهدت السيدة المتزوجة العسكري أو الجندي في المنام، فإنه يرمز إلى زوجها، ويدل الحلم على أن الشخص الذي تزوجته تلك السيدة يتميز بأنه زوج مثالي ومخلص ويتصف بالخلق الحميد وطيب القلب، وبذلك يشترك مع الجندي في الإخلاص، حيث أن الجندي وفي لوطنه ومحب له ومستعد أن يفديه بروحه.

تفسير رؤية العسكر في الحلم للرجل ومعناها

  • إذا شاهد الرجل جندي في المنام سواء كان صاحب الرؤية يعيش في الحقيقة في فترة سلم أو حرب، فإن ذلك يدل على أن صاحب الرؤية يمر بتغييرات وأحداث مصيرية في حياته الحقيقية تتطلب منه أن يكون منتبه ومتيقظ وملتزم طوال الوقت.
  • إذا شاهد الرجل عسكري يحمل سلاحه في الحلم، فهذا دلالته أن صاحب الرؤية لديه ما يحميه ويدافع عنه سواء كان ماله كثير أو عقله راجح أو يملك قوة بدنية.
  • إذا شاهد الرجل نفسه يرتدي ملابس الجيش أو الجنود ويحمل أكثر من نوع من السلاح في الحلم، فهذا دليل على أن صاحب الرؤية سيدخل في مواجهة سيترتب عليها عدد من الأمور المصيرية سواء مع نفسه أو مع أعدائه.
  • إذا رأى الرجل نفسه جنديا يحارب مع الجيش في إحدى الحروب في المنام، فهذا دليل على أنه سوف يدخل في حروب نفسية قوية في الحقيقة سيكون لها رد فعل إيجابي على شخصيته، لأن شخصية الجندي في الواقع تتصف بالانتباه والاستعداد الدائم للمواجهة بشجاعة وإقدام.

رؤية رجل يرتدي زي عسكري في المنام

 

  • إذا رأى الشخص لبعض الملابس العسكرية في المنام دل ذلك على المواقف والمشكلات الصعبة التي يمر بها وربما يقع على عاتقة الكثير من المسؤوليات.
  • الزي العسكري الأخضر في المنام محمود ويعبر عن تحقق الأحلام والراحة بعد التعب.
  • الملابس العسكرية في الحلم خير بشرط نظافتها وحسن مظهرها وربما تعبر الملابس المتسخة على المرض وكثرة المشكلات.

 

شاهد أيضًا: تفسير رؤية السيف في الحلم ومعناه

تفسير حلم الطعن بالسكين في المنام

تفسير رؤية العسكر في الحلم للشباب ومعناه:

  •  إذا رأى الشاب أنه لم يحالفه الحظ بالنجاح في إحدى اختبارات الكليات العسكرية، فهذه دلالة أنه غير مستعد في الحقيقة للدخول في معارك الدنيا وعليه أن يدرب نفسه على تحمل المسؤوليات، كما يجب عليه تدريب نفسه على الالتزام في الأمور الذي يدخل نفسه فيها.
  • إذا رأى الشاب نفسه نجح في اختبارات الكليات العسكرية في المنام، فهذه دلالة على أنه جدير بتحمل مسؤوليات والتزامات الحياة التي ستسند إليه وسط عائلته وفي عمله بعد ذلك.
  • إذا رأى الشاب أنه يرتدي بدلة الجيش ويحمل السلاح ويؤدي استعراضات مع كتيبة من العساكر، فهذا دليل على أن صاحب الرؤية سيتلقى تكريما وتشريفا من مديره سيفرح به وسيكون تكليلا لتعبه ومجهوده وكفاحه.
  • إذا رأى الشاب نفسه ضابط أو عسكري نظامي وليس ضمن المرتزقة في المنام، فهذا دليل على أن هذا الشاب له شخصية عظيمة ويتميز بأن طموحه لا ينتهي ولا يوجد له حد.
  • إذا وجد الشاب أنه ضابط بالجيش وحاصل على رتب عسكرية مثل “العقيد والعميد واللواء والفريق” ونياشين وأوسمة في المنام، فهذا دليل على أنه سينال شرف عظيم في الحقيقة وكلما كانت الرتبة عالية كلما كان الشرف عظيم.
  • إذا شاهد الشاب أنه جندي في الحلم، فهذا يدل على أنه يتصف بالإقدام والشجاعة وأنه قلبه طيب وكريم ولا يعرف الكذب ولا الخبث ولا المكر.

تفسير رؤية العسكر في المنام لابن سيرين:

  • يفسر ابن سيرين رؤية الجندي في الحلم أنها رؤية محمودة ومبشرة بالانتصار والنجاح.
  • يقول ابن سيرين رؤية الجندي في الحلم ترمز إلى أن صاحب الرؤية يتميز بأن عقله راجح وصاحب نظرة صائبة وقائد ناجح ومن الممكن الاعتماد عليه في المسؤوليات الثقيلة.

تفسير الدخول إلى الجندية أو الجيش في الحلم:

إذا رأى أحد الأشخاص أنه مقبول للدخول في الجيش في الحلم ، فلذلك دلالة حسنة وبشرة خير له، حيث يدل على أن الله سيجعل في وجهه القبول في أمر ينتظره صاحب الرؤية في الحقيقة سواء كان قد تقدم لخطبة فتاة أو كان قد تقدم لوظيفة ما أو تقدم لكي يسافر إلى بلد ما، حيث أن معنى أن يقبل الجيش أي شخص فهذا دليل على أن هذا الشخص قوي البنيان ويتمتع بالذكاء الفطري ولديه سرعة بديهة، ولذلك فتلك القدرات تؤهل صاحب الرؤية للتفوق في أي شيء تقدم له.

تفسيرات مرتبطة برؤية العسكر في المنام لابن سيرين

نتمنى في نهاية موضوع تفسير رؤية العسكر في المنام لابن سيرين أن تكونوا قد استمتعتم واستفدتم بتفسير رؤية الفتاة العزباء لجندي في المنام، وتفسير رؤية المتزوجة للعسكريين في الحلم وتفسير رؤية الرجل والشاب للعسكريين في الحلم، ننتظر تعليقاتكم وردودكم موقعنا وانتظرونا في تفسير لأحلام أخرى.

تعليق 77
  • رأيت في نومي جيش حاصرنا فهربنا منه الا ابنتي بقيت معهم وهي مرتدية فستان اصفر وبعدها اختبأت في التواليت

    • اهلا وسهلا أسيل
      لا تقلق من حلمك فالحلم يشير إلى أن هناك هم وسوف يتم زواله بفضل الله ورحمته، واظب على الاستغفار وأداء العبادات ،، دينا الكرجاتي

      • حلمت انى بالبيت وجى ناس لخطبتى وكل من رأى العريس يقول مشاء الله وانا مقدرت اشوفه كنت جالسه واذا حاولت رؤيته لا استطيع من كثرة الناس وبالاخير شوفته كان جندى طويل القامه حسن المظهر واثناء الاتفاق قالو بانه سيتم عقد القران ثم بعد ذلك خرجت معه ولحظت انه مصاب جرحه ينزف ولكنه لايتاثر بالجرح

        • حلمت انة رأيت ٣ فصاءل من العسكر يحملون أسلحتهم ومصطفون في طوابير كل فصيل طابور وكانوا في واجب متأهبون وانا كمسؤول عنهم قلت لهم انزعوا مخازن اسلحتكم لساعه الصفر ، أي ساعه تنفيذ الواجب بحيث يتم تركيبها خوفا من حدوث طلق طاءش بطريقه الخطأ، علما بأنني كنت في الواقع احمل رتبه عقيد في الجيش

          • ناجح بيدل علي 3 امور ومواضيع تتحمل مسؤليتهم وتقوم علي اتمامهم وستنجح ان شاء الله فيما ستتخذ من قرارات فيهم وتتجنب اى خطأ قد يفشل الامر والله اعلم

        • سلام عليكم رأيت في منامي ان قيادي عسكري كبير جدا كان يخطب في مجموعة من الجماهير وينظر لي وبعدها جاء ومشيت معه وهو يسامحني ويتحدث معي باستلطاف وسالني كم عمرك وانا امزح معه قلت ستين عاما لما ان عمري اقل من ذلك فرد قائلا غير واضح عليكي يبدو انك مرتاحه جدا ونظرات الاعجاب لي واضحه عليه علما اني ارمله ولم يسالني ان كنت متزوجه او لا ارجو توضيح الحلم لي مع الشكر

      • حلمت أمي بأنني في عيادة و الجنود يحيطون بي ولا يسمحون لها بالدخول إلي و انا أقول لها إذهبي أنتي و أنا سآتي فيما بعد ….. مع العلم أنني فتاة عزباء و أعمل ممرضة في العيادة …. أرجو الرد وشكرا

      • هل من الممكن تفسير الحلم رجائا …. جنود في المنام في الاردن علما اني في بلد اخر الجنود متحلقين في حلقه يحملون عصي وواحد منهم في الوسط يئتي خلفه كلب ينهش في كتفه اليسرى والناس حوله تتفرج

    • السلام عليكم ورحمة الله
      رأيت انني اعيش في معسكر في الغابات بين اناس لا أعرفهم وكأن المكان لا يوجد فيه كهرباء لاننا كنا نمشي في الظلام
      وكان في المعسكر الشبان متدينين ملتزمين كانو صياما قياما
      وكنت أمر بين الغرف فاصطدمت بشاب بسبب الظلام ووقعت على الارض فذهب الى صديقه مسرعا اخبره امرا ورجع الي وحضنني فاستغربت فعله جدا لاني اعرفه ملتزم مع اني لم اتكلم معه بعدها
      ثم ذهبت وكأني في وقت حراستي اي اني يجب ان احرس المعسكر فكنت في وضع الانبطاح على البطن كي لايراني العدو
      فرأيت فتيات وجوههم وملامحم آسيوية ربما سيدخلون المعسكر باستعجال ويتكلمون مع بعضهم وكانهم يسكنون في مكان قريب وكانت واحدة منهم خائفة وكأنها تقول لاختها شئ لاتريده ان يحصل وردّت اختها عليها بقسوة انا هنا
      و كان معي جهازا لاسلكيا واحسست ان هناك شئ خطير سيحدث ووجب علي تنبيه باقي الناس المتواجدين في المعسكر
      وبعدها صعدت الى جبل حتى اكشف المكان وارى افضل
      فوجدت جيوش كثيييرة لاتعد ولاتحصى ومهم راية حمراء ورأيت أناس وكأني اعرفهم قد صعدوا الجبل ايضا ليحتموا ومعهم زجاجات من الماء فقط
      فسألت رجلا عجوز الى اين هم ذاهبين قال لي سيقتولوننا اجبته اعلم ذلك ولكن من سيقتلوا اولاً.. انتهى.

      • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. اهلا محمد.. لا شك أن الإنسان خلال رحلة حياته يقابل العديد من الصعوبات التي يتمنى أن يخرج منها سريعًا فمعارك الحياة لا تنتهي. ولكن الحلم يبشر بخير عظيم وخاصًة أن به إشارة لصعود جبل فأبشري بفرج عن قريب وتعويض من الله تعالى..دينا الكرجاتي

      • حلمت اني انا وزوجي كنا نمر بالسيارة فوجدنا طريق مسدود لكن العسكر أطلقوا عليه الرصاص فانفتح أمامنا ومرينا منه

  • رأيت شخص طبعا اعرفه للابس لبس جندي مايل للون الاصفر اضل احلم فيه كتير صارلي احلم فيه 5 مرات بنفس الشخص ممكن اتفسير

    • اهلا وسهلا بيكي
      الحلم المتكرر بشخص ما تعرفيه يدل على أنك تفكرين في هذا الشخص كثيرًا ،، ولم تذكري لي سبب هذا التفكير هل هناك مشاعر محددة تجاهه، دينا الكرجاتي

    • مرحبا شفت شخص ما بعرفو سرقلي شنطي واجا جوزي وشخص تاني بنعرفو وشخص ما بعرفو دلونا على الشخص لسرق بس هيدى الشخص كان بدو يهجم ليي قام جوزي ركد علي صار يضربو لجوزي قال هوي من الهنود صرت قلون للشابين لمعنا يسعدو جوزي ما تحركو لقيت بنتي قاعدي قلتلى هربي طلع واحد ماسك بنتي صرت دافع عن جوزي وفقت بس هاي تاني مرة بحلم انو نسرق جذداني

      • منال بيدل علي احد الاشخاص لاذية زوجك ويحاول التفريق بينكم ولكن زوجك منتبه للامر ويحاول الحفاظ علي البيت فاحذرى والله اعلم

  • حلمت باني معايه بطاقه عسكريه اعطاني هي عسكرى مكتوب ملازم اول واسمي كامل عليها وكنت اساعدهم في القبض على المجرمين وقال خلى البطاقه معاك .
    بنت عزباء العمر ٣٢ موظفه تسويق

    • اهلا وسهلا مريم
      إن حلمك بشرة خير لك فيما يخص عملك وتقدمك فيه ،، بإذن الله تعالى، دينا الكرجاتي

  • انا شاب عازب عمري 22 عام لقد رأيت في حلمي انّا ابنت اختي الصغيرة قد نزلت الى الاسفل الى بيت العائلة وقالت لهم انا ابي قد مات بعد محاولة منها ان توقضه من النوم فلم تستطيع وهوا لم يمت في المنام فجاؤوا عماتي مسرعين يتباكون فأخبرناهم ان ابي لم يمت فأخذت اختى ابنتها ورميتها من النافذة من الدور الثاني واخذت اضرب اختى على مافعلت ثم استيقضت مفزوعا من الحلم

    • اهلا وسهلا محمد الليبي
      لا تنزعج من الحلم فهو خير بإذن الله، ومعناه أن الوالد لديه بركة في عمره وشقيقتك ربما تعاني من خطأ في قرارتها المصيرية ، والله اعلم ، دينا الكرجاتي

      • حلمت كنت مع عمي وهو راكب السيارة وانا كنت الوح له بيدي حتى لايطدم لكن للاسف اصدم بسيارة الشرطه لكن ليس حادث رهيب فاقفوننا وكانو اثنين وانامن تحدثت معهم يعني بطريقة حتى اقنعهم الخطأ منهم وليس منا وكنت أتحدث بطريقة عمي مفتخر فيني..لاكن هم متشددين في ان الخطأ مني وبعدين رحنا معهم وبدأ يتحدثون معنا بلطافه ارجوكم اريد تفسيرا لهدا الحلم

  • السلام عليكم رأيت نفس في ليلة واحد في عدة مواقع اولا رايت شخصين اثنين يقطعوا اللحم وهم ليسوا جزا رين ورايت لحم الغنم ولاخر لحم البقر وبعد ذالك رايت نفسي بالجيش قدحصلت على اجازة وتاخرت عنها ثم رايت انا احد الملوك يشكرني ويكرمني

  • السلام عليكم تحلمت باني بدوره عسكريه وتركرر الحلم مرتين مره كنت مبسوط والحلم الثاني كنت شايل هم التخرج باقيه شي قليل واخلص

  • حلمت اني ومجموعه من الناس حصرنا من جيش ياباني او صيني من اسيا وعندما قررت الهجوم عليهم اخذت السلام من احد الجنود ولكنني كلما كنت اضرب لا يضرب ووجدت السلاح متجمد ومتهالك في يدي ولا يريد الضرب

  • السلام عليكم ورحمة الله
    زوجتى تزوجتها زواج لم يتم فيه العقد بعد نظرا لانها من بلد اخر هى عندها ارض زراعيه ويحاربها فيها ابن عمهاوبينهم قضايا بسبب بئر الماء لكن رات بالمنام انه يوجد عساكر بالارض داخل دبابات لم تراهم وايضا رات واحد يلبس ابيض لبس مثل الفضائى لم ترى وجهه وسالها عن البئر وصلتها حتى هناك ورجعت وذهب ولم تراه ورات ايضا من بعيد انسان اخر يلبس ابيض والعساكر يربطوه بحبال ويجروه ولم ترى وجهه …. فرجاء افيدونا بهذه الاحلام

  • حلمت انو انا واختي نتظر اخوي حتى يجي ياخذنا وتاخر اخوي وذهبنا للبقاله فيها عاملين يبيعونا من الجنسيه اليمنيه واشترت اختي اشيا بسيطه وذهبت تنتظر اخوي برا وانا ماخلصت جلست اشتري اشيا كثيره ومنها الخبز واحد منهم سالني مااسمك وجاوبته اسمي س وذهبت معهم وكان نفسي في خبز تركي بينما نحن نبحث عن الخبز جات اختي تركض ومفزوعه وخايفه وطايح غطاها معليها الاعبايه مكشوف وجهها وهي تقول اهربوا ونظرنا وراءها الاناس لبسين زي عسكري ومعهم سلاح ويهرولون نحونا وهربا العاملين وهربنا وراهم وتخبيت انا واختي خلف الباب كنا في خيام لاجئين ودخل العساكر وبحثوا عنا فلم يجدونا وقال واحد منهم لايوجد احد العنه عليهم هيا نذهب .. وانتهى الحلم

  • حلمت اني موجودة في مكان عالي اشاهد تداريب عسكرية وكل مرة اكاد ان اسقط لكن لم اسقط الا ان نزلت (حبيبي عسكري هل يمكن له علاقة بهدا الحلم ) اريد تفسير الله يجازيكم

  • أنا دائما أحلم بدخولي ألى الجيش ولبس اللباس العسكري و قد تم قبولي أنا أحلم بهذا منذ مدة لكن لم أعرف تفسيره الصحيح مع العلم أني في الحقيقة أرسلت عدة مطالب لدخولي في خدمة الوطن كالجيش و الشرطة و الحرس الوطني لكن كلها ترد ب الرفض

  • انا فتاة عزباء رأيت مجموعة من العساكر يتدربون وفجأة يخرج من هذه المجموعة رجلان لاأعرفهما ويقفان في المقدمة ويبدآن في تلاوة القرآن بصوت خاشع ثم يعودان للتدرب ويرجعان الى تلاوة القرآن وهكذا حت انتهى المنام

    • اهلا اسماء بيدل امور متعثرة لك وحلها في قراءة القرأن بنيه الفرج فيها والله اعلم

  • شوفت اني دخلت الجيش واني هقضي سنه كامله تاني وكنت خايف وقلبي. مقبوض اوي وقولت لنفسي هتقضي سنه تاني في الجيش من اول وجديد !!..
    مع العلم انا لسا مخلص جيش من ٥ شهور وكانت سنه سوده كلها قهر وكسر

  • السلام عليكم رايت انى تم استدعائى للجيش وعندما ذهبت لتقديم الاوراق رايت من يفحصها عمرو اديب الاعلامى فقلت كيف ادخل الجيش وعمرى ٣٦ سنه فقالى لا باس فانا عمرى ٥٤ سنه وتم قبول اوراقى ورايت مكتوب بها بعد ٦٠ يوم ففرحت انه ليس يتم تجنيدى الان فاعطانى عمرو اديب تليفونه حتى يرجع فحفظته معى لحين عودته

    • السلام عليكم رأيت اني كنت بمكة لأداء العمرة و لكن كنا بالسكن و كانت اختي الكبرى (عزباء) نايمة و كان في اشخاص ينظرون اليها من النافذة و كانوا عساكر فجئت اليهم و حاولت ابعادهم و لكن لم يجيبوا فأخذت اهددهم بالشرطة و فما بقي الا واحد فسبيته و بزغت عليه و هو يبتسم فقلت لأختي صوريه فبعد و سكرت النافذة
      عزباء٢٢
      و اختي عزباء ٣٢

  • حلمت ان زوجي احضر طائره هيلكوبتر من الجيش ونزل بها امام باب منزلنا وكان معه زميلاه في العمل وكنت طول الوقت انصحه ان يرجع وينصاع للاوامر ويرجع الي الجيش وكان يرفض حتي اتت العربات المصفحه واخذته هو وزملائه ماتغسير هذا الحلم علما بأن زوجي ضابط بالجيش فعلا

    • Mon بيدل علي ارتفاع له وعلو ولكن اموره تحتاج الي تصليح لاتمام الامر وان يتوجه ويسال الله تمامها والله اعلم

  • رأيت في منامي اني امشي في طريق مليئ بالأمطار وانتظر تكسي وحين اجد تكسي يكون فيها عسكري فيعطيني مفاتيح السيارة واقود السيارة في طرق مجهولة لم اكن اعرفها ولا حتى اعرف العسكري من يكون

    • بتول بيدل عليكي امور تتوليها بحياتك ولكنك تواجهين فيها صعوبات وعقبات ولكنك ستصلين لغايتك وتدخلين عالم جديد لك والله اعلم

  • رايت اني في بيت اهلي وكانت ابنتي الكبري معي ورايت شخص يقف علي الباب يلبس زي حراس امن ومعه رسالة لي وكنت خائفه منه وطلبت من ابنتي الا تذهب لعنده والا يدخل ولكنه دخل فجاءة واعطاني رسالة ثم خرج مسرعا فخرجت خلفه لاجد عساكر من الجيش يمشي في الشارع ومعها سلاح وخرجت ابنتي الكبري تجري في الشارع امامهم وكانت ترتدي بنطالون مثل زيهم بالضبط وناديتها ارجعي ارجعي حتي عادت ووقفنا نشاهدهم وهم يخرجون بعض الناس ويجلسوهم علي الارض في دائرة ثم يتركوهم يمشون بعد ذلك…انا متزوجه ولي اربع بنات وولد.وشكرا

    • Samer بيدل علي امور فيها المشاكل تقع معك لا تلقين لها بالا ولم تعملي لها حساب والله اعلم

  • رئيت جنود كثيرة بس هم عراقين وانا سورية وعرفتهم من احجامهم واشكالهن وبيكون ابي معي وبيتصاوب بايدو بدون خروج دم
    شو المعنى
    انا متزوجة بس في مشاكل زوجيه

    • Rafa بيدل ان سبب المشاكل ضرر بحياتك وعليك التخلص منه بالرقية والعلاج بالقرأن قبل ازدياد الامر والله اعلم

  • حلمت انه اختي الكبيرة عندها مرض في نص الوجه من الجهه اليمني وانه شخص اخر غريب عنده نفس المرض والشخص غريب وانه العلاج فقط في جنوب اورابا او الرياض

  • رأتني أمي في المنام بأن أبي قد وبخني وأنا كنت في قمة الغضب وخرجت من المنزل ابكي .. ثم رجعت وورائي رجل مجهول يرتدي ملابس عسكرية وكأنه هو من أعادني للمنزل فسألته أمي من هو فقال اسمه مازن ويعمل في مجال الكمبيوتر وقدم لامي باقة ورود ..
    وانا من كثر غيظي من ابي .. اصبحت أقبّل ذاك الشاب امامهم
    علما أن والدي متوفى وانا عزباء

  • السلام عليكم ..
    حلمت بأنني في غرفتي وفاتحه الستاره الفجر على جيراني وكنت اكلم شخص بصدفه طلع من الجيران ولا اعرف وجهه ولا شيء وانا كنت خايفه لاسويت شيء بالغرفه اراعي لدريشه اخاف يشوفني ويدخلون اخواني وطلعوا بسرعه الا جاء الصبح بسرعه ويجي اخوي الكبير ويوقف عندي الباب ويتكلم معي بخصوص لبسي قلت دقيقه بسكر الاغنيه دخلت بسرعه قفلت الستاره وطلعت الا اخوي مو فيه رجعت قلت بشوفه يمكن يجي اللي كنت اكلمه الا طلع اسمر ويتقهوا برا عند غرفته وعنده امه فجأه ويجون رجال المهام حول ٤٠ شخص يداهم بيتهم من الدرايش وانا خايييفه اركض اعلم امي وابوي انوه نبي نهرب قبل يجون رفض ابوي وامي قامت كانت بتهرب معي الا فجأه رجعت فتحت الستاره الا رجل المهام يطلق علي بس الدريشه كانت قويه ما انكسرت وانا اهرب واصييح وقمت سبحان الله من النوم .. للمعلومية انا عزباء وقبل ما انام شغله رقيه شرعيه بعدين سكرته

  • رأتني أمي في المنام بأن أبي قد وبخني وأنا كنت في قمة الغضب وخرجت من المنزل ابكي .. ثم رجعت وورائي رجل مجهول يرتدي ملابس عسكرية وكأنه هو من أعادني للمنزل فسألته أمي من هو فقال اسمه مازن ويعمل في مجال الكمبيوتر وقدم لامي باقة ورود .. وانا من كثر غيظي من ابي .. اصبحت أقبّل ذاك الشاب امامهم علما أن والدي متوفى وانا عزباء

    • Yara بيدل علي لاخبطة بحياتك وهموم ومشاكل وعليك التخلص منها بالتزام الطاعة والرقية يوميا لاصلاح حياتك والله اعلم

  • حلمت بعد صلاة الفجر ان العساكر جاءوا البيت واخدوني بحجة اني مطلوب..وكان رئيسهم متعاطف معي ورئيسهم معروف لدي وهو نائب وزير الدفاع ،وذهبت معهم ولم اري في المعتقل مكروه .

  • حلمت بأني في وسط معسكر وهم مرتدين اي العسكر الزي العسكري وكانوا يقومون بالحركات النظامية .. وفجاءة سمعنا اصوات انفجارات او اطلاق نار وكنت اجري وإذا بصاروخ نازل من السماء فرأيته ورحت اركض وسقط الصاروخ بعيدا عني .. ونظرت خلفي فإذا بصاروخ يرتد من الأرض دون ان ينفجر وسقط بجانبي ثم انفجر في وكنت وسط النار وكاني لم اشعر بها ثم استيقظت من الحلم. ارجوا التفسير وجزاكم الله خيرا

    • عبدالباري بيدل علي تعرضك لمشكلة كبيرة ولا تعرف لها مخرج والله اعلم استعين بسورة يس لنجاتك وتفريج همك والله اعلم

      • رايت في المنام اني اشاهد من الشباك أنا وتلميذ ادرسه اسمه ( عبدالحكيم ) طائرة واذا هي ليست بطائرة وانما دبابة حربية تطير ووقفت عند بيتنا ونزلوا منها الجنود ودخلوا بيتنا وجيت بقول لاخواني في الغرفه الثانية القائهم قد دخلوا عندهم وواحد جاء في جهة ما كنت امشي بالبيت وانا رايحه اقولهم واقول له ( اص ) يعني اسكت ويطلع جنودي ولما شفت انهم دخلوا خلاص رجعت الغرفه اللي كنت فيها وكنت لابسه شرشف صلاتي وكان واقف عند باب الغرفه جندي منهم قولت له بس ابغى اخذ سجادتي ومصحفي وجاء اطلق فوق راسي طلقتين بالمسدس وفي كل طلقه انا غمضت عيوني وبعدها نزلوا اسمي رحمه / عزباء

  • رأيت أني فالعمل ودخل علينا الجيش فقلت لمن معي من رفاقي فالعمل إنه الجيش ورأيت قد نصبو فالشركة عمال جدد ….علما أني أعمل بعقد ….

  • أنا فتاة عزباء و قد حلمت بأنني تزوجت مع إبن خالتي (و هو متقاعد من الجيش )مع العلم أنه متزوج ولديه أبناء ….أرجو الرد وشكرا

    • السلام عليكم انا فتاه عزباء وموضفه حلمت اني في مكان غريب وكان يوجد حرب في ذالك المكان ورئيت جنود كثيره ورئيت جندي كان مربوطه عليه قنبله وكانو يريدو ادخال ذالك الجندي لموقع العدو ومن ثم تفجير القنبله ولكن ذالك الجندي رجع وانفجرت القنبله قربه من موقناومن ثم هرب بعض الجنود معى القائد وانا كنت معهم ومشينا من بركه كان لون الماء الموجود في البركه اخضر ووصلنا لبيت عجوز وكان يوجد معنا جندي معور وتلك العجوز استقبلتنا في بيتها وفجئه دخلت مطبخ العجوز وكان المطبخ غير مرتب وغير نضيف وكان يوجد فوق النار بصل وماء وانا كنت مستغربه وقمت اخلط البصل والعجوز شافتني وقالت لي لا تدخلي…..وضيفتي هيى معلمه ارجو الرد وشكرا

  • رأيت في المنام ان زوج اختي وهو عسكري في الحقيقة رأيته في المنام يجلس وحوله مجموعة من المسلحين ارجو الرد

  • انا حلمت كانتي في صحراء وفي الصحراء شجرة واحده وهناك جبال بعيدة جدا جدا حدث انفجار اعلى الجبل وعلمت ان الانفجار عن قنابل ايرانيه وهربت تحت الشجرة ولكن الشضايا لاحتني وبعدها انتقلت الى سوق ولكن ظهر امامي رجل لديه عين واحدة في المنتصب علما احسست اني في سوق مكة ورايت سواد الكعبة وفي هذا اللحظات قال للرجال ها يالدجال الاعور باللكنة العراقية وبعدها رايت رجل برتبه عقيد يكول لي قربت وقلت له نعم قريت

    • شوفت رؤية بها الجيش المصري قادم بالدبابات امامى وعلى اليمين نخلات وبحيرة وخلفى أشخاص غرباء وانا كنت فى بلد غريبة ولكن كنت أشعر بالامان فى تلك المكان وعند قدوم الجيش قام الأشخاص اهل تلك البلد التى شعرت بها بالامان بألقاء قنابل يدوية فى اتجاة الجيش ووقعت أحدهم امامى فوقعت على الأرض وقمت بالنهوض ولم تنفجر تلك القنابل وقمت من نومى وفى ذهنى صوت يتطلب منى البحث عن شيء يبطل مفعول القنابل عن بعد. رجاء التفسير

  • رأيت في حلمي ان الئرهابين كانو ياخدو انا و اختي و كنا في دكان الملابس و كنا نسددعي العساكر و العساكر كانو يحمونا

  • حلمت انني انا وصديقتي في مبنى للجيش وهو ليس كالثكنة كان شديد الجمال ويحتوي على الكثير من الطوابق ويحتوي على نوافذ واسعة وكبيرة وكان واسع جدا وكناةفي الطابق الثاني فقلت لصديقي اين نحن فقالت هذا مبنى عسكري دخلنا هنا خفية عندما يروننا سيقتلوننا وكان هناك درج ينزل إلى الاسفل فقلت لها توقفي لاصور هذا المبنى الجميل لامي ثم رآنا شخص عسكري ولكنه لا يرتدي بذلة عسكري وكان ينظر الينا وكانه غاضب وكانت صديقتي تقول لي ماذا نقول له عندما يقول لنا من انتم . ثم استيقظت علما انني طالبة جامعية في سنة الثانية وشكرا

  • السلام عليكم رايت بعد الفجر عددا من افراد الشرطة يقفون وانا متجه الي المنزل وكنت خائفا قليلا حتي نظر الي احدهم واظنه قائدهم واشار الي بان امر في طريقي فاطماننت وسرت في طريقي

  • سلام عليكم
    رأيت في المنام انه انا و زوجتي واقفان على الطريق ننتظر الحافلة و الموقف امام ثكنة عسكرية بعد ذلك مرت سيارة كبيرة بها شباب و احدهم من الركاب رمى يده و لمس زوجتي اي تحرش بها ، فلما تلفتت الى الوراء رأيت انها سيارة عسكرية تنقل شباب عسكر الى الثكنة فغضبت و تبعناها و دخلنا الى الثكنة قصد معرفة الفاعل و معاقبته فبقينا نبحث عنه فودنا عسكري اخر و شكونا له بعد ذلك دخل الى قائدهم و حكى له القصة فقال له قل لهم لن يستطيعو ان يفعلو له شيئا الا اذا دفعا رشوة فرفضنا الامر و اسمرينا في البحث عنه و زاد جنوني بسبب فعلته الى ان وجدناه فتعرفت المرأة الى وجهه و قالت لي هدا هو الذي تحرش بي فامسكت به و كنت غاضبا اسقطته ارضا و اتضح بعد ذلك انه مريض ( منغولي ) فلم اضربه لكني هددته و وعدته بأن اعاقبه و ادخله السجن و انا كنت في غضب شديد

  • رئيت في المنام اني اقوم بري الاشجار في مزرعة .. وكان الجو فيه سحب .. ثم ذهبت الي البئر لاغير مسار الماء .. فوجدت جيش موجودون ويتناولون وجبة وكان الجيش كثير . منهم الاسمر ومنهم الابيض وكانت ملابسهم العسكرية البدلة الخضراء تحدث معهم ثم طلبت منهم ان يهتمو بالبئر والاشراف علي ري الاشجار باعتبار ان المنطقة عسكرية وممنوع وجودي .. ثم ركبت السيارة وركب معي اولادي وركب معنا اثنين من الجيش .. ثم صحوت للعلم متزوج وعندي ثلاث بنات وولدين .. اروجوكم افيدوني..

  • رئيت في المنام اني اسقي شجر في مزرعة ثم ذهبت الي البئر لاغير مسار الماء.. فوجدت جيش كثير جدا .. منهم الابيض ومنهم الاسمر وكلهم يتناولون وجبة غذاء او عشاء فتحدث الي احد منهم وطلبت من الجيش ان يشرفو علي تغير مسار الماء باعتبار ان المكان اصبح منطقة عسكرية ووجودي ممنوع.. ثم ركبت سيارتي وكب معي اولادي وركب معي اثنين من الجيش ثم صحوت .. للعلم انا متزوج وعندي ثلاث بنات وولدين.. ارجو الرد ولكم جزيل الشكر.

  • راى احد اصدقائي انني ارتدي رتبة ملازم في الجيش واقبل يد امي…
    ماهو تفشير الحلم مع العلم انني عراقي ومتزوج …. جزاكم الله عنا كل الخير….

  • حلمت انى عسكرى ف الجيش مع صديق لى وتم مداهمتنا من عناصر اجراميه واثناء الدفاع عن انفسنا قتلت احدهم وتم اسرى بعد ذلك كى يقتلونى ولكن ف اخر الحلم تم انقاذى منهم بمساعده الجيش

  • عظم الله أجركم ،ويجعله في الموازين الحسنات يوم القيامة،
    رأيت في المنام أن جنود زاروني وأهدي أمي أرز كيس،وزيت،وبعض أشياء.
    أفيدوني بمايدل ذالك.
    جزاكم الله خير جزاء

أترك تعليق