تفسير رؤية الملك في المنام والتحدث معه لابن سيرين

تفسير رؤية الملك في المنام والتحدث معه لابن سيرين

تفسير رؤية الملك في المنام والتحدث معه لابن سيرين، أوضح علماء تفسير الأحلام أن رؤية الملك في المنام من الممكن أن ترمز إلى وفاة صاحب الرؤية في وقت قريب خاصة إذا كان يعاني من الأمراض، كما أقروا أن تفسير رؤية الملك في الحلم تشير إلى أن صاحب الرؤية سينال ترقية في مجال عمله أو سيحصل على رزق وفير في وقت قريب، أشاروا إلى أن الرؤية تختلف على حسب حالة الملك وحالة صاحب الحلم في المنام فلكل حالة تفسير مختلف عن غيره، لذلك سنعرض لكم اليوم عبر موقعنا، نتمنى لكم قضاء وقت ممتع.

رؤية الملك في المنام

يقول العلماء عن رؤيه الشخص لملك أو ملوك خلال حلمه أن ذلك يكون به دلاله قويه ومؤكده على أن هذا الشخص سوف يحصل على سلطه أو سيكون له نفوذ أو سوف يترقى لمنصب مهم ومسئول وهذا التفسير يكون متعلق فقط برؤيه ملك عربى فى المنام أما تفسير رؤيه الشخص لملك غير عربى فى المنام فينذر بأن هذا الشخص سوف يقع عليه ظلم شديد وسوف يجار عليه بمنتهى الأفتراء أما تفسير رؤيه الشخص لملكه أجنبيه فى المنام فيكون به دلاله على أن هذا الشخص سوف يسافر ويتغرب عن أهله ووطنه والله أعلم.

تفسيرات متصلة برؤية الملك في المنام:

هدية الملك في المنام

حسب تفسير ابن سيرين لرؤية هدية الملك في المنام فإنها تدل على حصول خطبة في عائلة الرائي من بناته أو إحدى قريباته، وذلك لقصة سليمان على السلام إذ أرسلت له بلقيس هدية وكان أن خطبها، وقوله تعالى في سورة النمل ((وَإِنِّي مُرْسِلَةٌ إِلَيْهِم بِهَدِيَّةٍ فَنَاظِرَةٌ بِمَ يَرْجِعُ الْمُرْسَلُونَ)).
ويضيف ابن سيرين أن الهدية في الحلم قد تكون محبة وصلحاً لقوله ﷺ “تهادوا تحابوا”، خاصَّة إن كانت الهدية في الحلم محبوبة.
ويقول الشيخ النابلسي عن رؤية الهدية في المنام أنها تدل على السرور لقوله تعالى في سورة النمل ((بَلْ أَنتُم بِهَدِيَّتِكُمْ تَفْرَحُونَ))، وتدل الهدية في الرؤيا على المحبة والتواد والصلح، وعلى الخطبة والزواج، ومن حصل على هبة في المنام مما يدل على الذكور وكانت زوجته حامل ولدت له ذكراً، وإن كانت الهدية مما يدل على الإناث ولدت زوجته أنثى والله أعلم.

تفسير حلم زيارة الملك للبيت

إن رأى المرء في منامه أن الملك يقوم بزيارة فهذا يعني تفسيران والتفسيران يستندان على هيئة ذلك الملك في المنام ، فإن كان أنيقًا وجميلًا فهذا يعني أن هذا الشخص ستتحسن أحواله المعيشية بصورة كبيرة وأنه سيحصل على الكثير من الرزق. أما إن كان الملك في هيئه رديئة وغير جيدة فهذا يعني أن الظلم والقهر سينقلب على بلد هذا الشخص وأنه سيعاني من الفقر والجوع وسوء الإدارة من وراء هذا الملك.

رؤية الملك في المنام والتحدث معه

قد فسر العالم الجليل إبن سيرين رؤية الحاكم والجلوس والتحدث معه في المنام إلى تفسيران أولهم إن كان هذا الملك عربيًا فتلك الرؤية يكون تفسيرها أن هذا الشخص سينال ترقيه في عمله أو سيرتقي شأنه في المجتمع وسيكون ذو نفوذ وسلطة عن قريب في البلد التى يعيش فيها وسينال كل ما تمناه من أمنيات وأحلام.

تفسير رؤية الملك في المنام والتحدث معه للبنت العزباء

  • إذا شاهدت الفتاة العزباء أن الملك يكرمها بوضع التاج على رأسها في الحلم، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أنها تحظى بمكانة مرتفعة في أسرتها أو أنها ستنال رضا مديرها في العمل أو أنها سيصبح لديها مشروع كبير خاص بها وتحت إدارتها.
  • رؤية الفتاة العزباء للملك في الحلم يبعث إليها هدية، كان ذلك دليل على أنها سيعقد قرانها على شاب ثري ويتميز بحسن الأخلاق والصفات وستنال قلبه وستحظى باهتمامه.
  • إذا رأت الفتاة العزباء أنها تنحني عند رؤية الملك في الحلم، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أنه هناك مشاكل كبيرة في حياتها، كما تدل على أنها أقدمت على عدد من الأمور الخاطئة التي جعلتها منكسرة وخجولة بسبب أفعالها، مما جعل الكرب والهم يحل بحياتها في الحقيقة.

تفسير حلم رؤية الملك للمتزوجه

  • رؤية السيدة المتزوجة أنها تقابل الملك وتسلم عليه في المنام، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أنه وضعها الأسري سيصبح هادئ ومستقر وسيتحسن ماديا في وقت قريب.
  • رؤية المرأة المتزوجة للملك في المنام، كان ذلك دليل على أن اقترب أجلها وستموت قريبا خاصة وإذا كانت تعاني من المرض ما.
  • رؤية المرأة المتزوجة أنها تتشاجر مع الملك في الحلم، كان تفسير تلك الرؤية أن الله سيفتح عليها وستحفظ كتابه الكريم، كما أنها ستصبح داعية إسلامية قديرة تعتمد على كتاب الله وسنة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم في رسالتها بين الناس وسيكون أسلوبها هين ولين في دعوة الناس للدين الإسلامي.
  • رؤية المرأة المتزوجة أنها تستقبل رسالة من الملك في الحلم، دلت تلك الرؤية على أن الرسالة هي ملك الموت وبذلك فإنها ستموت قريبا في حالة إذا كانت تعاني من مرض ما أو لا تعاني من أي مرض.

تفسير حلم الزواج من ملك للمتزوجه

  • إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تزوجت ملك في المنام وأصبحت ملكة، كان ذلك دليل على أنها سيدة جديرة باحترام من حولها، كما يدل ذلك المنام على أن حياتها الزوجية هادئة ومستقرة وان زوجها يعشقها ويحبها، كنا تدل على أن صديقاتها في العمل يمدحوا في أخلاقها وفي حسن معاملتها مع الآخرين.

شاهد أيضًا: تفسير رؤية الأمراء في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية رئيس الجمهورية في المنام لابن سيرين

رؤية الملك سلمان في المنام للمتزوجه

  • اذا رات المراه المتزوجه في منامها الملك سلمان دليل علي مكانه زوجها الكبيرة.
  • قد تدل أيضا رؤية المتزوجه للملك سلمان في المنام علي حياتها الزوجيه الهادئه والمستقرة والحب الذي يجمع بينها وبين زوجها. رؤية ولي العهد محمد بن سلمان في منام المراه المتزوجه قد تكون إشارة الي زوجها او ابنها الأكبر.

تفسير رؤية الملك والتحدث معه في الحلم للرجل ومعناه

  • رؤية الرجل لنفسه انه اصبح ملك في المنام، كان ذلك دليل على انه سيموت في وقت قريب إذا كان يعاني من مرض ما في اليقظة، فعليه أن يرجع إلى الله ويتوب عن أي ذنب كان يقترفه في الحقيقة لكي يقابل الله عز وجل وهو طاهر، أما في حالة إذا كان الرجل صاحب الحلم لا يعاني من أي مرض فبذلك تدل الرؤية على أن أفراد أسرته سيموتون جميعا في حادث أو بسبب مرض خطير.
  • مشاهدة الرجل الظالم والفاسق والمريض في الحقيقة انه اصبح ملك في المنام، كان ذلك دليل إلى أن الله سيجازيه عن ظلمه في الحقيقة، كما تعتبر الرؤية دليل على أنه سيتوقف عن تلك الأعمال الظالمة التي كان يرتكبها سواء بموته أو بإصابته بمرض خطير سيهد قواه، أما في حالة إذا كان صاحب الرؤية ظالم وفاسق وبصحة جيدة في الحقيقة، كان ذلك دليل إلى أنه سيدخل السجن هو وأعوانه في اليقظة وسيتم تقييدهم بالقيود وسيقضون في السجن فترة طويلة جدًا.

معنى رؤية الملك والتحدث معه في منام المرأة الحامل ومعناها

  • إذا شاهدت السيدة الحامل للملك في المنام، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أنها ستلد أكثر من طفل في الحقيقة.
  • إذا رأت المرأة الحامل أنها تتبادل الحديث مع الملك في المنام، كان ذلك الحلم دليل إلى أنها لن تمر بأي مشاكل صحية هي وجنينها وستفرح بطفلها وتقر عينها به.
  • مشاهدة السيدة الحامل نفسها تجادل الملك في المنام، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أنها ستلد أنثى ستكون جميلة وذات شكل حسن.

تفسير رؤية الملك والتحدث معه في الحلم للشباب ومعناه

  • رؤية الشاب نفسه انه اصبح ملك في الحلم، كان تأويل الرؤية محمودًا، حيث أن تلك الرؤية ستصبح دليل على أن الله سيرسل إليه رزق كثير ومال وفير سيفرح به فرحا شديدا وسيتبدل حاله بعد تلك الرؤية، ذلك في حالة كان معروف عنه انه شاب مثقف وعميق التفكير قول حسن في الحقيقة.
  • إذا شاهد الشاب الذي يعرف عنه أنه طيب القلب وتفوق في دراسته في الحقيقة نفسه ملك ظالم في المنام، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أن الهموم والمشاكل ستدخل حياته وسيتغير حاله للأسوأ وستتحول حياته إلى كرب.
  • رؤية الشاب الغير حر والذي يقع تحت سيطرة أحد الأشخاص نفسه ملكا في المنام، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أنه سيتحرر من هذا الشخص في الحقيقة في وقت قريب.

تفسير حلم رؤية الملك سلمان بن عبدالعزيز في المنام

  • رؤية الفرد للملك سلمان في المنام يكون إشارة إلى أن صاحب الحلم سيتغلب على أعدائه في الحقيقة ويحقق انتصار باهر.
  • أذا شاهد الشخص الملك سلمان بهيئه صالحة في المنام، كان ذلك رمز إلى انه يعيش حياة مستقرة وهادئة وان أموره المادية ميسورة وفي احسن حالاتها.

تفسيرات مرتبطة بحلم الملك:

بعد انتهاء موضوع تفسير رؤية الملك في المنام والتحدث معه لابن سيرين نرجو أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم، كما نتمنى أن نكون استطعنا توضيح تفسير رؤية الملك في الحلم في أوضاعه المختلفة ودلالات كل موقف.

تعليق 65
  • رايت في المنام اني في السعوديه والسعوديه مزينه بشده ويقيمون مأدبه ضخمه إحتفالا بالنصر ورأيت الملك سلمان ومعظم الامراء والملك سلمان كان جالس علي الارض علي سجاد ليأكل وبعد فراغه من الاكل اخذ العباءه الخاصه بي ونظف بها مكان الاكل وانا قلت اننا حين ننتصر في قضيتنا السودانيه الثوره المقامه حاليا بالسودان اننا سنفعل مثلهم والسعوديه كانت مبهرجه ومزينه ..
    وانا مسلمه.. متزوجه ..لدي ابناء..

    • وفاء ابشري بتحسن الاوضاع والاحوال عندكم وخير كبير يعم حياتكم وبلادكم والله اعلم

      • السلام عليكم
        حلمت برؤية اميرة دولة (و لا داعي لذكر الدولة) و كانو ببلدنا و كانت مع الاميرة ابنتها الشابة، و كانت الابنة مريضة جدا طريحة الفراش، و تحدثت معها و كانت انسانة راقية في حديثها و قي قمة التواضع و لكنها كانت حزينة لمرض ابنتها و لاحوال بلدها الذي فهمت في الحلم انه يمر بظروف صعبة!!!

        • ام ريحان بيدل علي ظروفف ضيقة لك منمشكلة او هم لكنك ستتخلصين منه علي علو شأن وارتقاء لك والله اعلم

          • حلمت بملك دولتنا كانه يحاول يعطيني منصب وكان كثير انيق وأنا اخدت الهاتف واتصلت ياختي وقلت لها حلمك لي بتحلمي بيه واعطيت الهاتف لاختي تكلمو عشان هي كان حلمها في الواقع أنها تقابلو

          • السلام عليكم
            حلمت اني رائيت الرئيس طيب اوردوغان اتى الى مطار دمشق الجديد ورايته يتناقش مع اخي اكبر مني في العمر
            واخذه وذهب واياه وهو يتناقش معه في احاديث لا اعلمها ولم اعد اراهم

        • السلام عليكم حلمت هذه الليلة قبل أذان الفجر بنصف ساعة أنني أمشي في طريق العودة إلى منزلي وإلتقيت بالمستاشرة الألمانية ميركل فبدأت أتحدث معها كأنني أعرفها وهي على طبيعتها متواضعة مثل الواقع وقلت لها أريد أن أخذ صورة معك فقبلت وعندما رأت سيارة زوجي القديمة من النوع الالماني أهذته سيارة جديدة من نفس النوع ثم ذهبت معنا إلى المنزل وقمنا بحسن ضيافتها.

      • انا دائما يتكرر علي حلم بعد طلاقي ان صديقتي ايام الدراسه اسمها علياء اني اتحدث معها وتكرر علي الحلم بشكل كبير مع ان لا يوجد بيني وبينها تواصل.. انا مطلقه من سنه ولدي طفله

  • السلام عليكم حلمت برؤية اميرة دولة (و لا داعي لذكر الدولة) و كانو ببلدنا و كانت مع الاميرة ابنتها الشابة، و كانت الابنة مريضة جدا طريحة الفراش، و تحدثت معها و كانت انسانة راقية في حديثها و قي قمة التواضع و لكنها كانت حزينة لمرض ابنتها و لاحوال بلدها الذي فهمت في الحلم انه يمر بظروف صعبة!!!

  • السلام عليكم .. رأيت الملك عبدالله والملكة رانيا وهي تقول لي لا تخافي وركبوني في سيارة وانتهت الرؤية على ذلك..

    • السلام عليكم انا حملت بالملك انو ببيت اهلي وسلمناةعلي وقعدنا مع بعض انا وياه وجوزي وسلفي وهوه كان ماسك ورقه وقلم وانا احكيله عن مشاكلي وهوه يكتب وبالاخر اعطاني ورقه ومكتوب عليها رقم تلفون

      • غيداء بيدل علي سعيك لتحقيق امر واخبار سعيدة ستسمعيها ولكن عليك قراءة سورة القلم والله اعلم

    • حلمت بان الام الملكة قامت باختياري زوجة للملك وكان هذا الملك سليمان القانوني وكنت ف غاية السعلدة والفرح وهو كذلك ودخلت قصره ليتم زواجنا وكان هناك ف الحلم أيضا عنااق شديد لي وأمسك بيدي أرجوو منكم التفسير

      • Mariam بيدل علي ارتباط وفرحة لك وشخص ذو منصب ومسؤلية كبيرة ميسور الحال والله اعلم

  • السلام عليكم
    كثير ما تراودني احلام عن ملك البلد الذي انتمي له و هو يقول انتي ابنتي و يتكلم معي بلطف و يضحك و اخر مرة حلمت بابن الملك يقول لي انتي اختي و يجب ان تتصرفي على هذا الاساس و كان لطيفا جدا معي.. و بعدها بيوم حلم زوجي انه اهدى ابن الملك نفسه طائرا و قال له اطلب ما بنفسك

  • حلمت أني كنت مع ولي عهد “لا داعي للذكر اسم دوله ” وكان معجب بي ثم حملت منه وكان بطني من نص مشقوق وطالع رأس البيبي
    عزباء

  • حلمت باني اتحدث مع الرئيس حسني مبارك في مكتبه. وكنا نتحادث عن امور سياسية . وكان لابس بدلة وصحته جيدة. وكنا نشرب القهوة بالمكتب . جاء شخص وطلبت منه ماء . احضر لي كأس ماء وشربته كله . لكن الماء تقريبا كان ساخن لكني شربته بشكل عادي

  • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اختي الكبيرة شافت رؤيا أرجو منكم التفسير و شكرا
    شافت نفسها تتحدث مع ملك البلاد و شافت ان احدى اخواتي تزوجت به و انه كان يقبل جبينها و يقول لها الله يخليكي ليا و كان راضٍ عنها و لقد تصور معهن و كان فرحان معهم مع العلم ان اخواتي الاتنين غير متزوجات

    • عزيزة ان صدقت رؤياها وكانو علي التزام ودين فهو ارتباط وزواج لهم باشخاص حنون وعلي خلق وميسرة حال والله اعلم

  • راية نفسي اخلع احد الملوك من ملكه واسلبه اياه واني اكون عادلا في الملك ومن ثم اخطط لغزو بلد اجنبي

    • صهيب بيدل علي ترقية لك انكان بالعمل او بامور البيت وتحسن لك وتساعد غيرك والله اعلم

  • السلام عليكم
    حلمت انو قابلت الملك عبدالله وسلمت عليه وانبسط بشوفته وكان لون وجهه اسمر ومجعد وطلبت وظيفه منو وكتبلي بالورقه اسم الوظيفتين اللي حكيتلوا عنهم على العلم انا متزوجه

  • حلمت بأن صديقة لي في إيطاليا أهدتني حداء رياضي قديم وممزق قليلا اخدته تم غسلته وقمت بنشره في السطح وانا اخبءه من الجيران وانتبهت بأنه ممزق من جهة ثانية وانا متزوجة

    • عواطف بيدل علي حمل لا يكمل او يتأخر ان كنت بسن حمل نرجو كتابة الحالة كاملة لافادتك اكثر والله اعلم

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي اني رأيت الملك سلمان بن عبد العزيز في المنام وهو يعطيني ورقة نقدية

  • اعمل بالمملكة ألعربيه السعوديه راءيت في المنام الملك سليمان يخبرني بان انتهاء عقدي بالعمل بعد شهر مامعني ذلك

  • السلام عليكم حلمت هذه الليلة قبل أذان الفجر بنصف ساعة أنني أمشي في طريق العودة إلى منزلي وإلتقيت بالمستاشرة الألمانية ميركل فبدأت أتحدث معها كأنني أعرفها وهي على طبيعتها متواضعة مثل الواقع وقلت لها أريد أن أخذ صورة معك فقبلت وعندما رأت سيارة زوجي القديمة من النوع الالماني أهذته سيارة جديدة من نفس النوع ثم ذهبت معنا إلى المنزل وقمنا بحسن ضيافتها (أنا متزوجة وأم لطفلين)

  • السلام عليكم….انا شاب اعزب خسرتي عملي من فترة بسيطة و ابحث عن عمل و قدمت على عدة وظائف لكن لم يصلني رد رغم قبولهم بي و لازلت بلا وظيفة … حلمت بالشيخ محمد بن راشد حاكم دبي …. كنا في مؤتمر في قاعة ما لكن السماعات لا تعمل و طلب من الجميع الامتناع عن الكلام لكي يكون صوت السماعات واضحا لكن بلا فائدة …. تطوعت لاصلاح الامر و تجربة مقابس الكهرباء فكانت تكاد تحل المشكلة لكن الازرار كثيرة و بعضها يتحكم بالاضاءة فخفنا ان يظلم علينا المكان … قرر الحاكم ان يذهب معي للسوق للشراء ما يلزم لحل الموضوع و ركبنا في سيارتي و انطلقنا و كان الجو ماطرا بغزارة و نركض و انا بجانبه معه تحت المطر… و كلما اردنا شراء شيء قال لي انه سيتكفل بالدفع و ان اخبر البائع اذا طلب الدفع ان الحساب على الحاكم … لكن البائع كان لا يفضل اعطاء معاملة خاصة للحاكم و يطلب مني الدفع فاستحي ان اخبره ما اخبرني به الحاكم و ادفع من عندي و اخذ الفاتورة لاحاسب الحاكم عليها لاحقا ….حتى انتهينا من الشراء بحثنا عن سيارتي البيضاء فتوهمنا انها في مكان قريب قال لي تعال نركض لها … قلت له لكن المطر شديد ..قال انها قريبة..
    فركضنا تحت مطر شديد لكن لما وصلنا عندها لم تكن هي و كانت ابعد قلت له ناخذ سيارة اجرة ففعلنا لكن سيارة الاجرة انزلتنا مسافة بعد سيارتي بشيء بسيط بالخطأ …توقفنا و خرج الحاكم فقلت للسائق سيدفع الحاكم و لم اعطه من عندي فرد انه خسر كثيرا بسبب هذا الموضوع و ان الناس تشتري بالدين ثم لا تعطيه…ثم ذهبت لابحث عن الحاكم كنا نتوجه لسيارتي فوصلت عندها و لم اجده و كان المطر قد توقف فرأيته قد سلك طريقا مختصرا نهايته مسدودة بكومة من القمامة و كان يشعر انه من غير اللائق ان يمشي وسط القمامة و نحن في طريق العودة لمؤتمر كبير و جمع من الناس فعرضت عليه انا اساعده و اخرجه من هذا المكان و احمله للسيارة و اعيده للمؤتمر.

  • كان الحاكم يلبس يلبس ملابسه التقليدية و ثوب و غترة بيضاء و عقال اسود و كان في معظم الحلم متحيرا في امره و يلجأ لي للنصح و الافادة و تخليص المشاكل.

  • السلام عليكم رايت في المنام الملك عبد الله الثاني ابن الحسين و الملكة رانيا في موكب قريب من سكني و قمت بكتابة طلب لي في حياتي ووعدت ان الطلب سيتم باذن الله
    حفظ الله الاردن ملك و شعبا و اطال بعمره
    هل ممكن التفسير؟؟

    • مساء الخير
      حلمت زوجتي ان الملك عبدالله والملكه رانيا عنا في البيت الملك كان نايم والملكه صاحيه واعطت زوجتي للملكه تين وكانت الملكه رانيا كثير مبسوطه

  • السلام عليكم ورحمه الله
    تحية طيبة ،
    اولا اشكرالله ثم اعضاء هذا الموقع على ما يقدمونه من جهود عظيمه ، الله يجعلها في ميزان حسناتكم
    انا حلمت قبل اسبوعين تقريبا انه ملك عبدالله ال سعود رحمه الله انه زارنا في منزلنا و كان معاة عيالة ، لابسين اللبس الرسمي (ثوب ابيض مع شماغ و عقال و بشت)و كان مبتسم و معاة عيالة او احفادة كلهم لابسين اللبس الرسمي كان جالس في المجلس و المكان ممتلىء و انا كنت لابس ثوب و شماغ و كنت اشوف الملك من عند باب المجلس و حصلت والدي كان لابس ثوب و شماغ و عقال و بعدها حصلت بشت كان في الارض او فوق الكرسي لا اعلم مكان البيشت بتحديد و لبستها عشان اقابل الملك و اكون لابس لبس محترم و بعدها استيقضت من النوم.

  • حلمت اني ادخل قصر الملك على أساس اني زوجة الملك وارفع سماعة الهاتف وأقول أنا الأميرة روان، بعدها بكم يوم رأيت نفس الملك في بيتنا ولابس ثوب ابيض جميل ويتعشا معنا في جمعة كبيره في بيتنا ، وبعدها بأيام رأيت رؤيا أيضا نفس الملك وانا زوجته ومعه في غرفته ويقول لي ابقي معي لا تتركيني
    ماتفسير الرؤيا علما ان كل ال٣ رؤى كانت في نفس الشهر مع العلم اني عزباء وطبيبة

  • اشوفني جالس مع الملك سلمان وعلا بير
    ما ءوهو بنفسه يطلع الماء وساعدته. اظني نسقي المزرعه

  • السلام عليكم حلمت انني اتشاجر مع الملك سلمان واقول له انت وابنك من جعل الكعبة خاوية من معمريها انتم من نشرت الفاحشة في السعودية فتحة البيران ونضمة الحفلات حتى صارو بنات السعودية يلبسن راية الرسول صلى الله عليه وسلم.واسرخ في وجهه واقول له نحن لانريد مبايعة ابنك محمد بن سلمان لانريده ملك للسعودية.من فضلك فسر لي هدا

  • السلام عليكم حلمت إن ملك السعوديه داخل بيتنا و كان شاب و شعره اسود و لابس ابيض و هيئته مرتبه و نظيفه و كان يتكلم معي انا و اختي و جلسنا نناقشه عن المتضررين من الحرب و انه لازم يصرف لهم رواتب و مؤنات و كان مسرور من مناقشتنا و وافق على طلباتنا و بدأ يكتبها في و رقه و اتصل للمسؤلين يعملو اللي إتفقنا عليه و الورقه اللي كتبها جابها لي انا و اختي و ما رضيت اخذها و قال لازم انتن تاخذن مثل اللي تضررو رديت عليه لكن احنا ما تضررنا قال لازم لانك عجبتيني و ابتسم و القى الورقه بحضني و مشى و مسكتها و شفت مكتوب فيها يصرف لحامل الورقه 190دولار مع المؤنه كل شهر و باقي الكلام ما ركزت عليه .
    مع العلم اني مطلقه و اختي عازبه و معي بنت بيصرف عليها ابي و انا و خواتي و انا مريضه لكن مرض بسيط و انا لست من السعوديه و لا اسكن بها

  • أنا عزباء من المغرب رأيت أنني كنت في الشارع ورأيت ملك المغرب الراحل الحسن الثاني رحمه الله كان جالسا على كرسي في الشرع و لابس البدله العسكرية فرأيت امرأة تركض إليه لكي تطلب منه المساعده ففكرت أنا كذالك الان أذهب إليه وأطلبه أن يجد لي عملا فتخيلت ذلك مع نفسي أنني واقفة أمامه و قلت له انني عندي اجازه و أبحث عن عمل وبعد ذلك التخيل ذهبت إليه وهو كان جالس على كرسي وألقيت عليه التحية العسكرية ولم اطلب منه شيء لم أكلمه وهو كذلك لم يتكلم وبعد ذلك ذهب يلعب الكرة مع الشباب ثم رأيت نفسي في غرفة بيتنا رفقة أبي فنزلت هليكوبتر أمام نافدة الغرفة فخرج منها شاب أظن أنه عسكري فأعطاني ورقة مكتوبه لم أفهم الرموز اللتي فيها لأنها رموز عسكرية لاكن أبي فهم معناها و فهمني على ماذا تذل لأنه في الحقيقة عسكري متقاعد أرجو منكم التفسير

  • السلام عليكم
    رأيت في منامي إن ملك السعوديه زارنا و داخل بيتنا و كان شاب و شعره اسود و لابس ابيض و هيئته مرتبه و نظيفه و كان يتكلم معي انا و اختي و جلسنا نناقشه عن المتضررين من الحرب و انه لازم يصرف لهم رواتب و مؤنات و كان مسرور من مناقشتنا و وافق على طلباتنا و بدأ يكتبها في و رقه و اتصل للمسؤلين يعملو اللي إتفقنا عليه و الورقه اللي كتبها جابها لي انا و اختي و ما رضيت اخذها و قال لازم انتن تاخذن مثل اللي تضررو رديت عليه لكن احنا ما تضررنا قال لازم لانك عجبتيني و ابتسم و القى الورقه بحضني و مشى و مسكتها و شفت مكتوب فيها يصرف لحامل الورقه 190دولار مع المؤنه كل شهر و باقي الكلام ما ركزت عليه . مع العلم اني مطلقه و اختي عازبه و معي بنت بيصرف عليها ابي و انا و خواتي و انا مريضه لكن مرض بسيط و انا لست من السعوديه و لا اسكن بها.
    ارجو منكم الرد .

  • السلام عليكم
    رأيت في منامي إن ملك السعوديه زارنا و داخل بيتنا و كان شاب و شعره اسود و لابس ابيض و هيئته مرتبه و نظيفه و كان يتكلم معي انا و اختي و جلسنا نناقشه عن المتضررين من الحرب و انه لازم يصرف لهم رواتب و مؤنات و كان مسرور من مناقشتنا و وافق على طلباتنا و بدأ يكتبها في و رقه و اتصل للمسؤلين يعملو اللي إتفقنا عليه و الورقه اللي كتبها جابها لي انا و اختي و ما رضيت اخذها و قال لازم انتن تاخذن مثل اللي تضررو رديت عليه لكن احنا ما تضررنا قال لازم لانك عجبتيني و ابتسم و القى الورقه بحضني و مشى و مسكتها و شفت مكتوب فيها يصرف لحامل الورقه 190دولار مع المؤنه كل شهر و باقي الكلام ما ركزت عليه . مع العلم اني مطلقه و اختي عازبه و معي بنت بيصرف عليها ابي و انا و خواتي و انا مريضه لكن مرض بسيط و انا لست من السعوديه و لا اسكن بها.
    ارجو منكم الرد لاني اخطأت في كتابة البريد فما وصلني الرد.

  • حلمت اني جالس مع الملك سلمان وولي العهد الامير محمد بن سلمان في مكان متواضع وحيث كان الملك لابس ثوب فقط من غير شماغ وكان يتكلم بصفة غير رسمية ولا اتذكر حديثه وفي نفس المكان كان الامير محمد بن سلمان جالس في نفس المجلس بثوب فقط من غير رسميات وكنت اكل معه من نفس الصحن
    انا شاب متزوج وعندي طفلين ومتوظف الحمد لله وعمري ٣٣ سنة

  • حلمت اني جالس مع الملك سلمان وولي العهد الامير محمد بن سلمان في مكان متواضع وحيث كان الملك لابس ثوب فقط من غير شماغ وكان يتكلم بصفة غير رسمية ولا اتذكر حديثه وفي نفس المكان كان الامير محمد بن سلمان جالس في نفس المجلس بثوب فقط من غير رسميات وكنت اكل معه من نفس الصحن
    انا شاب متزوج وعندي طفلين ومتوظف الحمد لله وعمري ٣٣ سنة

  • حلمت اني راكب الطائره مكان غرفة كابتن الطائره وبجانبي ولي العهد محمد بن سلمان وخلفنا مستشار ولي العهد وكلنا نلبس مشلح
    عمري 37 غير متزوج

  • وحلمت أيضا أنا الملك سلمان وولي العهد جاءؤ عندي الحاره وهم على سياره مرسيدس الذي يركبونها الآن ثم وقفت بجانبهم بالسياره وقلت بسرعه عجلو لي أمري في الوظيفه بالديوان الملكي فقال لي الملك سلمان طيب / علما في الواقع إني قدمت أوراق على وظيفه بالديوان الملكي

  • السلام عليكم رأيت في المنام كاني حامل بتوأم من الملك سليمان وكانه يجهز مهدأ كبيرآ لهما

  • حلمت حاكم دولتي ضيف معنا على الغداء والغداء كان عادي جدآ وأخي يتحدث معه ويتناولان الغداء معآ وبنت خالتي بجابهم ودخلت عندهم عازمني الحاكم على الغداء استحييت ولم أكل منه ثم دخلت صديقتي فى العمل وسلمت عليه وسلم وكانا مبتسمين

  • حلمت انا الملك عبدالله الثاني قد دخل بيتي وكان انيق جدا وبسيط وكان يعلمني كيف ارتب منزلي وطلب ورقه حتي يكتب لي توصيه بي فلم اجد ورقه فقال لي لا باس انتي اذهبي وطلبي ما شئتي وقولي لهم عن اسمك فقط وطلاباتك مجابه

  • رايت الملك عبدالله الثاني الهاشمي في مكان عملي وكان بالزي العسكري.. وكان يتكلم معي واحسست انه كان مبسوط..

    • السلام عليكم. من فضلكم أريد من منكم أن تفسرو لي حلمي .حلمت بملك المغرب ونحن جالسين في الصالة أنا وبعض الأشخاص وأنا الذي أتحدث إليه وقلت له ماذا عن الناشطين فالمواقع التواصل الإجتماعي الذين ينتقدونك وضحك قائلا م

  • انا حلمت اني جالس مع الملك سلمان ابن عبد العزيز على كنبه في ساحه قدام البيت للي انا ساكن فيه ودخل عندي السكن مع العلم انه كان معه الأمير محمد ابن سلمان

    • سلام عليكم :رايت ملك عبدلله ملك الاردن يلاعب ابني في قصره تحدثت معه وسالته عن سبب ارتفاع الذهب فضحك كثيرا ومن ضحكته فهمت انه بيقصد ان ارتفاع اسعار لعبة بيد تجار

  • بسم الله الرحمن الرحيم= رأيت الملك عبدالله بن عبدالعزيز وهوا يضحك ومستانس وقال اطلب وقلت سلامتك وقلت له أمر تبي شي قال سلامتك ومشيت وهو يضحك ومستانس

  • رئيت اني انا ووالدي ذهبت لمحمد بن سلمان ومعي اوراق خاصه بي وكنت سعيده وهو سعيد وتحدثت معه وطلعت من عنده وانا مبسوطه….

  • حلمت بالملك سلمان امشي انا واخوي بالشارع الى جا جنبي قال احترم الى اكبر منكم تمشون قبلي لفيت الى الملك قلت مانتبهت لك وسلمت عليه عليه ومشي معانا واقول لى اخوي ماني مصدقه بقله يوظفني وامشي جنبه دخل مكتب كبير قلت تكفى ابغا وظيفه قال مقدر ويضحك قلت تكفي تكفي ابغا وظيفه قال طيب وكتب اسماء حريم ثلاث وقال وظايف امن انا كتب اسمي واقول يارب وظيفه اداريه ومدري ماشفت. بعدين قالي اجتهدي بس وبتجيك بس كان يضحك ومبتسم مررره لي وهو يقلي مقدر كان يضحك وقربت
    انا مطلقه غير موظفه

  • السلام عليكم

    انا شاب في عمر ال ٢٥ ، حلمت اني كنت في سفينة كبيرة وكنت ارتب سريري في السفينة وفي نفس الوقت جاء الملك سلمان امامي وكان يمشي بين مجموعة من الناس .

  • حلمت اني كنت بصدد الانتهاء من الصلاة في المسجد و عندما هممت بالتسليم رأيت عن يميني الملك محمد السادس واقفا يستعد لاقامة الصلاة ولكتي لاحظت ان امامه لم تكن اي سجادة فاخذت سجادتي و ذهبت للمكان الموجود فيه ففرشتها امامه ولكنني لاحظت انها اكبر من سجادة عادية اذ اصبحت بقدر زربية كبيرة.المرجو التفسير جزاكم الله خيرا

  • حلمت اني اتحدث مع الملك عبدالله الثاني وكان يضحك معي انا شاب علما ان هاي ثاني مره احلم فيه

  • السلام عليكم رايت في منامي اني احرس الملكه رانيه . ومعي مجموعه من الناس . احدهم كان يهددها بالخطر فابعدته عنها . تحدثت معها ايضا لا اذكر ما هو الحديث
    انا اريد المساعده في تفسير الحلم
    شكرا

  • السلام عليكم ورحمة الله
    حلمت برؤية الملك سلمان في المنام وأنا أقبل رأسه من بعد ما توقيع له على جريدة فيها صورته وهو يقبل علم المملكة

أترك تعليق