تفسير رؤية المسدس في المنام ومعناه

تفسير رؤية المسدس في المنام ومعناه سوف تجدوه اليوم معنا على منصة معلومة ثقافية، حيث نكشف لكم  تفسير رؤية المسدس في المنام ومعناه، المسدس يعبر عن القوة والخلاص وخاصة لصاحب الرؤية فلذلك رؤية المسدس في المنام تدل على ارتفاع مقعد صاحب الرؤية والتخلص من الهموم والأحزان التي يتعرض لها.

وتدل رؤية المسدس على المساندة من أحد الأشخاص والذي يقوم به نفسه ويعود بشكل من جديد، من رأى أن معه مسدس وهو قادر على استخدامه أشار ذلك إلى بلوغ ما تمنى والحصول على حاجته، وإذا كان صاحب الرؤية مسافر فإن ذلك يدل على عودته إلى أهله بالسلامة، والمسدس في المنام يدل على أنه الدواء الذي يعالج به المرضى.

تفسير رؤية المسدس في المنام ومعناه :-

  • ومن رأى أن الناس ينظرون إليه وهو معه السلاح فإن هذا معناه أن هؤلاء الأشخاص يغتابونه ويحسدونه، وإذا كان تلك الأشخاص من كبار السن فهم أصدقاؤه وأن كان من الشباب فهم من الأعداء، وإذا رأوا أنهم سلبوا سلاحه فإن هذا يدل على ضعف قوته وسلطانه.
  • ورؤية السلاح الناري في الحلم تدل على وجود المشاكل العائلية والهموم وإذا أطلق النار في الحلم من المسدس فإن هذا يدل على أنه سيندفع إلى التصرف بخشونة في المواقف مع العائلة.
  • والقتل بالسلاح في المنام يدل على الفساد والظلم الذي سوف يمر به صاحب الرؤية.
  • والسلاح في المنام يدل على الأصالة والقدرة والشخص الذي يحلم بأنه يحمل السلاح فيدل على أنه شخص قوي وذو شخصية قوية.
اقرأ أيضًا :-  تفسير رؤية المرض في المنام ومعناه

اقرأ أيضًا : تفسير رؤية الخوف في المنام ومعناه

تفسير رؤية المسدس في المنام :-

  1. ومن الممكن إذا رأى الشخص السلاح في المنام فإنه سيصبح بلا عمل وسوف يصيبه الضرر.
  2. إن سماع صوت السلاح في المنام يدل على العيش بخوف والشخص الذي يحلم بالمسدس يدل هذا على الصدمة التي سوف يتعرض لها في وقت غير متوقع.
  3. إذا حلم بمسدس مصنوع من الذهب فإن هذا يدل على ثراء المعرفة لصاحب الرؤية وأنه سيحصل على المال الكثير والمقام العالي الكبير وذلك نتيجة المعلومات التي سوف يحصل عليها.
  4. إذا رأى العديد من أنواع الأسلحة في المنام فإن هذا يدل على تعدد المجالات التي ستتواجد أمامه في عمله والتي سوف يتعرض من خلاله للكثير من الأعداء في عمله.
  5. إذا تتبع شخص أحد بمسدس في منامه وهذا الحلم متكرر لدى كثير من الناس وتفسيره أن هناك أناس يعملون على أعاقته ويكون بمثابة حاجز يعيق الوصول إلى تحقيق أهدافه.
  6. وإذا كان السلاح لونه أسود في المنام فإن هذا يدل على القيام بالنضال، وأن صاحب الرؤية مجبور في أن يحافظ على نفسه وعلى حقوقه من الآخرين.
  7. إذا حلم الشخص بسحب سلاحه من المنام فإن هذا يشير أن لديه هدف ما تواجد لديه بسبب مشكلة ما وأن صاحب السلاح سوف يقوم بإتمام المسؤولية ولكنه سوف يتعرض للفشل.
  8. وإذا رأى النائم مسدس لعبة في المنام وليس مسدسًا حقيقيًا فإن ذلك دليل أنه لن يستطيع تحقيق هدفه وأنه سيتعرض لحادثة ما ستؤثر على حياته.
  9. وإذا أصاب صاحب الرؤية عن طريق رصاص من المسدس في المنام فإن هذا يفسر بحدوث واقعة سيئة له في حياته سوف تحدث أو سيعيش عائق سيؤثر على حياته بشكل سلبي بأن يتوقف عنه ترقيه مثلًا أو توقف نجاح محقق له.
اقرأ أيضًا :-  معنى رؤية ساعة اليد في المنام

تفسير رؤية المسدس في المنام للرجال ومعناه :-

  • إذا رأى الرجل السلاح في المنام فإن هذا يدل على أنها الزوجة السيئة في حياته التي يجب أن يتحصن منها بالاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم.
  • وإذا كان صاحب الرؤية متسلح والناس الذين في الحلم معه غير متسلحين فإن هذا يدل على أنه سيصبح رئيس لهم.
  • ويدل المسدس لدى الرجل في الحلم على الحصول على المساعدة والمساندة من أحد الأشخاص.
  • وإذا رأيت أنك تضرب بالسلاح من ظهرك فإن هذا يدل على الحوادث وعلى المساوئ  والمشاكل التي سوف تتعرض لها.
  • وبائع السلاح في المنام وهو مريض دل هذا على اقتراب موته.
  • إذا أمسك الرجل بالسلاح بيده في المنام دل ذلك على أن صاحب العمل سيكون موفق في أي عمل في متناول يده.
  • وإذا رأيت أنك تأخذ السلاح من أحد الأشخاص فإن هذا يدل على أن ذلك الشخص سوف يكون تحت حماية صاحب الرؤية وسوف يكون سبب ليخلصه من مصائبه ومن الأضرار التي سوف يتعرض لها.

شاهد أيضًا : تفسير البكاء في الحلم ومعناه

تفسير رؤية السلاح لابن سيرين في المنام :-

  1. قال ابن سيرين المشهور في تفسير الأحلام أن رؤية السلاح الناري أنه يجلب الحظ السيئ لصاحبه وأن حاله سوف يصبح أسوأ من قبل.
  2. وإذا سمع الشخص صوت ضرب النار في المنام فإن ذلك يدل على أنه سوف يأتيه أخبار من أشخاص بمعلومات سوف تؤدي إلى تدمير حياته.
  3. إذا رأى الشخص نفسه وهو يضرب نار من المسدس في الحلم فإن هذا يدل على أنه إنسان ظالم لشخص بريء، أو أن هذا الشخص سوف ينال حسد وغيره من تلك الشخص.
  4. وإذا رأيت زوجتك أو صديقتك تملك المسدس أو السلاح في المنام فإن ذلك يعبر أنكما سوف تختلفان في وقت قريب وقد يؤدي هذا الاختلاف إلى الافتراق.
اقرأ أيضًا :-  تفسير رؤية الرصاصة في المنام ومعناها

تفسير رؤية المسدس في الحلم للبنت العذراء :-

  • إذا رأت البنت المسدس مع حبيبها أو خطيبها فإن هذا يدل سوف يصل إلى اختلاف كبير قد يؤدي إلى انفصالهما.
  • وإذا رأت المسدس في الحلم دل هذا على سوء الحظ في حياتها بشكل عام.

قد يهمك : تفسير رؤية الصراخ في الحلم

والآن بعد أن تعرفنا على تفسير رؤية المسدس في المنام ومعناه وكشفنا العديد من الأسرار المتعلقة بهذا الصدد، سوف انتظر تعليقاتكم المميزة حول مثل هذه الرؤيا والأحلام.

تعليق 21

  • انا فتاة مراهقة عذراء حلمت انتي كنت في مقهى فجأة دخل شاب يحمل مسدس اسود الحقة به الشرطة فخبأة المسدس و رميته لكن الشرطة وجدته.. تم قالوا بأن ذلك مجرد تمثيلية فبدأت بضحك اعترفت بكل شيء

    • السلام عليكم أستاذة imane ziani
      حلمك تصوير لحياتك ،، فهناك من سوف يمر بحياتك ويقوم بالتمثيل عليك ،، وهناك مواقف ستواجهيها ،، وفي كل الأحوال الحلم رسالة لك بضرورة التيقظ والانتباه لنفسك ،، والله أعلم ،، دينا الكرجاتي

    • السلام عليكم أستاذة امينة
      كل عام وانت بخير ،، يبدو انك بحاجة للأيام الماضية وما بها من مرح وسعادة ،، فحاولي أن تسعدين نفسك بأي طريقة ،، والله أعلم ،، دينا الكرجاتي

  • حلمت بأن هناك شخص مجرم كان معه مسدس اسود وجا ليخرجه من الشنطة لقتلي ثم صرخت منادية لشخص لا أتذكره في الحلم فأتى واذا بذلك المجرم يخرج فصفص ليأكله ثم أتى من ناديته واخرج المسدس من الشنطة وأعطاني اياه ف شنطة صغيرة وكنت طوال الوقت خائفة من وجود المسدس معي وانوي الخلاص منه ،، أرجو من حضرتكم تفسير حلمي علماً بأنني فتاة عزباء .

  • انا فتاة حلمت برجل مسن في حوش بيتي كان يحمل مسدس و قتل أشخاص كانوا موجودون في الحوش ثم دخل إلى البيت و أصابني برصاصة في رجلي اليمنى

  • حلمت اني جالسه في البيت على الارض وجات يمي سحليه وقمت منها جلست على جلسة مرتفعه وغيرت اتجاه السحليه لاحد خواتي

  • حلمت انو انا واخواني وخواتي مسافرين وكان سيارتين وانا الكبيره راكبه مع اخوي الصغير وكانت سيارته جمس واخوي الثاني معه ثنتين من خواتي سيارته هوندا وقف اخوي راعي الهوند عند مطعم ووقف اخوي الثاني معه وجان واحد مع شباك الراكبه يكلم اخوي ورد عليه اخوي وما كنت افهم كلمهم ونزله اخوي وقف عند باب السياره وهو مفتحوح فا جاني واحد وقف جنب اخوي ابعده من السياره وخذ مسدس من سيارت اخوي وركب سيارته بيهرب لحقته انا واخذت المسدس وكان يطاردني يبي ياخذه وانا اهرب منه

  • رايت في المنام عندي قرد كبير الحجم وكلب في غرفة هرب القرد ومعي مسدس فضي اللون اطلقت النار عليه مره واحدة ولم تصبه وهرب

  • رايت في المنام ان رجلا صوب علي سلاحه وضربني ،لاكن لم احس بالوجع اطلاقا. ثم اخذت منه السلاح وكسرته ورميته في وجهه بقوى..

  • انا حلمت ان في شخصين حاولوا قتلي بمسدس وعم يعملوا خطط ليقتلوني بس انا متذكر اني قتلت واحد والتاني ضربته بمسدس ناري بس الرصاصة ما موتته وبعدين رجع يحاول يقتلني والكل فكر ان الرصاصة اجت فيني بس بعدين اكتشفوا انها ما اجت فيني وبتذكر ان اخر المنام تقريبا قتلت انا هاد الشخص ويمكن كنت بعرفه

  • رايت في المنام كاني انا واختي الاكبر مني في مكان مفتوح مثل الملاهي وفيه ناس كثييير وكان مع اختي مسدس اسود وكإن المسدس لي ودخلت بين الناس المجتمعين ويحتفلون وفيه العاب ناريه واصوات عاليه وصارت تطلق بالمسدس في الهواء اكثر من طلقه بعدين رحت اناديها واقولها خلاص لاتطلقي بالمسدس فوجهت المسدس علي واطلقت وجاتني رصاصه في بطني تحت القفص الصدري جهة اليسار شوي وانا اتألم وجاء شاب مسكني ونزلني ع الارض كانه يصير اخوي بالحلم وجلس جنب راسي وخلع البلوزه وانا اتنفس بصعوبه وافكر اني بموت وجاء رجل كبير وقال تنفسي تنفسي وصرت اتنفس بقوه واسمع صوت انفاسي وبعدين مامت وكملت الحلم لكن فيه الم في مكان الرصاصه لكن غير خطيره سطحيه الجرح ،، عزباء .. مطلقه .. وعندي بنت

  • رايت احدهم يسير بسيارته وكان يسب ويشتم رجل اخر فقمت بالدفاع عنه فقام الرجل بالرجوع بسيارته للخلف حينها هربت واختباءت في سيارتي فنزل هذا الرجل وجاء الى ونظر في سياره وتمتم بكلمات ثم انصرف عني وفجاءة عاد واشهر مسدسه في وجهي ولكني هربت فجاء رجل اخر حاول ان يتدخل ولكن الرجل شهر مسدسه في وجه ذلك الرجال وتمكنت حينها من الابتعاد عنه .ثم استيقضت

  • اني رئيت في منامي اني كنت مع زوجي واختي في باص وتوقفنا بمكان وبعدها كنت خايفه زوجي نزل يأخذ من البقاله اشياء وانا منعته لاني خايفه فجأه عطاني مسدس وقالي خليه معك احمي نفسك وانا خفت من المسدس وبعدها مسك يدي وجابه لي رجع لي و قالي هذا بيحميكي للعمر كله بعد غيابي ………تفسرونه لي رجائاً

  • كيف تورد تفسير لابن سيرين عن رؤيا السلاح الناري علما ان ابن سيرين عاش في القرن الثامن؟ خل كان هناك مسدسات واسلحة نارية في زمنه؟

    • السلام عليكم نضال
      أشكرك على تعليقك وملاحظتك ،، ولكن من قال أن لم يكن هناك أسلحة بدائية في عهد ما قبل ابن سيرين ،، وهناك علم في تفسير الاحلام يسمى علم القياس وقد استخدمه تلاميذ العلامة ابن سيرين حتى نستدل نحن المفسرون به عندما نستعين بتفسير العالم الكبير ،، نشكر لك ملاحظاتك ونرحب بتعليقاتك ، دينا الكرجاتي

  • جزاكم الله خير
    حلمت اني وجدة مسدسان جميلان نوع كلوك من مخلفات الدوله الاسلامية وكنت فرح بهم لان ثمنهم غالي وجميلان

  • السلام عليكم رأيت في المنام انني انا وابن خالتي نتشاجر من اجل اخي وغضب اخي مني وتشاجرنا فأخرج المسدس وحاول قتلي وانا تحت ركبتيهه اول مره لم تصبني طلقتهه لكن ثاني مره اصابت امي برأسها ووقعت في الحديقه ع الارض وصحيت من الحلم خائفه

  • حلمت بأن هناك شرطة حولي وجميع الشرطة يحملون رتب عسكرية رائد وأعلى كانوا يراقبوني وكنت أحمل مسدسين سود وبندقية بيدي علمآ أني منفصلة ولدي مشاكل مع طليقي

أترك تعليق