تفسير رؤية موت الأب في المنام ومعناه

تفسير رؤية موت الأب في المنام ومعناه

تفسير رؤية موت الأب في المنام ومعناه، لاشك في ان موت الاب يكون قاسي جدا على الابناء فالأب مصدر الامان والحب والدفئ والفرح، الأب اغلى شئ في حياة ابنائه وزوجته، وتكون رؤية موته في المنام مقلقة ومزعجة فموت الاب هو موت بطئ للابناء ايضًا،  لا شك بان موت الأب هو يتم وضياع فهي رؤية ليست بحزينة ومنفرة بل فيها شر ايضًا وفي عالم الأحلام ربما تعني أمو نحن في غنى عنها بحياتنا وتشير الى ضياع الخير والحب والتفاهم والأمان وانتشار امراض وبغض وحرب وعداوة، ونحن الان سنذكر ما ورد حول تفسير هذه الرؤية من المفسيرين واصحاب علم التفسير باختلاف الاحوال والاشخاص، فبسم الله نبدأ.

حلم موت الاب

رؤية موت الأب في المنام تشير الى مرور صاحب المنام بحالة من اليأس و الضعف في إتخاذ القرار الصحيح لفترة ثم تزول عنه هذه الحالة بعد فترة.

تفسير حلم وفاة الاب

ومن العلماء الذين ورد عنهم كلام كثير في هذا الحلم هو ابن سيرين وقد فصل معنى حلم رؤية موت الأب وهو حي في الواقع وليس بميت:

أن الشخص لو رأى رؤية موت الأب في المنام والحزن لموته أو البكاء عليه بأنه يدل أن الرائي سيمر في حالة ضعف شديد وقلة حيلة لفترة ليست بهينة، ولكنها وتزول عنه قريبا.

كما أن الشخص لو رأى في المنام  رؤية موت الأب بشكل عام، فهذا تدل على حماية الله للرائي وتوفيقه وحفظه والأمان في شخصية الرائي من جميع الجوانب وقد فسر إبن سيرين هذه الرؤيا بالتفاصيل في كتابه وهو كتاب إبن سيرين لتفسير الأحلام وكان تفصيله للتفسير والتأوليل كالتالي:

  • فصل ابن سيرين رؤية موت الأب، بأن من رأى موت الأب في المنام وكان الرائي في الحقيقة أو اليقظة يعاني الهم والكرب والحزن أو يحتاج المعاونة او المساعدة او يعاني ضعف في الموارد، فإن تؤيل تلك الرؤية يدل على ان هناك أشخاص من عائلته واهله سيقدمون له المساعدة وسيقفون بجواره وسيستند عليهم، وأنه مع هذه المساعدة سينتهي كل همومه فليصبر قليلاً.
  • رؤية الشخص مرض الأب وموته في المنام تدل على مرض صاحب الرؤية نفسه في الواقع أو أن حاله سيتبدل من أفضل لأسوء وتتبدل كل حياته لكدر.
  • ومن كان طفلا صغيرا ورأى رؤية موت الأب ، فهو دليل على ان اباه سيده بالهدايا ودليل حب له.

تفسيرات مرتبطة بحلم موت الأب في المنام:

تفسير رؤية موت الأب عند ابن سيرين  للعزباء ومعناها

  • قال ابن سيرين بأن رؤية العزباء لموت الأب في منامها يدل على خير وسرور وبركة.
  • وموت الاب في منام العزباء له معنيين الأول معنى إيجابي ويدل على حياة ووضع جديد للأب وأخبار سارة بخصوص الفتاة سيفرح لها ابوها، وربما دل هذا لو رأت الفتاة وفاة ابوها عند سفر دل هذا على معنى سئ وهو تدهور حالته الصحية.
  • رؤية الأب للعزباء في المنام فيها دلال وحب وخير ورؤية موته تعني الرزق أو العافية.
  • يدل موت الأب في منام العزباء على انتهاء طاعته وولايته عليها وانتقال ولايتها وطاعتها لزوجها اي يدل على زواجها.

تفسير حلم موت الاب للمتزوجه

  •  قال إبن سيرين بأن رؤية موت الأب للمتزوجة دليل على ان والدها قد غرس في الأرض غرسًا صالحًا لأبنته، وإنها دليل خير وبركة.
  •  ودليل ذرية وبركة ورزق كبير.

شاهد أيضًا: تفسير رؤية الميت في المنام وهو زعلان

تفسير رؤية الميت يأخذني معه لابن سيرين

 تفسير رؤية موت الأب عند ابن سيرين للرجل ومعناها

  • رؤية الرجل في منامه موت الأب، والإحساس بوجود خلاف وعداوة بينه وبين أبيه في المنام، فهذا دليل على انه سيقع في يديه سرًا كبيرًا كان مخفيًا عنه زمان طويل.
  • لو رأى الرجل في منامه ان والده يتجهز للسفر القريب ومات في سفره وهو يحزم أمتعته للسفر فهذه إشارة على تدهور صحة والده في الواقع لو كان حيًا، اما لو كان ابوه ميتًا دل هذا على خير يصيب الرآئي وأن أبوه كان راضيًا عنه قبل وفاته وسيعم عليه ذلك بالخير والبركة.
  • لو رأى الرجل أنه يعاتب آباه في منامه وينهره وسبب له آلم نفسي أدى إلى موته وعدم تحمله ذلك الشجار، دل هذا على ان صاحب الرؤية سيندم في واقعه على تقصيره بحق والده وأقرب الناس له وحتى نفسه وان عليه ان يراجع حسابته جيد وان يصحح علاقته بمن هم حوله.

تفسير رؤية موت الأب عند ابن سيرين للحامل ومعناها

تدل رؤية موت الأب للحامل على إنجاب مولود يحمل معظم الصفات الحميدة مثل بر الوالدين والصدق والإيمان وكثير من الصفات المحموده.

موت الاب في المنام بشارة خير

أنه إذا رأى الشخص في منامه موت والده وهو حي في الحقيقة، ورأى أنه قد حزن عليه كثيرًا، دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يمر بفترة صعبة جدًا وأنه سيشعر بالوحدة وقلة الحيلة.

حلمت ان ابي مات وبكيت عليه بكاء شديد

عند رؤية الشخص موت والده في المنام وأنه أخذ في الصراخ والعويل عليه، دل ذلك على حدوث مصيبة كبيرة للشخص الرائي، أما إذا رأى أنه يبكي بدون صوت دل هذا على أنه سوف يمر بفترة عصيبة ولكن سيتبدل حاله إلى الأفضل وسوف تنتهي سريعًا.

تفسير حلم موت الاب الميت في المنام

تفسير حلم موت الاب الميت في المنام، ولكن لا يوجد أي من مظاهر الحزن أو الكفن أو أي من مظاهر العزاء دل ذلك على طول العمر لوالده، أما إذا رأى أن والده قد مات ورجع إلى الحياة مرة أخرى دل ذلك على أن والده يرتكب العديد من الذنوب.

تفسيرات متصلة برؤية موت الأب في المنام:

قد ذكرنا في هذا المقال جميع ماورد عن تفسير رؤية موت الاب والعزيز والغالي وعن مدى الالام التي تلحق بصاحب هذه الرؤية وعن الخير والشر فيها، وقد علمنا أن الامر يختلف من شخص لأخر ويختلف من حيث الزمان والمكان ولعلنا ذكرنا هذا اليوم، ولا بد ألا ينسى القارئ أن الأحلام لا تقدم للناس شر أو خير أو تمكن الرأي من معرفة الغيب أو معرفته دلالات مستقبله، بل هي راحة قط فربما كان الحلم يعني أمرا وحصل عكسه والله وحده هو المطلع والقادر ومن بيده الضر والنفع فإلى الله ترجع الأمور سبحانه وتعالى، فاستعينو بالله واطلبوا الخير من الله العليم الخبير.

تعليق 63

  • السلام عليكم
    الاسم امير العمر 40
    حلمت ان والدي توفي وهو موجود في غرفة نومه على الأرض بالملابس الداخلية و اللي موجود معاه ويعرف خبر الوفاه انا وزوجتي فقط .وزي ما أكون في انتظار الوقت المناسب لاخبر اختي وامي ومرت فترة كنت افكر كيف سأخبراختي وانها ستؤجل سفر المصيف الخاص بها بسبب هذا الامر وكيف سيحضر اقربائي من البلد لحضور الدفنة وانه سيتم تأجيل الدفن حتى الغد.
    وقد حاولت امي دخول الغرفة وكأنها تشك في شيء وكانت تطلب سجادة الصلاه اعطيتها اثنين كان فيهم واحدة لونها ازرق حتى لا تدخل الغرفة ولكنها قالت عايزه واحدة تانية اعطيتها واحدة ثالثة لونها برتقالي ولم تدخل الغرفة.
    علما بأن والدي حي وانا متزوج

      • ساره بيدل علي شده له او ضيق من امر كبير ولكنه يصتبر له بثقه في الله وان شاء الله تفرج بالخير والله اعلم

        • السلام عليكم. انا مطلقه. حلمت ان ابي الله يحفظه توفي و اننا انا و اختي نشويه في الفرن من اجل ان نأكله. مع العلم انني احب ابي كثيرا و أقوم بكل خدمته بينما اختي لا تقوم باي رعايه له. ممكن التفسير

          • حلمت بان ابي المتوفي يدق علي باب شقتي وجاي بملابس داخليه بيضاء وهو يعزيني في زوجي الحي وأخذني بالحضن وقالي البقاء لله

  • السلام عليكم
    حلمت كنا انا وابي ووالدتي نبحث عن اخي الصغير كان ضائعا وعند البحث دخلت الى مكتبة وبدأت انظر الى الرسومات وكنت افكر ان اضعت والدتي ووالدي وبعد مرور وقت اتت امراءة لا اعرفها تبخث عني وقالت ان والدك توفى بسببك جهشت بالبكاء وعند خروجي من الكتب اعطتني الامراءة نقود ورقية وانا اخذتها ما تفسير حلمي علما انا متزوجة

  • السلام عليكم ورحمة وبركاته انا متزوجة وعندى طفلين وحلمت انى اسير بين مقابر بيضاء كبييييرة ولكن لا اعرفها وقرات الفاتحة وانا اسير بينها ووجدت اطفال فقراء يطلبون المال فاعطيت لهم كلهم وبعد ها دخلت ممر مظلم طويل ثم اخذت اجرى فيه ووجدت طفل صغير فافتكرته ابنى لم استطع تحديد ملامحه لان الممر مظلم فاخذته واكملت جرى ولكنى كنت خايفة فصحيت من النوم قبل ام انهى الممر ارجو التفسير

  • اسلام عليكم
    عمري ٢٣سنه اعزب شاب
    حلمت انو والدي بلمسجد وتوفه ورحت علمسجد بسرعه ولقيتهم مودينو المستشفى وبعديها صحيت

      • السلام عليكم
        حلمت أن أبي كان يموت و أنا قبل موته كنت أعانقه و بشدة و أقول له أني أحبه كثيرا و كنا نبكي الاثنين ثم قمت بالتشهيد له و توفي عندي و كان جسده ساخن جدا فبدأت بالبكاء الشديد أنا و اخوتي و خرجت أخبر الناس أن أبي توفي مع العلم أنا عزباء 21 سنة و أعاني من نوبات الهلع

        • جيعان بيدل علي راحة لك وانتهاء ازمة او مشكله لك وحياة جديدة فيها الاستقرار والخير والله اعلم

          • اسلام عليكم .
            لقد حلمت قد دخلت الى غرفة ابي و سلمت عليه وهو نائم و خرجت و جانى خبر بانه توفي
            ودهلت ووجدته حي وقال لى امك توفت و ذهبت الى غرفتى اجد امى تقول لى زوجك توفى و بكيت كثيرا و بكت معى .
            ف ذهبت الى زوجى وهو ميت اقول له انهض كيف تتركنى اجده اخى الصغير و صحيت على ذالك .. ما تفسيره

        • جيهان لنوبات الهلع عليكى الاكثار من القرأن قراءة واستماع يوميا فهو لك طمئنينة وراحة وقوى لايمانك والله اعلم

    • السلام عليكم أنا حلمت بأبي مرتين
      الرؤية الأولى كأنه البحر فاض وغمر المدينة وكأني أنا وأبي وأمي وإخواتي موجودين ببيت من عمارة كبيرة وعالية ولما الماء وصل للدور الثاني أنا قمت وساعدت أبي على الصعود بهذه العمارة ولما وصلنا للسطح قلي أبي جيبيلي زربية لأصلي صلاة العصر ونزلت جبتهالو ولما وصلت ملقتوش وبدأ شخص يقولي إحنى طلعناه لفوق عشان ميوصلوش الماء بتاع الفيضان وأنا بأت أبكي لحد مفقت من النوم .
      – الرؤية الثانية :
      بردو كأن نفس المدينة جالها فيضان البحر وأنا بدأت أمشي للمناطق العالية عشان ميوصلنيش الفيضان وبعدين لقيت أمي وخالتي وأمي سائقة السيارة سوداء(على فكرة أنا أمي عمرها مساقت السيارة أبدا ) وبعدي ركبت معاهم ومشينا وبدينا نوقف في مناطق عالية عشان ميوصلناش الفيضان وبعدين أمي كلمت ابي و قلها روحو للقرية مفيهاش الفيضان
      وأنا قلت لأمي فين ابي هنا بالمدينة قالتلي أمي آه رح يخلص حجات ويرجع وبديت أعيط وأبكي وقلت لها أبي مب مبيعرفش يمشي على رجليه هيموت وبديت أبكي أبكي وقالت لي أمي القدر بتاع ربنا لو كتبلو إنه هيموت فإنه هيموت وإذا كان العكس هيرجع لينا وأنا فضلت أبكي بشدة لحد مصحاني زوجي من النوم .
      ابي في الواقع كان إتعرض لشلل نصفي بس كان في تحسن وبدأ يوقف ويمشي على رجليه كويس بس دا وقع قبل ما أنا أحلم بالرؤى دي بسنتين
      ارجو التفسير من فضلكم وأعتذر عن الإطالة وشكرا

  • السلام عليكم حلمت ان ابى مات فى القرية التى كان يعيش فيها وكان ينادى عليا ابن خالى ان والدك مات دمعت عناى فى الحلم وكان فى رابع دور صعدت لاقيته على السرير مجرد من الثياب ولكنه حى وليس بميت سألته ايه اللى عمل فيك كده وانت مش مت قال لا لم امت واستيقظت من النوم

  • حلمت اختي ان ملاك اتاها واخبرها ان والدي سيموت هذه السنه وقال لها اذهبي الى والدك وقولي له اذا كانت عليه ديون يقضيها واذا كانت عليه طاعات فليؤديها فذهبت اختي فوجدت والدي مع ابن عمتي يتشاجروا مع شخص غير معروف مع العلم ان والدي متوفي منذ عدة سنوات

    • سامو بيدل علي تلاعب بها من الشيطان هذه اضغاث احلام لا شيء فيها عليها بتحصين نفسها قبل النوم جيدا والله اعلم

      • تعليقك ينتظر الموافقة عليه.
        توفى اخى يوم 1 يوليو 2019 وكان شابا فى الثلاثين من عمره ولم يكن مريضا وابي مريض بالصدفية وكلنا تالمنا لوفاة اخى رحمه الله وأبي مازال يتعذب لوفاته ثم حلمت ان احد يخاطبنى ذو مهابة ويظهر صور كثيرة فى كل صورة لرجل عجوز وابنته وتكررت الصور وتحدث الصوت الى بانه يجب ان افهم من هو الذى سيتوفى المرة القادمة وانا دلوقتى اخاف ع ابي من الموت ولى اختين احدهما متزوجة زعندها ابن علما بانى مخطوبة لمدة خمس سنوات ونصف وكنت ساتزوج فى سبتمبر ولكن وفاة اخى حالت دون ذلك ولن اتزوج الا بعد مرور الحول

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت حلم ان ابوي واختي كانو ببيتنا وابوي فيه سكر وعنده جرح باصبعه المهم حلمت انه كان بيطلع من البيت الا اصبعه المصاب انقطع وبدا ابوي يطيح ويقول بموت واختي نادت اخوي واخوي قال اطلعوا برا عشان محد يشوفه وهو يحتضر وبعدها كانه صار فيه عزاء وانا اقول لبنت عمي الدكتور يقول اكيد بيموت وابكي الحلم كان شوي ملخبط للمعلومية انا عزباء

      • السلام عليكم
        حلمت ان ابي توفي وحزنت جدااا لموته وكنت ابكي بشده وبكثره وزوجة ابي هي من اخبرتني بموته ولكن اخوتي وامي كانوا فرحين بموته ويقولون عنه كلام سئ
        ارجو التفسير وشكراااا

  • انا ٢٩ سنه رايت ابي توفي في المنام ولم يكن احد حزين عليه وكان زعلان مني ولكن قالي انا مسامحك ومقدرش ازعل منك والغريب انه دفن في مكان غريب ليس بمقابرنا

  • السلام عليكم ورحمة الله
    حلمت خالتي ان ابي المتوفي قال لها ان هناك ثعبان اسود عند راسة يوذية ولايدعة ينام ويحاول ان يعضة

  • انا حلمت انى ابى توفى وانا مش موجود وهو بيدفن وكنت منهار جدا وشديد البكاء انى مش حضرت الدفنه ومن كنت بتكلم مع اختى جامد جدا اسنانى وقعت

    • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      انا حلمت ان والدي اتوفى بس هو لسه عايش ونا كنت زعلانه عليه اوووي في الحلم وامي رمت هدومه على الباب وانا اتخانقت معاها مع العلم انهم مطلقين وكرشت كل واحد كان موجود في بيت امي وفضلت ادور على التسجيل بتاع بابا ولقيت التسجيل لونه اسود مع العلم ان والدي تعباان جدا وحالته الصحيه متدهوره جدا في الحقيقه
      اي تفسير الحلم؟؟!

  • تحلمت اني ابكي بشده على وفاة ابي ‘مع العلم انه حي ‘وذهبت اجري لي ابكي في مكان لايوجد فيه احد لقيت نفسي بالقرب من البحر مشيت على الحجران لي انزل ف البحر اذا بي حبيبي المتوفي يدفعني للخلف ويصرخ ارجعي من هنا سالته هل انت حي قال نعم سالته اين انت كل هذه الفتره قال امي منعتني منك وانا في الرياض عايش

    • جواهر بيدل علي حسن منزلة خطيبك المتوفي وعلي امور لك تتصرفين فيها بسوء تسبب لك المشاكل او الهم وقرار او امر تقبلين عليه لا خير فيه والله اعلم

  • السلام عليكم
    انا غير متزوجة حلمت أنني ذهبت انا و امي و ابي (متوفي في الحقيقة) إلى المسجد و انا امسك يده كما كنت أفعل و هو على قيد الحياة . دخلنا المسجد و كأن له مدخل واسع بعده بهو كبير به ناس كثر ثم مدخل اخر و كأنني ساعدته في قلع حذائه بالمدخل الأول و كنت أساعده في لبس حذائه في المدخل الثاني و انا ابحث له عن مكان مريح للجلوس.
    وانتهى الحلم
    ارجوكم افيدوني في هذا الحلم جزاكم الله كل خير

    • Fati امور تخص حياتك تحتاج الاصلاح وارتباطين لم يكتملو وعليكى البحث بالامر لوجود تعطيل وفشل لك باستمرار والله اعلم

  • حلمت ان ابي مات وعاد مرة اخرى وقال عودتى انت سببها لانك اكلت حرام اخذت جنيه زيادة من فلانه وفلانه وفوجءت بابي يشحت في الترب بلح وكان معي صديق اكلنا من البلح سويا

    • ياسر امر يعود الكلام فيه بعد انتهائه وفيه مشكلة بسبب سوء منك اقترفته ووالدك يحتاج صدقة وانكنت بالفعل ظلمت احد ممن ذكرو بالمنام فاستسمحهم واسالهم المعذرة والعفو وان كنت لا تعرف هؤلاء السيدات فاستغفر الله كثيرا من ذنب فعلته تذكره او لا تذكره وهناك رزق سياتيك وصديقك هذا والله اعلم

  • حلمت ان ابي مات وجنازته كانت بالحرم في مكه وانا امشي معهم واطيح بالارض مقدر اوقف من البكي وجلست ابكي وهم يقدمونه قدام للكعبه
    ارجوكم افيدوني في هذا الحلم

    • رهف بيدل علي تخلصك من همكبير واذي وتحسن لاحوالك وارتباط لو انسة وحمل بولد لو متزوجة والله اعلم نرجو كتابة الحالة

  • حلمت أني ذهبت رحله عائليه مع أسرتي
    فوصلت الي مكان ممتلئ بالنحل الي درجة أني كنت أكل النحل وكنت خائف لاتلدغني النحل في فمي
    وكان بجواري واحد من عيالي فقط والبقية لم يكونو بجواري

  • حلمت في ابي انو كان على طيارة وانا موجودة بجزيرة والطيارة وقعت بالبحر وكان في صديق اجى بحكيلي اشربي من القهوة برجع ابوكي يعيش انو هيك هو عمل شرب من القهوة ومرتو وابنو لقوهم مش ميتين وكمان وحدة شربت وحكت انو كمان اللي الها بالطيارة لقوه مش ميت وحكتلهم هاد هبل
    وصحيت علما انو ابوي ميت وانا حامل

  • حلمت ان انزل على درج وفي نهايه الدرج حفرة وان ابي قد مات وانا ابكي وبعدها سمعت صوت يقرا ايه ففروا الى الله

  • انا حلمت ان كنت انا واخواتى وماما كنا قاعدين بنتعشى مع بابا وهو دخل ينام وانا سمعت كلمة الله اكبر عرفت انه مات دخلت نمت ولما صحيت سألتهم لقيتهم عرفو وقولتلهم انتو لسا مش دفنتو اكرام الميت دفنه وعمى كان بيقول مشتبه بالموت وبعدين روحت مع والدى وعلى باب المغسله هو وقع ع الارض ورجله اتحركت وماما وعمى واخوات جوم قالو كدا فى حاجه على قلبو وبعدين شفت الصندوق بتاعه مكتوب منه ليا زى خواطر انه حبنا اوى وان انقل الدبله انا واختى من ايدنا اليمين بسرعه وعاد نقل الدبله كذا مرة

  • حلمت اني قاعده مع امي واخواتي بناكل لحمه غنم*مندي يعني رز ولحمه وانا جالسه اقطع منه واعطي لامي واخواتي وكان طعمه حلو انا عزباء

  • رأيت ابي ف المنام متوفي ونا من القهر صرت ابكي ف المنام مع صراخ عالي وحسيت انو الحلم طول وحتى صرت ف المنام اروح ع المجنه عند القبر وصير اصرخ

  • لو سمحت انا التى توفى اخوها فى يوليو الفائت وكنت حلمت انى والدى يصرخ ويبكى ويقول ان اصبعة انكسر وجريت على ابى ثم قال لا الحمد لله انه سليم واستيقظت حزينة ومقبوضة ومن يوم الحلم وانا اعانى من الارق هل فى شر قادم بعد وفاة اخى (رحمه الله)؟ من فضلك جاوبنى

  • حلمت اني كنت يشتري حاجة من محل ف الشارع. وصاحب المحل كاب بيديني البقية بعملات ورقية قديمة جدا وباهت لونها وهو بيديني الباقي مشى معايا وشكلة اتغير من غير ما اخد بالي بقى واحد جرنا متوفي من فتره ومشينا شوية ويثبت انا ف سماء كانت مليانة نجوم ورجعت الصلة بقينا فوق سطح بيتنا وهو كان ف الحقيقة بيشتغل ف تربية الفراج فكان ف الحلم يكلمني عن أنه نتشاكر ونفتح مزرعه تربية الفراج وكان في جنب بيتنا بيت مهجور دور واحد في الطبيعة بس وف الحلم كان مبني ف جنب الشارع دور تاني يعني حولي تلت البيت من يامت الشارع قالي علي ولد ابن جارنة اللي في وشنة انو بيريس فيها فراخ ومحصلهوش حاجة لأن تربية الفراج ف الاماكن السكانية ممنوعة وكان ف قدام بتنا سقيات مية بتاعت الفراخ مرصوصة ع بعضها وكان بيكلمني اني مفروض أكمل تربية فراخ بعد ابويا ما مات بعدها وانا لسة ها انزل من فوق السطح قعدت اقول الله يرحمك ياباا الله يرحمك ياباا الله يرحمك ياباا فاشفت ابويا وهو مفروض أنة ميت وقاللي يا عبدو الكلمة دى فضلت ترم ف ودنيا بغيت ما صحيت بس قبل ما اصحى ابويا اختفى وكان ف دماغي اني لو قلت الله يرحمك ياباا ها يبان تاني وانا بقول كده كنت لازق رجالية في بعض وبلف حولين نفسي بغيت أما بقيت مرة وحده نايمي ع الارض وف حاجة بتلفني باتجاه عقارب الساعة وانا بردد الله يرحمك ياباا والوسائل ظهر مره تانية قبل ما اصحي بس كانت عينة بتقيد احمر والمكان بتاع نزلت السلم مضلم وبعدها صحيت

  • حلمت إن رجعت البيت لقيت أبويا مستلقي على الكنبه متوفي بعد أكل شئ معين …. جلست بقا طول الحلم أبكي عليه ومتأثر جداً بوفاته بس أنا كنت الوحيد اللي متأثر وببكي لاكن وجدت في أخواتي وأمي عدم مبالاه ….. ودائما أبكي …. طبعا مفيش دفنه أو كفن أو أي مشهد غير مره واحده اللي هو الكنبه …. وبس كدا جلست أبكي على أبويا وأتذكره في الحلم في مشاهد أخرى …. مع العلم الوالد حي ….. بس أنا قبل ما نام الليليه دي كنت زعلان من أبويا لأنه بيتكلم معايا بطريقة الأمر وكأني خدام ومش عارف إيه يعني مفيش تقدير ليا …. مع إني طالب جامعي بدرس طب أسنان …

  • حلمت ان ابي توفى وكنت ابكي عليه ولطن دموع من غير صوت وكان وجعي شديد ثم بعد ذلك ذهبت ووجدته لم يتوفى ووجدته ينام مع امرأة اخرى غير امي ف اخذت اصرخ كثيراً مع العلم ان والدي حي

  • حلمت اني عند بيت اهلي ووالدي متوفي واخدنا للمشفى ومارضو بالمشفى يدخلونا عليه وقالوا انه مات ورجعنا البيت مقهورين وحزينين عليه وفجأة دق الباب واجا والدي ضميتو وبستو وقلي انا لسا عايش وح ضل معكم

  • السلام عليكم. رأيت ولدي قد مات وعائلتي قد غسلته وكفنته ودفنته وعادوا إلى البيت وسألتهم أين والدي قالوا لقد مات وعلى وجوههم حزن عادي فبكيت وحزنت حزنا شديد وعندما، استقظت استيقظت ملهفا
    وأشعر أنها صادقة.

    ،(والدي على قيدة الحياة ليس ميت)

  • حلمت اني ابي توفي وهو في تابوت وانا ابكي بدون صوت وابي أيضاً يبكي بكاء شديد وهو في التابوت وفي المسجد وبعدين شوفت واحد صاحبه كان مسجون قاعد جمبوو ماتفسير هذا الحلم ارجو الرد سرعا

أترك تعليق