تفسير رؤية البطانية في المنام ومعناها

نستخدم البطانية في فصل الشتاء من أجل الحصول على الدفء أثناء وقت النوم وللحماية من البرد الشديد، ترمز البطانية في المنام على الستر، وتعود أصول كلمة بطانية إلى الأصول التركية وهي تعرف بذلك الاسم نسبة إلى إقليم بتان والذي كان يتم استيراد النسيج والذي يدخل في صناعة البطانية، وترمز البطانية في المنام إلى الأمان والستر والأمن، وإذا رأى الرجل المتزوج البطانية في المنام فهو يفتقد للأمان، سوف نفسر لكم عبر موقعنا تفسير رؤية البطانية في المنام للعزباء، ومن الممكن أن يدل رؤية الشاب الأعزب البطانية في المنام أنه يبحث عن زوجة صالحة.

تفسير رؤية البطانية في المنام للبنت العزباء:

  • يدل اللحاف أو البطانية في منام العزباء على الخير الوفير إذا كان يغطي كامل جسمها، ويدل أيضا أنها تحصل على الخير والسعادة وسوف يكون لها مستقبل أفضل.
  • إذا رأت الفتاة العزباء البطانية غير مسخ وشديد النظافة وكان يمثل للفتاة غطاءها فهو بشرى بزواج طيب قادم لها يحمل لها البركة والخير.
  • إذا رأت الفتاة العزباء إن ساقها كانت مكشوفة في الحلم والغطاء لا يسترها ولا يغطيها فإنه يدل على سوء الحظ وقلة البركة، وإذا كان لون اللحاف أسود فإنه بشرى سيئة وغير محمودة في الرؤيا ويدل على الضغينة والحسد والحقد والكراهية.
  • تبحث الفتاة عند بلوغها سن المراهقة إلى الوصول للتوازن العاطفي، لأن مشاعرها تصبح أكثر نضجا لذلك تبحث عن سندها في الحياة، لذلك رؤية الفتاة العزباء كأنها تتغطى برداء أو ثوب فذلك يفسر بأنها ستتزوج قريبا وإذا رأت كأنها تأوي إلى سريرها و تتغطى ببطانية لونها أبيض فذلك تأويله حماية وستر بمعنى أنها في مأمن من الأخطاء والمصائب والزلات.

شاهد ايضًا : تفسير رؤية الخال أو الخالة في المنام ومعناه

تفسير رؤية البطانية في منام المتزوجة:

  • في حالة رؤية المتزوجة أنها تتغطى بالبطانية فهذا يدل على رزق وفير في الطريق إليها، وإذا رأت أنها ترتدي البطانية فهذا يدل على أن زوجها يحبها وأنه طيب القلب.
  • تدل رؤية السيدة المتزوجة للبطانية بيضاء اللون في المنام على العافية والستر والبركة في المال، وإذا كانت البطانية مصنوعة من مادة الحرير فهذا يدل على حسن الحال في جميع الأمور.
  • ويدل رؤية البطانية في منام السيدة المتزوجة مصنوع من الصوف أو الكتان فإنها تعتبر رؤية محمود رؤياه، لكن عندما تكون البطانية سوداء اللون الأسود فإن هذا يدل على أمر غير محمود وبشرى حزينة لشئ ما يحمل الضرر في الطريق إليها.
  • إذا رأت السيدة المتزوجة البطانية لونها أحمر فإن هذا يدل على عاطفة قوية وسعادة وهدوء الحال بينها وبين زوجها.
  • إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تغسل البطانية فإنها سوف تقدم المساعدة والإعانة لزوجها على الخروج من محنته وكربته.
  • أن رأت المتزوجة في منامها البطانية فهو يرمز إلى زوجها، فإن كان الغطاء حسن المظهر وجيد الصنع فهذا يدل على أنها تشعر بالأمان والسعادة مع زوجها.
  • يدل رؤية السيدة المتزوجة للبطانية جديدة في منام المتزوجة فإن ذلك  يرمز إلى تدينها وعلى شدة تعلقه بخالقها وإتباع أوامره وسنة محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم.
  • أما إذا رأت المتزوجة في منامها البطانية بيضاء أو وردية اللون فإن ذلك يرمز إلى أنها حامل بالفعل أو أنها ستكون حامل في وقت قريب.

شاهد ايضًا : تفسير حلم الزلزال في المنام ومعناه

تفسير رؤية البطانية في المنام للشباب ومعناها:

  • تدل البطانية في منام الرجل الأعزب على زواجه في القريب العاجل، كما أنه من الممكن أن يدل على أحد أبويه.
  • يدل رؤية الشاب في المنام للبطانية على أنه سوف يلتحق بوظيفة مرموقة في وقت قريب أو زواج قريب.
  • يشير رؤية الشاب الأعزب لبطانية بيضاء اللون فإن ذلك يدل على أنها سيتزوج امرأة صالحة أو من الممكن أن تدل على امرأة قريبة إلى قلبه مثل الأخت أو الأم أو أي امرأة أخري.

تفسير رؤيا البطانية في منام الحامل ودلالته:

  • تدل رؤيا البطانية أو اللحاف للمرأة الحامل كل الخير والسعادة، حيث تدل على أن ولادتها ستكون سهلة وإنها ستفرض بطفلها.
  • ترمز رؤيا البطانية أو اللحاف للمرأة الحامل على مولود سيكون له صيت وصاحب علم وعزيز بالمستقبل.
  • تشير رؤية المرأة الحامل أنها تنظف البطانية على تغييرات أسرية وتحويلات مادية تحمل الخير للعائلة، كما تدل على أنهم سيحصل ون على مال وفير في القريب العاجل.
  • ويعتبر الغطاء بمختلف أنواعه في منام الحامل يدل على أن المولود الذكر، كما أنه في حالة رؤية الحامل للبطانية مصنوعة من القطن في فذلك يرمز إلى ولادة سهلة وطبيعية تخرج منها الأم بسلامة هي وطفلها.

تفسير رؤية البطانية للرجل ومعناها:

رؤية الرجل المتزوج للبطانية بيضاء اللون الأبيض في المنام فهذا يرمز إلى أن زوجته تقية وتعينه عل  التقرب إلى الله عز وجل وأنها على درجة عالية من الإيمان، تدل البطانية في منام الرجل المتزوج على أنه سيحصل على الوظيفة المرموقة التي يحلم بها.

شاهد ايضًا : تفسير البكاء الشديد على شخص عزيز عليك في المنام

في نهاية الموضوع نرجو أن نكون قد وضحنا تفسير رؤية البطانية في المنام وتفسيرها للرجل المتزوج والأعزب والسيدة المتزوجة والحامل والبنت العزباء، ننتظر آرائكم وتعليقاتكم ومدى مطابقة تفسيرنا للواقع الخاص بكم، كما ننتظر أسئلتكم واستفسرتكم اسفل المقال وسيتم الرد عليكم سريعا في اقرب وقت، ونتمنى أن ينال المقال إعجابكم.

تعليق 23

  • حلمت اني انا وبابا واحد تالت كان في كلاب كتيره بتلحقنا واحنا هربنا منهم بس همه موؤذين بس كانو بلحقوانا وفي كلب حاول انو يلحق بابا بس بابا كان اعلى منو يعني ما بوصلو الكلب وانا كنت واقفه يتفرج ع بابا يعني هو كان متل كانو ببيت مهجور والكلاب تحت وواحد بحاول كتير يوصلو وانا بتفرج عليه تحت وحوليني الكلاب وبنفس الحلم حلمت انو جيرانا ابوهم توفى وانو طلبو منا حرامات وانا طلتلهم خمسة وحتى اني حكتلهم عظم الله اجركم انا طالبه علم ثانويه عامه و امتحانات قربت ممكن يكون عشان هاد السبب يعني

    • اهلا سارة
      بالفعل حلمك متأثر بما تمرين به من ضغوط امتحانات ونفسيتك متأثرة ،، فلا تقلقي ابدًا ،، دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم
    رأيت في المنام انني ازور شخصا مريضا في المستشفى و أحاول الاعتناء به باية طريقة ثم رأيت انني أعطيته بطانية التي اتغطى بها يوميا (مع العلم اني اعرف ذلك الشخص)

  • حلمت باني ع السقيفة طالعة وشفت في صرصورين لونهن بين لبني ولاحمر بس قريبين للشفاف ع لحيط لسقيفة وال في بطانية بارض السقيفة ولونها عسلي فنفضتها خوفاا من لصرصير عليها ونزلتها من السقيفة ف اختفو لصرصير

    • الحمد لله يا دلال انك قد تخلصتي منهم ، وحلمك خير وهناك شر قد ذهب عنكم بإذن الله، والله اعلم ، دينا الكرجاتي

  • رأيت كاننا بالعيد وكنت عند خوالي ومعاي شنطة يد فخمة ورحت ابحث عن عبايتي بين العبايات ولقيت وحدة ولبستها واكتشفت انها مو هي وفسختها وجات امرأة جنبي قالت معليش شوي تدور عبايتها وعطتني جالكسي وقلت لالا وعطتني حلاو مصاص وقلت لا وسالت امي وين عبايتي قالت وحدة هناك والثانيه هناك ( يعني وحدة يمين وحدة يسار ) وأروح وأشوف ابوي بالمجلس وشوي وجاء خالي ويلبس الشماع وشفت كتاب صغير لأكن صفحاتة كثيرة والبس عبايتي وطلعت نقابي من جيب العبايه ورحت جنبي خالي عند المراية ولبست نقابي وطلع شكلي مو حلو وفسختة وجا ولد خالي عبدالعزيز وقال له خالي عدل امورك وزي كذا وانتهى.

    • اهلا نجوود ارتباطات لم تكمل وتفشل ولكن هناك فرحة وسعادة وارتباط جديد ولكن عليك الاول ان تصلح من احوالك ونفسك والله اعلم

  • ممكن تفهميني كيف ارتباطات لم تكمل وتفشل وهل يكون ابن خالي ؟؟ وهل ارتبط بابن خالي ؟؟؟ وكيف أصلح أحوالي ماقصدكم بهاذا ؟

  • رايت أني دخلت محل يبيع اثاث وكذا وشريت منه اداه حلاقة لليد وبنفس الوقت كريم يشيل ويحلق الشعر ولقيت زميله لي تقول الاستاذة أهدت هذا الفراش صغيير لنا قلت اوف بعد ٧ سنين توها تجيبه ورحت أحاسب أعراضي وفيه شابين عند الباب واقفين جمييلين جدا وواحد يحبني مررة قال لابوي لاحد يجي نجوود كان معصب وخايف علي قال ابوي هذي بنتي قال الثاني تستاهل والله نجود انا استغربت شششلونن عرفو اسمي ونا اصلا ماعرفهم وخليت امي تحاسب عني وشفت قدامي باقة ورد صفرا كبيره مكتوب فيها رؤيه ٢٠٣٠ وكلام كثير واخر شي اسم ممدوح وأخذته وكنت مراااا مستانسهة وحظنت امي ونا مستانسه

    • عدى نسال الله ان يفرج عنكم واستمرى بالدعاء لانه اما اجابة واما حديث نفس لرغبتكم بالامر والله اعلم

  • حلمت ان أمي واخوتي قد جلبوا إلى البيت ثلاثه أو اربعه لحاف لون ازرق سماوي وكانوا ينادوني لرؤيتهم

  • السلام عليكم ، حلمت اني اعطي بنت خالي بطانية لابنها كانت لابني ولكني لم استخدمها ابدا لونها بني للاطفال ، مع العلم ان لدي ابن عمره سنتين و٤ اشهر وهي لديها ابن اصغر عمره ٧ اشهر، ماهو تفسير الحلم جزاكم الله خير

    • بشاير بيدل علي مساعدة او نصيحة منك لها بهم هى فيه وظروف مشابهه كنتى مريتى بيها والله اعلم

  • السلام عليكم
    ممكن تفسير حلمي حلمت اني
    روحت شقه إيجار وانا كنت مضايقه منها ومكنتش عاجباني وبقول لجوزي لازم نمشي منها لكن هو مش راضي وهو قالي مش موافق وقالي جمبيكي السوق وكده بعد كان معانا اخواته واحد اسمه رمضان وواحد اسمه مصطفي بعد كده دخلت باصيت في الحمام حاسيت ان هو مسكون وكل حاجه فيه بتتحرك
    بعد كده دخلت بناتي الاوضه علشان يناموا وطلعت الصاله عماله اقنع في جوزي واخوه أن الحمام مسكون
    ومش راضيين يقتنعوا
    وبعد كده طلعت الصاله ووقفت انا واخوه وكان السقف والارضيه مفروشين بقماش ستان وببص للسقف لاقيت برص وعماله اقول لاخو جوزي مالكش دعوه بيه علشان مينزلش عليا تحت
    وهو مصر ان هو يهز القماش وراح البرص وقع بس لما نزل الارض اتحول لكائن طويل وليه ارجل كتير شبه الاستاكوزا ولونها برتقالي
    وبندور عليه علشان نضربه لاقيناها تحت الستان ولاقيناها طلعت وباقت كتير في كل مكان موجود الكائنات دي وجوزي كان بيمسك معانا وماكناش خايفين منهم وكنا عايزين نمسكهم علشان نلعب معاهم
    بعد كده انا افتكرت بناتي الاتنين اللي كانوا نايمين جوا رحت دخلت ببص في الحمام لاقيت بنتي الصغيره جوا الحمام والباب مقفول
    وانا كنت خايفه اوي عليها. وكان في حد مسيطر عليها وكنت خايفه احسن يمتلكها وكانت مصره انها تلعب في الحمام وبعدين لاقيت في الحمام حفرة سيراميك رحت خرجت بنتي وخلاص ارجوا التفسير

أترك تعليق