تفسير رؤية اللص في المنام ومعناه

تفسير رؤية اللص في المنام ومعناه

دخول اللصوص إلى المنزل تكون بمثابة كارثة لصاحب المنزل لأنه يسرق الأشياء الثمينة ويحزن صاحب المنزل بالخسائر الفادحة، ومن الممكن عند انتباه صاحب المنزل لوجود شخص يريد سرقته في منزله يتطور الأمر ومن الممكن أن ينتج عنه قتل للص أو لصاحب المنزل، لذلك سنعرض لكم عبر موقعنا تفسير رؤية اللص في المنام ومعناه للفتاة العزباء والسيدة المتزوجة وتفسير رؤية اللص المجهول في المنزل وضرب اللص في المنام أو القبض عليه وأيضًا تفسير حلم الخوف من اللصوص نتمنى لكم قراءة ممتعة وشيقة.

تفسير رؤية اللص في المنام للبنت العزباء:

  • إذا شاهدت الفتاة الغير متزوجة اللص في الحلم كان ذلك دلالة على أنها ستقابل شاب غير جدير بالثقة سيسرق قلبها ويجعلها تقع في حبه وتتعلق به ثم يتركها ويختفي، سيؤثر ذلك على نفسيتها وسيجعلها حزينة.
  • إذا رأت الفتاة العزباء للص يسرق شيء ما من جيبها، كان ذلك دليل على أن هناك فتاة تعرفها لكن صاحبة الرؤية لا تعرفها تتكلم في حقها كلام سيء وتنصب لها المكائد.
  • رؤية الفتاة العزباء للص في الحلم كان ذلك دليل على أنها تمر ببعض الأزمات النفسية والمشاكل ربما بسبب تأخر سن زواجها وربما بسبب مضايقات من أسرتها أو المحيطين بها.
  • إذا دخل اللص إلى منزل الفتاة العزباء في الحلم وسرق منه ذهب أو نقود، كان ذلك دليل على أن سيتقدم لخطبتها شخص صاحب نفوذ و يشتهر بحسن الخلق والطيبة، كما أنه سيكون ثري بقدر الأموال أو الذهب الذي أخذها اللص من منزلها في الحلم.

شاهد ايضًا : تفسير رؤية لبس الدبلة في اليد اليمنى في المنام

تفسير مشاهدة اللص في المنام للمتزوجة:

  • رؤية السيدة المتزوجة للص في الحلم، كان ذلك دليل على أن هناك خلافات كثيرة بينها وبين زوجها ستؤدي بها إلى أن الطلاق سيقع بينهم وسيتركون بعض قريبًا.
  • إذا شاهدت السيدة المتزوجة لص في الحلم يكون ذلك دليل على أن تلك السيدة ستظهر لها صديقة ستحاول التقرب لها وتكون غير جديرة بالثقة وتحمل عدد من الصفات السيئة في قلبها مثل الحقد والحسد والخبث.
  • إذا شاهدت السيدة المتزوجة للص يسرق من منزلها ذهبا أو أوراق مالية أو متعلقات ثمينة، فتكون تلك الرؤية دليل على أنها سوف تجري عدد من الترميمات والتجديدات في منزلها، كما يكون دليل على خطبة ابنتها الكبرى لشخص مرموق وذائع الصيت.
  • إذا رأت السيدة المتزوجة أنه تم القبض على أحد اللصوص في منامها، كان ذلك دليل على أن أنها سيتبدل حالها من الغنى إلى الفقر وسيتراكم عليها وعلى زوجها الديون.
  • رؤية السيدة المتزوجة للص يسرق شيء ما من جيبها، فيكون ذلك دليل على أن هناك من يكرهها ويتمنى لها الشر والسوء ويدبر لها المصائب ويريد أن يلحق بها الأذى.

تفسير رؤية اللص في الحلم للرجل ومعناه:

  • إذا شاهد الرجل اللص في الحلم، دل ذلك أن عليه الحذر في اليقظة خصوصا إذا كان سيدخل شريك مع أحد الأشخاص في تجارة، فتكون هذه الرؤية دليل أن هذا الرجل غير جدير بالثقة والاحترام.
  • إذا شاهد الرجل اللص يسرق ملابسه أو حذائه في الحلم كان ذلك دليل على أنه يمر ببعض الأزمات والمشاكل النفسية بسبب تورطه في عدد من المشاكل في عمله، كما يرمز رؤية اللص في حلم الرجل إلى أنه سيتعرض لبعض الوعكات الصحية.
  • إذا شاهد الرجل أن لص دخل إلى منزله، فتكون تلك إشارة إلى أنه سيسافر لكسب العيش وسيرزقه الله برزق واسع من عنده وسيفتح له باب كسب جديد.
  • رؤية الرجل اللص يدخل إلى منزله ويسرق ذهب ومتعلقات ثمينة ومال، دل ذلك على أنه سيقوم بعدد من التصليحات في منزله، كما تدل على أن أحد الأشخاص الأثرياء سيتقدمون لخطبة ابنته الكبرى.

معنى رؤية اللص في منام المرأة الحامل وتفسيرها:

  • إذا شاهدت السيدة الحامل اللص في الحلم، يكون ذلك دليل على أنها ستنجب بنتا تتميز بأن تكون طيبة وتحمل جميع الصفات الحسنة والخصال الطيبة وإذا أنجبت ذكر فسيكون شديد الذكاء ولماح.

شاهد ايضًا : تفسير رؤية التشهد في المنام ومعناه

تفسير رؤية اللص في الحلم للشباب ومعناه:

  • إذا شاهد الشاب أنه قد ألقى القبض على اللص الموجود في منزله كان ذلك دليل على أنه سيمر ببعض المتاعب المالية وأنه سيتراكم عليه الديون.
  • إذا شاهد الشاب اللص في الحلم كان ذلك دليل على أن صديقه المقرب شخص غير صالح وغير متمسك بتعاليم الدين الإسلامي وأنه سيدفع بصديقه في طريق الشبهات والمعاصي، فيجب على صاحب الرؤية أن ينتبه ويأخذ حذره.
  • إذا رأى الشاب اللص في بيته دل ذلك على أن الله سيرزقه بسفر لكي يكسب منه مال وسيتبدل من أجل لقمة العيش وسيلتحق بوظيفة مرموقة بعد سفره.
  • إذا شاهد الشاب أن لص يسرق شيء ما من جيبه، دل ذلك على أن هناك شخص لا يعرفه صاحب الرؤية يذكره بالسوء.

شاهد ايضًا : تفسير رؤية اللباس أو الفستان الأصفر في المنام

نتمنى في نهاية موضوع تفسير رؤية اللص في المنام ومعناه أن تكونوا قد استفدتم واستمعتم بما قدمناه من تفسير رؤية اللص في المنام للفتاة العزباء والمتزوجة، ننتظر تعليقاتكم وردودكم وتجاربكم عبر موقعنا وانتظرونا في تفسير لحلم جديدة.

تعليق 12

  • حلمت ان لصان اثنين كانا على باب المنزل وكانو يحاولون فتح الباب وقد ادركت ان اللصان هم خالتي وابنها ؟؟
    ما تفسير ذلك رجاءا

    • اهلا بك مهاب
      حلمك يفسر أن هناك خلافات عائلية ويجب حلها حتى يرضى الله تعالى ،، والله أعلم ،، دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم حلمت كنت في سطح بيتنا ودخلت سيكل بعدها نزلت لعند المخرج حق البيت اودع امي لأنها بتروح للدوام وكان معاها بنت خالتي بس ملامحها ملامح بنت ثانيه ولابسه فستان وتجنن وانا اقول اخيرا تكلمتي لأن هي من النوع الهادي ولا تتكلم واسلم عليها وكنت ماسكه جوالي وداخله على الانستا اشوف حساب واحد وكان منزل صورة عروسه وعريس مااتذكراسم العروسه بس العريس كان يبدأاسمه بحرف السي C وامي قالتها كريم ف استغربت من الاسم يعني نادر احد يسمي كذا واخواني الاثنين كانو واقفين معانا وطلعو يصلون في المسجد وامي طلعت وانا دخلت السيب اللي ب الحوش عند المدخل و اشوف واحد بشرته سوداء مره لابس تيشيرت اخضر فيه اصفر وانا تخبيت ورا باب موجود ب السيب ذا عشان ابويه خفت لا يهزأني ليش اني نازله تحت ولما طلع ابويه قفل الباب وانا جيت بطلع لشقتنا واشوف ذا الشخص اللي شفته ب السيب يطلع الدرج ومعاه علبه زجاج خضراء وماسكها ب كيسه زرقاء يشرب وكأنه مو صاحي سكران بعدين تذكرت يوم في البداية دخلت السيكل عمتي زوجة ابوي فتحت شقتها وطلعت كذا تتلفت يمين يسار وكانت لابسه ابيض واسود بعدين قفلت المهم انا طلعت للشارع قبل ابويه مايمشي وركبت ورى وكانت سيارته صالون وماعندنا صالون المهم واعلم ابويه ان فيه حرامي وانا شفته ووصفت له كل شي المهم ابويه كان شايب بلحيه بيضاء في البداية ماعطاني وجه بعدين وهو يسوق وانا اتكلم اعيد نفس السالفه حقت الحرامي ساق بسرعه ويقول لي انتظري بس بروح بوفيتنا اخذ كم شي ونزل لبوفيتنا بعدين نزل للصراف وانا اقوله واتكلم وارجف ياابويه عادي توصلني عند امي قبل لاتروح البيت ماابغا اجلس معك في السيارة و انت تنزل البيت اخاف يكسر زجاج السيارة ف يقولها لاتقلقين لاتقلقين وخلص الحلم طبعا فيه حلم ثاني ماادري اذا تكمله له او لا دخلنا انا وابويه عند جدتي ب الدور الاول بس كان بهيئته الطبيعية مو شايب وكان فيه سفره اكل المهم وحده من عماتي تقول والله لأجيب لك اكل وتاكلين وانا اقول والله ماابغاه اكلت من اول الا جات وحده ثانيه من عماتي تقول بعدين بعدين نحضر لها مو لازم الحين فجأه الا اشوف عمي جالس ياكل ويسولف مع واحد ملامحه مااعرفها ويسولف له الكل يسألني عن عيوني وانا جالسه بعيد شوي وفي نفسي اقول صدق كيف عيونه صارت بني على رمادي بعدها التفت لي وعلى طول سألته صدق كيف عيونك كذا وانه يضحك ويقول غيرت لون عدساتي يعني نفس العمليه وعلى اساس انه كمان مايلبس نظارات بس الغريب لابسها .
    طبعا لما عماتي كنت جالسه معهم شوي الا عمتي اللي ب البدايه تقول والله لأعطيك اكل وتاكلين تسولف لعمتي الثانيه عن وزنها وان بناتها يضحكون عليها يقولون كأنها حامل ووقفت ماادري وين راحت وانا اقول في نفسي اساسا اللبس اللي لابسته لبس حمل ونفخه بطنها حمل مو متن لبسها طبعا فستان حوامل حرير برتقالي ولابسه حجاب مدري ليش
    و في الحلم الاول لما وقفنا عند البوفيه كان اللي يشتغل فيها ولد عمتي وواحد ثاني ماادري مين وطبعا شي غريب انه يشتغل ف بوفيه لأنه مايبقى ف اي شغله او وظيفه. العمر٢٠ طالبة جامعية

  • انا صليت الوتر ودعيت قبل انام ولكن تحلمت بأني انا وابنة خاله امي نخرج للمشي حول البيت وكان الوقت اخر الليل وظلام قالت لي انها بعد كم شهر قد يكون في بطنها بنت لانها حامل وهيه من ارارد الذهاب معي وانا متعجبه من محبتها لي ، ونحن نسير توقعت ان يظهر لنا حرامي وفعلا ظهر امامي شخص كان مختبئ ومنظهره بشع وغامق اللون ودفعها هيه اول من جبل لكي يتخلص من احدانا وكأنه يريدني انا ان يؤذيني او يخطف مني شيئا لا اعلم ولكن انا فضلت ان اسقط معاها ولا اتركها وحدها وصحيت مفزوعه من السقطه . في الواقع هيه بارده معي ولا يوجد بيننا احتكاك ابدا

    • حلمك هاجر رسالة واضحة بأن هناك ضرورة من اذابة هذا الجفاء الذي بينكم لانها صلة رحم ويجب تقويتها ، فبادري بالخير ، والله اعلم ، دينا الكرجاتي

  • امي قبل شهرين او اكثر تحلمت ان هيه وانا وابي نزلنا نشتري فساتين لخطبه اخوي فقال ابي لامي اشتري لبنتك ” انا ” مره وحده فستان زواج اي فستان عروسه فهيه تعجبت بشده وقالت لماذا عروسه قال لها بعدم صبر الا مره وحده خلاص اشتري لها فصحيت امي مفزوعه وتردد ( ضربتين في الراس توجع ضربتين في الراس توجع ) اي اخي سيذهب وانا سأذهب خلفه .. في الواقع اخي فقط في مشروع خطبه وتمت بقي العقد بإذن الله

  • السلام عليكم
    يعطيكم العافيه اليوم حلمت ان واحد مجهول طب يسرق بيتنا (كأن اسمه فزاع الدوسري مدري ما اعرف احد بذا الاسم). ومسكته بالحوش وظربته ظرب مبرح لدرجة اني ماسكه واظرب راسه بقوة وحره من قلب يعني وكنت قوي جدا بالمنام (من جهة وجهه اظربه بالجدار بوجهه وطلع دمان خفيفه بجسده بس مو كثير ولا صب بالأرض). و من قوة ما انه قاهرني وأقول هذا السبب اللي انا فيه الان (تعسرات وتعثرات اقصد) واظربه (وجا اخوي اللي اكبر من اللي اكبر مني) ويظربه معي بس ظرب الضعيف (لانه مجروح وفيه دمان خفيفه زي النقاط من حادث وكأني انا موظف نجم وكنت اكتب تقريره او ورقة إصلاح بالمنام (هذا كان قبل لا نمسك الحرامي) بالحوش كتبت تقريره واذكر امي معنا وانا اكتب التقرير(انا زمان توظفت بنجم حقت تقارير الحوادث).
    واذكر اختي هذي اللي بتتزوج ممكن بعد شهور ان شاء الله شفتها بالحوش بنفس المكان اللي مسكنا فيه الحرامي وقلت لها شوفي هذا الحرامي اللي مسكناه (كأني ابتليها به وأنها السبب) ثم هي تعجبت او كذا كأنها مظلومه. وبس…
    جزاكم الله خير
    اعزب/عاطل/٣١سنه/ تعسر بالوظيفة والزواج/ قد تفسر احد أحلامي اني مسحور/ على رقيه شرعيه والبقره وماء مقري من سنه تقريبا الحمدلله

  • انا متزوجه و حلمت انني في بيت أبي رأيت گأن لص دخل و خرج في هدوء ولكنني لاحظت أن أحدا خرج فتحت الباب و صرخت بأعلى صوت لي حرامي حرامي تجمع الناس ولكن لم يقبض عليه. ما التفسير

    • Sarah بيدل علي اخبار لكم واسار تخرج من بيتكم ويكشفها اناس يتنصتون عليكم ولكن لا احد يدينهم والله اعلم

أترك تعليق