تفسير الأحلام

تفسير رؤية السرقة في المنام

تفسير رؤية السرقة في المنام

تفسير رؤية السرقة في المنام، إن السرقة من أكثر الأعمال المشينة التي تدين صاحبها ويوجد العديد من أنواع السرقة المختلفة، وعلى حسب نوع السرقة أو الشخص الذى قام بالسرقة يكون مختلف تفسيرها ودلالتها في الحلم، وفي هذه المقالة سنذكر لكم كافة التفسيرات الخاصة برؤية السرقة في المنام.

تفسير السرقة في الحلم للرجل ومعناه

تفسير رؤية السرقة في المنام

تفسير السرقة في الحلم لابن سيرين

  1. إذا رأى شخص في الحلم أن يقوم بفعل سيء مثلاً كقيامه بالسرقة أو شخص أخر يسرق يشير إلى وجود أشخاص داخل حياة صاحب الرؤية لا يؤتمنوا، وأيضاً رؤية السرقة في المنام تقوم بإنذار صاحب الرؤية بأنه سيقع في شر يقوم به أحد أقرباءه من أجله، وأيضاً السرقة في المنام تدل على مكر وخداع بعض الناس لصاحب الرؤية، ومن رأى شخصاً معروف له يسرقه في المنام فهذا يعنى أن ذلك الشخص يقوم باغتيابه ويقول عنه أسوأ كلام.
  2. وإذا رأيت شخصاً في المنام يسرق منزلك أو يسرق مالك فذلك يشير إلى أن ذلك الشخص سيتزوج من أهل بيتك أو إحدى أقاربك، والشخص الذى يقوم بسرقة سيارتك سوف يكون معلم لك وسيرشدك وينصحك، أما الشخص الذى يسرق حصان منك أو حمار أو أي دابة سوف يكون السبب في سفرك أو أنك سوف تسافر معه.
  3. أما الشخص الذى يقوم بسرقة ملابسك سوف يكون السبب في زواجك، ومن يسرق أثاث بيتك سوف يلومك ويقوم بمعاتبتك على فعل ما قد فعلته، ومن يسرق ذهب زوجتك يصل لك منفعة منه، والذى يقوم بسرقة مفاتيحك سيتسبب في تأخير وتعطيل لك في وصولك لهدفك ونجاحك، ومن يقوم بسرقة كتبك سوف تفيد هذا الشخص من علمك، ومن يسرق قلمك سوف ينجح من قبلك.
  4. والذى يقوم بسرقة جواز السفر الخاص بك سوف يقوم بالسفر بدلا منك، ومن يقوم بسرقة أوراق شخصية لك إنه سوف يتكلم عنك بسوء، ومن يقوم بسرقة ساعتك سيكون سبباً في تعطيلك عن الهدف الخاص بك، ومن يقوم بسرقة هاتفك سينقل أخبار إليك ليست صحيحة أو إشاعات.
اقرأ أيضًا :-  تفسير رؤية شرب الخمر في الحلم

قد يهمك : تفسير رؤية المفتاح في المنام ومعناه

تفسير رؤية الدم في الحلم

تفسير السرقة في الحلم للبنت العزباء

تفسير رؤية السرقة في المنام

من ترى السرقة في الحلم بكل أنواعها وكانت بنت عزباء يدل هذا على ضياع الفرص في حياتها وضياع وقتها في أشياء ليس لها أي قيمة أو أهمية، ورؤية البنت العزباء أن طعامها أو مالها يتم سرقته فهذه الرؤية محمودة تبشرها بحدث سار وقد يدل على خطبتها أو زواجها في وقت قريب.

شاهد ايضًا : فوائد شرب الليمون على الريق وقبل النوم للتخسيس

تفسير رؤية الفلوس في الحلم ومعناها

تفسير السرقة في المنام للمتزوجة

تفسير رؤية السرقة في المنام

وإذا رأت متزوجة أن شخص يسرق ملابسها أو ذهبها أو غيرهم فهذا ينذرها أنها ستعيش مشاكل وخلافات شديدة في زواجها، أما إذا رأت أنها تسرق ثم تهرب من الشرطة فهذا يدل على أنها ستعيش بسعادة بعيداً عن الخلافات الزوجية، وهذا نفس التفسير لرؤية الحامل للسرقة في الحلم.

تفسير رؤية سرقة المال في المنام

تعد رؤية سرقة المال في الحلم أنها تعكس مخاوف العقل الباطن من وقوع الشخص بفعل داخل دائرة السرقة، وإذا قام شخص بسرقة المال من صاحب الرؤية أو أي مقتنيات باهظة، قد تكون هذه الرؤية تعكس خوف صاحب الرؤية من دخوله مشروع أو عمل أو أي مخاطرة جديدة يمكنها أن تتسبب في تضييع ماله.

وسرقة المال في المنام يعتبر دلالة قوية على أن صاحب الرؤية سيحصل على المال في وقت قريب قد يكون عن طريق الاقتراض أو هبة ومقدار المال الذى سيأخذه صاحب الرؤية هو نفس قدر المال الذي سرق منه في المنام، وإذا رأى أنه يسرق مال من شخص يعني أنه سيحصل على شيء كبير ولكن ليس ضروري أن يكون حصوله على مال فيمكن أن تكون سيارة أو منزل جديد أو عمل.

شاهد أيضاً : تفسير رؤية الخاتم في المنام ومعناه

اقرأ أيضًا :-  تفسير رؤية الخال أو الخالة في المنام ومعناه

تفسير رؤية الذهب في المنام ومعناه

معنى رؤية سرقة المنزل في المنام

  • أما إذا رأيت سرقة منزلك أو بيتك من خلال لص يسرق أغراضك من المنزل فهذا يشير لقدوم شخص ما حتى يتزوج واحدة من بناتك أو من أقاربك، ولو كان السارق شخص تعرفه فسيتم الزواج، أما لو كان السارق شخصاً لا تعرفه فهذا نذير بأن الزواج لن يتم.
  • ويقول العالم ابن سيرين أن رؤية سرقة المنزل في الحلم في أغلب الأوقات تدل على شعور صاحب الرؤية بحالة حيرة وعدم اتزان ويشعر أنه ضائع.

تعرض للسرقة أو محاولة السرقة في المنام

  • التعرض للسرقة في المنام يدل على وجود ناس في حياة صاحب الرؤية ليسوا أمناء ولا يجب أن يثق فيهم، وإذا تعرضت للسرقة في المنام هذا يدل على وجود عدو يتربص لك، وإذا رأيت أن ما تم سرقته منك قد عاد إليك مرة أخرى من خلال الشرطة على سبيل المثال فهذا يدل على نجاحك أو عزيمتك وثبات دينك، وتعرض الحامل للسرقة في الحلم هو محمود وفأل يبشرها بالخير والبركة.
  • أما محاولة سرقة المنزل أو سرقتك فهذا يدل على أذى أو على كلام سيء أو يدل على حسد وحقد وكراهية باتجاه صاحب الرؤية وأفراد المنزل، أما عن رؤية السارق في الحلم فهي تبشر بالزواج لواحدة من بنات العائلة.

رؤية سرقة الأثاث والمقتنيات من المنزل في المنام

سرقة سرير في الحلم تدل على أن شخص يعرفه صاحب الرؤية يغتابه، وسرقة سجادة نذير بأزمة مالية، وسرقة ستائر تدل على ضياع هيبته وشخصيته وسلطته، وسرقة طاولة هي انذار على مرض زوجته، وسرقة كرسي هي انذار بعام مليء بمتاعب وصعوبات، وسرقة ثلاجة تشير لضياع وفقدان مصدر الرزق أو العمل، وسرقة تليفزيون تدل على بيع الغالي برخيص، وسرقة راديو تشير إلى استماع اشاعات كاذبة، وسرقة كمبيوتر تدل على تضييع الفرص في الحياة وبعد الشخص عن النجاح.

موضوع ننصح بقراءته : فوائد شرب الماء الساخن على الريق للتخسيس

10 خطوات لتصبح سعيدا في حياتك

تفسير رؤية السرقة والهروب في الحلم

تفسير رؤية السرقة في المنام

  1. إذا قمت بسرقة أو شخص آخر قام بها فهذا يدل على الأمان من الشيء الذي تخاف منه على سبيل المثال خوفك من الموت أو من الفقر أو المرض، ورؤيتك في الحلم أن تهرب من بعد سرقتك وإذا لاحقتك الشرطة فهذا يدل على نجاحك وطموحك، وهذه الرؤية بشرى بزواج الشاب الأعزب.
  2. وقال العلامة ابن سيرين في كتابه لتفسير الأحلام أن السرقة في الحلم تدل على أموال ربا أو وقوع الشخص في الزنا.
  3. وقال أيضاً أن من رأى في الحلم أنه يسرق فهذه الرؤية تدل على أنه يتنصت ويتسمع على الاسرار من شخص معروف لديه.
  4. ومن رأى في الحلم أن شخص يسرق ولم يتمكن من أن يتعرف على هويته فهذه الرؤية دليل على وفاة فرد من أسرته.
  5. ومن رأى في الحلم أن شيخ لا يعرفه يقوم بالسرقة فهذه الرؤية تشير إلى أصدقاء الرائي الذين يغتابه.
  6. ومن رأى في الحلم أن السارق شاب فهذه الرؤية تشير إلى خصوم الرائي الذين يقومون باغتيابه.
  7. ومن رأى في الحلم أن سارق يدخل للمنزل ويسرقه فهذه الرؤية تشير إلى شفاء مريض لو كان في المنزل أي شخص مريض.
  8. وقتل السارق في الحلم يدل على شفاؤه من المرض.
  9. ورؤية سارق في الحلم يدخل لمنزل به بنت غير متزوجة فهذه الرؤية تشير إلى زواج بنت أو خطبتها.
  10. ومن رأى في الحلم أن أمواله أو ذهبه يتعرض إلى سرقة فهذه الرؤية تشير إلى تخلصه من الضيق والهم لصاحب الرؤية.
  11. ومن رأى في الحلم السارق وهو يسرق مال الرائي ولكن السارق لم يتمكن من أن يسرقها فهذه الرؤية دليل على أن شخص قريب من الرائي قد تعرض للموت ولكن تمت نجاته.
  12. ومن رأى في الحلم أنه يسرق ذهب أو مال فهذه الرؤية تشير إلى تحقيق هدفه الذي قد سعى من أجله أو تدل على ارتكاب الرائي فواحش مثل الزنا أو الربا.
اقرأ أيضًا :-  تفسير رؤية البطانية في المنام ومعناها

شاهد أيضًا : 10 طرق للتخلص من التفكير الزائد والمستمر

22 نصيحة لتخسيس البطن وحرق الدهون سريعاً

تعليقان 2

  • السلام عليكم انا فتاة عزباء لمت اني كنت انا و اختي الصغيرة اسمها *فراح* اننا كنا في الليل و دهبنا لنشتري و قلت لها ساشتري لك بالونات للعيد و اشتريت و ارجع لي البائع اوراق نقدية واحدة منهم خضراء كبيرة و اخرى زرقاء ( عملة اوروبية ليست عملتنا ) و اخرى حمراء و كان هناك سارق لمحني هو و صديقه كانوا شبانا فرايتهم و وضعت الاموال في جيبي و اخدت اختي *فراح* معي و قلت له السارق يحاول سرقة اموالنا علينا الهروب و كان الليل ثم حاولت تخويف السارق و هيات له انني اتصل ب ابي و اخي *مراد* و قلت لهم انتظروني انا اتية اليكم فتردد السارق ثم هربنا و وجنا انفسنا في النهار و قلت لاختي انه النهار و مند قليل كان الليل الحمد لله ثم هربا و وصلنا الى البيت و انا ابحث عن مفاتيحي حتى فتحت امي لنا الباب و دخلنا و غلقناه .. فانغلق الباب على تنورتي و بدات اسحبها للداخل و نجونا و اتى السارق بعدنا لكن كنا بداخل بيتنا و لم يصبنا مكروه و ارجعت النقود لامي و كانت تصلي و انا كان على بصري مثل الغشاوة ثم قلت اعدك يا رب مثلما نجيتني اليوم لن اخرجج في الليل مجددا ثم مسحت عيني و بدات انظر جيدا … من فضلكم تفسير حلمي

أترك تعليق