تفسير رؤية السرقة في المنام

تفسير رؤية السرقة في المنام

تفسير رؤية السرقة في المنام، إن السرقة من أكثر الأعمال المشينة التي تدين صاحبها ويوجد العديد من أنواع السرقة المختلفة، وعلى حسب نوع السرقة أو الشخص الذى قام بالسرقة يكون مختلف تفسيرها ودلالتها في الحلم، وفي هذه المقالة سنذكر لكم كافة التفسيرات الخاصة برؤية السرقة في المنام.

تفسير السرقة في الحلم للرجل ومعناه

تفسير رؤية السرقة في المنام

تفسير السرقة في الحلم لابن سيرين

  1. إذا رأى شخص في الحلم أن يقوم بفعل سيء مثلاً كقيامه بالسرقة أو شخص أخر يسرق يشير إلى وجود أشخاص داخل حياة صاحب الرؤية لا يؤتمنوا، وأيضاً رؤية السرقة في المنام تقوم بإنذار صاحب الرؤية بأنه سيقع في شر يقوم به أحد أقرباءه من أجله، وأيضاً السرقة في المنام تدل على مكر وخداع بعض الناس لصاحب الرؤية، ومن رأى شخصاً معروف له يسرقه في المنام فهذا يعنى أن ذلك الشخص يقوم باغتيابه ويقول عنه أسوأ كلام.
  2. وإذا رأيت شخصاً في المنام يسرق منزلك أو يسرق مالك فذلك يشير إلى أن ذلك الشخص سيتزوج من أهل بيتك أو إحدى أقاربك، والشخص الذى يقوم بسرقة سيارتك سوف يكون معلم لك وسيرشدك وينصحك، أما الشخص الذى يسرق حصان منك أو حمار أو أي دابة سوف يكون السبب في سفرك أو أنك سوف تسافر معه.
  3. أما الشخص الذى يقوم بسرقة ملابسك سوف يكون السبب في زواجك، ومن يسرق أثاث بيتك سوف يلومك ويقوم بمعاتبتك على فعل ما قد فعلته، ومن يسرق ذهب زوجتك يصل لك منفعة منه، والذى يقوم بسرقة مفاتيحك سيتسبب في تأخير وتعطيل لك في وصولك لهدفك ونجاحك، ومن يقوم بسرقة كتبك سوف تفيد هذا الشخص من علمك، ومن يسرق قلمك سوف ينجح من قبلك.
  4. والذى يقوم بسرقة جواز السفر الخاص بك سوف يقوم بالسفر بدلا منك، ومن يقوم بسرقة أوراق شخصية لك إنه سوف يتكلم عنك بسوء، ومن يقوم بسرقة ساعتك سيكون سبباً في تعطيلك عن الهدف الخاص بك، ومن يقوم بسرقة هاتفك سينقل أخبار إليك ليست صحيحة أو إشاعات.
اقرأ أيضًا :-  تفسير رؤية الدم في الحلم

قد يهمك : تفسير رؤية المفتاح في المنام ومعناه

تفسير رؤية الدم في الحلم

تفسير السرقة في الحلم للبنت العزباء

تفسير رؤية السرقة في المنام

من ترى السرقة في الحلم بكل أنواعها وكانت بنت عزباء يدل هذا على ضياع الفرص في حياتها وضياع وقتها في أشياء ليس لها أي قيمة أو أهمية، ورؤية البنت العزباء أن طعامها أو مالها يتم سرقته فهذه الرؤية محمودة تبشرها بحدث سار وقد يدل على خطبتها أو زواجها في وقت قريب.

شاهد ايضًا : فوائد شرب الليمون على الريق وقبل النوم للتخسيس

تفسير رؤية الفلوس في الحلم ومعناها

تفسير السرقة في المنام للمتزوجة

تفسير رؤية السرقة في المنام

وإذا رأت متزوجة أن شخص يسرق ملابسها أو ذهبها أو غيرهم فهذا ينذرها أنها ستعيش مشاكل وخلافات شديدة في زواجها، أما إذا رأت أنها تسرق ثم تهرب من الشرطة فهذا يدل على أنها ستعيش بسعادة بعيداً عن الخلافات الزوجية، وهذا نفس التفسير لرؤية الحامل للسرقة في الحلم.

تفسير رؤية سرقة المال في المنام

تعد رؤية سرقة المال في الحلم أنها تعكس مخاوف العقل الباطن من وقوع الشخص بفعل داخل دائرة السرقة، وإذا قام شخص بسرقة المال من صاحب الرؤية أو أي مقتنيات باهظة، قد تكون هذه الرؤية تعكس خوف صاحب الرؤية من دخوله مشروع أو عمل أو أي مخاطرة جديدة يمكنها أن تتسبب في تضييع ماله.

وسرقة المال في المنام يعتبر دلالة قوية على أن صاحب الرؤية سيحصل على المال في وقت قريب قد يكون عن طريق الاقتراض أو هبة ومقدار المال الذى سيأخذه صاحب الرؤية هو نفس قدر المال الذي سرق منه في المنام، وإذا رأى أنه يسرق مال من شخص يعني أنه سيحصل على شيء كبير ولكن ليس ضروري أن يكون حصوله على مال فيمكن أن تكون سيارة أو منزل جديد أو عمل.

شاهد أيضاً : تفسير رؤية الخاتم في المنام ومعناه

اقرأ أيضًا :-  تفسير حلم رؤية السمك في المنام

تفسير رؤية الذهب في المنام ومعناه

معنى رؤية سرقة المنزل في المنام

  • أما إذا رأيت سرقة منزلك أو بيتك من خلال لص يسرق أغراضك من المنزل فهذا يشير لقدوم شخص ما حتى يتزوج واحدة من بناتك أو من أقاربك، ولو كان السارق شخص تعرفه فسيتم الزواج، أما لو كان السارق شخصاً لا تعرفه فهذا نذير بأن الزواج لن يتم.
  • ويقول العالم ابن سيرين أن رؤية سرقة المنزل في الحلم في أغلب الأوقات تدل على شعور صاحب الرؤية بحالة حيرة وعدم اتزان ويشعر أنه ضائع.

تعرض للسرقة أو محاولة السرقة في المنام

  • التعرض للسرقة في المنام يدل على وجود ناس في حياة صاحب الرؤية ليسوا أمناء ولا يجب أن يثق فيهم، وإذا تعرضت للسرقة في المنام هذا يدل على وجود عدو يتربص لك، وإذا رأيت أن ما تم سرقته منك قد عاد إليك مرة أخرى من خلال الشرطة على سبيل المثال فهذا يدل على نجاحك أو عزيمتك وثبات دينك، وتعرض الحامل للسرقة في الحلم هو محمود وفأل يبشرها بالخير والبركة.
  • أما محاولة سرقة المنزل أو سرقتك فهذا يدل على أذى أو على كلام سيء أو يدل على حسد وحقد وكراهية باتجاه صاحب الرؤية وأفراد المنزل، أما عن رؤية السارق في الحلم فهي تبشر بالزواج لواحدة من بنات العائلة.

رؤية سرقة الأثاث والمقتنيات من المنزل في المنام

سرقة سرير في الحلم تدل على أن شخص يعرفه صاحب الرؤية يغتابه، وسرقة سجادة نذير بأزمة مالية، وسرقة ستائر تدل على ضياع هيبته وشخصيته وسلطته، وسرقة طاولة هي انذار على مرض زوجته، وسرقة كرسي هي انذار بعام مليء بمتاعب وصعوبات، وسرقة ثلاجة تشير لضياع وفقدان مصدر الرزق أو العمل، وسرقة تليفزيون تدل على بيع الغالي برخيص، وسرقة راديو تشير إلى استماع اشاعات كاذبة، وسرقة كمبيوتر تدل على تضييع الفرص في الحياة وبعد الشخص عن النجاح.

موضوع ننصح بقراءته : فوائد شرب الماء الساخن على الريق للتخسيس

10 خطوات لتصبح سعيدا في حياتك

تفسير رؤية السرقة والهروب في الحلم

تفسير رؤية السرقة في المنام

  1. إذا قمت بسرقة أو شخص آخر قام بها فهذا يدل على الأمان من الشيء الذي تخاف منه على سبيل المثال خوفك من الموت أو من الفقر أو المرض، ورؤيتك في الحلم أن تهرب من بعد سرقتك وإذا لاحقتك الشرطة فهذا يدل على نجاحك وطموحك، وهذه الرؤية بشرى بزواج الشاب الأعزب.
  2. وقال العلامة ابن سيرين في كتابه لتفسير الأحلام أن السرقة في الحلم تدل على أموال ربا أو وقوع الشخص في الزنا.
  3. وقال أيضاً أن من رأى في الحلم أنه يسرق فهذه الرؤية تدل على أنه يتنصت ويتسمع على الاسرار من شخص معروف لديه.
  4. ومن رأى في الحلم أن شخص يسرق ولم يتمكن من أن يتعرف على هويته فهذه الرؤية دليل على وفاة فرد من أسرته.
  5. ومن رأى في الحلم أن شيخ لا يعرفه يقوم بالسرقة فهذه الرؤية تشير إلى أصدقاء الرائي الذين يغتابه.
  6. ومن رأى في الحلم أن السارق شاب فهذه الرؤية تشير إلى خصوم الرائي الذين يقومون باغتيابه.
  7. ومن رأى في الحلم أن سارق يدخل للمنزل ويسرقه فهذه الرؤية تشير إلى شفاء مريض لو كان في المنزل أي شخص مريض.
  8. وقتل السارق في الحلم يدل على شفاؤه من المرض.
  9. ورؤية سارق في الحلم يدخل لمنزل به بنت غير متزوجة فهذه الرؤية تشير إلى زواج بنت أو خطبتها.
  10. ومن رأى في الحلم أن أمواله أو ذهبه يتعرض إلى سرقة فهذه الرؤية تشير إلى تخلصه من الضيق والهم لصاحب الرؤية.
  11. ومن رأى في الحلم السارق وهو يسرق مال الرائي ولكن السارق لم يتمكن من أن يسرقها فهذه الرؤية دليل على أن شخص قريب من الرائي قد تعرض للموت ولكن تمت نجاته.
  12. ومن رأى في الحلم أنه يسرق ذهب أو مال فهذه الرؤية تشير إلى تحقيق هدفه الذي قد سعى من أجله أو تدل على ارتكاب الرائي فواحش مثل الزنا أو الربا.
اقرأ أيضًا :-  تفسير حلم رؤية الزوجة في المنام ومعناه

شاهد أيضًا : 10 طرق للتخلص من التفكير الزائد والمستمر

22 نصيحة لتخسيس البطن وحرق الدهون سريعاً

تعليق 18

  • السلام عليكم انا فتاة عزباء لمت اني كنت انا و اختي الصغيرة اسمها *فراح* اننا كنا في الليل و دهبنا لنشتري و قلت لها ساشتري لك بالونات للعيد و اشتريت و ارجع لي البائع اوراق نقدية واحدة منهم خضراء كبيرة و اخرى زرقاء ( عملة اوروبية ليست عملتنا ) و اخرى حمراء و كان هناك سارق لمحني هو و صديقه كانوا شبانا فرايتهم و وضعت الاموال في جيبي و اخدت اختي *فراح* معي و قلت له السارق يحاول سرقة اموالنا علينا الهروب و كان الليل ثم حاولت تخويف السارق و هيات له انني اتصل ب ابي و اخي *مراد* و قلت لهم انتظروني انا اتية اليكم فتردد السارق ثم هربنا و وجنا انفسنا في النهار و قلت لاختي انه النهار و مند قليل كان الليل الحمد لله ثم هربا و وصلنا الى البيت و انا ابحث عن مفاتيحي حتى فتحت امي لنا الباب و دخلنا و غلقناه .. فانغلق الباب على تنورتي و بدات اسحبها للداخل و نجونا و اتى السارق بعدنا لكن كنا بداخل بيتنا و لم يصبنا مكروه و ارجعت النقود لامي و كانت تصلي و انا كان على بصري مثل الغشاوة ثم قلت اعدك يا رب مثلما نجيتني اليوم لن اخرجج في الليل مجددا ثم مسحت عيني و بدات انظر جيدا … من فضلكم تفسير حلمي

    • تحلمت اني انا سارقه جزماتي اعزكم الله من صديقتي مع العلم انها لي واتت الشرطه تطلبني وكان كان هناك زواج اوحفله لااعلم ولكن لاحد مهتم برجل الشرطه فذهب واتى ابن عمتي الصغير واخبرنا بذلك وانا ذهبت لكي ابحث عن الشرطي فذهبنا انا واختي للبحث عنه ووجدته واخبرته انها كانت لي ولم اسرقها وقال لي حسنآ وجعلني اذهب…اتمنى تفسير حلمي وشكرآ

  • لقد حلمت اني كنت في مكان عملي ثم رأيت طفل في عمر ١٣ عاماً سارق يسرق ممتلكات عملي فركضت خلفه وكان يضع كل الاشياء التي سرقها من مكان عملي في مكان واحد فرما الاشياء التي بحوزته مع باقي الاشياء التي سرقها من مكان عملي ووجدتها انا

  • حلمت ان خطيبي يسرق كاوتش وجنوط عربيتي، وكنت أكلمه في للموبايل واقوله اني هارجعهم وميقدرش يسرقهم مني..

    • السلام عليكم نور
      يبدو من الحلم أن خطيبك يتصرف معك أحيانا بطريقة لا تعجبك ،، فحاولي التفاهم لتستقيم الحياة بعد ذلك ،، والله اعلم ،، دينا الكرجاتي

  • مرحبا شفت منامي انه تم سرقة جاكيت لإلي ضمن وسط اجتماعي وبحضورفتيات بعرفن وبعدين كمان انطعنت بخاصرتي من ورا وطلع دم
    ممكن اعرف شوالتفسير لوسمحتوا
    مروه فتاة عزباء

    • شفت بلحلم اني عم اسرق وكنت بمحل اكسسوار وسرق نظارات وطوق وشنتا وهربت بعدين مابعرف يمكن شافوني واتصلو فيني وقالولي ارجعي ورجعت ورجعتن

      • السلام عليكم روشان
        من الجميل أن يعود الإنسان ويندم على خطأ قد اقترفه ،، وهذا معنى حلمك أن هناك خطأ قد حدث ورجعتي عنه ،، والله اعلم ،، دينا الكرجاتي

  • رايت في منامي سارق يحاول سرقة هاتفي ومحفظتي شخصية مستعملا السلاح الابيض وانا تصديت له برد علي نفسي بجرحه بنفس السلاح في كتفه ومن تمة هرب الي بيت موبيتي بيت جميل و بعدها عدت الي مكان الحادت حيت كنت قد تركت اغراضي في مقهي واسترجعتها

    • السلام عليكم بلقيس
      حلمك به بشرة خير لك على نجاتك من امر عسير يهدد صفو حياتك ولكنك الحمد لله قد تغلبتي عليه ،، فاشكري الله تعالى وواظبي على الاستغفار اليومي ،، والله أعلم ،،، dina al koragaty

  • السلام عليكم…
    رأيت في منامي اني دخلت مول تجاري ولكن في الأدوار العليا من المنطقة الخلفية للمول ورأيت نفسي اني ابحث عن سلالم النزول أو المصعد للخروج من المول وفي يدي العربة الخاصة بالمشتريات وانا ادفعها أمامي وفيها أغراض لم اشتريها وجاءني احساس داخلي اني سرقتها لاني لم اشتريها لهذه انا في المنطقة الخلفية الخاصة بالعاملين وليس الخاصة بالعملاء. وكان يسبقني في الخروج بنت لا أعرفها وشاب لا اعرفه قالوا لي سوف ننتظر بالخارج حاول أن تخرج بسرعه دون أن يشك فيك احد مع المحاولات وكنت اختبى من أمن المول إذا أحسست ان احد منهم قادم.. مع البحث وجدت مصعد ونزلت فيه ولكن اخذني بسرعة إلى آخر دور سفلي وهو جراج السيارات فخرجت وكان يتواجد على البوابات في أثناء خروجي ناس كثيرون والامن ينظر لي ومعي هذه العربة ويستغربون. ويهمهمون لبعضهم لماذا هذا الرجل يخرج من مكان وهذه البوابة غير مخصصة للخروج الأفراد بل السيارات. ولكن خرجت أمامهم وكنت مرغوب وعلى بعد حوالي 500 متر كان الشاب والفتاة منتظرين لي ورأيت انهم فرشوا الأغراض التي سرقوا على طاولات بشكل جميل حتى يبيعوها ومنتظرين حتى أضع أغراض أيضا معهم حتى نبيعها جميعا.. من ضمن هذه الأشياء المكسرات العالية السعر. الصابون. الشامبو. التمر المجفف. هذا ما رأيت.. ارجو تفسير هذه الرؤية انا شاب أبلغ من العمر 33 عام
    تحياتي لك

  • حلمت اني ذهبت لزيارة ابي بمنزله ورأيته يرتدي عباءة سوداء واساله ومعي كيس اخذت فيه اشياء سرقتها واخذتها في كيس اسود ومشيت ومعي امرأة لا اعرفها ولا اري وجههاترتدي اسود ثم قابلني سارق اراد ان ياخذ مني مافي الكيس وخفت ان يعلم مافي الكيس لانني سرقته فاعدت ماسرقت حتي لايعلم احد اني سارقة ولم يتركني هذا السارق وظل يجري ورائي ليسرق مني الكيس وانا اضربه ولا يستطيع ان ياخذ مني شيئ

  • حلمت أنه فيه لص بدو يسرق بيتنافخرج له ابني ولم يعد وبعدها شفت خياله على الحيط وانا خايفه يكون صار شي لابني.. والحلم الثاني هووجود شعر في بيتنا كتل شعر لونه اسود

  • السلام،،حلمت اني رأيت خادمه اعرفها لابسه عبائه سوداء وهي سمراء،، خرجت الى خرج البيت (الحوش)وكان البيت على شكله القديم،،وكان باب غرفت السائق مفتوحه ولون الارض،(الفرشه)احمر و اصفر،،ثم ذهبت إلى الباب الثاني وكان في رجل مجهول لا اعرفه ووقع في انفسي انه سارق وكان عجوز بشعر كثيف و لحيه كثيفه بيضاء و فراغ في منتصف رأسه (قرعه)،،حواجب ابيض و شنب ابيض و ما جبت نازل على عين فلا يمكن رأيت عينيه وكان جالس لا يحاول السرقه التفت و التفت ففزعت و هربت واقفل الباب الي خرجت منه واختي ورائي لابسه احمر،،ونظرت إلى النافذة،،أحسست أنه وضحت صورت العجوز فرأيته شاب فيه لمحت وسامه لأكن حسيت انه ماكر وقرأ فوق الحائط و قفز،،البيت من جوا حاضر لاكن من برى الحوش كنه بيتنا القديم اول ما سكنا،،كنت حاسه بخوف وكنت مستغربه انه ما قاوم راح طق الباب راح من دون مايسرق شي.

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهلًا بك، حلمك به رسالة واضحة لك على أنك قد تخطئين في الحكم على الأشياء، لذلك على التروي قبل اتخاذ أي قرار وأيضًا الحرص في تعاملاتك مع الآخرين، حتى لا يكون هناك مشاكل منهم والحفاظ على علاقتك بشقيقتك لأنها علاقة دم، والله أعلم، دينا الكرجاتي

  • حلمت انا و زوجي اننا دخلنا الي المنزل الذي نقيم فيه و بدانا بشكره لاننا اقمنا فيه ٣ اشهر و اذن للصلاة فتبولت و غسلت فرجي من قنينة ماء للشرب خاصة بابي و خرجنا للصلاة في الجامع ثم وجدت اننا ندق على بيت شريك قديم في العمل (اسمه لطفي) و كانت امه (اسمها صفية) في المطبخ تحضر الفطور و انا سألتها ان تفتح الباب لاني خفت من شابين كانا في الحي خفت ان يضربانا و يسرقانا انا و زوجي ففتحت فدخلت انا و زوجي و اغلقت الباب فقالا لي نحن لسنا سارقن و لن نؤذيك و دخلا فبدات بالصراخ فخرج اولاد صفية و كانا ١١ شاب (في الاصل هي لها ٣ اولاد)

أترك تعليق