تفسير الأحلام

تفسير رؤية الشرطة في المنام

تفسير رؤية الشرطة في المنام

رؤية الشرطة في المنام من أجمل ما يراه النائم من أحلام فهي تحمل دلالات خير كثيرة وغير متوقعة لصاحب الحلم، لذا قررت أسرة موقع معلومة ثقافية أن تبشركم بتفسير كل ما يخص رمز الشرطة أو الدرك الوطني أو الحرس وكذلك ظهور شرطي وأيضاً ظهور مبنى للشرطة، في حلم العزباء والمتزوجة وأي فرد عادي فتابعوا معنا هذا المقال المتميز.

شاهد أيضاً: تفسير حلم السجن في المنام ومعناه

تفسير رؤية الشرطة في المنام للعلامة النابلسي :.

  1. يقول العلامة النابلسي في تفسير رؤية الشرطة في حلم أحدنا إنها دلالة على النجاح في أمتحان يمر به صاحب الحلم سواء في الدراسة أو العمل أو في الحياة العامة، أما من يرى أن هناك رجل شرطة 👮 يقوم بتوقيفه بطريق فهذه دلالة على نجاح صاحب الحلم في أمر يتنازع فيه كما إنه إشارة للأمان من أي مكيدة أو مخاطرة.
  2. أما من يرى رجل شرطة يبتسم له في المنام فهذه إشارة خير وتحذير للاعتناء بالنفس والعائلة بالنسبة للمتزوج أو المتزوجة، ومن يرى شرطي يتواجد في بيته فهذا يدل على أمن وأمان هذا البيت من الحوادث إن شاء الله تعالى، وعندما يظهر شرطياً متبسماً في حلم فهذه علامة خير ورزق.
  3. أما إن ظهرت شرطية في المنام فهذا معناه أن صاحب الحلم يبحث عن شئ مفقود وسوف يجده إن شاء الله تعالى، وعندما يحلم أحد بأنه يتناول طعام مع شرطي فهذا يدل على أن هناك خلاف عائلي أو قضية لصاحب الحلم ويجب عليه الحرص من الطرف الآخر، ومصارعة شرطي في منام أحد يشير إلى خوفه الشديد من أن يفشل في حياته أو عمله.
  4. وإذا رأى أحد في الحلم أن رجل شرطة يقوم بتحية مجموعة من الناس أو فرد منهم، فهذه بشرة خير ونصر قريب بإذن الله تعالى لصاحب المنام، وإن كان صاحب الحلم يتناول شراب مع شرطياً فهذه دلالة على إن صاحب الحلم سوف يدخل في عمل جديد به نوع من المجازفة لكن سوف يدركه النجاح والله وحده العالم ببواطن الأمور.
  5. أما إن ظهر شرطي يحمل نجوم تدل على رتبته في منام العزباء أو الأعزب، فهذا يدل على أن هناك فرحة كانت مؤجلة وقد آن الأوان لها، والله تعالى وحده العالم.

شاهد أيضاً: تفسير رؤية السرقة في المنام

اقرأ أيضًا :-  تفسير رؤية الدم في الحلم

موضوع مميز ننصح بقراءته : 22 نصيحة لتخسيس البطن وحرق الدهون سريعاً

تفسير رؤية الشرطة في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل :.

يؤكد العلامة ابن سيرين أن هناك تشابه كبير بين أحلام العزباء أو الأعزب وكذلك المتزوجة والمتزوج والحامل فيما يخص رؤية الشرطة في المنام أو الشرطي أو مبنى الشرطة، وعلى هذا فقد جاء تأويله كما يلي :.

المتزوجة والحامل أو المتزوج، عندما يروا أنه يتم استجوابهم من شرطي بطريقة مُلحة فهذه دلالة على نجاحهم في عملهم، وإن رأوا أبن لهم يقع في قبضة الشرطة فذلك معناه أن هذا الابن مطيع وصالح.

وإن رأى رجل في المنام أن شرطة تطارده فهذا يدل على إنه قليل النشاط خامل في عمله، والهرب من الشرطي في حلم هو خوف شديد من القادم، أما تم القبض على شخص في المنام فهذا يشير إلى توبته النصوحة.

اقرأ ايضًا : فوائد شرب الليمون على الريق وقبل النوم للتخسيس

شاهد أيضًا : 10 خطوات لتصبح سعيدا في حياتك

عندما يظهر رجل شرطة مرور في منام فهذه إشارة لحسن خُلق صاحب الحلم أو إنه يمر بصعاب وسوف يسخر الله تعالى له من يساعده لأن رجل المرور يدل على العدل والصديق الحميم، ومطاردة الشرطة والجيش أو الحرس لأحد في منام فهذه إشارة لأن صاحب الحلم متكبر وعليه التخلص من هذه الصفة السيئة.

اقرأ أيضًا :-  تفسير رؤية الحمام في الحلم

— الأعزب عندما يرى إنه تم القبض عليه من الشرطة فهذه دلالة على أفتراب زواجه من امرأة سوف تكون أكثر منه علماً ومالاً، وظهور الضابط بكامل هيئته في الحلم يدل على ظهور صاحب العمل وهو راضي عن عمل صاحب الحلم أو يدل على الأب وهو راضي عن ولده، وهى دلالة على صلاح صاحب المنام، والله تعالى علام الغيب.

— العزباء عندما ترى شرطي في منامها فهذه دلالة خير لها ومعناها إن زوج المستقبل سوف يحبها ويوفر لها كل الاستقرار والحب والأمان، والشرطي إن كان يحمل سلاحاً أو لا يحمل في منام الغير متزوجة خير ورزق واسع، والله أعلم.

إذا رأى أحد إنه قد تحول إلى شرطي في المنام فهذا يدل على إنه في طريقه ترقية عظيمة في عمله، وعندما يرى أحد أن هناك رجل شرطة يناديه باسمه في منامه، فهذا دليل على تمتع صاحب الحلم بطموح كبير وأن له مستقبل باهر إن شاء الله تعالى.

شاهد أيضاً: تفسير رؤية قتل شخص ما في الحلم

وبعد أن قُمنا أعزائنا الكرام بعرض كل ما يخص معنى رمز الشرطة في المنام وما به من دلالات خير، نتمنى أن نكون قدمنا لكم تفسير خير لأحلامكم، فلا تبخلوا على أحبائكم بهذا الموضوع المفيد، وقوموا بنشره على وسائل التواصل المختلفة، وتابعونا لمعرفة كل جديد الموقع، وأسرة الموقع في انتظار أحلامكم لتفسيرها من خلال التعليقات.

تعليق 14

  • انا رئيت كنت شرطيا سابق ونزلت من العمل
    استقلت ولاكن واجهت صعوبة لنيل حقوقى اى مكافاتى ماتفسير هذا الرئية اخوتى

  • رأيت في منامي رجال شرطة في مهمة تأمين لأحد الرجال ذوي المناصب العليا و كنت أن و صديقتي معهم و فجأة رأيت فتاة قد جذبت مسدس و أطلقت وابل من الرصاص على الجميع و قد احتميت أنا وراء سيارة لكني لم أجد أحدا و قد ذعرت كما أن كل رجال الشرطة ماتوا و لم أجد صديقتي و الدماء كانت تغمر الأرجاء و ظلت تلك الفتاة تطاردني و أصبح وجهها شاحبا كوجه شخص ميت
    ارجوكم الإجابة فقد ذعرت كثيرا و أخاف أن أرى هذه المساهد مجددًا

    • السلام عليكم راى زوجي في المنام ان ابننا ضرب عسكريا متسلطا على زملاءه واوقعه ارضا فعوقب ابننا بوضعه في سجن انفرادي فلما زاره زوجي لامه على فعله فاجابه وهو يبكي ودموعهما تنهمر بغزارة قاءلا لقد ظلم زملاءي ولو اتقبل جوره وتسلطه فضربته ضربا مبرحا وانتهى الحلم مع العلم ان ابني متمدرس في الواقع بمدرسة عسكرية وهو في السنة النهاءية ثانوي يعني سيمتحن في شهادة البكالوريا

      • السلام عليكم ام الربيع
        حلمك إن شاء الله بشارة نجاح وتفوق لأبنك إن شاء الله ،، وخاصةً إنه كان ينوي نصرة مظلوم وقد تغلب عليه ،، إلزمي الاستغفار اليومي وستنالين كل الخير ،، مبروك مقدماً

  • السلام عليكم راى زوجي في المنام ان ابننا ضرب عسكريا متسلطا على زملاءه واوقعه ارضا فعوقب ابننا بوضعه في سجن انفرادي فلما زاره زوجي لامه على فعله فاجابه وهو يبكي ودموعهما تنهمر بغزارة قاءلا لقد ظلم زملاءي ولو اتقبل جوره وتسلطه فضربته ضربا مبرحا وانتهى الحلم مع العلم ان ابني متمدرس في الواقع بمدرسة عسكرية وهو في السنة النهاءية ثانوي يعني سيمتحن في شهادة البكالوريا

  • صديقة لي رأتني في ايدي الشرطة و راتني كظابطة شرطة،و اخدوني الى مقر الشرطة و اتت امراة ذات منصب في الشرطة و تقول لي نخرجك من العمل لانك اردتي الانتحار و شهدت معي صديقتي اني لم افعل اي شيء

    • السلام عليكم أستاذة بشرى
      حلمك يدل على أن هناك شيء هام جداً في حياتك لكنك لا تهتمين به مع إنه سيرفع من شأنك كثيراً ،، وهناك أحد المقربين سوف يكون سبب إن شاء الله في نصيحتك بشكل مفيد

  • السلام عليكم حلمت انه كنا في طريق مظلم انا واخي وتعرضنا لقطاع طرق وقمت بالاتصال بالشرطة ولكن الشرطة لم تعلم الطريق وقمت بارشادهم الى الطريق
    ارجو تفسير حلمي

    • السلام عليكم أستاذ خالد الطيب
      حلمك يدل على صعوبات في طريقكم ولكن سرعان ما سوف يحلها الله تعالى ،، فأبشر وقم بما عليك لتجد ما تتمنى ،، والله أعلم
      دينا الكرجاتي

  • حلمت انني تجردت من ثيابي فأعطاني دركي لباس الدرك و هو انسان أعرفه ارتديته فرحة مع العلم لونه اخضر

    • السلام عليكم أستاذة شيماء
      حلمك يدل على حدث سعيد إن شاء الله تعالى في الطريق لكِ ،، ونصر في أمر ما ،، والله أعلم
      دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم
    ابوي تحلم انه نزل من السيارة وقعد بمركز الشرطة وشاف امي رايحه بعيد واحنا (بناتها) معها
    وفي شرطي قال له انه امهم بتهتم فيهم خلاص

    • السلام عليكم أستاذة طيف
      أرى والله أعلم أن حلمك به عدة دلالات
      أولهم أن والدك بحاجة ماسة لكم وأنه يحتاج إلى أن يشعر بأن له أهمية لديكم جميعا ،، ثانيهم قد تكون العلاقات الأسرية بالبيت بها بعض التوتر فعليكي أن تقومي بدورك في تلطيف هذه الأجواء ،، والله أعلم
      دينا الكرجاتي

أترك تعليق