تفسير رؤية الشرطة في المنام

تفسير رؤية الشرطة في المنام

رؤية الشرطة في المنام من أجمل ما يراه النائم من أحلام فهي تحمل دلالات خير كثيرة وغير متوقعة لصاحب الحلم، لذا قررت أسرة موقع ” معلومة ثقافية ” أن تبشركم بتفسير كل ما يخص رمز الشرطة أو الدرك الوطني أو الحرس وكذلك ظهور شرطي وأيضاً ظهور مبنى للشرطة، في حلم العزباء والمتزوجة وأي فرد عادي فتابعوا معنا هذا المقال المتميز.

تفسير رؤية الشرطة في المنام للعلامة النابلسي

  1. يقول العلامة النابلسي في تفسير رؤية الشرطة في حلم أحدنا إنها دلالة على النجاح في أمتحان يمر به صاحب الحلم سواء في الدراسة أو العمل أو في الحياة العامة، أما من يرى أن هناك رجل شرطة يقوم بتوقيفه بطريق فهذه دلالة على نجاح صاحب الحلم في أمر يتنازع فيه كما إنه إشارة للأمان من أي مكيدة أو مخاطرة.
  2. أما من يرى رجل شرطة يبتسم له في المنام فهذه إشارة خير وتحذير للاعتناء بالنفس والعائلة بالنسبة للمتزوج أو المتزوجة، ومن يرى شرطي يتواجد في بيته فهذا يدل على أمن وأمان هذا البيت من الحوادث إن شاء الله تعالى، وعندما يظهر شرطياً متبسماً في حلم فهذه علامة خير ورزق.
  3. أما إن ظهرت شرطية في المنام فهذا معناه أن صاحب الحلم يبحث عن شئ مفقود وسوف يجده إن شاء الله تعالى، وعندما يحلم أحد بأنه يتناول طعام مع شرطي فهذا يدل على أن هناك خلاف عائلي أو قضية لصاحب الحلم ويجب عليه الحرص من الطرف الآخر، ومصارعة شرطي في منام أحد يشير إلى خوفه الشديد من أن يفشل في حياته أو عمله.
  4. وإذا رأى أحد في الحلم أن رجل شرطة يقوم بتحية مجموعة من الناس أو فرد منهم، فهذه بشرة خير ونصر قريب بإذن الله تعالى لصاحب المنام، وإن كان صاحب الحلم يتناول شراب مع شرطياً فهذه دلالة على إن صاحب الحلم سوف يدخل في عمل جديد به نوع من المجازفة لكن سوف يدركه النجاح والله وحده العالم ببواطن الأمور.
  5. أما إن ظهر شرطي يحمل نجوم تدل على رتبته في منام العزباء أو الأعزب، فهذا يدل على أن هناك فرحة كانت مؤجلة وقد آن الأوان لها، والله تعالى وحده العالم.

تفسير حلم الشرطه تقبض علي

إن تفسير حلم الشرطة تقوم بالقبض على شخص فهذا يعني أن هذا الشخص قد يكون هذا الحلم أو الرؤية بمثابة إنذار له، فقد يكون يسير في الإتجاه الخاطئ، ولكنه سيتعرض لبعض الأزمات في حياته ولكنه قد ينجو منها أو يحدث شيئاً بمثابة انقاذ ما يمكن انقاذة حتى لا يقع في الخطأ مرة أخرى.

تفسيرات مرتبطة بحلم الشرطة في المنام:

تفسير رؤية الشرطة في المنام للمتزوجة والحامل

يؤكد العلامة ابن سيرين أن هناك تشابه كبير بين أحلام العزباء أو الأعزب وكذلك المتزوجة والمتزوج والحامل فيما يخص رؤية الشرطة في المنام أو الشرطي أو مبنى الشرطة، وعلى هذا فقد جاء تأويله كما يلي :.

— المتزوجة والحامل أو المتزوج، عندما يروا أنه يتم استجوابهم من شرطي بطريقة مُلحة فهذه دلالة على نجاحهم في عملهم، وإن رأوا أبن لهم يقع في قبضة الشرطة فذلك معناه أن هذا الابن مطيع وصالح.

وإن رأى رجل في المنام أن شرطة تطارده فهذا يدل على إنه قليل النشاط خامل في عمله، والهرب من الشرطي في حلم هو خوف شديد من القادم، أما تم القبض على شخص في المنام فهذا يشير إلى توبته النصوحة.

شاهد أيضًا : تفسير رؤية البندقية في المنام ومعناه

تفسير الهروب في المنام ومعناه

تفسير رؤية الشرطة في المنام بالتفصيل

— عندما يظهر رجل شرطة مرور في منام فهذه إشارة لحسن خُلق صاحب الحلم أو إنه يمر بصعاب وسوف يسخر الله تعالى له من يساعده لأن رجل المرور يدل على العدل والصديق الحميم، ومطاردة الشرطة والجيش أو الحرس لأحد في منام فهذه إشارة لأن صاحب الحلم متكبر وعليه التخلص من هذه الصفة السيئة.

— الأعزب عندما يرى إنه تم القبض عليه من الشرطة فهذه دلالة على أقتراب زواجه من امرأة سوف تكون أكثر منه علماً ومالاً، وظهور الضابط بكامل هيئته في الحلم يدل على ظهور صاحب العمل وهو راضي عن عمل صاحب الحلم أو يدل على الأب وهو راضي عن ولده، وهى دلالة على صلاح صاحب المنام، والله تعالى علام الغيب.

— العزباء عندما ترى شرطي في منامها فهذه دلالة خير لها ومعناها إن زوج المستقبل سوف يحبها ويوفر لها كل الاستقرار والحب والأمان، والشرطي إن كان يحمل سلاحاً أو لا يحمل في منام الغير متزوجة خير ورزق واسع، والله أعلم.

— إذا رأى أحد إنه قد تحول إلى شرطي في المنام فهذا يدل على إنه في طريقه ترقية عظيمة في عمله، وعندما يرى أحد أن هناك رجل شرطة يناديه باسمه في منامه، فهذا دليل على تمتع صاحب الحلم بطموح كبير وأن له مستقبل باهر إن شاء الله تعالى.

الهروب من الشرطة في المنام

إن الهروب في الحلم يعني أن الشخص الرائي أو الحالم قد يسير في اتجاه خاطئ في حياته، فهناك من يرى أنه يهرب فيموت في النهاية، وهناك آخرون يرون أنهم يهربون من الطريق الخطأ ثم يصححون طريقهم مما يجعلهم يشعرون بالأمان في نهاية الحلم، ولهذا فالهروب من الشرطة قد يرى المفسرون أنه النفس الأمارة بالسوء للإنسان، وهذا إنذار من الله بألا يقع في الهلاك في نهاية الأمر.

تفسير رؤية الشرطة في المنام للعزباء

إن إذا كان الرائي أمرأة عزباء أو رجل أعزب فهذا شيئاً ليس خيراً ، لأن قد يكون هناك أزمات يتعرضون لها في الحقيقة أي في الواقع، ولهذا فعندما يرى شخص أن هناك أشخاص آخرون يقومون بمطاردته فهذا يكمن في باطنة مشاعر شر وسلبية.

تفسير حلم المخدرات والشرطة

  • المخدرات إشارة إلى المال الوفير والرزق لمدة سنة كاملة، بشرط أن يكون صاحب الرؤيا إنسان صالح.
  • إن كنت تقوم بأفعال مخالفة لقانون بلدك، عليك الحذر، لأن المخدرات تعني ملاحقة رجال الشرطة لك.

سيارة الشرطة في المنام

  • حلم الرائي بأنه ركب سيارة الشرطة فهذا الحلم سئ للغاية ويدل على أن الرائي سيدخل في فترة من الكآبة والغم نتيجة الظروف الصعبة التي سيقع فيها.
  • كما أن هذه الرؤية تؤكد وقوع الرائي في عداوات مع الكثيرين مما سيؤدي إلى اضطراب حاله في الفترة القادمة.
  • ولو رأى الحالم في منامه سيارة الشرطة وشعر بالخوف فهذا دليل على الخطر الذي سيحاوطه وسيسبب له الفزع طيلة الأيام القادمة.
  • إذا رأى الأعزب في حلمه أن رجال الشرطة قبضوا عليه و ركب وذهب معهم في سيارة الشرطة فهذا يؤكد أنه سيتزوج من امرأة على درجة كبيرة من المال والثقافة.

تفسيرات متصلة برؤية الشرطة في المنام:

وبعد أن قُمنا أعزائنا الكرام بعرض كل ما يخص معنى رمز الشرطة في المنام وما به من دلالات خير، نتمنى أن نكون قدمنا لكم تفسير خير لأحلامكم، فلا تبخلوا على أحبائكم بهذا الموضوع المفيد، وقوموا بنشره على وسائل التواصل المختلفة، وتابعونا لمعرفة كل جديد الموقع، وأسرة الموقع في انتظار أحلامكم لتفسيرها من خلال التعليقات.

تعليق 155

  • انا رئيت كنت شرطيا سابق ونزلت من العمل
    استقلت ولاكن واجهت صعوبة لنيل حقوقى اى مكافاتى ماتفسير هذا الرئية اخوتى

    • السلام عليكم من خمس شهور رئيت حلم اني واقفه في المرايا وظابط يرتدي بدله بيضاء جالس علي الارض وهناك ظابط آخر يرتدي بدله خضراء واقف عند البلكونه فانا كل ماانظر لهما انظر بعدها في المراه

    • رأيت في المنام انا وعائلتي جالسون حتا تأتي سيارتان شرطة تأخذنا الى مكان في شارع به ناس كثيرون اذ ينشدون قسما ومستعدون

    • السلام عليكم رئية بنومي اتصال هاتفي من الشرطة يقولون لي انه يوجد شكوى ضدي وعندها استيقظت من النوم وشكراً

  • رأيت في منامي رجال شرطة في مهمة تأمين لأحد الرجال ذوي المناصب العليا و كنت أن و صديقتي معهم و فجأة رأيت فتاة قد جذبت مسدس و أطلقت وابل من الرصاص على الجميع و قد احتميت أنا وراء سيارة لكني لم أجد أحدا و قد ذعرت كما أن كل رجال الشرطة ماتوا و لم أجد صديقتي و الدماء كانت تغمر الأرجاء و ظلت تلك الفتاة تطاردني و أصبح وجهها شاحبا كوجه شخص ميت
    ارجوكم الإجابة فقد ذعرت كثيرا و أخاف أن أرى هذه المساهد مجددًا

    • السلام عليكم راى زوجي في المنام ان ابننا ضرب عسكريا متسلطا على زملاءه واوقعه ارضا فعوقب ابننا بوضعه في سجن انفرادي فلما زاره زوجي لامه على فعله فاجابه وهو يبكي ودموعهما تنهمر بغزارة قاءلا لقد ظلم زملاءي ولو اتقبل جوره وتسلطه فضربته ضربا مبرحا وانتهى الحلم مع العلم ان ابني متمدرس في الواقع بمدرسة عسكرية وهو في السنة النهاءية ثانوي يعني سيمتحن في شهادة البكالوريا

      • السلام عليكم ام الربيع
        حلمك إن شاء الله بشارة نجاح وتفوق لأبنك إن شاء الله ،، وخاصةً إنه كان ينوي نصرة مظلوم وقد تغلب عليه ،، إلزمي الاستغفار اليومي وستنالين كل الخير ،، مبروك مقدماً

        • رأية في الحلم كأني ذهبت للبحث على زوجتي ووجدتها تدرس في مقر للشرطةوظهرت شرطية وقالت لي ان زوجتي هناك وذكرتها بإسمها ومنبعد ذهبت للفندق ووبختها وقلة لها انها لا تستطيع الاختباء عني وانا اعرف كل الاماكن قبلها

      • السلام عليك
        لقد رأيت في منامي ان اصدقاء العائلة كانوا يواجهون مشكلة كبيرة وانا كنت بجانب تم قال لي ابنهم بان احمل ابنه الصغير فحملت ابنه وبدات العب معه.
        وشكرا

        • حلمت باني اقف في كمين شرطه ورجل المرور يطلب البطاقه الشخصية وأقدمها له وعليها. صورتي مع رجل ويطلب مني تعديلها من انسه لمتزوجين

          • ده الحلم
            والحلم ده يوم الخميس يوم مالدنيا كانت بتشتي صباحيه الجمعه بعد صلاه الفجر وصحيت الساعه ٦ الصبح يوم الجمعه وقبلها كنت بسمع صوره يسن ونمت وهيا شغاله ف السماعات ف وداني
            واحد اعرفه جه قلي الحكومه عايزك مش عارف عايزني ليه روحت قولت للجماعه قلولي اخوك مش هنا هنقول النته شريف ومحمود مش هنا فمسمعتش الكلام فطلعت جريت ونطيت من الشباك فضلت مراقب الحكومه لغايت لما تطلع من البيت علشان اروح اخر واحد فيهم وهو ماشي شافني طلعوا يجروا يامه ورأيه ويندهوا عليه ويقوللي اقف متخفش لغايت لما نمت ع قش وهما عده لما عده قومت لقيت نفسي مش عارف اروح منين سالت واحد كان راكب تروسكل قلي افضل واقف على الطريق ده لقيت توكتوك معدي بقوله مسير قلي اركب فركبت فكان فيه واحده منقبه واره فلقيتها رفعت نص النقاب فتهيالي اني هيا راجل فخفت فلسه هنط من التوكتوك لقيتها مسكت ايدي وقلتلي متخفش انا واحده ارفعلك النقاب قولتلها ماشي فارفعته وقلتلي متخفش انا الجايه انقذك
            ف لقيت أبويه بيصحيني فصحيت سته الصبح يوم الجمعه

      • حلمت بركوب سيارة الشرطة انا ووالدي لحمايتنا فقط في منتصف الطريق نزل والدي ليشتري اغراض وانا كنت سانزل معه لكنهم مشوا بسرعة لكي ابقى معهم فتحت باب السيارة مرتين لكي انزل لكن لم استطع

  • السلام عليكم راى زوجي في المنام ان ابننا ضرب عسكريا متسلطا على زملاءه واوقعه ارضا فعوقب ابننا بوضعه في سجن انفرادي فلما زاره زوجي لامه على فعله فاجابه وهو يبكي ودموعهما تنهمر بغزارة قاءلا لقد ظلم زملاءي ولو اتقبل جوره وتسلطه فضربته ضربا مبرحا وانتهى الحلم مع العلم ان ابني متمدرس في الواقع بمدرسة عسكرية وهو في السنة النهاءية ثانوي يعني سيمتحن في شهادة البكالوريا

    • السلام عليكم..حلمت أنني ماشي في طريق ليلا ورأيت سيارة الشرطة بأضوائها مسرعة ولكن بدون صوت..وورائها سلاحف مربوطون بحبل طويل ..بعدها رايت فتاة اخدت سلحفاة صغيرة بيضاء واخرجت منها درهم ..ما تفسير جزاك الله خيرا

  • صديقة لي رأتني في ايدي الشرطة و راتني كظابطة شرطة،و اخدوني الى مقر الشرطة و اتت امراة ذات منصب في الشرطة و تقول لي نخرجك من العمل لانك اردتي الانتحار و شهدت معي صديقتي اني لم افعل اي شيء

    • السلام عليكم أستاذة بشرى
      حلمك يدل على أن هناك شيء هام جداً في حياتك لكنك لا تهتمين به مع إنه سيرفع من شأنك كثيراً ،، وهناك أحد المقربين سوف يكون سبب إن شاء الله في نصيحتك بشكل مفيد

      • السلام عليكم
        رأيت مناما ان هنالك من كان يريد بي شرا وانا رفعت قضية عليه وبينما كدلك حتى اتى احد رفاقه هددني ان اخبرت احدا فسيقوم بايذائي ودخل فجأة شرطيان سالاني اذا مازلت على شكوايا وانا بكيت من الظلم

  • السلام عليكم حلمت انه كنا في طريق مظلم انا واخي وتعرضنا لقطاع طرق وقمت بالاتصال بالشرطة ولكن الشرطة لم تعلم الطريق وقمت بارشادهم الى الطريق
    ارجو تفسير حلمي

    • السلام عليكم أستاذ خالد الطيب
      حلمك يدل على صعوبات في طريقكم ولكن سرعان ما سوف يحلها الله تعالى ،، فأبشر وقم بما عليك لتجد ما تتمنى ،، والله أعلم
      دينا الكرجاتي

  • حلمت انني تجردت من ثيابي فأعطاني دركي لباس الدرك و هو انسان أعرفه ارتديته فرحة مع العلم لونه اخضر

    • السلام عليكم أستاذة شيماء
      حلمك يدل على حدث سعيد إن شاء الله تعالى في الطريق لكِ ،، ونصر في أمر ما ،، والله أعلم
      دينا الكرجاتي

      • السلام عليكم. و رحمة. الله. و بركاته
        حلمت في. المنام انا الشرطة دخلت في. مكان لا اعلمه. و نادت عليا باسمي وطلبت مني الحضور لمركز الشرطة..فخفت و بدات اتساءل عن سبب استدعاء….شكرا علي اهتمام. و شكرا

  • السلام عليكم
    ابوي تحلم انه نزل من السيارة وقعد بمركز الشرطة وشاف امي رايحه بعيد واحنا (بناتها) معها
    وفي شرطي قال له انه امهم بتهتم فيهم خلاص

    • السلام عليكم أستاذة طيف
      أرى والله أعلم أن حلمك به عدة دلالات
      أولهم أن والدك بحاجة ماسة لكم وأنه يحتاج إلى أن يشعر بأن له أهمية لديكم جميعا ،، ثانيهم قد تكون العلاقات الأسرية بالبيت بها بعض التوتر فعليكي أن تقومي بدورك في تلطيف هذه الأجواء ،، والله أعلم
      دينا الكرجاتي

      • حلمت ان ابنتي وقعت من درج عالي ولكنها سقطت واقفة على قدميها ثم ذهبت الى الشرطة لأروي لهم قصة سقوط ابني ووجدت شرطي يحمل رتبة نجمتين ناديته بالضابط
        انا متزوجة ولدي ٤ اطفال

        • نورا بيدل علي اذي وسوء قد تمرين به ويضرك كثيرا ولكن علاجه في سورة النجم مرتين باليوم لثلاث ايام تنجين منه والله اعلم

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته……….رأيت اني مع ظابط شرطة مرور برتبة رايد كان كنا في شارع يبتسم لي قلت له اريد اكون ظابط شرطه قال خلص صف سادس راح تكون ظابط شرطه قلت له لمن مدرسه عمري راح يسير ٣٠ سنه قلت للظابط هسع عمري ٢٧ سنه عبالي اني في يقظه مو بالحلم كان يضحك كان مسرور جدا…ارجو جواب

  • اني حلمت انو والدي جان قاسي عليه فخابرت الشرطه واجو اخذوو واني هربت ورا كم يوم شفت بالتلفزيون انو الشرطه الخذت والدي حكمت عليه سجن سنتين .. هذه حلمي ممكن تفسير ?

  • انا رايت في منامي انني اعمل في صفوف الامن واستشرت وكيل الملك بخصوص طفل مهمول فطلب منا الاحتفاظ به ثم استيقضت.ما معنى هذا.وشكرا.

    • السلام عليكم med
      أن حلمك يشير إلى أن دورك بالحياة ،، هو الاهتمام بالمحتاجين والذين ليس لديهم من يدافع عنهم ،، والله أعلم
      dina al koragaty

  • حلمت أني كنت ماشيا” أنا وأختي وأخي الأصغر ووصلنا إلى منطقة مليئة بالشرطة وفجأة بدأوا الشرطة بالتراجع وكأن يوجد خطر ما . ونحن قمنا بالعودة معهم ولم نكمل . وكنت احمل كيس يوجد فيه تفاح مقطع على أرباع كنت اكل قطعة واكل معها خبزا” ؟؟؟؟؟؟
    وفي اليوم التالي حلمت بأني تطوعت بالشرطة ؟؟
    فما تفسيره جزاكم الله خيرا”

    • السلام عليكم أستاذ محمد

      حلمك يدل على أنك إن شاء الله سوف يكون لك شأن في الدنيا، فظهور سلطة في منامك يدل على ارتفاع شأنك وأنك سوف يكون لك مكانة عالية، وتناولك للتفاح وللخبز دليلاً قويًا على هذا، فالخبز سعة في الرزق أيضًا وتيسير في أمورك كلها، كتب الله لك خير ما جاء في منامك فابشر فحلمك يحمل الكثير من الخير لك ولاخوتك جميعًا بأمر الله، والله تعالى أعلى وأعلم.

      Dina al koragaty

  • السلام عليكم
    امي حلمت ان رجلين من الشرطة اتو الى بيتنا و سالوها عن اسمي بالكامل و كل معلوماتي و عندما اعطتهم تاريخ ملادي اجابها احدهم بان عمري الان هو ٢٧ سنة
    علما ان عمري الان ٢٤

    • السلام عليكم أستاذة ليلي
      أبشري وأسعدي لما بحلمك من خير عظيم ،، فإن شاء الله ينتظرك مستقبل باهر ومكانة عالية ،، فقط بالاجتهاد والصبر ،، والله أعلم ،، دينا الكرجاتي

  • رأيت في منامي ان الشرطة قبظت علي بتهمة التهرب من العسكرية مع العلم انه ناداني بإسمي وساعدني في اعمال للبيت وكانت معه شرطية ثم اخدوني إ لى مقرهم بعد إنتهاء اعمال البيت

    • السلام عليكم أستاذ مهدي
      يبدو أن في حياتك قرار أو أمر أو عمل ،، تخشى القيام به لظروف كثيرة ،، فحاول مواجهة هذه الأمور وأتخذ قرارك لتمضي للأمام ،، فمثل هذه الامور تجعل الحياة متوقفة ،، والله أعلم ،، دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم اخوتي
    رايت ان الشرطه تلاحقني من البيت حتى تمكنت من الهروب بعدها امسكو بي وقيدو يدي من الامام جزاكم الله خير ارجو الرد

    • السلام عليكم أستاذ عبد الله
      حلمك يدل على انك متردد بشأن شيء ما يخص مستقبلك ،، فاعمل على نقاء نفسك وذهنك لكي تتخلص من ترددك ،، والله أعلم ،، دينا الكرجاتي

  • انا حلمت انه كان خاتم بتاعي فصه اسود روحت اخد من بنت صاحبتي واخدت بابا وناس معايا ودخلنا البيت وهو مفيهوش حد واحنا خارجين ولد شافنا وقال هيقولهم جرينا وانا كان معايا زي سلسلتين واحده منهم فيها فصوص بيضه وكان بتتلخفن وكنت بسلكها ، واحده كنت بعملها ( جنزير او بدال العجله) والتانيه بعملها ( جادون ) وكنت بسوقها وبتتحول لعجله فعلا سودا وسريعه جدا وكان معايا حد تاني بيسوق واحده تانيه وبابا كان ماشي وبحاول احميه، وكنت قاعده في مكان في الشارع وبابا وماما معايا علي كراسي وكان في ناس والظابط شك فيا وطلب مني البطاقه وريتهالو قالي عايز كارنيه او حاجه تانيه مكنش معايا وكان هيقبض عليا راح زميله نداله قالي خليكي مكانك وكل شويه بيبص يراقبني وجيت اجري حاول يمسكني اهلي حاوشه عني وهربت منه .

  • السلام عليكم حلمت انو ابوي واخوي كانو يحاولون يتقربون مني وكانو يحاولون يذبحوني ويضربوني وانا هربت في المطبخ وقفلت على نفسي واتصلت بالشرطه وخبرتهم بعدين ابوي فتح الباب بالمفتاح اللي معه ودخل عندي للمطبخ وقال لي تعال معي والا بقتلك و انا م رديت عليه وهربت للحوش ودق باب الشارع رحت اركض افتح الباب وكان شرطي سوري وكان جميل المنظر قال لي انتي شروق قلت ايه قال وين ابوك قلت جوا يبي يقتلني قال الحين بنمسكه ومسكو ابوي ووده للسجن
    شنو تفسير هذا الحلم؟

  • سلام حلمت بالعسكري يوقني عند بواب عمل حقي يقالي وين بطاقة قصدي بطاقة دخول……. ملاحضة انا في قاعدة عسكرية وشكرا

  • حلمت ان الشرطة كانت تبحث عنى فى بلدى اثناء الليل وذهبو الى منزلنا ولاكنهم لم يجدونى لأنى كنت ماشى فى الشارع اضع ثيابا على راسي عندما علمت انهم يبحثون عنى مع العلم انى كنت خائف جدا ورجعت للمنزل عندما ذهبو

  • حلمت ان الشرطة كانت تبحث عنى فى بلدى اثناء الليل وذهبو الى منزلنا ولاكنهم لم يجدونى لأنى كنت ماشى فى الشارع اضع ثيابا على راسي عندما علمت انهم يبحثون عنى مع العلم انى كنت خائف جدا ورجعت للمنزل عندما ذهبو

  • السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    حلمت اني في قسم الشرطة لاخذ حقيبة السفر حمراء وضعتها عندهم وعندما طلب الشرطي مني اعطاءهم دراهم لاخذها لانهم لايركون عندهم الحقائب بدون مقابل فاعطيت لشرطية كانت بجانبه في مكتب واقفة 100الف دينار جزائري وارجعت لي 70 الف واخذت 30 الف

  • السلام عليكم انا حلمت بأن اخ امي ضربني وبعدها قلت له كلام قبيح وهربت لحق بي لكن لم يستطيع الاقتراب مني لكن بعدها وجدت نفسي انا وشخص آخر في طبيعة وجاء شرطيان وبدأت اتكلام معهم عن حياتهم الخاصة بكل فرح وسعادة ، ارجوكم اريد تفسير لهذا لحلم ، هل هو سئ؟

    • السلام عليكم استاذ ايوب
      بدايةً الحلم ليس به شيء سئ ،، ولم افهم جملة اخ امي ! فهل هو خالك ؟ إن كان كذلك فعليك ببره والحرص على صلة الرحم ،، وإن لم يكن خالك الفعلي فعليك أن تزيل خلافاتك معه فهذا ازكى عند الله تعالى ،، والله أعلم ،، دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم نحن عائلة فقيرة قد استعارت 16 مليون من شخص لكي تشتري لنا و…مند وقت طويل ولم تستطع ارجاعه. بدات الشرطة تلاحقنا وقلنا لامي هربي عندما خرجنا للهرب امسكونا في المنزل وفجاة بدات ابكي على امي واشتقت لها وعندما استيقضت وجدت نفسي ابكي مع العلم ان وقع هدا الحلم يوم اجتياز اختي للامتحان. عمري١٢ واتمنى الرد من فدلك انني خائفة. كتيييرررغ

    • السلام عليكم منال من الجزائر
      لا داعي للخوف ابدا ،، فحلمك ما هو الا تفكير من داخلك بالخوف من شيء ،، ولا علاقة لأختك بالحلم ،، حاولي قراءة قرآن قبل النوم واستغفري ،، دينا الكرجاتي

    • حلمت اني بهرب اخي من الشرطه فسقط مني مع العلم انه متوفي واخذت الشرطه تبحث في بيت ابي عن باقي اخواتي وسالت ابي بعدها هل اخذو احدمنهم فقال لي لا تخافي وطمئنني ولكي تذكرت ان اخي قد سقط مني واصابه اذي واخذت ابكي واسال ابي هل مات هل مات فقال لي لا انه بخير مع العلم ان اخي هذا متوفي رجاااااء الرد علي وطمئنتي

  • السلام عليكم انا حلمت انى في واحده من الشرطه قبضت عليا وركبت عربيه الشرطع ودخلت القسم وماما اتصلت علي حد من صحابة وكلمتها ومش قولت حاجه ليها وكنت مستنيه التحقيق مع العلم أن الشرطيه دى كانت حد اعرفه وهيا دكتوره كانت شغاله معايا فتره

  • السلام عليكم حماتي رأت في منامها ان الشرطه جاءت الي بيتنا تبحث عنها وهي اختبأت وراء امي قالوو لها الشرطه نحن نبحث عن شخص تاني

  • السلام عليكم
    رأيت في المنام أن شخص أعرفه و هو صديق ليس قريب انه قبض من طرف شرطي في المنام و ادخوله في السيارة ثم من بعد فترة طلق سراحه .
    أرجو منكم تفسير لهده الرؤيا
    انا أعزب من السابعة و العشرين واعاني مشكلة مع بنت ,(ادا كنتم بحاجة إلى معرفة هده المعلومات ) وشكرا لكم

  • رايت نفسي واقف في اشارات المرور واحد قالي انت تروح تقف هناك وانا اصلا واخد اعفاء نهائي ولاقيت واحد صاحبي واقف معايا وهو مخلص وعنده 32سنة ومخلص وانا شغال في شركة وقولتلهم انا اسيب الشركة علشان مقبول في الجيش ولاقيت واحد اعرفه بيقولي انت معايا في الجيش اية تفسيره

  • انا قبل كم سنه شافيني قربي بعد شوفة ما خطبني بس صار لي احلم بالوزغ ومرة بسة الوزغ شيء اقتلها وشي تهرب مني وشيء تتخبة تحت فراش وانا ما كنت مهتم عن تفسير حلم ، الحين لنا كم سنة عن علاقتنا ما فيها اهتمام ولا هو تزوج وانا بس عنا حالي بس انا الحمدلله محافظة على صلواتي وأذكار وكل اليوم اقراء البقرة ولله الحمد ياليت تفيدوني

    • السلام عليكم متميزة ربوح
      لا تقلقي من حلمك،، فالحلم ليس به ما يشغل بالك وأنه يشير إلى بعض الظروف الصعبة التي قد تمر على الكثير منا فمرة نستطيع أن نتغلب عليها ومرة تتغلب عليها فهذه هي الحياة،، وأنصحك بالاستمرار في المحافظة على صلواتك وأذكار الصباح والمساء وقراءة القرآن الكريم،، والله أعلم
      دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا حلمت اني وقعت لي مشكلة مع شخص ولكن لا أتذكر نوع المشكل ولا الشخص فرأيت زوجي وعمله شرطي في الواقع داخل مع شرطي آخر بزي مدني وألقى القبض علي و حط الكلبش في ايدي وزوجي لي جابو عشان ياخدني لمخفر الشرطة. شو تفسيرو هاد الحلم جزاكم الله خير

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أم الغيث
      ظهور زوجك وهو يضع في يدك الكلبش معناه أمان وسلام لكِ معه،، والله تعالى أعلى وأعلم
      دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم
    رأيت ان انا واخي ذهبنا لكلية الشرطة ولكن لم اعلم اهي كلية الشرطة ام اكاديمية وكنا هناك لاجل التقديم لي وكان اول اختبار ولاكن هناك في غرفة الاختبار كان شخص مثل لواء او رائد يلبس منطلون وتيشرت ولم يكن يلبس الزي العسكري وكان هناك رجال اخرون وطلاب ف الغرفة فنادي علي ذلك الرجل فلما ذهبت لعنده كان يقول لي كلام انا لا اسمعه جيدا مثل انة يختبرني او شئ من هذا القبيل وكانت الاشياء التي اسمعها اقولها له وبعد ذلك قال لاخي ان يعلمني شيئا غريبا يفعله في قدم رجلي واني نجحت وبعد ذلك خرجنا وكنا نفكر انا واخي عن هذا الاختبار ماهو وانا اقول انه الرياضي حتي سألنا امرأة كانت في مثل فصل تدرس بة اطفال قالت انه اختبار القبول فقال اخي لا لسة قدامك دا القبول وبعد ذلك مشينا ونحن نازلين السلم تحولت الي منطقه من هذا المبني وكنت ممسكا بحيطة وكنت خائفا لم اعلم كيف كنت فيها وبعد ذلك تخطيتها ونزلت انا واخي لم انتهينا من نزول السلم ذهب اخي وانتظرت انا حتي اصلي صلوات كانت في صلوات فيتاني وصلوات هصليها حاضر فكانت صلاة الظهر قد صليت منها ركعه قبل ذلك الوقت فصليت ثلاثة ركعات لأكمل صلاة الظهر وصليت العصر والمغرب وبينما انا في صلاة المغرب اذ اقول لنفسي اخاف ان لا تقبل صلاة الظهر بمعني اني صليت ركعه قال ويجيت لاكملها بثلاث ركعات واقول لنفسي ان هذا لا يجوز وبينما انا كذلك استيقظت ،مع العلم اني اريد الالتحاق بكلية الشرطة

  • السلام عليكم معلومات ثقافيه حلمت انني في بيتتا ونريد الذهاب لزيارة الحسين عليه السلام وكانت جارتنا عراف عندنا بجنب والدي ومتغطيه ببطانيه حمراء وكانت تنظر إلي وتبتسم وتقول انها عليها الدوره ولاتستطيع الذهاب فقلت لها عادي انا العام ذهبت هكذا فقالت لي صحيح قلت نعم وكنت انظر إلى السماء وكانت مليئه بالنجوم بعد ذلك جاءت هذه المرأه في الصباح الى بيتنا ومعها ابنها تريد أن اتصل على أحد من عائلتي ان يعود من الزياره وياخذها معهم فقلت لها ذهبوا من يعود وياخذك وعندما كنت اتحدث معها كانت صديقتي واقفه جنبي وقد احضر لنا طفل صحن فيه طعام شهور معروف بأسم (شله وعليها دبس اسود)ودخلنا الى الغرفه معا وافرغنا الصحن وقالت لي صديقتي انها سمعت كلام من اهل والدتي أن امي لا تقبل بتزويجي من اي احد يتقدم لي وتقول يقولون ان ابنتها تريد ابن عمها وكان هنالك تلفاز مفتوح ورايت عليه رسم كرتوني رجل يحتضن امرأه وكلام عن الزواج
    وبعد ذلك جاء رجال من الجيش يرتدون اللون الاسود دخل أحدهم الى الدار وكان عصبي جدا يردد اسم اخي وحكمه ويقول لانه اعتدى عليه وكان يدخن سيجاره وخرج الشرطي وكنت ابكي ولكن بدون دموع واتكلم معه واقول لاتعتقله لانه يتحسس منو هذا الموضوع الست انا اختك انا اختك واتحدث معك فلم يابه له وقام باعتقال اخي وابن عمي وكانوا يصرخون بالبكاء وقد رأيتهم عندما تم اعتقالهم وبكائهم بعد ذلك جاء عمي مارا من بابنا فصرخ علي ادخلي واغلقي الباب فدخلت وبعدها ذهب عمي لبيته وارتدى نضاره وعباءه وركب سيارته وذهب ورايت امي واخي الصغير ونحن في بيت فخم وكنت انا واقفه في غرفتي اقلب بموبايلي وقد نادت علي امي وكانت غرفتي عاليه جدا عن الأرض في الطابق الثاني من البيت وبعد ذلك نزلت وبدات اتحدث معها وبعد ذلك رأيت انني اراسل ابي وكنت اكتب الكلام على ورق ابيض بقلم رصاص واصوره بكاميرا الهاتف وارسله اليه

  • السلام عليكم
    رأيت بمنامي انني ذاهبه لبلد عمتي وهي نفس البلد للشخص اللذي احببته .
    كان بطريقي طوشه بين ناس فبسرعه ابتعدت عنهم ومشيت وكان امامي الكثير بالمشكله فتدخلت الشرطه فرأيت السيارات تدهس الشرطه والناس لكي تهرب فلحقت بالسياره وقررت لأدهس الذي يخرج امامي سؤاء شرطه او غيرهم لكن قلبي لم يطاوعني فوقفت بنص الطريق واطلق علي الشرطي رصاصه قلتني ومت .
    عزباء ٢٣ سنه طالبة جامعيه ، استخاره لهذا الشاب، المنام بعد صلاة الفجر

  • حلمت انا واأصدقائي انو شرطي مسكنى وقلي الحبس, ٦شهور وبعديها ربط ايدينابالكلبشات وانا
    دمعت وبعديها صارت مشكله وهربنا
    بس بعديها رجعنا ونمسكنى

  • السلام عليكم
    انا امراه. حلمت بأن زوجي يضربني وفجاه يطرق الباب واذ بشخصين ضخميين جدااا وهم. من الشرطه ولكن. لباسهم. كان لباس مدني وليس عسكري
    اخذو زوجي وانا اصرخ واقول الى اين تاخذوه وانا ابكي
    بالعلم انا احب زوجي كثيرا وهو يحبني جداا
    ارجو تفسير وشكرا

  • السلام عليكم انا رايت يمكن مساعد بالشرطة وراء مكتبو مبتسم يقول الي نحن نعطي بس بدنا انا قلت اكيد

  • حلم زوجي كأنه ذبح بقرة و نعجة ووجد في بطن النعجة خروف صغير وعند انتهاءه من الذبح و السلخ دخلوا عليه الشرطة و انتهى الحلم للتذكير تزوجنا هذا الشهر.

  • السلام عليكم ورحمة الله
    أرجو من سيادتكم تفسير حلمي هذا،، حيث حلمت أني عملت مخالفة مرورية بسيطة وتم توقيفي من الشرطة وأحد العسكر وضع الكلبشات في يدي ثم قام بعدها بربط سلاسل على جسمي بأكمله الى ان العسكري الاخر امر العسكر الاول بان لا يربطني بالسلاسل بالكامل وان يكتفي بها الى منطقة البطن ثم ابتسم لي

  • حلمت ان الشرطة تطاردني وانا اهرب ومعي زميلي ثم القوا القبض علينا أمام المخفر واخذونا إلى السجن .
    علما اني ارمله متقدمة للتدريس وزميلي أيضا معلم ومتزوج.

  • مرحبا..
    انا مغترب ورأيت في منامي ان الشرطة تلاحقني والقت القبض علي وانا كنت مظلوم..
    وبعدها ذهبت الى عائلتي ورأيتهم مبتسمين وينتظروني احتضنني اخي وصار يبكي بشدة واخبرته عن معاناتي واني اصبحت بخير عندما رأيتهم وعدت من غربتي..
    ارجو التفسير..

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حلما لزوجتي فإنها رأت أنه تم القبض عليا وذهبت إلي قسم الشرطه فوجدت رجل عجوز بسنه واحد تقول وجهه قبيح فطلبت منه أن يتركني وتقدم نفسها بدلا من ولاكن أمي رفضت وقالت لمن سوف تتركي ابنتك قالت زوجتي اطلب من اي شي بس اتركه لم يفعل شي قال أملي هذا الكيس أصابع وازافر وافتح الأبواب كلها لأننا سوف نادب زوجك

    • السلام عليكم سامح
      حلمك يدل على مدى حب زوجتك لك وحرصها على سلامتك وامانك ،، والله أعلم ،، dina al koragaty

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    انا رأيت شرطة ف منام كنت مع أشخاص انا مش عارفه منهم غير شخص طلعلى فلوس ومش عارفه ليه ..
    وبعد كدا ف واحد من الأشخاص إللى كنت معايا كلنا كنا ف عربيه واحده وفجآ روحنا قسم الشرطة يسلم نفسو ومش عارفه اى السبب وبعد كدا خدو ودخلوا قسم الشرطه وانا كنت اول مره اشوف الشخص اللى خدو ع القسم بس انا أعده بكى عليه قدم القسم وبعد كدا طلعت أجرى ع القسم وظهرلى صديقة بتجرى معايا بس مش ع شكل قسم شرطة كانو عمارة وبعد كدا عماله اطلع السلم وانا بجرى وف الاخر السلم خلاص وف حته مسدوده جايه انزل تانى لانه حد طالع وقفنا مكانا والحلم صحيت منو

  • السلام عليكم
    انا حلمت اني قاعد في جلسه وقاعدة جنبي اللوء و عقيد وتعرفة عليهم واخد ارقامهم وقلت لهم عوز اقدم في كلية الشرطه ارجو التفسير

  • حلمت انى انا ومعايا اتنين بنات تانى وغالبا معرفهمش وكان معايا كمان والدى كنا في المطار ووقف معايا انا فقط رجل شرطة يتكلم معايا ويحاول يفتح كلام معايا اكتر علشان ممشيش وبعدها في بنات كتيرررر في المطار ايضا عرفوا ان الظابط دة اعجب ببنت فجريوا كلهم وقفوا في مكان كدة علشان يشوفوا مين وشكل البنت دى اللي اعجب بيها وكانوا حاسدينى علية وبعدها لقيت نفسي بتخطب لية علما بان في الحلم شعرى كلن اصفر.وقصير عند بداية الرقبة وهو في الواقع اصفر وطويل…وشكرا

  • رءيتو اني اركب قارب شرطه للسفر بطرق غير شرعيه بحماية شرطي ودخل علينا ضابط جيش خفت منه لكنه تبسم وشعرت بالحمايه من الشرطه والجيش وبقيت ارتدي هدوم بزيادا خوفا من برد البحر فكرت فاختي انها تحب السفر لكن بعدها قلت اسافر واساعدها انا وودعت امي وطمنتها

  • حلمت اني في منزل اهلي وفجئه اجت طياره عاموديه فيها شرطي تطير حاولين بيتا وسمعت انهم يبحثون عن شخص قاتل كنت خايفه وبعدين دخلت الطياره بيتنا من الشباك وكانت الطياره تطير جوى البيت لم تهبط وسألني الشرطي اذا القاتل موجود عندنا ومتسترين عليه فقلت له انا لا مافي احد عندنا وشوف البيت مافيه احد واهلي كانو خايفين وفقط انتهت الرؤيا

  • أرجو تفسير لحلمي
    كنت مع أصدقائي في حينا نناقش بعض المواضيع معينة فجأة أتت الشرطة و قامت بمطاردتنا و لكن لم تقبض علي.

  • رأيت مجموعه من الشرطه يقتحمون بيتنا ويطلبون ان ندلهم على اخي ليقبضو عليه ونحن لم نفعل فقامو بضرب اخي الاصغر مني بقسوه وقام احدهم بالتحرش باختي فقمت بانتزاع سلاح احدهم وقتلت ثلاثه من الضباط واثنين من الجنود ولا ادري اذا قامو بقتلي او القبض علي لان نسيت هالنقطه مع العلم انو ماشفت دم ارجو منكم تفسيرا وشكرا جزيلا

  • انا رأيت ان شرطه تتهمني بقتل شخصاً ما واخذت الذهب الذي معي واقربائي يشمتون بي وانا ماذلت عروس

  • رات امي في منامها الشرطة آتية اى البيت حاملة لرسالة
    وانا كنت قد شاركت في مسابقة للتوظيف في صفوف الشرطة فهل له معنى بما راته امي في منامها

  • انا استخرت الله لخطبة فتاة فحلمت انا وهي تطاردنا الشرطه وكان معنا ناس كثر فتمكنت الشرطه علي قبض جزء منهم فتمكنا انا وهي وبعض من الناس من النجاة

    • حلمت اني اتكلم مع شرطيين وكان احد منهم خطيبي ولكنه ليس هو وكنت اقول للشرطي هل ممكن ان انسى الماضي ونعيش مستقبل سعيد فقال نعم وانا في المنام اسال نفسي مافعلت انه شرطي كيف اثق به!!وانا في علاقه متوترة مع خطيبي في الواقع ولااشعر بالثقة واخاف من ماضيه وعلاقاته الكثيره

    • اهلا وسهلا بك كمال
      اتمنى أن تقوم بإعادة الاستخارة ثانيا ،، فليس هذا هو معنى الاستخارة التي قمت بها، وقد لا تكون النتيجة حلم وانما تيسير في الأمر، والله اعلم ،، دينا الكرجاتي

  • انا منفصل عن زوجتي منذ ٧ شهور ولم يتم الطلاق الرسمي حتي الان بسبب سؤ السلوك لأن اهلها يريدون اخذ الاولاد و اتنازل عن حقوقي حتي يتم الطلاق وقد رأيت رؤا كثيرة كلها تبشر بقرب الفرج ان شاء اللة وهذة اخر رؤية رأيتها رأيت أني جالس في حجرة مكتب علي الانترية وهناك شخصية شيك جدا يجلس على المكتب باللبس المدني ويقوم بالتصنت علي التليفون وكان لون التليفون ابيض و لم ينظر الي طوال فترة التنصت وانا جالس منتظر ان يحدثني ولم يفعل وفي نفس الحلم رأيتني أقفز في حمام سباحة كبير في منتهي الجمال و في مكان في منتهي الروعة ومياة حمام السباحة شفافة جدا و في منتهي النقاء وعمت وخرجت من الناحية الأخرى.

  • حلمت بان الامن قام باعتقالي واعتقال اخي ويقومون بأستجوابنا وضربينا ودخول اشخاص بأسجوابنا وانا اعرفهم ويقومون بضربنا

  • السلام عليكم حلمت اني في منزلي وأتت الشرطه الي وامسكت بي وكنت لبس هدوم بيتي وقتلهم اغير ملابسي والبيت بدله دون جاكت ورحت قسم الشرطه وجاءت جوزتي وأمها وكانو يبكون علي اني محبوس وفجأة لقيت نفسي راكب عربيه مع امين شرطه وكانت عربيه مكروباس أجره وكانو الناس يحبونه من أفراد شرطة المرور وكنت جالس بجواره وجاء امين شرطه أراد ضربي والضرب جات سهله بس هو كان متغايض مني علشا انا قاعد قده معينه وهو مش عاوز اقد كده وبعد كده قلتلو نزلني عند بيتي

    • وعليكم السلام محمد مصطفى
      هناك مشاكل خارج محيط بيتك تواجهها وعليك التغلب عليها، وهذا ما يجب عليك فعله، دينا الكرجاتي

  • حلمت انى كنت ذاهب الى المسجد لاداء الصلاة وبعدها فوجئت بامام المسجد يقول الله اكبر ثم يتمشى وسط المصلين وسمعت انة ملازم فى الشرطة اتى ليأم الناس وبعد نص ساعة تقريبا من تكبيرة الاحرام ونحن مازلنا فى الصلاة لم نركع قال لنا الضابط الامام استلقو على الارض كل واحد ينام على بطنة وبعدين جاب خرطوم وقعد يضرب كل واحد حبة وجة عندى وقالى استرخى سيب اعصابك وضربنى حبة وبعد فترة انا قومت قولت للضابط انا عاوز اروح علشان عندى ميعاد دوا لازم اخدة ومكانش عندى دوا ولا حاجة كنت بقول كدة علشان امشى وبالفعل قالى امشى خلاص روحت البيت علشان ادخل مكان شغلى اوضة كدة مخصصها فى البيت للشغل لقيتها مقفولة بمسامير ومكتوب عليها توقيع الملازم واسمة اما اسلام او ابراهيم مش فاكر..
    هل تفضلتم بتفسيرة لى

  • حلمت انى كنت ذاهب الى المسجد لاداء الصلاة وبعدها فوجئت بامام المسجد يقول الله اكبر ثم يتمشى وسط المصلين وسمعت انة ملازم فى الشرطة اتى ليأم الناس وبعد نص ساعة تقريبا من تكبيرة الاحرام ونحن مازلنا فى الصلاة لم نركع قال لنا الضابط الامام استلقو على الارض كل واحد ينام على بطنة وبعدين جاب خرطوم وقعد يضرب كل واحد حبة وجة عندى وقالى استرخى سيب اعصابك وضربنى حبة وبعد فترة انا قومت قولت للضابط انا عاوز اروح علشان عندى ميعاد دوا لازم اخدة ومكانش عندى دوا ولا حاجة كنت بقول كدة علشان امشى وبالفعل قالى امشى خلاص روحت البيت علشان ادخل مكان شغلى اوضة كدة مخصصها فى البيت للشغل لقيتها مقفولة بمسامير ومكتوب عليها توقيع الملازم واسمة اما اسلام او ابراهيم مش فاكر.. هل تفضلتم بتفسيرة لى

    • السلام عليكم محمد
      حلمك في مجمله يشير إلى أنك مقصر في عبادة هامة من العبادات ، وربما سبب تقصيرك ليس منك وحدك، والأهم ان هذا التقصير يؤثر على رزقك ، فعليك تصحيح هذا فورا، والله اعلم، دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم حلمت انني في طريق و لوحت بيدي لطاكسي وقفت امامي و ادا بسيارة شرطة تقف امامها تمنعها من السير ونزل عندي الشرطي قال لي انت فلال ابن فلان قلت نعم قال لي العقاب و الجزاء لازم يكون في النهاية

    • وعليكم السلام احمد
      قد يرسل الله تعالى لنا رسائل لكي نعود للطريق القويم ،، وحلمك رسالة بمشيئة الله لكي تسلك طريق أكثر تقرب لله تعالى ،، دينا الكرجاتي

  • رايت في الحلم وكان الشرطة وليست شرطة بلدي تفتش عندي وانا خاءفة منهم انا وزوجي وانتظر دوري في التفتيش في منزلي

  • السلان عليكم رايت الشرطه تدخل البيت وتعتقل ابنتي والناس في الشارع يتفرجون وانا ابكي واصرخ بكل ما لدي من قوه ارجوك ماهو التفسير فانا قلقه على دراسة ابنتي شكرا

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. اهلا بك nawal zidemi.. الحلم نتيجة قلقك وخوفك على ابنتك ودراستها، فلا تخافي واستبشري خيرًا لأن البكاء فرج من بعد ضيق.. والله اعلم.. دينا الكرجاتي

  • رأيت في المنام كأن جمعاً من العسكر والشرطة يداهمون حيا وفهمت بالمنام انهم يبحثون عن ارهابيين فخفت من ان يمسني ضر من الارهابيين ثم اذا بهم يقبضون عليهم وهم متخفين داخل العمائر والبيوت وكان المكان مزدحما بالعالم ثم رأيت من يعاندهم اظنه من اقرباء المقبوض عليهم
    فطرحوه ارضاً فإذا بهم يقتلونه
    اي ان كل من يعاندهم يقومون بقتله
    فخرجت من مكانهم هزباً منهم حتى لايمسني منهم س فخرجت لمكان فسيح ثم ارتفعت عن الارض وطرت في الفضاء حتى نجوت منهم

  • رأيت نفسي أنا (عزباء) مع أختي المتزوجة ننتظر تاكسي للذهاب إلى محطة سيارات الأجرة. ولكن أختي لم ترد الإنتظار هناك و صعدت في سيارة الشرطة و طلبت منهم إيصالها للمحطة رغم إلحاحي عليها بالنزول و هي تقول الشرطة في خدمة الشعب ما المشكل في إيصالهم لي و إنطلقت بها السيارة.أما أنا فجائني هاتف من زميلي في العمل أن هناك حريف يطلب منا التخلص من الفئران و الجرذان في بيته فتركت ملاحقة سيارة الشرطة و عدت لأخذ دواء القضاء على الفئران من البيت و ساعدني أخي في ترتيب اللوازم

  • حلمت اني رأيت سيارة شرطة بها شرطة في حينا وفجأة أغنية علي ولما نهضت لقيت جارتنا والشرطة عمن تساعدني أنا بنت ١٨

  • حلمت ان عدكبيرا من ضباط الجيش وضابط شرطة واح يدخلون منزلى وهو واسع جدا غير الذى اسكن فيه فى الحقبقة وزجى يوزع تفاح احمر عليهم وضابط الشرطة اخذ تفاحة من زوجى وهو يبتسم بس لم نكون خائفين انا وزوجى من هذا الكم من الضباط

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت عمتي بأنها خرجت برفقتي بالليل إلى الواد وفجأة ظهر رجل تعرفه تم ضربته فهربنا ولحقت بنا الشرطة وقامت بالقبض على عمتي تم إستيقضت

  • السلام عليكم حلمت بأن الشرطة امسكتني لفحص روتيني مع كثير من الناس لكني لم اكن احمل اوراقي فهربت منهم ولاحقوني بسيارة اختبئة في منزل مرأة لااعرفها وبعدها رؤني وعدت لركض لكن لم يمسكو بي
    ……… علمن اني في الغربة اعيش وحدي وعمري 18

  • حلمت ان مجموعةمن الشرطة الخاصة الملثمين يحملون رشاشات ويمشون بالشارع وخلفهم مجموعة من الناس كان الشرطيين يحموهم من الناس وباقى الناس واقفين فى الشارع ينظرون إليهم وانا كنت ممن تحميهم الشركة فأردت أن ابعد عنهم فوجه الى شرطى الرشاشي للعودة لمكانى فرجعت ثم ذهبنا الى قاعة مؤتمرات راقية

  • السلام عليكم رايت اني بورشه اصلاح سيارات معي خالتي وابنها فاتى شرطي بملابس عادي وسال عن خالتي بالاسم وسبب سواله كان لانها تملك سياره باسمها ولاكن السياره مع ابنها واعمامه فاخذت هذا الشرطي ومشيت معه قليلا وقلت له لماذا هذا الاستدعاء قال بسبب (نسيته انا ولاكني قلت الفاعل اكيد اعمام الابن ) وباخر المطاف طلبت من الشرطي الراف في خالتي فقال لا تقلق سوف احل الموضوع وهو ضاحك.

  • حلمت اني زوجي اخذ اولادي ب سيارة وتوقفها الشرطة وتأخذ ابنتي ونحن نحاول ارجاعها مع العلم انا حامل بلواقع

  • السلام عليكم
    حلمت بأن شخص نادى علي وأخذني داخل ممر ثم أتفاجأ بجمع من رجال المباحث يجتمعون على موائد للأكل واقتاداني هذا الشخص لإثنين منهم وقالوا لي شكلك ينفع في الشغلة دي سألت ماذا قالولي مدير الوحدة البيطرية جاوبتهم بسؤال هل هذا في الخليج يعني سعودية إمارات أو عُمان جاوبوا لأ دي في الدقهلية
    سألتهم بس انا مش بعرف في الطب ربما اضر المواشي ولكن إجابتي كانت للهروب من الشغلة وفي الأخر قولتلهم دا أنا بعرف كمان لغة روسية وأخرى ألمانية
    وكانوا معجبين بي وبأسلوبي ومظهري وكانوا مبتسمين ويحملون جميعا طبنجات.

  • شفت في المنام احنه في حصار وضايعين عن اهلناواجه شرطه شالنه ويا بسياره من هذول الكبار والسياره مليان فواكه واحنه ناكل بس صار مثل علاقه بيني وبين الشرطي وصلنا للبيت يم اهلنا وهو ركض يريد يروح واني ماقبل اتوسل بيه وراح وفزيت من الحلم

  • السلام عليكم ممكن تفسير الحلم
    شفت في المنام احنه في حصار وضايعين عن اهلناواجه شرطه شالنه ويا بسياره من هذول الكبار والسياره مليان فواكه واحنه ناكل بس صار مثل علاقه بيني وبين الشرطي وصلنا للبيت يم اهلنا وهو ركض يريد يروح واني ماقبل اتوسل بيه وراح وفزيت من الحلم

  • السلام عليكم
    حلمت انني امشي في مكان اعرفه انا وعائلتي وفي طريق رؤية مجموعة من الشرطة تفتشنا حيث تأخذ حذائي ومنه ذهبت ووجدت فتاة اعرفها اسمها سعاد تائهة فاخذتها معي وفي منتصف طريق رجعت وحكمت الظابط الظالم وكأنه تحول الى دجاجة واخذت انسلها واخذت حذائي

    • ايمان بيدل علي سعادتك وفرتك ضائعة ولكن ستجدينها وتتمتعى بها وارتباط لك وفرحة والله اعلم

  • رايت في منامي مجموعة من الشباب يطاردوني فسقطت مني هويتي الوطنية فسرقوها واصلت الهروب الى ان وصلت الى مركز الشرطة لابلغ عن ما حدث لي فاصبحت الشرطية تستجوبني عن الموضوع

  • حلمت ان شرطي يأخذني الى سيارة الشرطة وانا اكون مرتدية فستان ابيض مطرز خرز والبس حلي من الذهب وشعري مسرح كيرلي اجلس في المقعد الخلفي معه ثم يأتي رجال شرطة اخرين ويسوقو السيارة ولكن انا لم اكن سعيدة

    • Sarah بيدل علي ارتباط لك ولكن تواجهين بالمور الصعوبات والعقبات التى تنغص فرحتك والله اعلم

  • حلمت ان مكافحة المخدرات تمسكني ويقولي العسكري اركب بالسياره وركبوني بالنص شرطي يميني وشرطي يساري

  • حلمت أني ببيت جدي وكنا قاعدين بغرفه انا وبنت عمي مقابل باب الشارع وأشوف شرطي بيدخل وأنا واقفه قبال الباب .

  • حلمت انني كنت أتعاطا المخدرات و تمت ملاحقتي من قبل رجل امن من مكافحة المخدرات ورايته كامل لأكن لم اعرفه

  • رأيت بالحلم ان الدنيا تمطر و هناك شرطه تنظم الطريق و هنالك شرطي اوقفني و اعطاني مخالفه لذنب لم ارتكبه ؟

  • رأيت في المنام ان الشرطه تطاردني وتم القبض عليَّ بدون تهمه ولا اعرف ماهي تهمتي واخذوني معهم في السياره من الناس من تعاطف معي ومنهم من لم يتعاطف معي وصدق اني فعلا متهم بشيء ثم اخذوني بالسياره وتم التعاون مع امراة لمساعدتي علي الهروب بمعرفة الشرطه وكأنهم لا يعرفون اني سوف اهرب وفعلا هربت منهم ولكن كنت في حالة خوف شديد وانا اتجول في طرقات البلد هرباوخوفا منهم

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت أني كنت أركب الحافلة و انا منتقبة والحمد لله و كنت أحرص في منامي على ألا أختلط بالذكور و كنت أجلس بجانب فتاة ثم نزلت فوجدت في مكانها مفاتيح كثيرة فقلت لفتاة كانت تقف بجانب باب الحافلة ان تنادي للفتاة التي نزلت من أجل أخد مفاتحها فندتها فأخذتهم ثم فجأة وجدت نفسي في شارع وأثناء الليل كنت امشي في الشارع و أنا خائفة و منتقبة فكانو قطاع الطرق يظهرون أمامي لكن لا يؤذونني أبدا فطلبت من أحدهم أن يرشدني الى الطريق الذي سيؤخذني الى الشارع الذي به بيتي فتعامل معي جيدا و ذهبت لأحد المحلات كان جميلا نظيفا و وجدت فيه فتاة جميلة تجلس على المكتب فسألتها فنادت لشرطيان كانا بجانب محلها فطلبت منهما ان يرافقاني لبيتي فقالت لهم اني من عائلتها وانا لست كذالك فودعتني بلطف و ذهبت مع الشرطيان عندما وصلنا الى سيارة الشرطة فنتبهت اني لم اكن ارتدي النقاب و كنت جميلة للغاية و شعري طويل فسألني الشرطي عن إسمي فلم اتذكره لقد نسيت اسمي فبكيت فعانقني الشرطي فسألني هل انا متزوجة فقلت له هل لك ان تتزوجني فسكت قليلا ثم إبتسم فقال لي إستعدي هذه السنة سأتزوجكي فعانقني و انا أبكي و فرحة .انتهت الحلمة

  • السلام عليكم رايت في منام …
    كنت في سيارة و بنتي شغلت سيارة و سيارة كانت تسير و لكنني ما قدرت اسيطر على سيارة راحت سيارة صدمت سيارة تانية و جاءوا شرطيين اتنين يستجوبوني يسالوني عن الحادث ما معنى هذا تفسير …… و شكرا

  • رالسلام عليكم .رأيت في منامي أن سيارتين للشرطة يلاحقان مجرما وأنا أركض باتجاههم .حتى كادت السيارتين أن تصطدم بي ،وإذا بشرطي ينزل من إحدى السيارات وينقذني ويجلسني في حافة الطريق ثم يقوم بتهدئتي وهو يقوم بتسريح شعري وشعري أسود ومتوسط في الطول

  • رايت نفسي بانني اضرب أخي وفجاه هرب مني فلحقت به فاذابسياره الشرطه أمامنا فشتكى إلى لهم وقامو بمطاردتي ويعدها القي القبض عليا وتم اخذي أنا وأخي وأخ ثالث معنا

  • حلمت حلم لخطيبي بس كنا ف الحلم متزوجين
    حلمت أننا كنا في منزل العائلة ل جدي و خيلاني وكانوا فرحانين جدا بوجودناا ومرة واحدة سمعت صوت ضرب نار ورصاص و ناديت لخطيبي باسمه وقولتله عرفوا مكانك و كنت مرعوبة وخايفة اوي عليه وكانوا محاوطين البيت وواقفين قدام الباب الاول والتاني للبيت .. مع العلم ان البيت دورين و دور تالت للسطح
    وقتها طلع يجري بس طلع لفوق وانا فضلت تحت لقيتهم دخلوا البيت و سألوا جدي عنه وقعدوا معاه وشربوا سوا شاي او مشروب سخن و الباقي لسه محاوطين البيت
    ف طلعت ادور عليه و اشوفه راح فين ومكنتش لقياه لحد ما لقيت اوضة مقفولة دخلت ملقتوش وجيت ادخل البلكونة لقيته كان قاعد فيها بيبص علي الشرطة اللي تحت
    ولما شافني اطمن و ابتسملي وحضني وسمعنا صوت حد طالع علي السلم ف اخدني وطلعنا للسطوح وانا كنت خايفة وعمالة اقوله حد طالع انا خايفة ياخدوك اجري بسرعة وهو يقولي متخافيش
    وطلعنا لفوق .. ببص ورايا اشوف مين اللي طالع لقيتها مرات خالي بتقولي بدأوا يفتشوا ويدوروا عليه ف كل حتة ببص لقيته قالي سلام وساب ايدي ونط من فوق
    مرات خالي بصت عليه من فوق و ملقتوش وبعدها نزلت وانا فضلت واقفة مصدومة و ادور عليه بعيني لحد ما لقيته بيجري ومش قادر يمشي من النطة وكل مايقف علي رجله يقع فضلت اعيط وقتها و انادي علي خالاتي عشان يبعتوله أي حد لاني لو كنت نزلت روحتله كانوا هيعرفوا ويجوا ورايا يقبضوا عليه لكن محدش رد عليا ولا سمعني
    وفضلت ابص عليه واعيط وهو بيحاول يتسند ومش قادر يقف علي حيله .. لحد ما راجل كبير شافه و أخده من ايده وسنده و قعد يمشي بيه ل بعيد … وصحيت علي كده
    ارجو جدا الرد بالله عليكوا وجزاكم الله كل خير

  • بسم الله انا حلمت أن واحد قبني ووقفني في الشارع وفضل يتكلم معايا ويشغني بي الكلام وفجاه لقيته بيقلي يلا ببص ورايه لقيت 2ظباط مباحس وقفو تكتك وركبوني ومشينا بس وعلي كده انا صحيت وقبليها بيومين حلمت بردو بي 2امناء شرطه بس مخدنيش انا الي ريحلهم أن انا شخال سواق مع واحد عميد وقلي روح ندلهم رحت جبتهملو بس بلمنزبه انا اساسن في ناس شكياني علشان ديون وانا قلقان اوي ممكن بس ارد بالله عليكم

  • تفسير حلم كأني بالسطح أنظر لمعالم مثل الفصيلية والمملكة ومإذنة معي أختي لطيفةوبنت اﻷخرى نفكر بشكل اﻷرض قبل طرد الجن وكأن البحار كلها كانت بالوسط واليابسة حولها ثم وقعت المإذنة أو مالت واندهشت فغيرنا مكاننا فإذ بمباني غريبة غير متممة مهملة أردنا الدخول والتعرف لمن وكيف جاءت لكن كرهنا المشي على مايؤذينا ونزلنا درجا لتحت هربامن أخي يرتدي بزة ضابط ليؤذينا وتحولت أختي لطيفة لصديقتي سلمى واﻷخرى لأخرى مجهولة جميلة مرحة بيضاء والمرتدي بزة دخل أحد المباني على بنت أختي الصغرى يؤذيها ونحن هربنا

  • حلمت بان اخي يتعرف على اصدقاء من الشرطه و واحد منهم وقع في حبي وانا وقعت بحبه وبنفس الحلم حلمت باني اتحدث مع اختي الكبرى التي بيني وبينها مشاكل في الحقيقه ومع اختي التي تصغرني بسنه

  • السلام عليكم حلمت انني كنت في طريق مظلم واخدت طاكسي غير قانوني والسيارة كانت بيضاء وشكلها جميل بعدها اوقفتنا سيارة شرطة وكان عددهم افرادها كثير بعد ذلك احتجزونا لامر غير معروف وقام شخص منهم ليس له رتبة عالية بمعاملتي بطريقة سيئة عكس الضباط وصاحب الطاكسي لم يفعلو له شيئ . ارجو التفسير انا امر بظروف صعبة هذه الايام في العمل وفي حياتي مع خطيبتي

  • اسلامو عليكم رايت في المنام انا اشرطه تطرضني وقان احد طباط اشرطه بضرب ارساس علي واصبت في ظهري ولاكن كان مبتسم وامي تقول اتركه وهوا يقول احنا عيزينه هوا بتحديد ويقول اسمي ونا اسمي حماده

  • السلام عليكم حلمت انني اتكلم معي الشرطة في الهاتف و اخبروني انهم يريدون سجني ..ارجو اتفسير

  • امي حلمت انها شافت بنات قالتلهم فين بنتي قالولها اخذتها الشرطة وبترحلها من البلد وامي قعدت تبكي وصحيت ع بكاها للعلم نحنا مقيمين في بلد انول نا فيها

  • ‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ‏حلمت أن السيارة المرور تجاوزتني وانا ماكنت رابط حزام الامان وقمت بشد حزام الامان لربطه ولم يتم تصوير من قبل سيارة المرور والكمرة مثبته في سيارة المرور
    عمري ٢٩عام
    اعزب

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن تفسير الحلم
    لقد حلمت أنني تطوعت في الشرطة وقبلت بالتطويع
    بها

  • السلام عليكم
    لقد حلمت انا شخصا تطارده الشرطة وهو راكب سيارته ونزل من سيارته وتسلق الجبل ونزلت الشرطة ايظا لتطرده ولكن الشخص سقط من اعلى الجبل ومت وكنت انا من الناس الموجودة في الشارع ولكن انا لم اعرف من هو هذا الشخص

  • حلمت ان كان عندنا ضيوف في البيت والشرطه دخلت علينا في البيت وقبضت عليهم واخدوني معاهم وركبت سيارة الشرطه وكلبشوني بالكلبشات وانا كنت بعيط وبقولهم انا معملتش حاجه سيبوني
    =انا عمري 16 سنه

  • حلمت اني انا وبنات خالي قاعدين ف الشارع وجائت الشرطه وقامت ب الجري ورانا وخد وحده من بنات خالي والتانيه هربت وانا اعطاني مفتاح حديد وجريت

  • حلمت أن ثلاث أشخاص إخوة وكان معي غرض في كيس وكانوا يحاولوا أنهم سوف يسرقون مني هذا الكيس واكتشفت قبل أن يسرقوه وأخبرت الجميع بذلك وقام الجميع بفضحهم والبهادل وأتى أبو الثلاث أشخاص غاضبا مني لأني اشتكيت للناس عن تصرفات أبنائه وتوجه للشرطة حتى يحبسني وقال أنني كاذب وأتيت للشرطة الشرطة تقول لي أنت شخص صادق ولم يصدقوهم

  • السلام عليكم سؤال : ابن اختي الصغير رآني اسلم على مجموعة من رجال الشرطة فما المعنة من هذا شكرا .

أترك تعليق