تفسير حلم خلع الحجاب للعزباء لابن سيرين

تفسير حلم خلع الحجاب

انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة خلع الحجاب بين البنات والسيدات سواء المشاهير أو المحيطين بنا في العمل أو الجيران، وبما أن الحجاب فريضة على البنت بمجرد أن تصل إلى سن البلوغ، إذن يعتبر خلع الحجاب في الحلم له دلالة يجب أن نوضحها، لذلك سنعرض لكم اليوم تفسير حلم خلع الحجاب للعزباء لابن سيرين، نتمنى لكم قراءة ممتعة.

تفسير رؤية خلع الحجاب في المنام للبنت العزباء

  • إذا شاهدت الفتاة العزباء الحجاب في الحلم، يكون ذلك دليل على أن الله سيسترها بالزواج في وقت قريب، كما يدل على أن زوجها سيعيش معها بما يرضي الله وسيسعدها.
  • مشاهدة الفتاة أنها قامت بنزع الحجاب ولبسه مرة أخرى في الحلم، كان ذلك دليل على أنها أخذت قرار ليس صحيح ويجب عليها أن تصححه حتى تسير الأمور في مقاديرها الصحيحة.
  • مشاهدة الفتاة العزباء أنها تخلع الحجاب في الحلم أمام من لا يعرفها، كان ذلك دليل على أنها سينكشف سترها ويعرف من حولها سر كانت تخفيه عنهم.

تفسيرات مرتبطة بحلم الحجاب في المنام:

خلع الحجاب امام رجل في المنام للعزباء

رؤية الفتاة العزباء أنها تنزع الحجاب من على رأسها في المنام أمام أحد الرجال، فيكون ذلك دليل على أن هذا الرجل سيكون من نصيبها وستتزوجه في حالة معرفتها به، أو من الممكن أن تدل الرؤية على أنها ستتعرف على ذلك الرجل في اليقظة إذا كان مجهول بالنسبة لها.

تفسير حلم الخروج بدون خمار للعزباء

كشف شعر العزباء في منامها دون حرج دل ذلك على زواجها القريب.

تفسير حلم كشف الشعر امام رجل اعرفه للعزباء

  • رؤية المطلقة، العزباء أوالأرملة أن شعرها مكشوف أمام شاب على علاقة به أو تحبه في الحقيقة فهذا يؤكد زواجها منه ولو لم تعرف ذلك الشاب في الواقع فهذا يدل على ارتباطها القريب من شاب ستحبه كثيراً.
  • أما رؤية كشف الشعر أمام الغريب في المنام من الرؤى الغير حميدة وخاصة للحامل لأنها تؤكد إصابتها بالمرض وصعوبة ولادتها ولو رأت أن شعرها ظاهر كاملاً في المنام وعدد كبير من الناس رأوه فهذا يؤكد أنها ستفقد مولودها وسيموت.

تفسير حلم الخروج بدون حجاب للعزباء

تفسير حلم الخروج بدون حجاب للعزباء، كان ذلك دليل على أنها ستحيا باقي عمرها عزباء دون أن تتزوج.

تفسير مشاهدة خلع الحجاب في المنام للمتزوجة

  • إذا شاهدت السيدة المتزوجة الحجاب في الحلم، كان ذلك دليل على أن حياتها هادئة ومستقرة، كما تدل على انه لا يوجد مشاكل تواجهها في تربية أبنائها.
  • رؤية المرأة المتزوجة أنها ترتدي الحجاب في الحلم، كان ذلك دليل عل أنها ستصبح حامل في وقت قريب خلال ذلك العام.
  • مشاهدة السيدة المتزوجة أنها تنزع الحجاب من على رأسها في الحلم، تكون تلك الرؤية إشارة إلى أن حياتها ستصبح غير مستقرة مع زوجها وستطرق المشاكل أبوابها وتكثر الخلافات، ومن الممكن أن ينتهي الأمر بالطلاق وانفصالهم عن بعضهما البعض.

تفسير رؤية خلع الحجاب في الحلم للرجل ومعناه

  • إذا شاهد الرجل امرأة محجبة في الحلم، كان ذلك دليل على صلاح زوجته وحسن خلقها ودينها، كما تشير الرؤية إلى أن هذا الرجل سيعيش حياة خالية من المشاكل.
  • رؤية الرجل لإحدى الفتيات الذي لا يعرفها وهي غير محجبة، يكون ذلك دليل على أنه سيقوم بعدد من أعمال الخير وسيلجأ إليه الناس لكي يتدخل في الصلح فيما بينهم.

شاهد أيضًا: تفسير رؤية لبس الفستان الابيض في الحلم

تفسير رؤية القبعة أو الطاقية في المنام ومعناها

معنى رؤية خلع الحجاب في منام المرأة الحامل وتفسيرها

  • إذا رأت السيدة الحامل الحجاب في الحلم، كان ذلك دليل على أن طفلها الذي في أحشائها لا يعاني من أي مرض عضوي وأنها ستنجب دون أي مضاعفات صحية أو نفسية.
  • مشاهدة المرأة الحامل أنها تنزع الحجاب من على رأسها في الحلم، دليل على أنها ستعاني من عدد من المتاعب الصحية خلال فترة الحمل، كما تشير الرؤية إلى أنها ستواجه عدد من المصاعب هي وطفلها أثناء عملية الوضع، فعليها أن تنتبه وتدعو الله أن ينجيها هي وطفلها من تلك الأزمة، كما يجب عليها أن تستعد وتذهب إلى مستشفى مجهزة بأحدث الإمكانيات الطبية لكي تمر عملية الولادة بسلام.
  • رؤية السيدة الحامل أنها تخلع الحجاب في الحلم، يشير إلى أنه سيحدث عدد من المشاكل بينها وبين زوجها في فترة الحمل وستستمر لما بعد الولادة، فعليها أن تنتبه لكي تحسن معاملة زوجها لتجنب تلك الأزمة.

تفسير رؤية خلع الحجاب في الحلم للشباب ومعناها

  • يشير رؤية الشاب لفتاة مجهولة بالنسبة له قامت بنزع الحجاب من على رأسها في الحلم إلى أن الشاب صاحب الحلم سيتزوج في وقت قريب جدا.
  • رؤية الشاب لفتاة يعرفها في الحقيقة ويعرف أنها محجبة دون حجاب في المنام، دليل على أن هذا الشاب صاحب الرؤية سيتزوج تلك الفتاة في اليقظة.

تفسير حلم خلع الحجاب لابن سيرين

  • أوضح ابن سيرين أنه في حالة مشاهدة أحد الأشخاص أنه نزع حجاب لونه أسود في الحلم، كان ذلك دليل على أنه سيتصالح مع أعداءة، كما تشير الرؤية إلى أن الله سيحميه من الحسد الذي كان قد وجه إليه من الأشخاص الحاقدين الذين يحيطون به.
  • أقر ابن سيرين أنه في حالة مشاهدة أحد الأشخاص أنه يخلع الحجاب الأبيض من الحلم، كان ذلك دليل على أنه سيعيش فترة تتميز بالفقر والضنك، كما أنه سيرتكب عدد من المعاصي ويواجه كثير من العقبات في حياته، كما سيصاب صاحب الحلم بمرض مزمن.

خلع الحجاب في المنام

  •  إذا شاهد أحد الأشخاص الحجاب في الحلم، كان ذلك دليل على الرزق والحصول على المال، لأن الحجاب يرمز إلى الستر وعدم الاحتياج لأحد.

ارى نفسي بدون حجاب في المنام

أقر ابن سيرين أن نزع الحجاب وخلع في الحلم، يشير إلى أن هذا الشخص سيصيبه عدد من المصائب فمن الممكن أن يصيبه المرض والفقر، كما يدل على سوء الخاتمة سواء كان صاحب الرؤية ذكر أم أنثى، كما تشير إلى أن صاحب الحلم سيموت فقيرا ووحيدا.

رايت صديقتي بدون حجاب في المنام

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها  صديقتها أنها تقوم بكشف شعرها أمام الناس دل ذلك على أنها سوف تقع في فضيحة كبيرة أمام الناس وكلما كان عدد الناس أكبر كلما كانت فضيحتها أكبر وسوف يكشف سر خطير عنها.

تفسيرات متصلة برؤية الحجاب في الحلم:

نتمنى في نهاية موضوع تفسير حلم خلع الحجاب للعزباء لابن سيرين أن نكون قد وضحنا كافة الدلالات والإشارات المتعلقة برؤية خلع الحجاب في الحلم للمتزوجة والحامل والفتاة العزباء، نرجو أن تتواصلوا معنا عبر موقعنا لرواية أحلامكم ودلالاتها في الحقيقة.

تعليق 84
  • رايت في المنام ان اختي (و هي متزوجة و سعيدة ةمع زوجها و الحمد لله) رايتها تخرج من منزل والدتي بدون حجاب و لم يكن هناك سوانا نحن الاثنين و ربما ابنة عمتي و عندما سالتها عن سبب خروجها بدون حجابها قالت لي انها قررت ان تراجع نفسها في موضوع لبس الحجاب من عدمه لكنني طلبت منها ان ترجع الى المنزل و ان تتريث قبل ان تقدم على قرار خطير كهذا ثم افقت من النوم و لا ادري ماذا حصل بعد ذلك.

    • حلمت اني التقيت ب ابي و انا بدون حجاب انا بنت عزباء ارتدي الحجاب من الصغر الامر الدي حيرني هو ابي لم يهتم لامر اني لا ارتدي الحجاب في المنام اتمنى الرد على حلمى و الله خفت

    • تفسير رؤية للعزباء لصديقتها التي نزعت الحجاب الفضيحة لصاحبة الحلم ام الصديقة اللي نزعت الحجاب؟

  • رأيت صديقتي التي اود ان اتزوجها في المنام كنت ألحق صديقتي في محل ملابس ورأتني امها لمن رأتني الام عصبت وصارخت وقالت حق بنتها أنا مو قتلج مابي اشوف الشخص هذا الي اهو انا ثم من غضب الام طلعو من المحل الملابس وذهبت انا لي آراهم ثم آره الام وصديقتي متحجبه في الحقيقة ثم اراها ولا الام تخلع حجاب بنتها الي اهي صديقتي في المطعم عشان تحرني ونظرت الى شعرها.

    • السلام عليكم محمد
      حلمك يفسر نفسه ،، أنت تأخذ شيء ليس لك فيه حق ،، وهو معرفتك بفتاة بدون علم اهلها ،، وهذا لا يرضاه الله تعالى ،، فعليك أن تترك هذه الفتاة لحين مقدرتك على التقدم لها في اطار عائلي وتحترم ثقة عائلتها فيها ،، والله أعلم ،، dina al koragaty

      • صحيح كلامج بس اهلها يعلمون ورافضيني ف هل خلع الحجاب في المنام هو جواب ان نفترق وكل واحد بطريق او ممكن راح يحصل نصيب؟

        • السلام عليكم محمد
          معرفة النصيب أمر بيد الله وحده ،، ولكن ما تستطيع فعله هو أن ترى سبب رفضهم وتعمل على تحسين وضعك والتقدم وانت في حالة يستحيل معها رفضك ،، وإلى هذا الحين حافظ على ثقة اهل الفتاة وتعامل معها كما ترضى لشقيقتك ،، والله الموفق

        • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
          رأيت في المنام آنسة عزباء تعمل معي، هي محجبة و رأيتها بدون حجاب و شعرها كثيف، مع العلم أني متزوج، و معجب بهاي البنت بس ما عرضت عليها الزواج، أرجوكم أنا انتظر الرد.

          • Rachid بيدل علي مشاكل للبنت او هموم ستظهر امامك ولكن ان كانت جميلة فتوكل علي الله وصلي استخارة وافتتحها وان شاء الله تكون من نصيبك والله اعلم

      • السلام عليكم اني عزباء حلمت نفسي في بيتي اهلي وكنت لا ارتدي حجاب.وعندة دخولي لاحد الغرف في بيت وجدة هنالك شباب لا اعرفهم فخرجت مسرعه لكي اقوم والبس الحجاب وكان الحجاب اللذي لقيته امامي اللون النيلي

    • السلام عليكم اخ محمد حلمك والله اعلم يدل على انك راح تاخذ هذه البنت في النهايه..راح يكون في صعوبات في البدايه ورفض بس بالنهاية راح تصير وراح يوافقون باذن الله بس انت اهم شي صفي نيتك لله وخلي هدفك امامك وهو الحلال اترك اي شي ممكن تدخل فيه بالحرام حتى الله يوفقك ويسر امورك لان الانسان كلما تكثر ذنوبه كلما تتعسر اموره دوام على الاستغفار اخي محمد هذا نصيحه من مجرب

      • أشكرك على التعاون في تفسير الاحلام ،، لكننا نفضل عدم ذكر السلبيات في الحلم لأن الرؤية على جناح طائر إذا فُسرت وقعت ،، دينا الكرجاتي

        • السلام عليكم اخي رأى فتاة يعرفها بدون حجاب امام الناس في مكان عام مع العلم انه خاطب صديقتها انت اليه و تكلمت له عن خطيبته وعن انها ليست جيدة مع العلم ان صديقتها كانت من معجبين ب اخي فما هو تفسير الحلم ارجو الرد

      • السلام عليكم يعطيكون العافية انا بنت عزباء شفت بمناني انو مرتين نكشف عن شعري قدام كتير ناس مرة عنا بالبيت ومرة بالسوق يعني الي بسوق هو لحالو وقع وانا بكل مرة لاقي شي و استر حالي في بتمنى منكون الرد

    • حلمت انني في الشارع بدون حجاب بالرغم من انني فتاة محجبة فشاهدني ابن جيراننا و كنت فرحت لانه رأني لان شعري جميل اشقر و كنت اود ان اتكلم معه و اخبره انني جميلة بدون حجاب و كان من الجهة الاخرى مجموعة من الشباب اعرفهم و لم ينظروا الي وتمنيت لو شاهدوني وفي واقع الحياة انا اكره ابن الجيران هدا وعمري 15 عام و هو ايضا أتمنى الرد

  • السلام عليكم انا فتاة عزباء كنت ارى نفسي فجاة اني في وسط الشارع بدون حجاب مع العلم اني محجبة في الواقع وكنت ابحث عن حجابي لارجعه وكنت ارجعه
    وايضا ارى نفسي اكل الدجاج المطبوخ مع المرق وامي هي التي كانت تطعمني منه وتحثني عليه وكنت اشتهي هذا الطعام ومن بعدها اكلته مع اختي وزوجها

  • السلام عليكم منى احمد
    هناك مشروع ارتباط وشيك ولكن يجب عليك أداء عباداتك والحفاظ على شكل حجابك بما يليق بتعليم الدين ،،، دينا الكرجاتي

  • حلمت اني كنت ماشية في الشارع وقابلت خالي وكان مرتدي خواتم ذهب فذهبت إليه كي أخبره انها حرام وهو يعلم فلما ارتداها فقلت لمن الخواتم قال لك وسمي ابنه خاله لي وللبقيه وذهبنا معا إلي بيت جدتي مع العلم ان خالي هذا ميت

    • السلام عليكم وردة جورية، حلمك يشير إلى ضرورة البحث عن دين لخالك رحمة الله عليه، كما أنه يشير إلى وجود خير يخصك سوف يأتي عن قريب، والله أعلم، دينا الكرجاتي

      • السلام عليكم .انا عزباء صليت صلاة الاستخارة للزواج و رائيت اني أمشي في الشارع دون حجاب و عادي جدا مع اني محجة وايضا كانو أقاربي في الشارع….ارجو تفسير الحلم

  • انا فتاة عزباء وحلمت اني قمت بلبس الحجاب ولم يتثبت وكان كلما اثبته يرتخي وبعد ذلك قمت بتثبيته على الشعر والدبابيس ونمت وبعد ذلك صحيت ولقيته مخلوع من رأسي وقلت انا ثبته وبعد ذلك لقيته في المنام

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أهلًا بك ربي معي.. لا تقلقي من الحلم فهو يشير إلى ضرورة الحرص على أداء عباداتك بشكل سليم.. والحفاظ على أذكار الصباح والمساء والاستغفار الدائم.. حتى يحفظك الله من كل سوء ويجعل لك من كل ضيق مخرج.. والله أعلم.. دينا الكرجاتي

  • مرحبا صديقتي حلمت بيه انو اني ذابه الحجاب ورايحه للجامعه وطلعتلهم سافره وشعري حلو وانبهرو بيه .. شنو معناه

  • السلام عليكم.حلمت اني كنت نفسي البس نقاب بس كان صعب اشترى واحد.عملت الطرحه نقاب بس بشكل حلو جدا وصعب اني حد يعرف انو مش نقاب ولما روحت الكليه.كل اصحابي فرحوا جدا بيه وباركولي عليه.ماعدا واحده بس قالتي ده وحش عليكي.قولتلها الحمدلله اني لابسته وربنا ويرزقك بالتقي والعفاف.بس كنت مضايقه من كلمتها وشكيت انو وحش.فسالت اصحابي شكروا فيه جدا..والحمدلله فضلت لابسه❤
    وفي نفس الحلم.
    حلمت اني كنت راكبه مع امي ونساء كمان.عربيه.بس كنت قاعده من غير طرحه.وكان ف واحده من النساء.دول.قاعده جمبي وكان باين ف الحلم انها عايزه تخطبني لابنها.

  • انا فتاة عزباء عمري ١٩ سنه حلمت حلم انو انا وامي واختي ذهبنا الى السوق وانا قمت بخلع الحجاب من رأسي وذهبت الى السوق من دون الحجاب وامي كذلك خالعه الحجاب من رأسها وذهبت معي من دون الحجاب لكن اختي بقيت بحجابها في ذهابها معنا الى السوق بعد عودتنا من السوق قمت انا بأرتداء حجابي وحزنت بسبب خلعي لحجابي ثم انتهى الحلم ، اجو التفسير في اسرع وقت رجاءا

  • السلام علیکم و رحمة الله و برکاته…حلمت انی رکبت سیارة اجرة و انا من دون حجاب ،کان السایق ینظر الي ثم اعطانی مندیل و قال لي امسحي النافذه…ثم نزلت في الشارع و کنت ایضا من دون حجاب …

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    حلمت اني كنت بغرفة بتشبه غرفة ببيت اهلي وكان هناك صاحباتي وبعديها شات الحجاب عن راسي وسرحت شعري وفجأة دخل رجل وهو زميلي في الجامعة وسألني بدون حجاب ونزل رأسه وأنا حطيت الشال على رأسي و قبل ما يدخل نظرة إلى المرأة ووجدت نفسي اجمل بكثير من الأرض الواقع
    وفي حلم آخر اني أو نفس الحلم لا أذكر كان هناك حفل في المدرسة الي كنت فيها وكنت يجهز بنفسي ويلبس فستان كان لونه يمكن ازرق وكان الكل يجهز بنفسه للحفل ودخل عنا ابن جيرانا وكان يصلي مرة بجهة غير القبلة ومرة بجهة القبلة ولما كان يصلي انا كنت نايمة وصحيت متفاجئة انو عنا بالبيت وكيف دخل وما حد ضربوا وبعديها حكى معي وأنا خرجت من الغرفة
    النهاية

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بحر الاحزان
      سوف افسر لك الاول فقط وأرجو منك بعد ذلك القيام بإرسال حلم واحد فقط حتى يتيسر التفسير ،،، حلمك الأول يشير إلى أن هناك مشروع ارتباط قريب من أحد المقربين منك أو في حالة إن كنت متزوجة فهناك خير في طريقه لك والله اعلم .. دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم حلمت اني في احد المراقد المقدسة وامراه لابسة سواد تحاول اخذ حجابي مني بحجة مساعدتي لكن اني شديتها من يدها بقوة وبعد معاناة معاها ماخليتها تاخذ حجابي من على راسي علما اني عزباء

    • سلام عليكم حلمت اني اروح للمحل اشتري بلوزة وكانت امي معايه وانا بدون حجاب علما اني متحجبه منذ الصغر بعدها اشتريت بلوزتين كان وحده لونها احمر وثاني لونها بني فاتح امي كالت خذي بلوسه احمر بس انا ما عجبتني رحت اخذت بلوسه بني أنا عزباء

      • السلام عليكم
        شاهدت نفسي في المنام اقوم بتنظيف مكان ما ودهل علي صاحب هذا المكان وانا بلبس المنزل وبدون حجاب وانا تلبكت قليلا بهذا الموضوع ولكن تابعت عملي وهو ينظر لي بغرابة.. ما التفسير رجاءا

  • السلام عليكم انا عزباء
    ورأيت في الحلم جاء شاب هو وامه إلى منزلنا وهم من معارفنا كنت جالسة في غرفة لقد دخل ورأني بلا حجاب لكن لم أضع الحجاب عندما رأني فجاة بعد مسافة من الوقت قمت بوضع الحجاب

  • رايت اني أرى بنت خالتي يضهر من شعرها وقلت لها كي تخفيه وفجأه رأيتها من غير حجاب كان شعرها اسود طويل وجذاب ونضرت الي بنضره بريئه كانت جدا جميله، مع العلم كانت إتيا إلينا في ليله القدر

  • حلمت اني نسيت وضع الحجاب على رأسي وخرجت إلى الخارج من دون حجاب ولم اولاحظ حتى رجعت إلى البيت كان بيدي طفلة فأعطيتها لأمي واخزت غطاها وضعته على رأسي كي لا يراني ابي

  • بنتي عندها 23 سنة طالبة عاذبة حلمت اني خالتها واسمها ذاهية جات عندنا ونمت يومين على بطنه وكان ذراعها مقطوع بس مش للاخر

    • Mahmoudعليكى الاطمئنان على اختك وعلى صحتها والتواصل معها لأن قطع الذراع بيدل على شبه انقطاع العلاقة بينكم ولكن العلاقة حاليا علاقة سطحية عليكى بالسؤال عنها دائما

  • السلام عليكم
    حلمت ان كان عيد و خرجت وكنت في بيت جدتي و لما خرجت من الغرفه يلي في الصاله رأيت بنات عمي و عمتي و سلمت عليهم و كنت اسلم على عمتي تسليم حار بيدين بعدين دخلت الغرفه و طلعت مره ثانيه بدون حجاب و كان هناك ولد عمي نفس سني و استحيت قلت كيف اطلع بدون حجاب بعدين بنات عمي يلي هم اخواته قالن لي عادي ما شاف و كان ولد عمي ابيض و صافي البشره و شكله حسن
    ((((مع العلم اني عزباء ))))

    • السلام عليكم حلمت أني خرجت بدون حجاب و لم ألاحظ ذلك مع العلم أني فتاة عزباء عمري ٢٢ سنة.التقيت بصديقتي و سألتها عن مكان الكافيتيريا لأشرب القهوة.لكن بعدها التقيت بامرأة لا أعرفها لكن على أساس أعرفها في ذلك الحلم وهي أستاذة جا معية أرشدتني إلى الطريق المختصر للكافيتيريا لكني لم أذهب.

  • السلام عليكم … اختي شافت حلم بية ان اني واهلي رايحين لعرس اخو صديقتي و جان اخوهة الثاني واكف يصور ويا العرسان بعدين و من شاف اهلي ظل يدور علية و من شافني نزل من الستيج و اجاني و نزع الشال من رقبته و غطى به شعري و قلي انتظرتج هواي … الحالة الاجتماعية عزباء

  • السلام عليكم اخي رأى فتاة يعرفها بدون حجاب امام الناس في مكان عام مع العلم انه خاطب صديقتها انت اليه و تكلمت له عن خطيبته وعن انها ليست جيدة مع العلم ان صديقتها كانت من معجبين ب اخي فما هو تفسير الحلم ارجو الرد

  • السلام عليكم انا فتاة عمري ١٨ عام ارتدي الحجاب منذ ٧ سنوات والحمدلله رأيت في المنام انني اسير في الشارع بدون حجابي ولكني لم اخلعه بل كنت غير مرتدياه ومع ذلك كنت اشعر بحالة من الرضا والراحة وكنت ابتسم ولم يكن معي احد ولم ارى أي اشخاص بتاتا ولم تتعد مدة الحلم الثانيتين.ارجو الرد

    • زهرة امور خاصة لك تنكشف امام الاخرين ولكن الامر لن يؤثر عليك ومن الممكن ان تكون امور جيده عنك والله اعلم

      • حلمت اني كنت عند خالتي وخلعت الحجاب وسيبت شعري عندهم وكان معهم ابن خالتي وهو متزوج وانا في الحلم قولت مش كنت استني لما يمشي عشان اخلع الحجاب مش قدامه ما تفسيره.

  • رأيت نفسي في منام خارجة من مكان لا اعرفه ومعي حقيبة سفر بلا حجاب وفي طريقي رأيت رجل كبير بالعمر يتحدث كخطبة عن الدين عندها تذكرت بأنني مسلمة وعلي وضع الحجاب وبحث في حقيبتي عن الحجاب ووجدت حجاب ابيض ووضعته وانتهى المنام

  • حلمت انني في الشارع بدون حجاب بالرغم من انني فتاة محجبة فشاهدني ابن جيراننا و كنت فرحت لانه رأني لان شعري جميل اشقر و كنت اود ان اتكلم معه و اخبره انني جميلة بدون حجاب و كان من الجهة الاخرى مجموعة من الشباب اعرفهم و لم ينظروا الي وتمنيت لو شاهدوني وفي واقع الحياة انا اكره ابن الجيران هدا وعمري 15 عام و هو ايضا أتمنى الرد

  • سلام عليكم حلمت اني اروح اشتري ملابس جديدة بالمنام وكان في بلوستين لونها احمر وبني فاتح شافت امي قالت بانو احمر احلى بس انا كنت مترددة اش اختار فاختاريت بالنهايه بلوسه بني فاتح وبعدين شفت شخص اعرفه من زمان كان يحضني ويبوسني وانا استغربت بس كنت فرحانه قلي ان شاء الله راح اجي اخطبج وكنت بدون حجاب أنا عزباء وارجو رد وشكرا لكم

    • السلام عليكم أنا فتاة عزباء عمري ١٩ عام رايت نفسي من دون حجاب أمام ابن عمي ثم ركضت لاتحجب منه فصار يلحقني و يطلب مني ألا أفعل ماتفسيره

  • السلام عليكم
    حلمت اني كنت جالسة انا وامي وكان يوجد شخص اعرفه يقف بعيدا وكنا نبتسم لبعضنا ثم بدا في الاقتراب نحوي ونزع عني الحجاب وكان يلمس شعري بللطف وهو يبتسم ولكني كنت مندهشة لانه فعل ذلك امام امي ولم يخف من امي ولكن امي كانت غير منتبهة او راضية لااعلم ولكن ابتسمت له انا ايضا وكنا سعداء جدا
    مع العلم اني عزباء وهو اعزب

  • انا عزباء عمري 24 حلمت اني اريد ذهاب إلى مكان و امي ترافقني عندما خرجت من بيت و ركبنا السياره كان أبي المتوفى هو الذي يقود السياره و كانت جديده و جميله جدا و انا فيها اكتشفت نفسي من دون حجاب مع انه في الواقع ملتزمة بالحجاب تذكرت نفسي اني نسيت البس الحجاب و بدأت افكر من أين أتى بحجابي فقلت لنفسي سوف اشتري حجاب عندما اصل و البسه مباشره و انتهى الحلم
    ارجو تفسير..

  • انا عزباء حلمت ببنت لا أعرفها كانت ترتدي حجاب لونه بيج و كان جميلا جدا و طريقه لبسه جديده و جميله و مستره و أحببت هذا الحجاب و كنت أريد أن اشتري مثله لونه اسود

  • انا عزباء حلمت ببنت لا أعرفها كانت ترتدي حجاب لونه بيج و كان جميلا جدا و طريقه لبسه جديده و جميله جدا و مستره و عجبني هذا الحجاب و قررت شراء مثله بلون الأسود

  • السلام عليكم
    رأيت في المنام نفسي ومعي فتاة لا اعرفها وشاب اعرفة وقام بنزع حجاب الفتاة بدون قصد وانا قمت بتغطيتها وادخالها لمكان حتى تستطيع ارجاع حجابها

  • السلام عليكم
    حلمت جدتي المتوفية معانا في الحياة وكانت بدها تطبخ وليمة كبيرة وطلبت مني اساعدها و جيبلها القدر الكبير وبعدين خرج ابن عمي وشافني بدون حجاب .وفي نفس الاسبوع حلمت اني نزعت الحجاب وكأني كنت بدرس و راجعة للبيت وكل ما اقترب بلقى حالي لابسة حجاب وكل ما اقترب بيثبت وحدو على راسي بدون ما المسوا

  • السلام عليكم رايت في الحلم اني خرجت بدون حجاب للمدرسة وكانت صديقتي اللي هي بنت عمي محجبة اقلها انو انا متضايقة بدي احط الحجاب ما عبحسن وما بعرف اشو السبب اللي ما عبخليني احط الحجاب هالفترة تقلي عادي فترة وترجعي للحجاب وكان في صبين من الصف معنا بس واحد منن كان عبطلع علي

  • حلم زوجي أننا كنا بمكة المكرمة و كنا ذاهبين الى الكعبه الشريفة و رآني معه بدون خمار مع العلم انني امرأة متحجبة

  • السلام عليكم.
    انا عزباء وعمري ٢٠ عاما. حلمت اليوم أني اريد الخروج خارج المنزل مع صاحبتي وأختي، وقررت انا واختي انا نخرج من دون حجاب فقط ولو لمرة واحدة لكي نجرب الإحساس المشي في الطريق بدون حجاب، فا عندما وصلت الى باب البناء الخارجي، وجدت انّ مجموعة من العالم التمت حولينا وهم مدهوشين من جمال شعري وطوله حتى اصبحو يصوروني( وكان شكل شعري كما هو في الواقع) ، وانا التفت الى اختي فوجدتها مرتدية الحجاب وأما انا فلا، فركدت عائدة الى المنزل كي أضع الحجاب مرةً أخرى خوفاً من أمي ان تعرف اني نزلت من دون الحجاب وطلبت من العالم التي صورت ان تمحي الصور والفديو واستجابو لطلبي.
    أرجو تفسير المنام ضروري جدا.
    وشكرا مسبقا

  • انا عزباء عمري ١٧ سنة رأيت في المنام ان انني اصاب خلف رأسي جراء شظايا صاروخ ثم يخيط رأسي و لا وجود لدماء … اخلع حجابي بسبب ذلك و كنت اشعر بالحرج و الخوف من خلعه ….
    ارجو التفسير .
    و شكرا لكم

  • حلمت اني رايحه عند امي بدون حجاب انا و اختي بس كان معي شقفه اغضي شعري وصلت إلى البيت رأيت ان امي تبيع اثياب كانت جميله و مرتبه بس انا خربت الثياب

    • انا شوفت نفسي مشيت شوية مش كتير وحطيت ايدي علي راسي لقيت نفسي بدون حجاب بس مفيش حدا من الناس الي كانو موجودين خد بالو بعد كد رجعت بسرعه لبست الحجاب كان لونه كحلي وكملت طريقي على البيت وانا ماشيه لقيت راجل جيش كتير قوي كلمني اتنين معرفهمش وحطو ايد على كتفي وببص لقيت المحافظ موجود وهما حوليه بس.

  • السلام عليكم انا فتاه عزباء أبلغ من العمر ٢١ سنة وحلمت اني خلعت الخمار وذهبت الي الجامعه ولكن في داخلي اقول كيف هذا بكره ان شاء الله هلبسه وكانت الجامعه شكلها متغير الي الاسوء وعندما دخلت ناداني واحده كانت معي بالمدرسة اسمها ماجي انها مسيحية وتقول لي تعالي اجلسي بجواري ولكني رفضت علي العلم ان تلك الفتاه سقطت في الثانويه مرتين وبتعيد للمره الثالثه ورأيت زميل ليا في الجامعه بالفعل اسمه حازم وهو جميل الشكل في الحقيقه وأيضا في الحلم ولكنه كان متحمسا في النوم وانا لا يوجد اي شي من اتجاه انه زميل وفقط وحلمت ايضا اني اركب حافله بأولاد كلها ومنهم شخص واحد رئيته اعرفه واسمه أحمد ارجو الرد وشكرا

  • حلمت اني خرجت في مهمة وكلتني بها امي وخرجت من دون حجاب وكنت صائما وانا فرحة بشعري ورأيت مجموع من الشباب راوني واحد منهم تغزل بشعري وعند رجوعي رايته نفسه يلحق بي ويريد التحدث معي انا كنت خائفة وبسرعة خطيت شعري بقبعة وصلت إلى البيت وهو كان يلاحقني ويريد التكلم معي حضنت امي واخبرتها وانا عزباء

  • انا عمري14 ..
    حلمت انني كنت في منزل اختي وكنت بدون حجاب في الغرفة لانني وحدي ورأيت شعر حاجبي مقصوص فتعجبت وخرجت من الغرفة بدون حجاب كي أسألهم من الذي قص حاجبي فقالوا لي انه ابن اختي وقال لي زوج اختي لا تقلقي فشعرك طويل سوف ينمو حاجبك بسرعة ، فخجلت لانني تذكرت انني بدون حجاب ، ولم ارتديه بعدها .

  • انا فتاه عزباء عمري 22 سنه حلمت اني في الشارع ولابسه حجاب تقيل والجو كان حار جدا واني كنت أريد أن اخلعه لكن قولت لازم ابحث عن حجاب قماشه خفيفه اولا لكي ارتدي بدل الحجاب الثقيل وبدأت ابحث في السوق لكن لم اري القماشه الخفيفه وفضلت علي وضعي بالحجاب الثقيل ولم اقلعه حدث أحداث اخري في الحلم تخص عمل واني كنت ذاهبه الي شغل جديد لكن لم اتذكر باقي التفاصيل ارجو معرفه تفسير الحلم

  • متزوجة حديثاً ولكن اعيش في بلد اخر عن زوجي، خريجة كلية و ابحث عن عمل، 24 سنة
    صديقتي المحجبة (تكلمت مع زوجي من قبل في ايام الخطوبة في الحقيقة) رأيت في المنام انها خلعت الحجاب في منزله و انا لم اكن في منزل زوجي و رأيتها تفعل ذالك عن طريق اتصال فيديو مع زوجي و كانت تحاول ان تحضنه امام الكميرا و لكن هو لم يريد ذالك…. علماً بأنها في الحقيقة حاولت ان تكّون علاقة حب مع زوجي في ايام الخطوبة ولكن فشلت و لم اعد اكلمها منذ سبعة شهور!!
    الحلم حدث منذ حوالي ستة ايام، لا استطيع التوقف عن التفكير فيه ارجو الرد ضروري و عاجل!!!

  • احلمت اني رايحة على المدرسه وقبل ما اصللها بشويه بصير شوباانه وكل الي حوليا بنات ونسوان ومعلمات وبكونو كلهم رافعين النقاب وانا كمان برفعو وبشلح الحجاب بس مش كلو يعني ببين رقبتي من كتر الحر وبصل المدرسه متاخره وبكون عليا اختبار مواد وما بقدمو ولصير العب بنت اسمها جنى على مرجيحه بالمدرسه وبالاخر بقدمش الاختبار والبنت بتضلها قاعده بحضني
    للعلم انا بنت عمري ١٦ وما بلبس النقاب بس متحجبه

  • حلمت اني في بيت عمي وطلبت مني امراة عمي رؤية شعري فكشفت
    عن شعري
    ونظرت واذا ب اولاد عمي الثلاثة بالغرفة نظرة إلى نفسي حاطة الحجاب لكن بطريقة غير مرتبة
    اين ما انظر أرى واحد منهم وبعدها خرجت من الغرفة. مع العلم انا عزباء

  • حلمت أني أظهر أمام صهري (إلي هو زوج أختي) دون حجاب و لم أكن مستغربة في الحلم .. هذا الحلم تكرار أكثر من مرة
    على ماذا يدل هذا ؟؟

  • السلام عليكم حلمت اني لابسه فستان وردي قصير وكنت بخرج الشارع بس متردده قالت خالتي عادي كلنا كنا نخرج بدون حجاب وعبايه ونحنا بعمرك مع العلم خالتي هذي متدينه ولها علم الحمد لله وبعدين خرجت اجري بسرعه للبقاله وأشتري وارجع البيت لأنه كان وقت صلاه المغرب ،عمري ١٨،عازبه

  • السلام عليكم ورحمة الله
    أنا أسمي زهرة رأيت في الحلم أن في شاب أعرفه كويس شكل وصفات لكن مفيش علاقة تربطني معاه كان متقدم عشان يخطبني فأنا أستغليت أن أمي وأبي بيصلوا المغرب ودخلت أنا كأني والدتي عشان أتكلم معاه
    وكنت بشعري مش بحجاب وكان شعري طويل جدًا ماشاءالله وغزير و متسرح و مترتب وسئلته إذا كان بيحب بنتي ولا لأ على أساس أني ماما مش زهرة فقال لي أن اه الحب موجود بس مش كل حاجه وإن الحاله المادية مهمة وكان فالحلم ربنا رزقه بشغل كتير مع إنه فالحقيقة شغله بسيط وبعدين سبته وطلعت قعدت بره وماما وبابا راحوا يتكلموا معاه ف بعد ما مشي بابا بيقولي إيه رأيك من داخلي كنت مبسوطه وفرحانه بس كنت ببين عكس ده وأقول الفكره كشخصه اه لكن عاوزا اسئل كام حاجه قبل م أصلي الاستخاره
    وكان باين عليا أني فرحانه يعني بس والشاب ده كان أسمه أحمد.

أترك تعليق