تفسير رؤية الكلب في الحلم ومعناه

هناك العديد من التفسيرات لرؤية الكلب في المنام, ولكن تم استناد التفسير لكتاب ابن سيرين الشهير تفسير الأحلام, والذي يتناول الكثير من التفسيرات لرؤية الكلاب دلالته على المرأة الحامل والفتاة العزباء, ورؤية الكلب البني في المنام ورؤية الكب الأسود في المنام ودلالتها على حياة الرائي.

فالكلب من الحيوانات الأليفة في بعض الأحيان, والمتوحشة في أحياناً أخرى, وهذا يعتمد على طريقة الانسان في تربيته للكلب, وهو من يتحكم في سلوكه, اتجاه الاشخاص الأخرى, فلنتعرف على تفسير رؤية الكلب في المنام بالنسبة للرائي, كما ورد من علماء التفسير ابن سيرين والنابلسي وغيرهم من العلماء.

شاهد أيضًا : 10 طرق للتخلص من التفكير الزائد والمستمر

تفسير رؤية الكلب في المنام لابن سيرين :-

تفسير رؤية الكلب في الحلم ومعناه

تفسير رؤية الكلب في الحلم ومعناه

  • قد اختلف تفسير رؤية حلم الكلب من مفسر لأخر, فمن العلماء الذين فسروا رؤية الكلب على أنه عبد, وقيل مفسرين أخرين مثل ابن سيرين, أنه يدل على رجل ذو طابع حاد طاغي على الناس وظالم لهم, كما يدل في بعض الأحلام على العدو الضعيف الذى يتميز بأنه صغير المروءة.
  • وقال ابن سيرين في رؤية الكلبة أنها تمثل امرأة دنيئة, كما قال أن العضة من هذه الكلبة سوف تصاب الشخص بمكروه.
  • وقال في رؤية الكلب من رأى في منامه أن كلب يمزق ثيابه فهذا دليل على أنه سوق يوجد رجلاً دنيئاً سوف يمزق عرضه
  • ومن رأى في منامه أنه يأكل لحم كلب فهذا دليل على أنه يظهر على العدو ويأخذ من ماله.
  • ومن رأى في منامه أنه يشرب لبن من الكلبة فهذا دليل على أنه سوف يصاب الرائي بهول عظيم وسوف يصابه الخوف والجزع.
  • ومن رأى في منامه أنه يتوسد كلب, فهذا دليل على أنه يوجد صديق للرائي سوف ينتصر به على الأعداء ويستظهر به.
  • كما قال في تفسير الكلب في المنام على أنه حارس للرائي.
  • ومن رأى في منامه أن كلب عضه فهذا دليل على وجود اصحاب سوف يفتن منهم فهم أصحاب البدع والسوء, وعضة الكلب تدل على العدو التي سوف يقهر الرائي وينتصر عليه.
اقرأ أيضًا :-  تفسير اعطاء اللبن أو شراءه في المنام

تكملة تفسيرات رؤية الكلب في الحلم لابن سيرين :-

  1. وعضة الكلب تدل على الخيانة والغدر بصاحب الرؤيا عن طريق الخادم أو الحارس الخاص به.
  2. قال ابن سيرين في رؤية الجرو أنها ولد محبوب, كما دل الجرو الأسود على سيادة الابن, ورؤية الجرو الأبيض يدل على ولد مؤمن, ومن رأى في حلمه جرو فهذا دليل على وجود لقيط.
  3. كما يدل الجرو على رجل يأخذ سفيه من سفاح يقتل الناس, ودل الكلب الذي يرعى على المال الذي سوف يناله الرئيس.
  4. ويدل الكلب على العدو الظالم للرائي, ومن رأى في منامه كلب فهذا دليل على معلم سوف ينصر صاحبه على أعدائه, ولكن هذا الصاحب لا ضمير ولا مروة له.
  5. ومن يرى كلباً في منامه فهذا دليل على أن صاحب الرؤيا سوف ينال سلطاناً عظيماً وسوف يكتفى بالمعيشة.
  6. وقال بعض علماء التفسير والحكماء أن الكلاب عن تفسير رؤيتها تدل على الضرر والبؤس وتدل على المرض وكما يدل الكلب على وجود الأعداء.
  7. كما قال المفسرين أن هناك بعض الحالات لا يفسر الكلب فيها على أنه عدو وهى حالات الهرش واللعب, في هذه الحالة تدل على النعيم والسرور والعيش في هناء.
  8. ومن رأى في منامه كلب ماء فهذا دليل على الرجاء الباطل وأن أمره لا يتم, وتدل كل الكلاب على الخبث من القوم.
  9. ومن يسمع في منامه أن كلب ينبح عليه فهذا دليل على أن الرائي سوف يسمع كلام قليل المروءة وكلام يكرهه من شخص.
  10. وقال في تفسير رؤية الكلب في المنام أن يدل على رجل يتركب الذنوب والعاصي ويتجرء عليها, ومن يرى كلبا أسود اللون في منامه فهذا يدل على أن الرائي فسوف يسود أهل بيته والله أعلى وأعلم, فهذا ما جاء في تفسيرات كتاب ابن سيرين للتفسير الأحلام.
اقرأ أيضًا :-  تفسير رؤية الاغتصاب في الحلم ومعناه

اقرأ ايضاً :- تفسير رؤية القطة السوداء في الحلم

شاهد ايضًا : فوائد شرب الليمون على الريق وقبل النوم للتخسيس

معنى رؤية الكلب في المنام للفتاة العزباء وتفسيره :-

تفسير رؤية الكلب في الحلم ومعناه

تفسير رؤية الكلب في الحلم ومعناه

  • تدل رؤية الكلب في المنام للعزباء على عدة تفسيرات باختلاف لون الكلب في الرؤيا, فرؤية الكلب الأسود في المنام يدل على وجود شخص دنيء لا ضمير له يسود حياة الرائي.
  • إذا رأت الكلب الأبيض في منامها وهي عزباء فيدل على شخص مؤمن وعنده ضمير وقد تأتمنه ويأتمنها ولكن لا يحدق بينهما زواج.
  • إذا رأت في منامها كلب أحمر اللون فهذا دليل على سوء يطارد صاحبة الرؤيا, وإذا رات في منامها كلب بنى اللون فهذا دليل على الحسد.
  • وإذا رأت كلب رمادي اللون فهذا دليل على ظلم التي تتعرض له صاحبة الرؤيا.
  • وإذا رأت في منامها كلبه فهذا دليل على وجود عدوة لصاحبة الرؤيا على هيئة صديقة, والكلاب في الرؤيا للعزباء فهم حاسدون وحاقدون للرائي.

موضوع مميز ننصح بقراءته : 22 نصيحة لتخسيس البطن وحرق الدهون سريعاً

تفسير رؤية الكلب في الحلم للمتزوجة والحامل والمطلقة والأرملة :-

تفسير رؤية الكلب في الحلم ومعناه

تفسير رؤية الكلب في الحلم ومعناه

  • تفسير رؤية الكلاب في المنام للمتزوجة والمطلقة والأرملة والحامل تدل على اشخاص حاقدين وحاسدون وأشخاص لا دين لهم ولا يوجد عندهم مبدأ.
  • الكلاب في حلم المتزوجة فهذا دليل على ان زوجها يلعنها في غيبتها.
  • وقيل في بعض التفسيرات أن زوجها يخونها, وقيل أن رؤية الكلاب في منام الحامل تدل على الحقد والحسد, ورؤية الكلب في حلم المطلقة فهذا دليل على طليقها.
  • وإذا رأت المرأة الأرملة الكلاب في حلمها فهذا دليل على طمع رجل في مالها.
اقرأ أيضًا :-  تفسير رؤية حيوان العرسة فى المنام بالتفصيل

شاهد أيضاً :- تفسير رؤية الذئب في الحلم

رؤية ملاحقة كلب في المنام وتفسيرها :-

تفسير رؤية الكلب في الحلم ومعناه

تفسير رؤية الكلب في الحلم ومعناه

  1. قيل في تفسير ملاحقة الكلاب أن الكلاب تدل على الأعداء وأصحاب السوء, كما قيل ان الكلاب تدل على اللصوص والمخادعون.
  2. وفي بعض التفسيرات رؤية الكلاب تدل على خروج هذه الناس عن ملتهم أو دينهم, ورؤية كلاب المرتزقة في الحلم قد تدل على أسرى الحرب من الأعداء.
  3. ومن رأى في منامه أن كلاب تلاحقه فهذا دليل على أن الرائي محاصر من قوم لا يكنون للرائي إلا كل سوء والبغضاء.
  4. ومن رأى في منامه أن الكلاب تلاحقه وتجرى وراءه فهذا دليل على أعمال الرائي السيئة وذنوبه التي تلحق به.
  5. ومن يرى في حلمه أن الكلاب تجرى وراءه وتمسكه وتقوم بتمزيق ملابسه ونهش لحمه, فهذا دليل على أن هناك أناس قد اجتمعوا على إلحاق الضرر بالرائي.

اقرأ أيضًا : 10 نصائح للتخلص من الضغط النفسي والتوتر

موضوع ننصح بقراءته : فوائد شرب الماء الساخن على الريق للتخسيس

تفسير رؤية الكلب يهاجم في المنام :-

تفسير رؤية الكلب في الحلم ومعناه

تفسير رؤية الكلب في الحلم ومعناه

  • قبل البدء في تفسير رؤية الكلاب التي تهاجم فلابد من معرفة الفرق بين الهجوم وبين الملاحقة, فهجوم الكلاب يكون من خلف الرائي في الحلم.
  • أما ملاحقة الكلاب للرائي في الحلم فيكون أمام الرائي ويبدأ في ملاحقته, فالملاحقة أنت تعرف أن هناك عدو لك سوف يلاحقك وتستطيع الهروب والدفاع عن نفسك أم الهجوم فيأتي لك دون معرفة منك, فبالتالي لا تستطيع الهروب ولا تفكر كيف تدافع عن نفسك.
  • من يرى في منامه أن هناك كلاب تقوم بمهاجمته ويقوم الرائي بضربهم بالعصى أو ضربهم بالحجارة, فهذا دليل على نصر الرائي على أعدائه فيجعل الرائي مطمئن فلا خوف ولا ضرر منهم.
  • وقال ابن سيرين في كتابه للتفسير أن الكلاب سوف تظل كلاباً أي أنها تهرب عن رؤية الشخص يستطيع الدفاع عن نفسه وسوف ينتصر عليهم الرائي بإذن الله تعالي.

شاهد أيضًا : 10 خطوات لتصبح سعيدا في حياتك

تعليق 47

  • انا حلمت اني في مكان شغلي وداخله اجيب حاجات من الورشة الورشة مليانه كلاب عمالين ينهشو في بعض فاطلعت لصاحب الشغل قولتله مش قادرة ادخل في كلاب كتير بتاكل بعض فاقلي خدي شنطتك وامشي طلعت اركب تاكسي وماشيه السواق كان عاوز يخدرني ويغتصبني وفضلت اعيط واصوت وابص من التاكسي بدور علي حد ينجدني الدنيا كانت ضلمه

  • حلمت بكلب ابيض كان عاوز يعضنى ولكن وقعنى على الرمله وبدا يلعب معى ويبوط فيا برجلو اللى قدام ولما خفت منو نديت على صديق لي يحوشو عنى مقدرش وجرى الكلب ورا وبعدين رجعلى تانى وبدا يلعب معى

  • هناك من راني في الحلم و كأنه يعرض علي الزواج وانا ارفض لكنه بقي مصرا فإذا بي أقول له انني لا يمكن ان اتزوج فاري له بطني الذي كان ملتسقا به كلب صغير وأقول له هذا هو السبب

  • انا حلمت ان فى كلب اسود على الشباك بتاعى وانا كنت خايفه وكان معى اخواتى لدرجه ان الكلب مزق سلك الشباك ودخل منه فانا قفلت الباب وفضلت شداه عشان احبسه ف الغرفه ولكن هو طلع من تحت الباب وعمل شكل ما يشبه شكل المثلث ف الشباك من فوق اثناء دخوله من الشباك

  • انا بنت عزباء رئيت في الحلم اني مسافرة وكان هناك كلب كان جرو صغير وفي الحقيقة اني رئيت هدا الجرو من قبل ورئيته في الحلم انه كبر وهاجمني وعضني وكنت اصرخ ولا احد يسمعني ولونه اسودووجهه بني اشقر

  • صحبتي حلمت أن انا وهي كنا ماشين وفجاءة لقينا كلبين واحد اسمر وواحد اصفر واقفين. وانا كنت ماشيه بهدؤء قالتلي أجري وانا ماشيه بهدؤء برضوا وفجاه لقينا الكلب الاسود بيجري ورانا ولما وهي كانت سبقاني وانا الكلب كان ورايا وهي صوتت جامد وفضلنا نجري والكلب ورانا لحد ما وصلنا سلم البيت ..معلومه انا وهي مش متجوزين ولا مخطوبين

  • السلام عليكم
    رأيت في المنام اني ارى زوجي وهو يتبول بكثرة على ملك وملكة علما ان الملوك من العصور القديمة ولا اعرف من يكونون وكنت انظر له بدهشة من مايفعل ارجو تفسير الرؤية ولكم جزيل الشكر

  • انا حلمت كنت اكل بسكويت في طريقي وشاهدة كلب صغير جائع حزنت عليه فرميت له البسكويت وبعدها شاهدة الكلاب صغار تتجمع علي تريد طعام ضربتهم بالشبشب ولن ينفع معهم وبالحجارة ولن ينفع هربت قليل اشاهدهم خلفي هربت مسرعا حافي القدمين من وصلت الى مجاميع من الناس اطمأن قلبي وشاهدة من بعيد كلب صغير يتتبع اثري

  • رأيت اني كنت ماشيه اوا وصديقتي بس هي ف الحقيقة مش صديقتي واننا دخلنا حديقة كبيرة وفيها كلاب سودة كتير جدا وانا مدخلتش مع صديقتي دي وقفت من برا بتفرج عليها وكلاب كانت بتجري وراهم وبتوقعهم وانا كنت بتفرج من بعيد ممكن اعرف التفسير

  • رأيت في المنام أن صاحبي يقتل كلب وانا انظر له دون اعتراض ثم بعد ذلك تحول الكلب المقتول إلى فتاة واختفى صاحبي لا أعلم إلى أين ذهب وجاء البوليس يبحث عنه
    ظهر لي مره آخر صاحبي وكان يريد أن يسحب بعض النقود من الصراف وهو مرتجف ويلتفت يمين وتارة أخرى يسار.
    ارجو شاكراً تفسير ذلك لو أمكن
    مع خالص تحياتي لكم

    • السلام عليكم أخ الفاضل طاهر،
      حلمك يشير إلى أن هذا الصديق إن كنت تعرفه فسوف يتغلب إن شاء الله على عدواً له، وهذا العدو قد يكوون صعاب يواجهها على مستوى عمله أو حياته الشخصية وتحول الكلب إلى فتاة يدل على أن هناك أمور شخصية يعاني منها صديقك، والله اعلم

    • الحلم التالي إن كان لنفس الصديق فيشير إلى عمل غير مستحب يقوم به صديقك ويجب أن يكف عنه، والله تعالى العليم البصير

    • انا حلمت انى بغرفه وبها كلب وقطه وبعد ذلك دخلت عصفورة تطير فاصطادة الكلب فاردت ان اخذة منه فرايت ان العصفور به دم كثير فتركته ياكله

  • رايت في المنام عند جروجي من البيت لاداء صلاة الفجر عدة كلاب امام الباب و لكن لم يؤدوني.

    • السلام عليكم أستاذ الزايدي
      حلمك يدل على ضرورة حرصك على أداء عباداتك ،، لأن دائماً حول الإنسان هناك صحبة إما تأخذه للخير أو العكس فإنتبه أخي الكريم ،، والله أعلم

  • حلمت ان في مجموعه كلاب معترضه طريقه وفي ناس عماله تعدي منهم وانا خايف فكررت اغير طريقي وابعد عنهم

    • السلام عليكم أستاذ مصطفى
      حلمك به الخير الكثير فلا تقلق أبدا ،، فالحلم يعبر أنه كان بداخلك خوف من شيء ما ،،، قد يكون عمل أو قرار إرتباط أو قرار أسري ،، لكنك والحمد لله قد تجاوزت الامر للأفضل ،، والله أعلم

    • السلام عليكم أستاذة Maha
      حلمك إن شاء الله خير فاستبشري بكل الخير ،، فقد نجيتي بفضل الله ورحمته من مشكلة أو تخطيتي صعوبة ما ،، أو قد يكون هذا في طريقه إليكي ،، والله أعلم
      «« يسعد الموقع تلقي المشاكل الاجتماعية الخاصة والرد عليها من خلال التعليقات أو رسائل صفحة الموقع الخاصة »»
      دينا الكرجاتي

  • حلمت ان زوجى معه كلب صغير اسود فى بيت اهلى وبينما هو بجانب الكنبه و انا واقفه معه اساله ما هذا الكلب فاذا بالكلب يعض زراعى و انا اتوجه و اقول اه فيبعد زوجى فك الكلب عنى لكى لايعضنى لا اتذكر اذا كان ذلك مره او مرتين بس بعد كده لم اجد اى اثر للعض على زراعى و كان شىء لم يكن.مع العلم انى على خلاف مع زوجى.

    • السلام عليكم أستاذة dina
      حلمك يصف حالك تماما ،، فالخلاف بينكم يبدو أن زوجك هو من بدأ به أو هذا ما يدور في عقلك ،، فحاولي إصلاح ما بينكم ،، فالخلاف له طرفين دائماً ،، والله أعلم ،، dina al koragaty

  • رأيت كلبا يهاجمني وعندما أصبحت معه وجها لوجه بدا و كأنه متردد في مهاجمتي ﻷنه خاف مني ﻷنني أظهرت له عدم خوفي منه رغم أني كنت خائفا منه بداخلي ثم جاءت حمامة وقفت بيني و بينه و بدأت تنقبه في عينيه وكأنها تدافع عني.
    أفيدوني جزاكم الله خيرا

    • السلام عليكم أستاذ ali
      حلمك مفسر نفسه ،، وهو أنك خائف من أشياء أو اتخاذ قرارات في حياتك ،، مع إنها لا تدعو لخوفك أبدا ،، وعندما تتغلب على خوفك ستشعر بالسلام النفسي وتتحول حياتك للأفضل ،، والله أعلم ،، دينا الكرجاتي

  • انا حلمت حلم كان من ضمنه كلبة وعندها جراء لكنها ميتة والجراء كذلك والدود ياكل في جرائها اكثر مما فيها, الجراء ميتين في وضعيه الرضاعة (لون الكلبة اعتقد كان فاتح رمادي او بني ), بالحلم قلت في نفسي هي ماتت بينما كانت ترضع صارها ولذلك هم تسمموا وماتوا جراء موت امهم ..
    اعتقد هو مجرد اضغاث احلام لكن كان غرب جدا واستقيظت من نومي وجددت نفسي على جانبي الايمن والم حاد في معدتي (لا اعاني من اي مرض وكنت صايمة الحمدلله )

  • حلمت انه كلب عض ابني في رجله اليمين فخرجت اليه والا الكلب ينبح عليه فصرخت بوجه الكلب واضهرت له عدم خوفي

  • حلمت بكلب ابيض جالس وانا فايت عليه قعد يبص لى وابص له وحق النظر لى وشفت نور فى عيونه وحسيسته انه مش خايف من فى البداية وبعدين خفت ومشيت بسرعة وبدأ يقف وانا مشيت
    مع العلم انى خاطب ماتفسير هذا الحلم؟

  • رايت في المنام ان شخصين اتو اليا واخذواني الي مكان فيه حفره وذهبت معهم وخرجت من داخل الحفر كلبه مرضع وتقوم بنباح في وجهي وهي معها جرو صغير كلب صغير وهي تاكل اطفالها الكلاب الصغار والكلب واحده من يداته ماكول وحبه من اذنيه ماكوله وكانت تجري بعدي والشخصين الذي كانو معي هربو وانا اخذت حجر وارجم الكلبه واخذت تراب وكنت برجم بلعيون حقه واذاهب لكي اختبى جمب المحاسب حقنا واختبيت جمبه واقوم مفزوع ماعد رضيت انا الصباح الساعه التاسع والنصف صباحا يوم الاربعاء ارجو افادتي

    • السلام عليكم علوي اليمن
      حلمك ليس به ما يقلقك إن شاء الله ،، فكان هناك بعض الصعاب لكنها انتهت بدون خسائر ،، عليكم بالاستماع بإنصات لسورة البقرة والمداومة على الاستغفار اليومي ،، والله أعلم ،، دينا الكرجاتي

    • السلام عليكم شهد
      على زوجك الحرص على أذكار الصباح والمساء وقراءة المعوذتين ،، والله خير حافظًا ،، دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم
    انا حلمت بحلم هو يتعلق بأختي : هيا كانت تريد ان تنقذ كلبين ا ثلاتة و الشتاء تنهمر فانا كنت تراقبها من بعيد و لم اريد ان اقول لها لا (لا اريد ان اقف في عمل هذا الاجر) فعندما كانت تعانق الكلب كان يريد التهامها وميا لا تراه شأنه شأن الكلاب الاخرى وعندما احسست بالخوف ؛اتصلت بالشرطة او شي مثل هيك ف بلحظتها جأت و أخذتهم .
    ارجوك ماهذا التفسير علما انا وهي عازبات و شكرا.

    • السلام عليكم لمياء
      يبدو من حلمك أن شقيقتك تفعل شيء وهي تعتقد إنها تفعل الصواب ،، وعليكم معاونة بعض حتى لا تقع في مشكلة ،، ولا قلق من الحلم إن شاء الله ،، دينا الكرجاتي

  • حلمت امس بزميلى بالعمل اتانى واعطانى حبتين من الباذنجان وكان من النوع اسود اللون ومع العلم باننى كنت انوى فى ذلك اليوم بتحضير وطبخ باذنجان مع الاكل وكان لدى حبة واحده واعطانى حبتين ففرحت لكثرته لدى مع العلم ايضا باننى فى انتظار خبر من ذلك الشخص يا اما مفرح او محزن وقلق جدا وكثير التفكير فى انتظار الخبر فما تفسير هذا الحلم .

    • السلام عليكم احلام بلا نهاية
      هل أنت رجل أم سيدة ؟ ارجو كتابة كافة التفاصيل عنك حتى يتسنى لنا التفسير ،، العمر ،، الديانة ،، الحالة الاجتماعية ،، العبادات ،، الديانة ،، وشكرا ،، دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم ا/ دينا حضرتك طلبتى منى التفاصيل دى
    انا رجل
    35 سنه
    خاطب
    مسلم ومحافظ على صلواتى
    حاليا مقيم السعودية
    بالنسبة للخبر اللى منتظرة خاص بعملى هنا بالسعودية وزميلى الذى اعاطنى الباذنجان هو الذي سيخبرنى بالخبر.. فما تفسير هذا الحلم هل بخبر مفرح ام محزن

    • السلام عليكم احلام بلا نهاية
      لابد أن تتأكد أخي الكريم أن الخبر أيًا كان سيكون خيرًا لك،، فإن حدث كان خيرًا وإن لم يحدث انتظر الخير والتعويض من الله سبحانه وتعالى،، وفي الغالب إن شاء الله أنصحك بأن تستبشر خيرًا بالخير كله بيد الله سبحانه وتعالى وأنصحك بكثرة الاستغفار بنية قضاء حاجتك وسوف تُقضى بإذن الله تعالى إن كان بها خيرًا لك
      دينا الكرجاتي

  • كنت جالسه مع استاذتي نأخذ المحاضرة ولكنه ليس بالكليه مكان غريب لكن فخم وجميل وكانت تسألني وغادرت على أن تعود مره اخرى ولكني قمت وغادرت مع امي وبعد ذلك أخبرتني امي ان اعود المحاضره مره اخرى وعند محاولتي الرجوع لم أعرف الطريق ركضت كثيرا لكني لم أشعر بالعناء ابدا ولم أيأس وواصلت السير ودعوت الله كثير ورأيت أناس كثيره في طريقي ولكني لم أعرف أن أصل دخلت في طريق غريب ولكني وجدت كلبين لكني لم أشعر بالخوف انا احب الكلاب واقتني بالفعل كلبا لذلك لم أتوقع أن يهاجموني وحدث أن أحدهم كلب ضخم واسود هاجمني لم أصدق انه سيؤذيني الا عندما عضني بالفعل لكن لم اتأذي كثيرا ولم انذف دما ولكن شعرت بالعضه والكلب الآخر كان فاتح وأقل منه حجما ولكنه كان يقف بجوارنا لم يهاجمني ولم يحميني ولكني استطعت الهرب منهم وأكملت الطريق الذي أريده وأدركت مؤخرا كيف أن أعود للمكان لكني استيقظت قبل أن اصل

  • حلمت اني كنت جاسه مع اهلي ثم سمعنا صوت كلاب تنبح فأذا بمجموعه من الأشخاص يصحبه كلاب يجرونها معهم قد هجمو علينا فهربنا الى بيتنا و أغلقنا الباب فأذا بهاؤلاء الأشخاص قد كسروا الباب و بدؤ بمحاصرتي وكانو يضحكون وكان يبدو انهم يحاولون اذيتي و انا منذ ان كسروا باب المنزل بدأت اقرأ أيه الكرسي الى ان فززت من المنام وانا مرتعبه أرجو تفسير لهاذا المنام علما اني متزوجه و البيت كان بيت اهلى وليس بيت زوجي ..

  • حلمت اني فالبيت و الكلبة تبعنا تريد اكلي فاغلقتلها فمها بعدين هربت ف مكان عالي و هي ظلت تنبح حتى ايجت امي لتبعدها استيقضت

  • ركبت سياره مع شخص ثم وصلنا للمطار فدخلنا المطار ثم اسطبل خيول داخل المطار من عند الطائرات لارى مايقال في الحلم انه كلبي الذي اعطيتة لشخص وكان يقوم بغسلة في اسطبل الخيول ثم وانا اشاهد غسل كلبي واقتربت منه لاداعبه جاء كلب اخر من وراء ظهري لعضي في قدمي اليمنى والتى هي تؤلمني بالفعل في التوقيت الحالي في الواقع
    ولكن اثناء العض لم يتحرك ساكن لكلبي ويدافع عني لكن بعد ان تم العض رأيت الندبات ثم اتى كلبي وافترسة بقوة ولكن بعد ان عضني الكلب الاخر بفترة بسيطة في نفس المكان
    وبعد ان انتهى قولت لابد وان اخذ٢١ حقنة لشخص كان يقف بالجوار لكن لا اتذكره وانتهى الحلم واستيقظت .
    ماتفسيرة؟

أترك تعليق