أسماء ماركات عالمية للملابس الرجالية

أسماء ماركات عالمية للملابس الرجالية

يقدم لك موقع “معلومة ثقافية” في هذا الموضوع اسماء ماركات عالمية للملابس الرجالية حيث أن؛ الأناقة لا تقتصر فقط على النساء وإنما أيضًا لابد وأن تمتد إليك عزيزي الرجل، فقد أشارت إحدى الدراسات النفسية إلى أن إذا ارتدى الرجل ماركة ملابس عالمية يجعل هذا هناك تحفيزًا لثقته بنفسه ويساعده على أن يتقدم في عمله ويحصل على الترقيات بسرعة.

والرجل الأنيق الذي يهتم دائمًا بمظهره الخارجي يكون هو الأنسب لاعتلاء المراكز في العمل والحصول على أعلى الرواتب أكثر من غيره على الإطلاق، فإن كنت تمتلك أموال كافية لشراء الماركات العالمية المشهورة، فنحن نقدم لك قائمة تضم اسماء ماركات عالمية للملابس الرجالية فتابع معنا.

أسماء ماركات عالمية للملابس الرجالية المتميزة

كل ما سوف نذكره في السطور القادمة هي ماركات عالمية فاخرة، استطاعت أن تعتلي المراكز الأولى في الشهرة حول العالم، لأنها تتميز بتصميمات أنيقة على أحدث صيحات الموضة وتستخدم مواد ذات جودة عالية في تصنيعها لملابس الرجال، وهذه الماركات كما يلي:

  • ماركة لاكوست العالمية

تعتبر هذه الشركة الفرنسية من أفضل الشركات في مجال تصميم الملابس على الإطلاق، وقد تم تأسيسها في عام ألف وتسعمائة وثلاثة وثلاثين من خلال أندري جيليي ورينيه لاكوست، وقاموا معًا بإنتاج العديد من التصميمات الخاصة بالملابس والعطور والأحذية وكافة منتجات الجلود.

كما تخصصوا في صناعة النظارات والساعات والقمصان التي حملت شعار ماركة بولو العالمية التابعة لماركة لاكوست، والجدير بالذكر أن؛ الشركة قامت في بداياتها بإنتاج القمصان والتيشرتات الخاصة برياضة التنس، والتي سرعان ما أصبحت ماركة عالمية شهيرة تحمل اسم لاكوست.

ويذكر أصدقاء رينيه لاكوست مؤسس الشركة أنه يتمتع بصلابة وعناد التمساح، وخاصًة عندما يلعب رياضة التنس، ولعل هذا ما جعله يختار هذا الشعار للماركة العالمية، فقد استطاع أن يدخل السوق وينافس أكبر الشركات ويتغلب عليها في هذا الوقت.

شاهد أيضًا : طرق التسوق في مدينة شتوتغارت العالمية

  • ماركة أرماني

تم تأسيس هذه الشركة العالمية المتخصصة في تصميم وصناعة كافة الملابس الرجالية وكذلك النسائية، وأيضًا منتجات الجلود مثل الشنط والأحذية وكذلك المجوهرات الثمينة والساعات والنظارات الشمسية والنظر، وكذلك الإكسسوارات وأرقى الأدوات التجميلية للنساء، وأخيرًا اتجهت إلى صناعة الأثاث المنزلي للملوك والرؤساء.

والجدير بالذكر أن؛ الشركة تقوم بإنتاج هذه المنتجات من خلال اسم أرماني وإمبرور أرماني وهذا الأسم مخصص فقط للملوك والرؤساء.

  • ماركة لويس فويتون

تم تأسيس هذه الشركة في عام ألف وثمانمائة وأربعة وخمسين، وكان صاحبها هو الفرنسي لويس فويتون، وهذه الشركة هي أكبر شركة بيوت أزياء رائدة في كل أنحاء العالم، فقد احتلت المركز الأول باعتبارها ماركة فاخرة وأعلى قيمة لمدة ستة سنوات على التوالي، وقد بلغت أرباح الشركة في عام ألفين وثلاثة عشر ثمانية وعشرين مليار دولار وأربعمائة مليون.

ولها عدة فروع في أكثر من خمسين دولة، أما عن عدد المتاجر التي تملكها وتقوم بعرض منتجاتها فتبلغ أربعمائة وستين متجر في كل أنحاء العالم، وتقوم بإنتاج الجاكيتات المصنوعة من الجلد، ويتميز إنتاجها من هذا النوع من الملابس بأنه لا يبلى أبدًا ولا يتعرض لخدش مهما حدث.

إلا أنها قد تعرضت إلى هجوم من منظمات حقوق الحيوان لأنهم يستخدمون جلود التماسيح وأيضًا جلود النمور وهي أفخم أنواع الجلود على الإطلاق، ويصل سعر الحزام الجلدي من هذه الشركة العالمية لقيمة تبلغ خمسة آلاف دولار.

شاهد أيضًا : 5 أفكار مضمونة لتحقيق المال والثروة

  • ماركة جوتشي

في هذه السطور سوف نستعرض معًا أشهر ماركة إيطالية حول العالم، والتي قام جوتشيو جوتشي بتأسيسها بفلورنسا العالم ألف وتسعمائة وواحد وعشرين، ومنذ لحظة تأسيسها انطلقت لتصبح أنجح شركة تقوم بتصنيع كافة المنتجات الجلدية بأفخر الخامات.

ثُم اتجهت بعد ذلك إلى تصميم الملابس وكافة العطور الخاصة بالنساء والرجال، وهذه الماركة العالمية الإيطالية تعتبر هي الأكثر مبيعًا حتى عام ألفين وستة عشر، فقد حققت مبيعات في ثلاثة أشهر وصلت إلى إثنا عشر مليار دولار ومائة مليون، مما جعلها تحتل مركزًا متقدمًا بقائمة فوربس لأكثر العالمات التجارية قيمة حول العالم.

  • ماركة بنانا ريببلك

تم تأسيس هذه الشركة في عام ألف وتسعمائة وثمانية وسبعين، وكان صاحبها هو ميل وباريسيا ثُم قامت شركة جاب بشرائها في عام ألف وتسعمائة وثلاثة وثمانين، وقد قامت الشركة بعد شرائها لهذه العلامة التجارية بإعادة توصيفها وجعلتها من أرقى العلامات التجارية في صناعة الملابس الفاخرة.

وقد استطاعت شركة جاب أن تجعل من الماركة التجارية بنانا ريببلك خطًا متميزًا في عالم الأزياء، لأنها تعطي توصية بالسيارة التي تلائم الملابس الرجالي بعد شرائها، مما جعلها تمتلك قاعدة عريضة من الزعماء والقادة والممثلين العالميين.

فتوسعت في عدد المتاجر ليصبح لها خمسمائة متجر بالولايات المتحدة الأمريكية، أما في كندا فتمتلك سبعة وثلاثين متجرًا، وتنتشر متاجرها في أكثر من ثلاثة وثلاثين دولة في كل أنحاء العالم.

  • ماركة دولتشي أند غابانا

تم تأسيس هذه الشركة على يد مصممين إيطاليين هم: دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، والجدير بالذكر أن دومينيكو كان مصممًا لدى شركة أرماني، ويروي قصة عمله هناك ويقول: ذهبت إلى شركة أرماني وأنا أحمل معي كتاب رسومات التصميمات الخاصة بي، وقد أخذه مني بالفعل الموظف في الاستقبال.

لكنني لليوم وبعد أن امتلكت أشهر بيت أزياء في العالم لملابس الرجال لم اتبين ولا أعلم إن كان رأى التصميمات أم لا، فقد ذهبت للعمل لدى أرماني في قسم لا يمُت لموهبتي بصلة، فقد كان تخصصي في الوظيفة هو محو الأخطاء من التصميمات والتي يتم عمل علامات عليها والتي تم رسمها بالقلم الرصاص.

واليوم وبعد أن وصل بيت الأزياء دولتشي أند غابانا إلى مركز متقدم في قائمة فوربس في إمتلاك فروعًا له حول العالم، تقابل مع أرماني ولم يسأله عن كشكول تصميماته التي جعلته يمتلك ثلاثة آلاف متجر في إيطاليا ومائة وخمسين متجرًا حول العالم.

شاهد أيضًا : ما هي شخصية وعقلية رجل الأعمال

وهكذا نكون قد قدمنا لك أسماء ماركات عالمية للملابس الرجالية التي تقدم مجموعات متميزة من الملابس، نتمنى أن تقوم بنشر المقال على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة حتى يتعرف غيرك على هذه الماركات العالمية المتميزة، وننتظر منك متابعتنا دائمًا في قسم “مال وأعمال” حتى يصلك كل جديد من موقعنا وإن كان لديك أي استفسار قُم بوضع تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليك

أترك تعليق