شركة مبيدات حشرية في مصر

شركة مبيدات حشرية في مصر

يبحث الكثير من المصريين عن أداة جيدة وفعالة للقضاء على الحشرات المُضرة التي تُهاجم المنازل مثل البق والصراصير والنمل، ويبحث البعض الآخر عن شركة مبيدات حشرية في مصر للاستعانة بها بسبب فشل العديد من المنتجات في القضاء على الحشرات بشكل تام، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على هذه الشركات وتفاصيلها.

المبيدات الحشرية

المبيدات الحشرية هي المركبات العضوية والكيميائية التي تتكون من مركبات كيميائية كالتالي ” زرنيخ – زئبق – كلور – رصاص – فلور – كبريت – فوسفات “، وتتكون أيضًا من المركبات العضوية مثل المركب DDT، ومبيدات فسفورية، ويتم الاستعانة بالمبيدات للقضاء على ما يُعرف بالآفات التي تُصيب محاصيل ونباتات الاراضي الزراعية، ويختلف تركيب هذه المبيدات في التصنيع الكيميائي والفيزيائي لها، وتختلف أيضًا طريقة الاستخدام والتأثير لكل نوع من أنواعها.

شاهد أيضًا: أنواع المبيدات الزراعية الصحية للنباتات وتصنيفها

أنواع المبيدات الحشرية

تتعدد انواع واستخدامات المبيدات الحشرية، حيث يتم تصنيف المبيد الحشري على حسب نوع الحشرة المراد مكافحتها وإبادتها، وفيما يلي تصنيفات المبيدات الحشرية:

المبيدات الحشرية

وهي مبيدات الحشرات المسؤولة عن مهاجمة الحشرات وقتلها بجميع أنواعها سواء كانت ” بعوض – ذباب – جراد” وغيرها من الحشرات.

مبيدات القوارض

وهي مبيدات مسئولة عن إبادة القوارض المختلفة كالجرذان والأفاعي.

مبيدات البكتيريا

وهي مبيدات تقوم بمنع تكاثر ونمو البكتيريا والقضاء عليها.

مبيدات فطريات

وهي المبيدات المسؤولة عن القضاء على الفطريات بمختلف أنواعها.

مبيدات برقات

وهي المبيدات المسؤولة عن مكافحة نمو اليرقات وانتاجها.

فوائد المبيدات الحشرية

تتعدد الفوائد الخاصة بالمبيدات الحشرية بمختلف مجالات الحياة، حيث أنها تعمل على منع حدوث المشاكل الاقتصادية بسبب الانتشار الواسع للقوارض والحشرات، ومن أهم فوائد المبيدات الحشرية ما يلي:

الفوائد المرتبطة بالمجالات الزراعية

  • تعمل المبيدات على قتل الحشرات المُضرة كالعناكب والديدان التي تقصد مهاجمة المحاصيل الزراعية والتقليل من انتاجياتها.
  • الوقاية من الأمراض التي تُصيب محاصيل الزراعة بمختلف أنواعها.
  • تقضي المبيدات على أي حشرة أو آفة تُضر النباتات التي يتم تخزينها بحمايتها من التلف.
  • تقوم المبيدات بالقضاء على الأنواع المختلفة من القوارض التي تقوم بمهاجمة الحيوانات والنباتات والإنسان.

الفوائد المرتبطة بالإنتاج الحيواني

  • تقوم المبيدات بتطهير أماكن تربية الحيوانات كالحظائر والمناطق الخاصة بالتربية للتخلص من الآفات والحشرات التي يكثر وجودها في مثل هذه الأماكن بشكل كبير.
  • التعفير للحيوانات باستخدام مساحيق المبيدات الحشرية، أو برشها أو بتغطيسها في المحاليل الخاصة بالمبيدات بهدف القضاء على ما يُعرف بالطفيليات الخارجية المتواجدة عليها.
  • مكافحة الحشرات التي تضر الحيوانات ومنتجاتها بالمبيدات الطاردة لها.

فوائد المبيدات المرتبطة بالصحة العامة

  • إبادة الحشرات المزعجة سواء كانت طائرة أو زاحفة والتي تضر الإنسان وصحته العامة، كالذباب، والبعوض، والصراصير، والعديد من الحشرات الاخرى التي تعمل على انتقال الأمراض للإنسان.
  • إبادة الطفيليات التي تُصيب الإنسان كالقمل الذي قد ينتج عنه الاصابة بالجرب.
  • قتل وإبادة القوارض المختلفة التي تزعج الإنسان في مسكنه كالفئران والجرذان.
  • القضاء على أي حيوان ضال ومفترس يُسهل من نقل الأمراض للإنسان.
  • تعمل المبيدات على تعقيم دورات الماء والمساكن والمرافق العامة للقضاء على البكتريا والجراثيم.
  • تُستخدم المبيدات في المحافظة على الملابس والسجاجيد، بحمايتها من مهاجمة الآفات المضرة لها.
  • الحماية المجتمعية من الاصابة بالأوبئة والأمراض التي تقوم الآفات بنقلها للإنسان.

شركة مبيدات حشرية في مصر

تتعدد شركات المبيدات الحشرية في مصر، وهي شركة تهتم باتباع أساليب المكافحة المرتبطة بالسلامة العامة، وتهتم بجلب أفضل الوسائل التكنولوجية لمكافحة الحشرات، مع جلب العمالة المُدربة للعمل لديها، وكلًا هذه الشركات يقوموا بعمل عروض على الاسعار، وفيما يلي أهم هذه الشركات:

شاهد أيضًا: كيفية القضاء على الصراصير بدون مبيدات

شركة لايف سرفيس لمكافحة الحشرات

وهي شركة متخصصة في مكافحة الحشرات والقوارض، ويعد موقعها بمدينة نصر، وتعمل باستخدام أفضل التقنيات الحديثة للقضاء على الحشرات والقوارض والآفات، وتقوم بإعطاء عملائها ضمان عام كامل، فضلًا عن خدمة العملاء المميزة متابعتهم للعمل باستمرار.

شركة العميد للتطهير والتعقيم

وهي تعد من أفضل مقدمي خدمة ابادة الحشرات على حسب تقييم عملائها مستخدمي الخدمة، وتقع الشركة بالقاهرة في شبرا، وتقوم بتقديم خدماتها المختلفة في القضاء على الحشرات باستخدام المبيدات الحشرية الآمنة والفعالة، ومن أهم ما يميزها هو المتابعة للمشكلة حتى انتهائها، لا تقوم بطلب الرسوم الإضافية من العملاء، وتشمل خدماتها جميع المحافظات المختلفة في مصر.

مجموع شركات مصر الألمانية

وهي من أفضل شركات مكافحة الحشرات والقوارض والآفات في مصر، وتقع في محافظة الإسكندرية بسان ستيفانو، وتتعدد فروعها في الدول العربية، ومن أهم ما يميزها هو استخدام المبيدات الحشرية القوية والفعالة والآمنة حتى لا تضر بصحة الانسان والمُصرح بها من منظمة الصحة العالمية، وتمتلك الشركة أفضل العمال والفنيين المتخصصين على أفضل مستوى في مجالات المكافحة، ومن أهم ما يميز هذه الشركة هو المتابعة المستمرة مع عملائها للتأكد من انتهاء المشكلة الخاصة بانتشار الحشرات المزعجة والضارة في منازلهم، ورقم التليفون الخاص بهم هو 01206011117 – 0224114111.

شركة المصرية المتحدة لمكافحة الحشرات والقوارض

تتميز شركة ابادة الحشرات أنها تقدم خدماتها المتعلقة بمكافحة الحشرات والقوارض عن طريق استخدام المواد العضوية الغير مضرة والتي لا ينتج عنها أي روائح كريهة، وتسعى هذه الشركة لإرضاء العملاء بتقديم الدعم والمتابعة المستمرة حتى إنهاء المشكلة، ويعد موقع هذه الشركة في محافظة الاسكندرية بسيدي بشر.

شركة أحمد حمدي عزمي

يعد مالك هذه الشركة مهندس زراعي خريج كلية الزراعة بجامعة الإسكندرية، متخصص في الكيمياء والسمية المبيدات والآفات، ويدرس بكلية العلوم قسم الكيمياء، واستطاع الحصول على شهادة مطبقي المبيدات بوزارة الزراعة، كما حصل على شهادة السلامة والصحة المهنية من أمريكا، ويعد موقع هذه الشركة الخاصة بمكافحة الحشرات في محافظة الاسكندرية بسيدي بشر.

مؤسسة آرامكو

وهي شركة شعارها ” احمي بيتك من الحشرات” وهي متخصصة في مكافحة الحشرات والقوارض بمختلف أنواعها، كما أن لديها القسم الخاص بالتعقيم وبالتطهير، ويمكن الاتصال بالمؤسسة عن طريق الارقام التالية 01012844449 – 0235834522.

شاهد أيضًا: المبيدات الحشرية الكيميائية

وفي نهاية الموضوع وبعد أن تعرفنا على شركة مبيدات حشرية في مصر، وتعرفنا على ماهية المبيدات الحشرية وفوائدها، عليكم فقط مشاركة هذا الموضوع في جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

أترك تعليق