معلومات مرعبة عن مثلث الشيطان والمعروف بمثلث برمودا

مثلث الشيطان

يقع مثلث برمودا في منطقة محاطة برؤوس المثلث تربط ما بين برمودا وفلوريدا وبورتوريكو ويعرف هذا المثلث باسم مثلث الشيطان وذلك لكثرة الحوادث الغامضة التي تقع فوقه من حرق طائرات وغرق السفن وحتى الآن لا يفسرون العلماء نتيجة هذه الحوادث بشكل صحيح وواضح، وفسر البعض أنه نتيجة لإنبعاث غاز الميثان بشكل كثيف في هذه المنطقة هذا هو السبب الذي يحرق هذه الطائرات ويغرق هذه السفن ونتعرف معًا من خلال هذا المقال على معلومات مرعبة عن مثلث الشيطان والمعروف بمثلث برمودا.

أين يقع مثلث برمودا؟ ولماذا سمي بمثلث الشيطان؟

  • يقع مثلث برمودا في شمال المحيط الأطلسي في الجهة المقابلة لأمريكا الشمالية وتقع نقاط بين ثلاثة دول هما برمودا وفلوريدا وبورتوريكو وتأخذ المنطقة شكل المثلث لذلك تم ذكرها بمثلث برمودا وكما ذكر البعض أيضًا أن موقع المثلث هو من جنوب سواحل الولايات المتحدة الأمريكية وبرمودا وجزر الأنتيل الكبرى.
  • وقام تسميته بمثلث الشيطان وذلك يرجع إلى عدة أسباب منها هو كثرة الحوادث التي تقع بمجرد المرور عليه في ظروف غامضة لا يستطيع العلماء تفسيرها حتى الآن.
  • وقد ذكر بعض الكتاب أن سر غموض مثلث برمودا يرجع إلى قصة برمودا باتلانتيس والتي توحي بالمدينة الأسطورية التي تقع في قاع المحيط منذ الآف القرون والتي تقص عن مملكة الشيطان بهذه المدينة وبأنها تستخدم طاقتها الكريستالية في تدمير كل الأشياء التي تعبر سطحها سواء أن كانت طائرات أو سفن أو أي شيء.

شاهد ايضًا : معلومات عن كم يساوي القدم بالمتر

معلومات عن مثلث برمودا

وقد أوضح بعض العلماء مجموعة من التفسيرات والمعلومات عن حقائق وسر غموض مثلث برمودا ومن أهم هذه المعلومات ما يلي:

  • الكثير من الأشخاص يعتبرون أن مثلث برمودا منطقة خيالية غامضة يريدون التعرف عليها على قرب إلا أن الولايات المتحدة لا تتعرف عليها حتى الآن ولا تذكرها كمنطقة مجاورة لها ولا يوجد لديها حتى ملف كباقي المناطق الاستراتيجية لديها بالرغم من غرق السفن وحرق الطائرات بظروف غامضة فيها.
  • حير لغز اختفاء أول بحرية في مثلث برمودا عام 1945 وهو عن اختفاء خمسة من أفراد من البحرية الأمريكية في ظروف غامضة وتم اعتبار أثر الاختفاء هو خطأ تجريبي ولم يقبل احد أفراد البحرية بذلك وتقدموا ببلاغ إلى السلطات المختصة واكتسبوا هذه الأسطورة في النهاية.
  • وقد أوضح أيضًا بعض العلماء أن وجود الغاز الميثان بهذه المنطقة من مثلث برمودا يعد سبب رئيسي لغرق السفن واختفاء الطائرات، وهو بأن فقاعات غاز الميثان عندما تصل للسفن تقوم بإغراقها وعندما تصعد إلى خارج سطح البحر بأنها تقوم بحرق الطائرات.

ما هي حقيقة سر مثلث برمودا؟

تتعدد الكثير من الأسباب التي تبدو في بعض الأحيان علمية وبعضها يشكك بالجانب الخيالي والأساطير الخرافية التي تملأ أذهان العديد من الأشخاص وسوف نذكر لكم كلاً منها فيما يلي:

  • فقد أكدت الدارسات العلمية أن المنطقة المحاطة بمثلث برمودا مليئة جدا بالعواصف والاضطرابات الجوية مما ساعد على غرق السفن ووقوع الطائرات بهذا الشكل المؤسف.
  • كما أكدت أيضًا دارسات أخرى أن انبعاث غاز الميثان بكثافة شديدة بهذه المنطقة أدى فقاعات هذا الغاز القاتل على وقع الطائرات وغرق السفن دون أن يدري احد بها.
  • وكما يوجد هناك بعض الأدلة التي تثبت أن البوصلة تتجه في مثلث برمودا إلى الشمال الحقيقي للأرض وليس الشمال المغناطيسي كما ألفنا عليه من البوصلة المعتادة.
  • وهناك بعض الأساطير التي تذكر أن وجود عوالم خفية تحت المحيط الأطلسي هو المتسبب بجذب هذه الطائرات والسفن إلى أماكن أخرى والبعض يفسرها أنها كانت من خارج الأرض تحتل هذا المثلث وتكوم بإخفاء أي جسم يحلق فوق هذه المنطقة أو يمر من خلالها.
  • والبعض الأخر يفسرها بأنه بوجود القارة الأطلسية المفقودة أنها ما زالت تحت الأعماق مستمرة وتجذب كل ما يمر فوقها حتى عنان السماء.

أساطير عالمية مخيفة عن مثلث الشيطان

ومع البحث المستمر عن سر غموض هذه المنطقة المخيفة وجدنا بعض الأساطير القديمة التي تداولت عبر الشعوب القديمة حول مثلث برمودا ونذكر لكم منها ما يلي:

  • الأهرامات الكريستالية بقاع المحيط وكشف عن الأهرامات الكريستالية العديد من العلماء بواسطة السونار الذي قام على اكتشافها الدكتور ميير فيرلاج وهو اكتشافه لهرمين من الكريستال الخالص ضخمين جدا يعادل طول الهرم الواحد منهم أطول من طول هرم خوفو ثلاث أضعاف طولهم.
  • ويقال أن الله قبل خلق سيدنا ادم أن يعيشون على الأرض الجن والشياطين وكانوا مفسدين في الأرض وبعدها أمر الله الملائكة بقتلهم جميعا وتخلص الأرض منهم وقتل من قتل وفروا أعداد قليلة من الجن والشياطين إلى مكان بعيد وقيل أنه منطقة مثلث برمودا ومثلث التنين حتى خلق الله ادم وانزله إلى الأرض ليعيد عمار الأرض مرة ثانية.
  • وأيضًا تختلف الأقاويل أن عندما عصى إبليس لأمر الله في السجود لأدم فاخرج الله إبليس من الجنة ومن رحمته للابد وبحث إبليس عن مكان يحفظه ويحفظ نسله فمكث في منطقة مثلث برمودا ومثلث التنين وأقام مملكته هناك وعندما بدأت الطائرات والسفن تقترب من مملكة الشياطين وتنتهك مملكتهم فتهاجمهم أيضًا الشياطين باختطافهم ردا على قربهم من هذه المنطقة.

شاهد ايضًا : معلومات عن العالم أحمد زويل واختراعاته العلمية

بعض القصص الحقيقية الغامضة حول مثلث برمودا

توجد بعض القصص الحقيقية التي حيرت العالم عند سماعاها ونقص لكم بعضها لنتعرف عليها معًا فيما يلي:

  • الرحلة 19 وتعد هذه القصة من أشهر قصص اختفاء الأجسام فوق مثلث برمودا وهي أول حادثة في مثلث برمودا يتحدث عنها العالم و انطلقت الرحلة من فلوريدا.
  • وكانت المسافة 160 ميلا شرق القاعدة لوديرديل بولاية فلوريدا الأمريكية حتى 40 ميلا شمال، وكانت تحلق حول مثلث برمودا إلا أن طقم الطائرات الخمس المكون من خمسة طائرين وثمانية مساعدين على درجة عالية من المهارة والأداء المميز.
  • إلا أنهم لاحظوا وجود سفينة بضائع متحطمة تسبح على سطح المحيط ومجرد الاتجاه نحوها ويبدو كل شيء في التشويش وعدم الرؤية حتى أرسل القائد الملازم “تشارلز تيلور” نداء للقاعدة نحن في حالة طوارئ أننا خارج خط السير تماما ولا يمكننا رؤية المحيط ويخمن أنهم في الفضاء الخارجي لأنهم لا يمكنهم رؤية الأرض ولا أية معالم عليها ويبدو المحيط في وضع غريب غير المعتاد عليه إطلاقا وبعدها انقطعت الإتصالات تمامًا.

قصص مثيرة عن مثلث الشيطان

  • سفينة الأشباح ويروى أن هذه السفينة كانت لرجل ثري يدعى كونوفور وأن هذه السفينة تعرضت لحادث منذ عام 1872 ومر على هذا الحادث قرن من الزمان إلا أنها عادت مرة أخرى إلى سطح البحر.
  • وكانت بالقرب من مثلث برمودا ووجدها طقم سفينة أخرى كانت تبحر بهذا المكان وقربوا منها ولم يجدوا أي حياة على متن هذه السفينة الغارقة منذ الزمان البعيد.
  • والغريب أنهم وجدوا كل شيئ تم تحطيمه من منافذ وغرف وقاعات إلا غرفة واحدة وهي غرفة قبضان السفينة فأنها تبدوا وكأنها جديدة تماما ومرتبة ونظيفة وجديدة الأثاث وكأنها لا تزال مفروشة للتو واللحظة وهذا كان عام 1935 إلا أنه من الغريب أيضًا أن السفينة وجدوها تبحر بمفردها عبر الميناء والخلجان وكان أحد ما كان يوجهها بنفسه وبعدها اختفت تماما ولا يعرف عنها حتى الآن أي شيء.

شاهد ايضًا : 33 معلومة مدهشة للإذاعة المدرسية الصباحية

ونكون هنا توصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم عن اهم المعلومات المرعبة عن مثلث الشيطان أو بمعنى أخر مثلث برمودا الذي أثار الجدل من حوله حول سر اختفاء السفن والطائرات فوقه، ونتمنى بالنهاية أن نكون قد أفدنكم وأسعدناكم من خلال موضوعنا اليوم.

أترك تعليق