كيفية السفر للسياحة والترفية في لوس انجلوس

كيفية السفر للسياحة والترفية في لوس انجلوس

كيفية السفر للسياحة والترفية في لوس انجلوس، توجد مدينة لوس آنجلوس في الجهة الغربية الجنوبية من ولاية كاليفورنيا، وتعتبر ثاني أكبر المدن بعد نيويورك من حيث عدد السكان، وتتميز لوس آنجلوس بإهتمامها بالثقافة العلمية، والفكرية، والرياضية، والفنية، والاقتصادية، وسميت بهذا الاسم في عهد الدولة الأسبانية، ومعناها قرية السيدة العذراء ملكة ملائكة نهر بورسيونكولا، وتعتبر من المدن السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكنكم التعرف على المزيد من المعلومات عن كيفية السفر للسياحة والترفية في لوس انجلوس من خلال موقع معلومة ثقافية.

مناطق مدينة لوس آنجلوس

هوليوود

تعتبر هذه المنطقة من أشهر المناطق حول العالم، حيث تعتبر مدينة السينما العالمية، والوصول لها حلم لجميع فنانين العالم.

شاهد أيضًا : ما الفرق بين دلهي و نيودلهي في المعالم السياحية

بيفرلي هيلز

تعتبر هذه المنطقة المنطقة التي يسكن بها الأثرياء، والمشاهير، ولا ينصح بالتجول في هذه المنطقة فترة الليل.

سانتامونيكا

تتمتع هذه المنطقة بأنها توجد على الساحل، ويوجد بها فلل تقع على الشاطئ، وتتمتع المنطقة بالهدوء، والأمان، ولكن للإقامة في هذه المنطقة يحتاج إلى تكلفة مادية عالية.

وسط المدينة

تحتوى هذه المنطقة على ناطحات السحاب، وهي منطقة صناعية، وتوجد منطقة مقابله بها تتوفر بها العديد من المحلات، والمطاعم.

سكس فلاغز

هي من المناطق السياحية، والترفيهية للمدينه حيث تعتبر مدينة ملاهي كبيرة، وهي أكبر مدينة في العالم، وتوجد سكس فلاغز في شمال مدينة لوس آنجلوس، ويوجد لملاهي سكس فلاغز فروع عديدة في جميع أنحاء العالم.

يونيفرسال ستوديو

تعتبر من المناطق السياحية، وتتمتع هذه المنطقة بالتطور، والأنشطة، والحداثة، والفاعليات التي تجعلها تتفوق على عالم ديزني لاند، وهي أفضل مكان في لوس آنجلوس لقضاء وقت ممتع في عالم التشويق.

ديزني لاد

تتمتع هذه المنطقة بأنها تحمل مميزات، وصفات عالم ديزني حيث يقصدها السياح الذين يعشقون شخصيات عالم ديزني الحقيقي.

شاطئ البندقية

يتمتع بأنها منطقة بها العديد من المطاعم، والجلسات الهادئة، والصاخبة، وتحتوي المنطقة على أرض الساحل وعلى مدينة ملاهي، ويوجد بالمنطقة مولات صغيرة للهدايا التذكارية، وعلى مدار اليوم يتم التحضير بشكل مستمر للعروض البهلوانية.

شاهد أيضًا : أحدث وأرخص الأماكن السياحية في الغردقه

جادة هوليوود

تحتوي المنطقة على متحف الشمع المشهور، ومتاحف أثرية أخرى، ومركز للتسوق ضخم، ومسارح عالمية، ودور السينما هي منطقة للمشي، وهي مضيق يتواجد بها العديد من مشاهير، ونجوم.

مركز ديسكوفري التعليمي

تعتبر منطقة علمية للعائلات، وخاصة الأطفال للاستفادة، والمتعة، وهي منطقة صغيرة.

الأسواق التجارية

توجد في هذه المنطقة محلات في المدينة، وتتواجد بها منتجات مختلفة لشراء الهدايا، وكل المستلزمات بدون تعب.

كيفية السفر إلى لوس أنجلوس

  • تعتبر أفضل طريقة للوصول إلى لوس أنجلوس هي السفر بالطائرة، وذلك لوجود مطار لوس أنجلوس الدولي(LAX)، وهو مطار رئيسي يفد اليه المسافرين من كافة أنحاء العالم، ويوجد في لوس أنجلوس مطارات أخرى مثل مطار لونغ بيتش، ومطار بربانك، ومطار مقاطعة أورانج، ومطار أونتاريو.
  • يمكن السفر من المدن الأمريكية الأخرى إلى لوس أنجلوس عن طريق السيارة أو الحافلات، وتوفر ذلك شركة نقل الحافلات غري هاوند.
  • يمكن السفر إلى لوس آنجلوس بحرا عن طريق ميناء لوس أنجلوس الذي يوجد في خليج سان بيدور في حي سان بيدور، والذى يقع بعيد عن وسط المدينة مسافة 20 ميل، وهو من الموانئ المزدحمة فهو يعد الخامس في الولايات المتحدة من حيث الإزدحام، ويعتبر من المراكز الكبيرة للسفن السياحية وتوجد على الساحل الغربى للولايات المتحدة.

أفضل أوقات السفر إلى لوس انجلوس

تعتبر المدة التي يفضل زيارة لوس آنجلوس هي 5 أيام، ويمكن زيادة هذه المدة حسب الرغبة، ويعتبر أفضل الأوقات للسفر إلى لوس آنجلوس في فصل الربيع، والشتاء، وذلك لأن الجو يكون إلى حد ما معتدل فالبرودة تكون خفيفة، أما في الفترة من شهر مايو حتى نهاية شهر أغسطس يبتعد عن مدينة لوس آنجلوس لأن درجة الحرارة تكون شديدة.

كيفية التنقل في لوس أنجلوس

يمكن للسياح الذين يزورون لوس أنجلوس التنقل في كافة أرجاء المدينة عن طريق أستأجر سيارة، ويعتبر أفضل خيار للتنقل بسهولة داخل مدينة لوس انجلوس، وتعتبر المدينة هي أرخص مدن أمريكا من حيث سعر استئجار السيارات، ويمكن للمسافر استخدام الطرق السريعة فهي مرتبطه بوسط المدينة، وذلك في ساعات الذروة لأن حركة المرور تكون مزدحمه، ويستخدم المسافرين في القيادة جهاز تحديد الموقع أو استخدام هاتفك الذكي لمعرفة الاتجاهات، وتحديدها، ويمكن التنقل داخل المدينة من خلال الحافلات المحلية أو عربات المكوك.

شاهد أيضًا : أجمل الأماكن السياحية الموجودة في البندقية

كانت هذه نبذة عن كيفية السفر للسياحة والترفية في لوس انجلوس، وتعتبر تكاليف السفر إلى لوس انجلوس في المتوسط لقضاء يوم واحد شامل الإقامة، والطعام، والمياه، والمواصلات المحلية، والاتصالات، والتسالي، والهدايا التذكارية هي 220,03 دولار، ويمكنك قضاء عدة أيام فس لوس آنجلوس.

أترك تعليق