كيف أعرف أن فتاة تحبني من غير ما أتكلم معها من نظراتها

كيف أعرف أن فتاة تحبني من غير ما أتكلم معها من نظراتها، من المتوقع أن يقوم الرجال بالخطوة الأولى العلنية مثل قول مرحبًا وإجراء محادثة وطلب خروج امرأة في موعد، وما إلى ذلك لكن النساء في واقع الأمر عادة ما يؤكدن استمرار هذا الإتصال من خلال تقديم تلميحات بأن هذا الإتصال هو موضع ترحيب، بعبارة أخرى تقرر النساء ما إذا كان الرجال يستطيعون أن يشرعوا في التقدم الرومانسي أم لا، الرجال الذين لا يفهمون هذه الديناميكية في أفضل الأحوال يجدون أنفسهم يصفونهم بأنهم غرباء، وفي أسوأ الأحوال أصبحوا يعرفون بالتفكير في تقرب من الطرف الأخر غير مرغوب فيه، ويمكنكم معرفة الإجابة عن كيف أعرف أن فتاة تحبني من غير ما أتكلم معها من نظراتها من خلال صفحات معلومة ثقافية.

كيف أعرف أن فتاة تحبني من غير ما أتكلم معها من نظراتها

عندما يفهم الرجل هذه الديناميكية بتقرب فتاة منه فهذا يشير إلى أن هناك فرصة جيدة لبداية علاقة عاطفية، وإذا كان الرجل ليس لديه موهبة لإلتقاط الإشارات الإجتماعية الدقيقة التي تشير إلى اهتمام المرأة بهذا الرجل، حينها يصعب على المرأة توصيل مشاعرها إليه، وكثيرًا من الرجال تقول أنه كان هناك تجربة امرأة ما تقول للرجل الذي لم يفهم تلميحاتها أو إشارتها اليه “لقد أعطيتك الكثير من الإشارات كيف كنت لا تعرف أنني أحبك “، فإذا كنت قد واجهت صعوبة في البحث عن ما إذا كانت المرأة تنجذب إليك أو لا، فنحن نوفر أدناه إشارات بحث مدعومة للبحث والتي تدل على حب الفتاة أو المراءة للرجل.

في الواقع أظهرت الدراسات أن العديد من الرجال يواجهون صعوبة في تفسير الإشارات الإجتماعية وخاصة الجنسي منها، مثل هذه الإشارات معقدة ودقيقة يجب عليك التأكد من تفسيرها في سياق حالة معينة مثل:

اقرأ أيضًا :-  كيف تتعرف على فتاة جميلة لأول مرة

شاهد ايضًا : ما هو أفضل وزن وطول المثالي للرجل والمرأة

إشارات قد تفهمها بطريقة خاطئة

  • إذا نظرت إليك صراف بنك سيدة نظرة جاذبية في عينيك وتبتسم لك فربما تفعل ذلك لأنها تحاول الحصول على خدمة عملاء جيدة، وليس لأنها منفتحة أو تريد إرسال علامات إعجاب إليك، وسوف تلاحظ أن جميع صرافى البنوك ينظرون إلى الناس في العين ويبتسمون ويبدون حتى يبدو موظف مميز ويكون ودود مع العملاء.
  • إذا لامست امرأة في العمل ذراعك لا تفترض تلقائيًا أنها تريد أن تظهر حبها لك، ولكن يمكن فقط تحاول أن تكون ودوده للغاي، مع أصدقائها، وتتقرب منهم كالإخوة.

علامات تدل على إنجذاب فتاة لك:

ربما تكون قد قرأت مقالات متعددة على الإنترنت حيث يمنحك الكاتب قائمة بإشارات لغة الجسد التي تقدمها النساء لإعلامك بأنها جذبت إليك، الأبحاث تشير إلى وجود بين الـ 52 إشارة، منهم الـ 12 إشارة الأكثر تكرارًا:

1. تبتسم لك الفتاة ابتسامة هادئة عن النظر إليك

حيث تلاحظ أن الفتاة التي تحب رجلاً كلما وجدته، تلاحظ ابتسامتها الرقيقة لا تفارقها وتدل على فرحتها وسرورها بوجوده.

شاهد ايضًا : الفرق بين الحب والإعجاب عند الرجل في علم النفس

2. نظرات قصيرة في طريقك كلما نظرت إليك

قد تجد ايضًا الكثير من النظرات القصيرة التي ترميها الأنثى على الرجل الذي تعشقه، حيث أنها تنظر تارة إلى ما بين يديها وتارة أخرى إليه.

3. تنظر بعيدًا عن عينك عندما تنظر إليها

تلاحظ أن الفتاة المنجذبة إليك عندما تنظر إليها، تشيح بوجهها بعيدًا، لانها تخجل من النظر إلى عينيك، حتى لاتفهم مشاعرها، وهذا النوع من الفتيات، تكون خجولة جدًا.

4. جعل إتصال العين لفترة طويلة معك

عندما تجد الفتاة أن الإشارات القصيرة لا تصلح مع الرجل ولايفهمها، فهي تحاول النظر فترة طويلة إلى عينيه ليفهم ما يدور في داخلها، ويفهم من نظرتها الطويلة إليه ما لا تسطيع قوله.

اقرأ أيضًا :-  9 علامات تفضح اعجاب الرجل بالمرأة في علم النفس

5. ملامسة الأصابع من لشعرها

هذه العلامة مشهورة جدًا بين الرجال والنساء عندما يشعرون بالخجل، فإذا نظرت إلى الفتاة تلاحظ بعدها عنك بالنظرات وملامسة شعرها بأصابعها لإخفاء ما بداخلها من مشاعر لك.

6. تهتم لما تقوله أو تفعله

هي دائمًا أول من يرد على أي شيء تقوله، أي شيء تفعله، إنها تمنحك أهمية أكبر من أي شخص آخر وهي دائما على استعداد لمنحك وقتها كلما احتجت إليها، تهتم كثيرًا بما تفكر به.

7. تحاول أن تغير من نفسه لتنال إعجابك

إنها تهتم برأيك فيها وتريد منك أن تفكر في الأفضل لها، وهو واضح تمامًا بالطريقة التي تحاول باستمرار تغيير رأيك بها.

8. تحاول المشاركة في حياتك وتعرف كل شئ عنك

تظهر الكثير من المشاركة في حياتك، حتى أكثر من صديقك المفضل، إنها تريد أن تعرف كل شيء عنك، نوع العلاقة التي تربطك مع والديك، ما تفعله عندما تكون وحدك، ونوع الأصدقاء الذين تلقيتهم في المدرسة، وما هو شغفك الحقيقي في الحياة، والأفلام المفضلة لديك، ما تحب على الإفطار، وتريد أن تعرف ذلك بإستمرار.

9. محاولة التحدث إليك ليلاً

ترسل إليك رسائل دردشة عشوائية وتدعي أنها حدثت عن طريق “خطأ” لمجرد بدء محادثة في منتصف الليل، في حين أنها كانت تلاحقك فقط في الفيسبوك وتنتظر الأيقونة الخضراء ضد اسمك لتضيء، أنها تحاول دائمًا أن لا تبدو متلهفة للتحدث معك.

10. لفت الإنتباه ومحاولة البقاء معك فترة طويلة

تحاول أن تلفت انتباهك بين الحين والآخر، وستتخلص من الخطط الخاصة بها بشكل غير متوقع حتى تستطيع البقاء معك، حتى يمكنها قضاء بعض الوقت بمفردك معها.

اقرأ أيضًا :-  كيف تكون جذاب ومحبوب بين الآخرين

11. الغيرة الشديدة عند تحدثك مع الفتيات

تظهر علامات الغيرة إذا تحدثت مع فتيات أخريات، انها تغضب منك لإعطاء انتباه لفتاة أخرى، ولإخفاء مشاعرها الحقيقية.

12. محاولة التقرب منك والجلوس بمفردها معك

تحاول إيجاد طرق لقضاء بعض الوقت بمفردها معك، حتى عندما تكون في مجموعة، ستجذبك في رحلة طويلة مع عذر الذهاب إلى ماكينة الصراف الآلي عندما تكون محفظتها محملة بالنقود مثلاً، وأنت فقط من تختار كل مرة لمرافقتها للذهاب الى مكان.

13. جاذبية شديدة مختلفة عن باقي الفتيات

تنظر إليك بشكل مختلف عن نظر الفتيات الأخريات إليك، حتى عندما تتحدث إلى شخص آخر، تكون عينيها في كل مكان موجود به، ويمكنك أن ترى تقريبًا جاذبية تسيطر على كل حركة لها أنها جاذبية لك واضحة.

14. عدم الشعور بالملل عن الجلوس معك فترات طويلة

لم تشعر بالملل من التحدث معك، إنها تحاول دائمًا مواصلة المحادثات، مهما كانت عندما تعتقد أن المحادثة قد انتهت، سيكون لديها دائما سؤال جديد لك.

15. الشعور بالقلق الدائم عليك في مرضك

إنها دائمًا تشعر بالقلق بالنسبة لك، حتى لو كان لديك شيئًا صغيرًا مثل نزلات البرد، فستتصل بك ثلاث مرات يوميًا لتعرف ما إذا كنت قد تناولت الدواء وأنت بخير أم لا.

شاهد ايضًا : علامات حب الرجل المتزوج لإمرأة أخرى، علامات الخيانة

كانت هذه نبذة مختصرة عن كيف أعرف أن فتاة تحبني من غير ما أتكلم معهامن نظراتها، فإذا كان هناك شيء غريب بينكما أنك لا تستطيع التوقف عن الملاحظة، إنها ليست مثل أي صديق فتاة أخرى، فقط الطريقة التي تتصرف بها من حولك هي دليل كاف هل هي تخفي حبك أم لا؟ فإذا كانت تفعل هذه الأشياء والعلامات التي ذكرناها، فهي على الأرجح تحبك.

أترك تعليق