سياحة وسفر

فنادق ومطاعم شارع العرب ادجوار في لندن

فنادق ومطاعم شارع العرب ادجوار في لندن

فنادق ومطاعم شارع العرب ادجوار في لندن، يتميز شارع إيدجوار بان تاريخه يرجع الى عام ٤٣ قبل الميلاد، وقد تم بناءه على يد الرومان ويتمتع الشارع بطول حوالى ١٤ كيلومتر، ويبعد الشارع عن مستشفى لندن كلينيك حوالى ٣٠٠ متر، ولهذا يضم الشارع عدد كبير من الصيدليات والمرافق الصحية، ويسكن بالقرب من هذا الشارع رئيس الوزراء السابق طوني بلير، ولقد قام العرب المهاجرين فى لندن بالذهاب الى هذا الشارع فى اخر القرب التاسع عشر، وتحديدا فى فترة التى ازدهرت فيها التجارة العثمانية، ويمكنكم متابعة المزيد على حقائق ثقافية حول فنادق ومطاعم شارع العرب ادجوار في لندن.

شاهد ايضًا : أفضل 9 فنادق في جدة على البحر مباشرة

فنادق ومطاعم شارع العرب ادجوار في لندن:

وتواجد بالشارع التجارة المصربة فى خمسينيات القرن التاسع عشر، وفى سبعينات القرن الماضى خلال الحرب الاهلية اللبنانية، توافد اللبنانيين الى لندن والى هذا الشارع، وايضا عندما سقطت شاه ايران وفد اليه الايرانين وبعد حدوث الاضطرابات فى الجزائر قدم اليه الجزائريين، ويوجد بالشارع الكثير من الثقافات الممزوجه معا لانه يعتبر منطقة مركزية بمدينه لندن، لوجود مجتمعات المميزة والمختلفة حيث انها يوجد به مزيج من العرب الذين قدموا الة لندن من كل انحاء شرق افريقيا و الشرق الاوسط، والدول الاسلامية الاخرى.

مميزات شارع العرب ادجوار فى لندن

يعتبر شارع العرب إيدجوار راود هو منطقة تسوق، ويتميز بانه يقع قريب من محطة الميترو ماربل آرك، وذلك من الناحية الجنوبية لشارع إيدجوار، ويتميز بان هذا الشارع لديه الطابع العربى والشرق الاوسط، وهو يعرف بشارع ليتل كيرو و ليتل بيروت، ويتمتع الشارع بانه يمر وسط الكثير من الاحياء، وهذا الشارغ به كثافة سكانية كبيرة من الجالية العربيى، لذلك التحدث فيه باللغة العربية ويوجد بالقرب من هذا الشارع، وهى من الاحياء يتواجد لها العرب وتعتبر اسعارها غالية ومنها حي ساكس غاردنز.

اقرأ أيضًا :-  أجمل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

يتوفر بالشارع مطاعم لبنانية ونوادي مصطفة ومقاهى الشيشة، وذلك على طول جوانب الشارع، والتى تتميز بانها تكون مفتوح و لساعات متاخرة ليلا، ومنها ما تعمل طوال ٢٤ ساعة ويواجد بالشارع، محلات تجارية وسكنية كثيرة، ومن هذة المحلات الكثير من المحلات العربية المختلفة والمتنوعة، ويقصدها الكثير من الزوار العرب وهو شارع يعرف بانه لا يهدا ولا ينام طول فصل الصيف، وذلك لان الغرب والسياح يقصدونه لكى يستمتعوا بالجو العربى.

شاهد ايضًا : الاماكن السياحية والمنتجعات في انطاليا

افضل مطاعم شارع العرب ادجوار في لندن

يتمتع هذا الشارع بوجود مطاعم كثيرة لمختلف البلاد، وكما يوجد مقاهى الشيشة فيوجد بالشارع مطاعم جزائرية ومصرية وايرانية وعرقية ومطاعم لبنانية، تصل الى ١٥ مطعم وكما يوجد بالشارع محلات ومطاعم تركية كثيرة، ويوجد كبير من مطاعم المروش والمحلات التى تقوم ببيع الكباب والشوارما فى هذا الشارع ومن اسماء احسن المطاعم بشارع العرب إدجور رود:

– مطعم الدار

هو مطعم لبناني يقدم اكلات لبنانية، وهو يقع في بداية شارع ادجور رود، ويتمتعون بانهم يقدمون اكلات مشاوي و اسماك وشاورما، والاكلات تتميز بانها لذيذة ونظيفه، وتقدم الخدمة المميزة، واهم ما يميز المطعم هو اسعارة المناسبه والمعقوله.

– مطعم بيروت اكسبريس

الذى يقدم شاورما و المشاوي، ويتميز بان جلسته عادية ويوجد عليه ازدحام فى فصل الصيف، ويتميز بالاكل الحلو والمميز والنظيف ايضا.

– مطعم سيدي

وهو مطعم مغربي يقدم اكلات مغريبة، ويتمتع بانه يقدم اكلات حلوه وسعره الى حد ما مرتفع، ويعتبر المطعم هو احد سلسلة مطاعم مروش اللبنانية.

– مطعم ملكة سبأ

وهو مطعم يقدم الاكل اليمنى حيث انه يقدم المندى، والدجاج والحنيذ ويقع بالقرب من ادجور رود، و Paddington Station وتكون اسعاره الى حد ما معقوله.

اقرأ أيضًا :-  أماكن سياحية وترفيهية حلوة في جدة للعائلات

– مطعم الأرز

وهو مطعم يقدم الاكلات البنانية التقليدية والشعبية، مثل الفتوش والتبولة و الكباب والدجاج المشوى على الفحم، ويقع فى وسط الشارع ويتميز بانه يقدم خدمة مميزة.

افضل فنادق شارع العرب ادجوار في لندن

يقدم شارع ادجوار دائما الفندق المثالي الذي يبقيك بالقرب من هذا الطريق، ومناطق الجذب الرئيسية الأخرى، سيستقبلكم خدمات رائعة وديكور عصري، ومرافق تجعل إقامتك مريحة للغاية، على بعد لحظات من خطوط المواصلات، تبقيك على اتصال جيد بالأجزاء الأخرى من المدينة، وتعد فنادق هذه المنطقة المميزة مناسبة جدالجميع أنواع المسافرين، توفر الهدوء والاسترخاء في نهاية المطاف في قلب المدينة.

بمجرد إقامتك، سترغب في القدوم إلى ادجوار في كل رحلة من رحلاتك إلى لندن.

 فندق هيلتون متروبول لندن

يعتبر من اشهر الفنادق المشهورة فى لندن، ويتمتع بانه قريب من المقاهى والمطاعم العربية واللبنانية، والمحلات التجارية، ومراكز تسوق، وهو قريب من شارع اكسفورد بحوالى ٢.٤ كم، وهذا الفندق قريب من اماكن سياحية فى لندن، مثل حديقة الهايد بارك و السوق الصيني ونهر التايمز ويعتبر من الفنادق الاقتصادية من حيث السعر ويتميز بالاناقة والفخامة.

فندق لاندمارك

لندن يتميز بانه قريب جدت من شارع ادجوير رود، وهو مناسب جدا للعرسان لكى يقضون شهر العسل، وللمسافرين الذين يبحثون عن الفخامة والرقى فى تصميم الفندق، ويتمتع بانه قريب من اغلب الخدمات والمناطق السياحية والشوارع الحيوية، ويتميز الفندق بان المطعم الخاص به حاصل جوائز، ويوجد بالفندق سبا ومسبح داخلى.

فندق كاميلوت هاوس

يقع Camelot House Hotel London في منزل مستقل أنيق في موقع رئيسي في وسط لندن، خلال إقامتك في هذا المبيت والإفطار غير المكلفة في لندن، ستجد نفسك في مكان يسهل الوصول إليه من بعض مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في العاصمة، يمكن أن تسوق في سماء شارع أكسفورد، أو تتعجب من الشمع في متحف مدام توسو أو تتنزه في حديقة هايد بارك المورقة، ستجد أيضا محطة مترو الأنفاق Edgware Road القريبة، مما يتيح لك الوصول السريع إلى جميع المناطق الأخرى في المدينة.

اقرأ أيضًا :-  اجمل الاماكن السياحية في العالم بالصور

فندق هاميلتونز

يتمتع فندق Hamiltons بموقع مثالي في قلب وسط لندن، بالقرب من عدد من مناطق الجذب السياحي ووسائل النقل الممتازة، من القاعدة الخاصة بك هنا يمكنك التنزه إلى محطة مترو الأنفاق Edgware Road، ومن ثم مناطق الجذب السياحي في لندن التي تشمل مبنى البرلمان وعين لندن وأكواريوم لندن على بعد دقائق فقط، بالقرب من أماكن الإقامة يوجد عدد من البارات والمطاعم المحلية، فضلاً عن العديد من المعالم السياحية الشهيرة مثل متحف مدام توسو وشارع أكسفورد وهايد بارك.

شاهد ايضًا : أجمل 20 مكان في العالم والأكثر زيارة من السياح

كانت هذه نبذة مختصرة عن فنادق ومطاعم شارع العرب ادجوار في لندن، لندن هي وجهة دائمة الخضرة للطعام الجيد. مدينة عالمية حقيقية، تقدم مجموعة واسعة من المأكولات الشعبية من جميع أنحاء العالم، موطنا لبعض المقاهي المشهورة عالميا، المطاعم ذات نجمة ميشلان ومفاصل الأكل الشعبية، تجعل لندن وجهة مفضلة لمحبي الطعام، من أكشاك الطعام المنبثقة إلى الأسواق التي تتفوق في أغذية الشوارع، تحتوي لندن على كل شيء، لقد بدأت المأكولات من دول الشرق الأوسط تحظى بشعبية منذ سنوات عديدة، وإذا كنت من محبي الشاورما والشيشة، فإنك بحاجة إلى زيارة أحد شوارع لندن – إدجوير رود، في اللحظة التي تخطو فيها على هذا الطريق، ستشعر بالروعة المذهلة من الطعام والشيشة والأشخاص الذين يبردون هنا في أضواء التسكع.

أترك تعليق