أجمل الرحلات الرومانسية في جزر هاواي لشهر العسل

أجمل الرحلات الرومانسية في جزر هاواي لشهر العسل

أجمل الرحلات الرومانسية في جزر هاواي لشهر العسل هو المكان المناسب للبعد عن الازدحام والضوضاء المزعجة، فإذا كنت تبحث عن مكان مناسب لك فهذا من أفضل الأماكن التي يمكنك قضاء رحلتك بها، حيث تتميز جزر هاواي بالطبيعة الخلابة والمناظر المذهلة، وأهم ما يميزها هو الهدوء والاسترخاء والتي لا يمكنك الحصول عليهم في أي مكان آخر، لذلك سوف نقدم إليكم اليوم مقال عن أجمل الرحلات الرومانسية في جزر هاواي لشهر العسل تابعوا معنا.

أجمل الرحلات الرومانسية في جزر هاواي لشهر العسل :

أواهو :

  • إذا كنت تبحث لقضاء شهر العسل مع مزيج من جو المدينة الهادئة ومجموعة رائعة من المعالم التاريخية والطبيعية، فالمكان المناسب لك هو أواهو، كما إن هونولولو هي أكبر مدينة في هاواي، بالإضافة إلى أنها مزدحمة بكل أنواع النشاط الثقافي، والمطاعم الراقية، والمواقع التراثية، والتسوق، والمتاحف، والمسارح والوجهات الفريدة الأخرى. مع خلفيتها من المرتفعات.
  • كما ان الجزيرة هي أيضًا موطن لسلسلتين جبليتين جميلتين، وشواطئ رائعة، بالإضافة إلى أماكن أخرى لا بد من زيارتها والتي تشمل حدائق نباتية ومواقع تاريخية بارزة مثل بيرل هاربور.

شاهد أيضًا : أبرز وأحلى الأماكن السياحية في كيرالا

ماوي :

  • إن قضاء شهر العسل في مدينة ماوي هو المكان المناسب للقيام برحلات رومانسية جميلة، إلى جانب الكثير من التنوع والأشياء التي يجب القيام بها، وقد تم تشكيل هذه الجزيرة من قبل اثنين من البراكين أبرزها 10000 قدم جبل.
  • بالاضافة إلى هاليكالا، التي تجذب السياح إليها مع غروب الشمس المذهل وأنشطة المغامرة، كما أنها مجهزة بمنتجعات فاخرة أمام شواطئ ذات رمال بيضاء، وأروقة صغيرة في المدينة ومحركات رائعة ذات مناظر خلابة.
  • فمن السهل معرفة السبب في أن ماوي هو المكان المفضل لدى من يقضون شهر العسل الأمريكي، ويمكنك التوجه أيضًا إلى قرية رعاة البقر في بايا للتسوّق الفريد من نوعه، ثم خذ “الطريق إلى هناء” وهو مكان مدهش للغاية.

كاواي :

  • تعرف كاواي بجزيرة الحديقة لسبب وجيه، وذلك لأنها الجزيرة الأكثر خضرة في هاواي، في حين تقدم كاواي عددًا من المنتجعات الفاخرة ومناطق الجذب السياحي الأخرى، لا تزال الجزيرة تشعر وكأنها جنة استوائية غير محفوفة بالمخاطر.
  • كما يمكنك القيام أنت وزوجتك ببعض الأنشطة وتشمل هذه الأنشطة التجديف بالكاياك على طول ساحل نابالي الخلاب أو المشي لمسافات طويلة في واميا كانيون الجميل أو المشي على طول أحد الشواطئ الذهبية في كاواي.

شاهد أيضًا : أفضل الأماكن الخلابة في مدينة دهب السياحية

لاناي :

  • تقع لاناي قبالة الشاطئ الغربي لجزيرة ماوي، وهو عبارة عن جنة استوائية سابقة تحولت إلى جنة استوائية، على غرار مولوكاي، وتعتبر لاناي وجهة للعروسين الذين يبحثون عن العزلة الكاملة ويأملون في الانغماس في الطبيعة.
  • ومع ذلك فإن هناك فرق كبير بين لاناي و مولوكاي هو أن لاناي  تمتلك العديد من الخصائص الفاخرة، بما في ذلك فور سيزونز في مانيلا خليج و فور سيزونز، لودج في كويلي، لذلك يمكن للعروسين الإقامة في فندق خمس نجوم والاستمتاع بالأنشطة التي تشمل رياضة الغولف والغطس وركوب الدراجات الجبلية و غوص السكوبا وركوب الخيل والتجديف بالكاياك وحتى الطرق الوعرة، فقط بدون الزحام.

سانت ريجيس :

  • هو واحد من أفضل المنتجعات للبقاء في شهر العسل في هاواي هو سانت ريجيس، كما إنه منتجع فاخر متميز يطل على خليج هانالي وهو مكان جميل للغاية مع مناظر مذهلة، حيث يمكن للأزواج الذين يقضون شهر العسل الاستمتاع ببوفيه الإفطار وخدمة الخادم الشخصي، بالإضافة إلى ملعب غولف ممتاز للعب به.
  • ويمكنك الحصول على نشاط كما تحب أثناء الإقامة هنا لأن هناك الكثير من الأنشطة المخطط لها، مثل بطانة الرمز البريدي وركوب الخيل، ولكن هناك مبادئ توجيهية مثل لباس رسمي ستحتاج إلى الالتزام بها، وقد تكون الأسعار وأسعار المطعم غالية بعض الشيء إذا كنت مسافرًا وواضح في راسك ميزانية معينة.

هيلتون هاوايان :

  • يقع هذا المنتجع المطل على المحيط على مساحة 22 فدانًا من الحدائق المورقة والزهور الاستوائية، ويمكنك البقاء في برج قوس قزح مع إطلالة على المحيط أو أبراج أليل التي تم تجديدها حديثًا وتشتهر بوجود مرافق عالية الجودة.
  • كما إنه فندق ملائم خاصة للأزواج المتزوجين حديثًا لقضاء شهر العسل، ويمكنك احتجاز إحدى الغرف أو الأجنحة المتخصصة للحصول على مساحة أكبر وأفضل المناظر، ويحتوي فندق هاوايان على أكثر من 20 مطعمًا وبارًا ومقاهي للاختيار من بينها والتي تُقدم مكونات هاواي من مصادر محلية وموسمية.

هيولو :

  • للحصول على مكان أكثر ملائمة وريفية للبقاء في شهر العسل في هاواي، يمكنك التوجه إلى طريق خشن وحصى للوصول إلى هيولو حيث يحتوي مكان الإقامة البوتيكي هذا على عدد قليل من المنازل الريفية والفنية المنعزلة،.
  • ويجب أن تضع في اعتبارك انه لن تكون قريبًا من أي متاجر أو مطاعم هناك، لذلك تأكد من إحضار الأشياء معك التي تعتقد أنك ستحتاج إليها، كما يمكنك استخدام مطبخك الخاص لطهي الوجبات هناك والانغماس في حوض استحمام ساخن خاص بك، كما يمكنك العيش بين الطبيعة والابتعاد عن الحشود التي يمكن أن تفسد شهر العسل الرومانسي الخاص بك.

ماريوت ريزورت :

  • يقع هذا المنتجع على خليج كالباكي باي ولديه الكثير من الأنشطة الترفيهية للاختيار من بينها، كما إنه مكان رائع للإقامة للأزواج الذين يحبون لعب الجولف لأن هناك دورة بطولة مصممة للبطولة من 18 جاك نيكلوس في مكان قريب، وهذا هو مكان شهير لحفلات الزفاف أيضًا، مع 27758 قدما مربعا من مساحة مناسبة لذلك، مع بعض الأنشطة الأخرى الممتعة.

فور سيزونز ماوي في وايليا :

  • شاطئ ويليا هو موطن فور سيزونز والذي يحتوي على 380 غرفة فخمة ورومانسية للغاية، فعليك قضاء بعض الوقت في المسبح اللامتناهي والاسترخاء على أحد كراسي للتشمس، كما ننصحك بالدخول إلي مطعم سياجي لتناول العشاء، وهذا هو اختيار مناسب في شهر العسل لمحبي الطعام والأزواج الجدد.
  • كما يمكنك تناول العشاء على الشاطئ والاستمتاع بوجبات الطعام المكونة من خمسة أطباق والتي يتم إعدادها من قبل الشيف في خصوصية في وقت فراغك وعلى حسب رغبتك.

كولوا :

  • هناك 121 غرفة في هذا المنتجع الرومانسي الذي يقع على شاطئ بويبو، ويمكنك حجز شهر عسلك هناك إذا كنت أنت وحبيبك تفضيلان السباحة والغوص.
  • فإن هذه الجزيرة مثالية لتلك الأنشطة وهي المفضلة بين الكثير الأزواج، لذلك يعد هذا المكان هو مكانًا رائعًا للأزواج الذين يرغبون في إعداد خططهم الخاصة أثناء سفرهم، وهذا هو خيار أكثر أهمية من بعض المنتجعات الأخرى الأكثر وفرة في هذه القائمة.
  • كما أن هناك منتجع صحي لطيف يستخدم مكونات مهدئة أصلية في هاواي، وإذا كنت ترغب في استكشاف أجزاء أخرى من الجزيرة، يمكنك الاستفسار عن الباقات التي تشمل استئجار سيارة للوصول إلى مناطق أخرى خلال شهر العسل.

وايبولو :

  • يقع هذا المنتجع على الجانب الشرقي من جاردن لسلي في المدينة التاريخية كابا، ويمكنك الاستمتاع بمسبح خيالي بمساحة فدانين وحديقة، أو الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن، أو الركوب في المنزلقات المائية ذات السربنتين، كما يتوفر السبا وكوخ اللياقة البدنية للاستخدام، ويتخصص مطعم Oasis on the Beach في المأكولات البحرية المحلية والمنتجات.

هناء :

  • سنختم حديثنا في مقال أجمل الرحلات الرومانسية في جزر هاواي لشهر العسل بهناء، حيث يطل هذا المنتجع على خليج هانا ويقع على الساحل الشرقي لمدينة ماوي.
  • ويعد هذا مكانًا رائعًا للإقامة إذا كنت تبحث عن العزلة وخدمات السبا الممتازة وأماكن الإقامة الريفية التي لا تزال فخمة للغاية، والابتعاد عن كل شيء والتمتع بعض الوقت في هدوء مع من تحب، ولا تحتوي الغرف هناك على أجهزة تلفزيون أو ساعات أو أجهزة راديو لمساعدتك على الاسترخاء وترك الحياة المزدحمة والمرهقة خلفك لبعض الوقت.
  • كما يمكن للموظفين إعدادك مع مغامرات من اختيارك، بما في ذلك الرماية وركوب الخيل، ويتم تضمين تكلفة العديد من المغامرات في إقامتك.

شاهد أيضًا : رحلة تجمع بين التراث والحداثة في بحيرة كونستانس

وهكذا قد نكون تعرفنا على مقال أجمل الرحلات الرومانسية في جزر هاواي لشهر العسل في بعض المناطق التي يمكنك زيارتها والتمتع ببعض الأنشطة الممتعة، لذلك هذا المكان هو المناسب لقضاء شهر العسل.

أترك تعليق