عقد القران في المنام للعزباء ‏ودلالاته

عقد القران في المنام للعزباء

قبل أن نسير بالتدريج إلى تفسير حلم عقد القران في المنام أو ما يعرف بكتب الكتاب ‏بين عامة الناس يجب أن نقوم بالتعرف على دلالة الزواج في المنام حيث أن عقد القران هو عهد بالزواج حيث أن الزواج في المنام ‏غالبا ما يشير في مدلوله إلى العناية والعصمة وهو دين المؤمن في التأهيل، وأيضا يعتبر دليلا على السعي المبارك وقد يكون علامة على بلوغ الأماني كما أن العقود في المنام عهود أيضا لذلك فإنه من شاهد في حلمه وهو نائم بأنه يقوم بإبرام عقد ما أو توقيعه فإنه ‏في الواقع الفعلي سيقوم بإتمام عهدا أو وفاء بالدين كما أنه دليل على التوفيق في سعيه وأنه يجزى على ما أتى، ‏وبناء على ذلك سنقوم في هذا المقال بتفسير رؤية عقد القران في المنام  للعزباء ودلالاته ‏بالتفصيل حيث أننا سنذكر تفسير رؤية عقد القران في المسجد للفتاة العزباء في منامها.

‏تفسير مشاهدة عقد القران  في المنام للعزباء:

‏إذا شاهدت الفتاة العزباء وكأنها تقوم بتوقيع عقد قران يديها فإن ذلك الأمر قد ‏يشير في الواقع ‏إلى بلوغ أمر كان قد تتمناه.

تفسيرات مرتبطة بحلم عقد القران في المنام للعزباء ‏ودلالاته:

تفسير مشاهدة عقد القران ‏في المسجد في منام الفتاة العزباء:

إن رؤية عقد القران في المنام للبنت العزباء وكان عقد القران قد تم صياغته ‏على نفسها في المسجد قد تفسر وتؤول على أن هذا الأمر سيقع في اليقظة ‏و الله تعالى أعلم.

‏تفسير حلم عقد القرآن ‏في منام البنت العزباء

  • إذا شاهدت البنت العزباء في منامها عقد قران فإن هذا قد يكون رمزا على التوفيق والنجاح سواء على صعيد الحياة العلمية والعملية.
  • كما إن تفسير مشاهدة عقد القران في المنام للبنت العزباء قد يشكل دليلا على وعد من شخص حيث أن هذا الشخص سيكون أمينا ويفي بما وعد و غالبا ما يتعلق تفسير حلم عقد الزواج في تحقيق أمنية أو أن يتم الشخص مسألة مرجوة.
  • تكون مشاهدة عقد الزواج في المنام أمر محمود إذا تم صياغته بطريقة موافقة للشريعة الإسلامية وأيضا وفقا لعقيدة صاحب الرؤية ودينه.
  • إذا رأى الشخص في منامه إذا وكأنه يقوم بإبرام عقد زواج ووجد فيه دليلا على الاسم أو الكنية أو ما يدل علي أي منهما أو ربما شاهد في العقد توقيع لشهود فإن هذا يدل على حصول أمر كان قد يتمنى أن يتحقق ويسعى جاهدا إليه.
  • عقد الزواج في المنام قد يشير إلى تحقق أمرا أو مسألة ويقال أيضا أن ذلك علامة على إتمام البيع والشراء وذلك تفسيره حسن حيث يعتبر علامة طيبة لمن هو غير متزوج بعد.

شاهد أيضًا: تفسير الزواج في المنام للمتزوجة و للعزباء و للرجل

تفسير حلم الزواج ودلالاته

‏‏تفسير عقد القران في الحلم للبنت العزباء على أنه غير محمود:

إذا رأت الفتاة الغير متزوجة في منامها عقد زواج قد تم تمزيقه فإن هذا الأمر قد يكون غير محمود.
‏إذا شاهدت الفتاة وهي غير متزوجة أنا عقد القران قد تم حرقه فإن هذا تفسيره يدل على ‏حدوث أمر سلبي .
‏إذا تم رؤية إلقاء عقد القران في مكان غير آمن في حلم الفتاة الغير متزوجة فإن هذا يشير إلى أمر غير أيحابي.

تفسير  عقد القران في الحلم للرجل ومعناه:

  • لو رأى الرجل أنه يقوم بكتب كتابه في منامه على أمرأه أو بنت عزباء جميلة وهو في الحقيقة يرغب بها ويحبها فهذا يبشره بالزواج ممن يرغب بها أو قد يومئ بتحقيق أمنية كان يبتغيها و يتمناها قلبه.
  • وفى حال كون الرجل متزوج فإن تفسير رؤيته قد تعتبر بشارة له على بلوغ أماله وتحقق رغباته وأنه يحظى بأمور سعيدة في حياته.

تفسير رؤية كتب الكتاب في منام الفتاة العزباء:

  • قد تختلف تفسيرات رؤية عقد القران في المنام للمرأة عن تأويلاتها في منام الرجل، حيث أن مشاهدة كتب الكتاب للعزباء في نومها علامة سلبية.
  • إن رؤية البنت العزباء لعقد قران في منامها قد يعتبر دليل على المصيبة أو قد يكون علامة على كشف سر لا ينبغي كشفه وذلك لأنه مصيبة كبيرة وفضيحة قد تتعلق بشرفها وذلك إذا رأت نفسها ترقص وتغنى في عقد القران وكذلك أيضا إذا كان الشاب من معارفها ولكن من غير محارمها.
  • أما إذا كان الشاب من غير معارفها وكانت فرحانة ومسرورة به فذلك يعتبر علامة مبشرة لها بالفرح والسعادة في حياتها.
  • أما تأويل عقد قران الفتاة العزباء في منامها على رجل محرم عليها مثل الأب أو الأخ أو الخال أو الجد أو العم أو غيرهم فذلك يومئ بقدوم الخير إلى حياتها ويدل أيضا على البركة والسعادة وقد يعتبر بشارة باقتراب زواجها والله أعلم.

تفسير مشاهدة كتب الكتاب في المنام للمتزوجة:

  • لو رأت المرأة المتزوجة في الحلم وهي نائمة أنها تعقد قرانها على رجل تعرفه وهذا الرجل من غير المحارم فهذا يدل على فضيحة قد تقع لها عند أهل زوجها وقد تؤدي إلى مشكله كبيرة ذات عواقب كثيرة.
  • أما رؤية المرأة المتزوجة بأنها تتزوج من رجل في منامها وكانت لا تعرفه فهذا يرمز إلى الألفة والقرب التي قد توجد بينها وبين زوجها.
  • ورؤية المتزوجة أنها تتزوج شخصا من أحد محارمها في منامها فهذا يشير إلى الفرج وبلوغ الأماني والله أعلم.

معنى رؤية عقد القران في منام المرأة الحامل وتفسيرها:

  • تعتبر رؤية السيدة وهي حامل كتب كتابها على شخص من معارفها و غير محرم هليها فهذا قد يكون نذير بالمرض أو حدوث المصائب لا سمح الله في حياتها في وقت ليس ببعيد.
  • وأما إذا رأت السيدة الحامل أنها تعقد قرانها على شخص لا تعرفه فهذه الرؤية تبشر بصحة طفلها وسلامتها بأمر الله.
  • وأما دلالة وتفسير زواج المرأة من شخص من محارمها فهذا يعتبر دليلا على قدوم السعادة وأيضا يدل على الفرح وأن ولادتها قد اقتربت على خير بأمر الله.

تفسيرات متصلة برؤية عقد القران في المنام للعزباء ‏ودلالاته:

في نهاية هذا مقالنا الذي طرحنا فيه تفاصيل حول مسألة عقد القران في المنام وتأويله و تفسيره بشكل يسير بإذن المولى تعالى، ونسعد جدا إذا أعجبكم هذا المقال ووجدتم ما يهمكم في ما يتعلق برؤية عقد الزواج في المنام، وننتظر تعليقاتكم أسفل المقال وإلى اللقاء في تفسير جديد.

تعليق 89
      • انا عزباء وكان هذا حلم بعد الاستخارة.. حلمت ان الشخص الذي أحبه جاء وكان يحمل ثلاث أكياس مملوئين وثقال وجاء اخي وابن عمي وقولت لهم هذا ابن خالتي وجاء اخي الكبير لقى اخي وبنت عمي يقعدون بيني وبين حبيبي وانا اقول لهم أخرجوا فقال له عيب ينفع كده راح مشي بدون مياخذ الأكياس وانا تشابكت مع أخي وحدفته بكثير من الحاجات وطرقته وكان في مطبخنا مواعين جاءت لغسلها ولكنه جاء لاخذي من الشقه كنت شطفت بعد الكوبيات وسبتهم تاني وخرجت أجرى لقيت ولدي وجرى بخلفي وكان يريد ضربي ولكني ركبت تكتوك وكان يسوقه ابن عمي وحبيبي وقال بس جاء عل شكل ابن خالتي وقال لأهله انه سيكتب كتابه وانا كنت موافقه وطلعنا عل السلم معا ومسك يدي فتراجعت سلمتين وحضنته وكانت امي في الطريق تقول لي انا شكلي هدخل لمساعدتك

  • السلام عليكم ورحمة الله
    انا حلمي يتكون من شقين
    فقد حلمت انه كانت سؤ تفاهم ابي المتوفي واختي
    مما اضطرها الى اغلاق الغرفه على نفسها فكان يطرق الباب وهو حزين ولكن فجاه واذا بالحلم يتغير على انني اعقد قراني على خطيبتي طبعا لاني شفت اخوها في المنام مع العلم لم ارا حفل و لا شروط العقد ولا الشهود ولا العروسه … اتمنى التفسير

  • حلمت انا انا يحضر كتب كتاب شخص انا كنت مرتبطه بيه زمان وهو حالياً خاطب .
    حلمت ان انا يحضر كتب كتاب هو طول كتب كتاب قاعد جنبي انا وبيبصلي .
    ياريت التفسير

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اهلًا بك mai، حلمك ما هو إلا شعور داخلي فيما يخص هذا الشخص وشعورك بأنه أصبح ملكًا لشخص آخر،، فحاولي أن تكملي طريقك الطويل السعيد إن شاء الله في الحياة وأن لا تنظري فيما سبق من حياتك.. دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم ..
    حلمت بانى علي وشك عقد القران ولكن كان لابد من بيع خروف وتقريبا اخى دفع للرجل ثمن الخروف وعلي طول تم عقد قرانى ف المسجد وبعدها بكيت فرحا

  • امي حلمت بيا وانا بكتب كتابي علي رجل كبير في السن وهما مش مبسوطين ولا انا مع العلم اني عزباء ولا مخطوبه

  • أنا حلمت أني ذهبت إلى مكان في فندق كان يوجد فيه محامي و الموضوع انه سيعقد قراني وكانت كاتبته قد جعلتني أرى نموذج من العقد القران الذي سيكتب لي لكن لم يكن لي ولم يكن فيه شهود وكانت قد مزّقته وشفت نفسي في المنام أحمد الله على وجود خالي في المنام يعني ولي أمري ليعتبر زواجي شرعي مع العلم إني لم أشاهد العريس ،وأنا عزباء

  • حلمت اني كنت في صالة متزينة وانني انتظر امي تناديني لنعقد القران وعندما تم مناداتي ذهبت ولاكن لم استطع لاني استحيت كثيرا و من ثم استيقظت

    اسمي منيرة
    مخطوبه

    • اهلا ومرحبا منيرة
      ابشري بفرحة قادمة لك عما قريب بإذن الله تعالى ،، دينا الكرجاتي

    • حلمت وهذا بعد م صليت الفجر وانه انا بالمسجد ويعقد عقد قراني ب المسجد وهناك ناس كثيرون ومنهم اهلي واهله وكنا كثيرن السعادة واهلي سعيدين واهله كذلك وتم عقد القران وبعدها قامو بدعوتنا الى الطعام او الوليمة وهذا الشخص اللذي عقد قراني مع انا اعرفه 🤷

      • السلام عليكم انا فتاه عزباء
        حلمت ان ابي وامي يتحدثون ان سوف يحدث عقد قراني بعد يومين ماتفسيرة

  • حلمت لابسه فستان بس ماعرفش لونه ماكنش واضح بس جميل وبلمع المهم نزلت الشارع ودخلت المسجد قدام بيتنا لقيت بابا وجدي بيكتبو كتابي ع عريس متقدملي في الحقيقه اسمه احمد ففرحت بس هو قال انه متزوج في الحلم وطلعت بنت عمتي وهيا متزوجه في الحقيقه وكان زوجها في الحلم شفتها وشفته غضبت واضيقت ولقيت اسمي مكتوب بره المسجد خلود مها قلت انا اسمي خلود نادر وطلعت بسرعه ع البيت وقلعت الفستان لان عرفت في الحلم انه هديه منها من بنت عمتي واللي مرات العريس ادتلها الفستان وحاجات تانيه معاها مشعارفه ايه هيا وطردتها من البيت وفتحت دولابي لقيت فساتين كتيره فلبست فستان احمر بلون دم الغزال وجميل وعجبني ماماتي جت تسال انتي رافضه العريس قلتلها لا انا موافقه وعاوزاه بس اضيقت لما عرفت الفستان الل كنت لابسه هديه من مراته كل يقولي في الحلم انتي احلي من العريس ففرحت وانتهي الحلم ع كده
    انا عمري ٢٧ سنه متقدملي عريس بس انا متردده خايفه يطلع مش صادق لان كنت مخطوبه قبل كده وفشكلت
    بنت عمتي في بيينا مشاكل لان تزوجت الشخص اللي كنت بحبه
    ابويا متوفي انا دلوقتي خايفه اوافق ع العريس اللي متقدملي فاارجو تفسير الحلم

    • السلام عليكم
      هناك شخص معجبة به ومعجب بي حلمت به اننا نجلس في رؤية شرعيه وكنا سعداء جدا وحلمت مرة اخري اني في عقد قراني ولكن علي شخص اخر وكنت سعيده جدا وكان ظاهرا اننا نحب بعضنا ومن يومين حلمت بان الشخص المعجبة به اتي لخطبتي وابي موافق ولكنه أجل دخوله للبيت لرؤيتي فما التفسير

  • السلام عليكم.
    ماما حلمت بيا اني في مكتب العدول ومعي رجلان وامي كتقول لي لا تتزوجي بلي امامك بل تزوجي من خالد وانا مصرة على الزواج من الاول ولكن عندما وقعت عقد الزواج .وقعت على اوراق الزواج بخالد…على فكرة انا على علاقة براجل اسمه خالد

    • اهلا لبنى بيدل علي عريسين لك مناسبين وعليكى صلاة الاستخارة بينهم للتوفيق والله اعلم

  • حلمت لابسه فستان بس ماعرفش لونه ماكنش واضح بس جميل وبلمع المهم نزلت الشارع ودخلت المسجد قدام بيتنا لقيت بابا وجدي بيكتبو كتابي ع عريس متقدملي في الحقيقه اسمه احمد ففرحت بس هو قال انه متزوج في الحلم وطلعت بنت عمتي وهيا متزوجه في الحقيقه وكان زوجها في الحلم شفتها وشفته غضبت واضيقت ولقيت اسمي مكتوب بره المسجد خلود مها قلت انا اسمي خلود نادر وطلعت بسرعه ع البيت وقلعت الفستان لان عرفت في الحلم انه هديه منها من بنت عمتي واللي مرات العريس ادتلها الفستان وحاجات تانيه معاها مشعارفه ايه هيا وطردتها من البيت وفتحت دولابي لقيت فساتين كتيره فلبست فستان احمر بلون دم الغزال وجميل وعجبني ماماتي جت تسال انتي رافضه العريس قلتلها لا انا موافقه وعاوزاه بس اضيقت لما عرفت الفستان الل كنت لابسه هديه من مراته كل يقولي في الحلم انتي احلي من العريس ففرحت وانتهي الحلم ع كده
    انا عمري ٢٧ سنه متقدملي عريس بس انا متردده خايفه يطلع مش صادق لان كنت مخطوبه قبل كده وفشكلت
    بنت عمتي في بيينا مشاكل لان تزوجت الشخص اللي كنت بحبه
    ابويا متوفي انا دلوقتي خايفه اوافق ع العريس اللي متقدملي فاارجو تفسير الحلم

  • صحبتي حلمت ليا اني في محل انا وماما وهيا جايه بتكلمني وانا بقولها انا كتب كتابي بعد العيد هيا من جوها فرحانه عشاني بس زعلت مني عشان قولتها بعد كده يعني

  • حلمت اني يوم كتب كتابي علي خطيبي واخويا كان حاطط أيديه في ايد خطيبي وبيكتبوا الكتاب ووالدي كان حاضر كتب الكتاب مع العلم اني ولدي متوفي لقيتوا بيتكلم بيقولهم عاوزين نتكلم في الاتفاق وهما بيكتبوا الكتاب فرد تقريبا حمايا وقالوا احنا اتكلمنا في الاتفاق في الاول
    وبعدكدا زي ماكون في البيت وببعت رساله فون لصحبتي وبقولها شوفتي مافيش حاجه بتكمل ابدا 😔

  • السلام عليكم
    حلمت اني لابسه فستان احمر وكأن اليوم يوم ملكتي وعاد جات عندي اختي اصغر مني كم سنه وقاعده تضبط فستاني وانا عزباء🌟.

  • السلام عليكم
    انا فتاة عزباء لا اعمل ادرس فقط
    حلمت انا و شخص احبه اخذني من يدي الي مسجد ابيض كبير و تركني عند باب المسجد و دخل المسجد ليسأل الشيخ على شئ فلما انتعى مع الشيخ ففاجأني بانه سيعقد قرانة و دخل بي بالمسجد عند الشيخ لكن رفضت بعدم حضور الاهل

  • السلام عليكم
    انا فتاة عزباء لا اعمل ادرس فقط حلمت انا و شخص احبه اخذني من يدي الي مسجد ابيض كبير و تركني عند باب المسجد و دخل المسجد ليسأل الشيخ على شئ فلما انتهى مع الشيخ ففاجأني بانه سيعقد قرانة بي و دخل بي بالمسجد عند الشيخ لكن رفضت بعدم حضور الاهل

  • السلام عليكم
    انا فتاة عزباء لا اعمل ادرس فقط حلمت انا و شخص احبه اخذني من يدي الي مسجد ابيض كبير و تركني عند باب المسجد و دخل المسجد ليسأل الشيخ على شئ فلما انتهى مع الشيخ ففاجأني بانه سيعقد قرانة بي و دخل بي بالمسجد عند الشيخ لكن رفضت بعدم حضور الاهل

  • انا فتاة عزباء ..لا اعمل فقط ادرس
    حلمت ان اوقع عقد قرآني على الشخص الذي احبه وكنت مسرورة جداً

  • السلام عليكم حلمت بأني جالسه احظر عقد قران اختي وعلمآ هي متزوجه بالحقيقه..وعقدت لعدة مرات..اكثر من مرة كتبة الكتاب.وكان اخي وابي وخالتي حاضرين العقد .وانا كنت انتظر دوري وكنت اطالبهم بان اعقد عقدي انا ايضا ولكن مانفذولي الطلب وغضبت عليهم جدا .وابي وعدني في المرة السابقه ..وخالتي تحججت بالتعب وانا كنت مقهورة ومتعصبه جدآ عليهم . ارجو التفسير 

  • السلام عليكم حلمت بأني جالسه احظر عقد قران اختي وعلما هي متزوجه بالحقيقه..وعقدت لعدة مرات..اكثر من مرة كتبة الكتاب.وكان اخي وابي وخالتي حاضرين العقد .وانا كنت انتظر دوري وكنت اطالبهم بان اعقد عقدي انا ايضا ولكن مانفذولي الطلب وغضبت عليهم جدا .وابي وعدني في المرة السابقه ..وخالتي تحججت بالتعب وانا كنت مقهورة ومتعصبه جدآ عليهم . ارجو التفسير 

  • السلام عليكم حلمت إني أنا وزميل ليا أيام ابتدائي اسمه مصطفي حاطين ايدينا في ايد بعض وماشين في طريق طويل وفجأة مصطفي ده بقا محمود الإنسان اللي بحبه وكنت مخطوبة ليه قبل كده وروحنا بيت عمي وكان مليان ناس أغلبهم رجالة وكان كتب كتابنا وجه المأذون بس هو مكانش معاه فلوس للمأذون فقولت أنا هلم فلوس من الناس الموجودة في كتب الكتاب وكانوا بيدوني جنيهات معدنية مش ورق ولميت كتير واديناهم للمأذون وكتب الكتاب تم

  • حلمت خطيبي كان موفق علي كتب الكتاب وفي اخر لحظة غير رقيوا . قلي احنا لسة في حاجات كتير معملنهاش .ومكنتش لبسة فستان زفاف .بس هو كان لبس بدلة .

  • السلام عليكم انا متزوجه ولي طفله بس معلقه صار لي سبعه شهور
    حلمت انه تم عقد قراني منشخص غير معروف
    وهذا الشخص حلمت انه ارسل لي هدايا من بينهم سريرين اطفال جداد

  • حلمت اني في كتب كتاب حبيبي وبعدها اتصل بيا وقالي امشي من الدار فالتفت حواليا عشان استغربت انه مش موجود ومشيت خرجت من الدار لاقيت خالتي بتقولي علي اسم الدار ف روحتلها ولما دخلت لاقيت عرايس داخلين من الباب فخرجت من الباب لاقيت حبيبي جاي هو امه وقاعد علي كرسي لما شافني وانا في جنب ومامته في جنب وأهل العروسة ماسكين عصايا وعايزين يضربوه بيها وانا بقولهم لا متضربوهش وفاجي خالو وقال فين يا جماعة

    • السلام عليكم
      حلمت اني لابسه فستان ابيض وبيتكتب كتابي على شخص معرفهوش بس كتب الكتاب كان ف البيت ومكنش فيه ناس كتير كان اهلي بس وانا كنت فرحانه بالفستان أوووي بس كنت بدور على الشخص الي بحبه ممكن تفسير للحلم

  • السلام عليكم
    حلمت بأني في بيتي أنا واهلي والشخص يلي بحبو واهلو كنا قاعدين وبدنا نكتب كتابنا أنا رحت للمطبخ كنت بدي حضر شي
    ولما رجعت قال كنا كاتبين الكتاب مخلصين بعدين الشب عيطلي اقعد حده أنا استحيت بس أمي قالتلي قومي وانا قمت وقعدت حدو
    أنا عزباء
    ياريت تفسريلي حلمي بأسرع وقت وشكرا

  • السلام عليكم
    رأيت في المنام أنه تم عقد قراني على ابن خالتي، لم أرى ورقة عقد القران ولكن كنت اعلم أنه تم عقد القران بيننا
    كنت سعيدة لأنني أحبه “في المنام طبعاً” لكنه لم يكن كذلك اذ كان يتجاهلني تقريباً وبدا غير سعيد وهذا ما احزنني لاحقاً في المنام..
    ممكن تفسير لهذا الحلم لو سمحتم
    عمري 20 وكنت احب ابن خالتي منذ سنين مضت لكن لم أعد كذلك الآن وأحب شخصاً أخر مع العلم لم ادخل في علاقة يوماً..

    • عبير بيدل علي ارتباط لك وسرعة بالزواج من شخص يكون قريب منك ويكون بينكما الالفة والمحبة والله اعلم

  • انا حلمت ان في ٣ عقد قران بالبيت عندنا وانا كنت منهم كنت لابسة فستان الزفاف الابيض و عريسي الي كان خطيبي من ٦ سنين لكن هو حاليا بالحقيقة متزوج
    تكملة للحلم نديت عليه عشان ندخل للمأذون بالغرفة الي كان فيها ببيتنا ودخلت انا وهو وكنت مبسوطة وكنا بنملي اواراق عقد القران
    انا حلمت اليوم والنهاردة يوم عرفه
    رجاء الرد

    • yassmein بيدل علي ارتباط لك وعلي عرسان ستحاول تكرر عرضها عليك وزواج يتم اموره بسرعه والله اعلم

  • السلام عليكم رايت فى المنام انه تم عقد قرانى على شخص( تقدم لخطبتى ولكن لم يكن فى نصيب ) وانى اقبل يد والدته ووالده وانهم اتموا عقد قرانى عليه فى مسجد مجاور لمنزلهم وانهم ياخذوا جهاز عرسي لديهم وان هذا العريس قبلنى بعد عقد القران وابتسم فوجدت ان ضرسه مفقود وكان يساعدنى على فتح باب المصعد

    • maram بيدل علي ارتباطك بشخص يتحمل مسؤليك ومشاكلك ويخرجك من كل هم لك ويسعدك والله اعلم

  • حلمت اني انا وخطيبي بنكتب كتابنا في مكان زى نقطه شرطه كدا وكان ودفي ناس كتير بتكتب كتابها هناك وفرحانه وانو جابلي سلسله دهب تقيله اوى وكبيره واظهالي بس هو مكنش مبسوط واننا سايبين بعض اساسا

  • مرحبا اذا ممكن الرد ع تعليقي انا بحب شب النا شي سنتين صار اكتر من ٤مرات بيطلب للزواج بس أهلية ماعم يقبلو واليوم شفت بالمنام انو نحن كاتبين كتابنا بالسر وكنا عم نجهز بيتنا وأختي الكبيرة هي يلي معارضه انو نتزوج شفتها بالمنام عم تسئلني كتبتو كتابكون وانا قلها اي ومابعرف شو صرلي وقتها حسيت انو نحن مو كاتبين الكتاب وبعدين فقت

    • حلمت ان بينكتب كتابي علي واحد قريبي جامد يعني وتم كتب الكتاب بس مكنش فيه والا زغرطه والا رقص والا ايه هيصه ومعملناش فرح وبعد اما لبست الفستان وبعدها خدني وروحنا وتم الزواج كامل وتاني يوم جه صحاني وباسني من راسي وبس
      ونفس البني آدم ده حلمت انه راكب معايا عربيه خضرة وانا راكبه جامبه وطلعنا من مكان ضلمه لمكان نور
      اجو التفسير

  • ماما حلمت انها كانت بتتوضي وكانت بترفع اخر رجل عشان تكمل اركان الوضوء فوقعت علي الارض في الحمام وجت خالتي ومعاها شب مجهول وقوم ماما

    • نورهان بيدل علي امور فيها الاصلاح والتيسير تقوم بها الام للتخلص من مشاكل او ضيق ولكن الامور تنعقد بالاواخر وعليها التزام الرقية والتحصين يوميا لتمام امورها وكثرة الدعاء والله اعلم

  • حلمت ان ف خطوبه بنت عمتي مع العلم انها ف الواقع مخطوبه وف نفس الوقت كتب كتاب مرات ابن عمي وانا كنت مبسوطه ف الحلم بيهم

  • صاحبتي حلمت انها جايه تزور أختي و اتفأجات اني بيتكتب كتابي ولابسه دبله ومحبس و إني كنت عاديه مش فرحانه جامد
    وصاحبتي التانيه حلمت كذا مرة اني حنتي و خلاص هتجوز
    ممكن تفسير

  • بصي حلمت أنك اتخطبتي ودخلت بركتلك خاص وبعدين فجأه كنت ف بيتكم ولقيتك مبسوطه اووووي وسألتك ع خطيبك وكان اليوم ده كتب كتابك وكنتي ماسكه في جامد وفرحانه اوووووي ولقيته شكله كبير ف بقولك ده كبير قولتيلي ف كلامك اكتر من 3 مرات أنه راجل وعجبك جدا وقولتيلي أنه عنده 47سنه وكان مسافر برا تقريبا فرنسا وبنا نفسه بنفسه ومكنش حابب يتجوز الا وهو محقق حلمه وأنه فاتح شركه
    ولما سألتك ماسكه في كده ليه قولتيلي أن معظم عائلتك بيحسدو ف خايفه عليه من الحسد مش لأنه سنه كبير
    اه ونسيت لما شوفته كان جميل شكلآ جدا
    كملي
    ولا انتهى كده
    هذا الحلم حلمته لي بنت أخرى مع العلم اني مخطوبة وما عندي قبول لخطيبي وأفكر بالانفصال

  • حلمت انه اتي شيخ من اجل كتب كتابي قمنا بالصلاة اولا ثم كتب كتابي وجلسنا لاكل الطعام به لحم خروف وجمل وكنت فرحانة ولاكن رءيت شخص بدون ملابس وانا سترته

    • ليلي بيدل علي ارتباط لك وعلي مناسبة تجتمعون فيها ويكثر بها الكلام والغيبة والنميمة ولكنك ستقومين برد الاذي عن شخص ممن ياتون بسيرته والله اعلم

    • حلمت اني اتكتب كتابي علي شخص اللي بحبه وشوفت القسيمة وصباعي كان ملون بالختم الأزرق وكنت فرحانه اوي وأهلي كانوا موجودين بس هو مكنش موجود وبعدها كلمته قالي مش مصدقك اننا اتكتب كتابنا قولتله هصورلك صباعي تشوفه و بعدها قولت لقريبتي اني خايفه و ف مصيبه عشان محدش يعرف انه ممكن ميجيش الفرح ده اليوم اللي المفروض يوم فرحي وكان في ناس كتير اوي بس هو مكنش موجود… ارجو الرد؟

  • السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ارجوكم اريد تفسيرا لحلمي رئية في مناامي الشخص الدي احبه جاااء عندي وفي يده ورقة عقد زواجننا وقال لي حبيبتي لقد تزوجنا و اجتمعنا في الحلال الحمد الله و نحن مسرووورين و قال لي ندهب نخبر أهلنا ارجوكم اريد تفسيير لهدا حلم علما انا عزباء و دائما بحلم بهدا الشخص الدي احبه كتيرااا

  • السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ارجوكم اريد تفسيرا لحلمي رئية في مناامي الشخص الدي احبه جاااء عندي وفي يده ورقة عقد زواجننا وقال لي حبيبتي لقد تزوجنا و اجتمعنا في الحلال الحمد الله و نحن مسرووورين و قال لي ندهب نخبر أهلنا ارجوكم اريد تفسيير لهدا حلم علما انا عزباء و دائما بحلم بهدا الشخص الدي احبه كتيرااا

  • السلام عليكم ،حلمت ان شخص الذي احبه تقدم لطلب يدي وجدي اخذ رايي ووافقت وتم عقد قراني عليه وكنت مسروره به وأهلي أيضا ولكن لم أري ورقة عقد القران او القسيمه فما تفسير ذلك

  • حلمت انه يوم كتب كتابي ع خطيبي و كنت مبسوطة جدا بس هو مجاش و والده هو اللي كتب الكتاب نيابة عنه و لما سألت مجاش لسه قال لي راحت عليه نومه

  • مرحبا
    انا حلمت انه كنت مع شخص انا مابحبه وكان على وشك يعترفلي باعجابة وحبه وفجاة دخلت عنده اختي وكنت مبسوطة وقالتلي انه اهلي كتبو كتابي على شخص كان قد سبق وتقدم لخطبتي ورفضته بدون علمي وهية كانت عم تهديني مثلت انه اغمى علي
    حلم ملخبط لكن ارجو يكون له تفسير 😞😞

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا فتاه عزباء لم اتزوج من قبل واختى المتزوجه حلمت أنه يتم كتب كتابى فى محل أبى على ابن خالتى الذى تقدم ليه بالزواج من قبل وابى لم يقبل به زوج لى وتم رفضه ورأت انها كانت تبكى كثيرا ورأت إننى أيضا كنت ابكى كثيرا وابى كان ليس موافقن على كتب الكتاب ولكنه كتبه وللعلم اختى كانت تبكى لاننى اتزوج هذا الشاب وهى وابى غير موافقين عليه ولكن أبى قد كتب الكتاب وشكرا أرجو التفسير

  • عمتي حلمت لي إن فيه واحد كان اسمر وطويل ودائما بيعاكسني وهيا كانت كل شويه تتعصب عليه وتقوله ابعد عنها وكل شويه ييجي ويعاكسني وهيا تقوله انت تاني .
    وبعدين جت عند بيتنا لقيتني عامله فرح ملابسه فستان ابيض وبرقص من غير ما هيا تعرف وكمان بيقولولها إن كتب كتابي النهارده من عريس كان حلو وابيض وغير التاني وهيا كانت مبسوطه عشاني بس زعلانه ومستغربه انها متعرفش

  • حلمت ابويه يريد يزوجني لشخص معرفه رحت لحبيبي وكتله حبيبي اخذني عقد عليه ورجعت للبيت بعدين راسلته كتله شسوي وباجر زواجي من الشخص الي اختاره ابويه
    عزباء

    • انا تحلمت اني انا في بيتنا القديم وامي تقول ميدي في عقد قران تعالي وقعت ابكي واصيح وانط واقول ما ابي اتزوج اللحين ماابي قبلها ما انط واصيح سألت خالي وابوي واخوي من هو اللي بيعقد قرآن صكتو كلهم خفت حسيت اني انا بعدين اصريت لخوي انه يعلمني وقالي انتي وقعت اصيح وابكي ما هو تفسيره

  • السلام عليكم انا عزباء ومخطوبه حلمت ان بيتكتب كتابي خلاص من غير علمي واني مجهزتش اي حاجه وهما بيكتبوا الكتاب انا عماله اعيط بس هما مستمرين وعماله اقولهم نأجل وبالفعل في اخر الحلم مكملش كتب الكتاب ده

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. حلمت إنو تم عقد قرآني ووقعت العقد وكان إسمي وتوقعي واضح وأسماء الشهود واضح لكن إسم العريس مو واضح والعريس هو نفسه خطيبي يعني عقد عليا أعرف انه هو حتى أقول لي أخويا ليش محمد جاب هذا العقد الغريب حتى مافي خانة إسم الزوج وكمان الشكل زي الدفتر لونه برتقالي وكنت اقولهم وأنا فرحانه ترى لا يوقع على العقد حتى يجيب المهر كامل بعدين قلي ترى جاب نصف المهر وقال يكمل بعدين عشان المبلغ اللي انت طلبت كثير وأنا مخطوبة الآن وجزاك الله خيرا

    • السلام عليكم والرحمه
      حلمت اني ببيت خالتي واني قاعده بغرفه فيها ثنتين من بنات خالتي موب متزوجين
      ووحده من بنات خالتي لتبسه فستان اخضر واهي الي انكتب اكتابها واهي فرحانه وتضحك وانا فرحانه لها حييل وحضنتها وباركت لها تقريبا
      ورحت الى الصاله وشفت خالتي وقلت لها يلا ماباقي الا بنت عندك وتتزوج

  • سلام ياشيخ تحملت ان اختي تبكي وهي لابسه حجابها كامل وهي في المستشفى وسألتها انا قلت لها وشفيك قالت طلعت نتائج التحاليل حقة الزواج من ولد عمي ان أطفالها بيجون معوقين فقلت لها عادي يمديك تعين من الزواج من هذا الشخص (ولد عمي) فقالت المشكلة اني قد وافقت وفرحت اهلي وجداني ماعاد اقدر أتراجع ،،،،،،، اختي عزباء وعمرها ٢٢

  • حلمت ان بمضي على كتب كتابي وكنا في مكان واسعه وجميل وشوفت المأذون والعريس كمان مضى والعريس يبقى خطيبي السابق وقام باسني وحضني واخدني من أيدي وطلعنا نجري وحوالين نور كتير وأهلي وأهله كانوا مبسوطين وشوفنا اسامين في السما منوره وانا كنت لابسه فستان لونه زهري وأول ما جريت معاها بقى الفستان يقلب ألوان جميله جدا انا عزباء وكنت مخطوبه وفشكلت خطوبتي

  • سلام عليكم
    انا شفت بالحلم عقدي بس كان بالمسجد و كانو رياييل موجودين و قاري يقرأ خطبة العقد و يكتونه بالورق بس ما شفت منو كان زوجي

أترك تعليق