مراكز زراعة الشعر في مصر واسعارها

مراكز زراعة الشعر في مصر واسعارها

تعتبر مصر من الدول المتقدمة من بين دول العالم العربي في عمليات التجميل المختلفة بأنواعها بما فيها عمليات زراعة الشعر وعلى الرغم من أنها تراجعت بنسبة كبيرة في خلال الأعوام ال 15 الأخيرة نتيجة التطور الكبير الذي شهدته الدول المجاورة بنفس المجال التجميل بأنواعها المختلفة ورغم ذلك تمكنت مصر في الآونة الأخيرة من العودة من جديد وبقوة في مجال التجميل على مستوى عالي للخدمات الطبية، وتقديم أفضل العروض الممكنة الجذابة للسياحة العلاجية، وعمليات التجميل المختلفة ومنها زراعة الشعر.

زراعة الشعر في مصر من العمليات التجميلية الأكثر طلباً في الآونة الأخيرة، ويرجع ذلك إلى سر الطبيعة نفسها، والتي تجعلها مهمة جداً بالنسبة للنساء والرجال كما تقوم المراكز التي توجد في مصر لعلاج الصلع الجزئي أو الصلع الكلي بأفضل التقنيات الحديثة المتطورة… واليوم سوف نوضح لكم أهم مراكز زراعة الشعر في مصر واسعارها.

تكلفة زراعة الشعر في مصر

مصر من الدول التي تتميز في مجال التجميل وخصوصًا ما يتعلق بزراعة الشعر وعمليات التجميل بجميع أنواعها وذلك بسبب وجود تكلفة زراعة الشعر في مصر منخفض جداً، بالإضافة إلى وجود خبراء جراحين يقوموا بأداء أفضل الخدمات في زراعة الشعر حيث تمكنت مراكز زراعة الشعر في مصر بتقديم أفضل ما لديها في مجال زراعة الشعر وبتقنيات عالية جدًا، وقد بدأت في الانتشار في البلاد في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، وقد أكتسب كثير من الجراحين في مصر خبرة كبيرة في هذا المجال.

تقوم مصر الآن في التنافس مع دول كثيرة مثل الأردن وتركيا ولبنان في إجراء عمليات تجميل زراعة الشعر بتكلفة منخفضه جداً كما تقوم بتباين تكلفة زراعه الشعر في مصر وذلك حسب المكان الذي سيتم إجراء العملية وهناك الكثير من المراكز الراقية جداً التي تستهدف العملاء الميسورين الحال مصر للأجانب والمواطنين، وتقدم هذه المراكز أحدث أنواع التكنولوجيا في مجال زراعة الشعر مع تقديم خدمات إقامة فندقية، وهناك الكثير من المراكز التي تستهدف العملاء الذين يكون لهم دخل منخفض أيضاً الذين يريدون عمل عملية زراعة الشعر.

شاهد أيضًا: علاج تساقط الشعر عند الرجال من الامام

مراكز زراعة الشعر في مصر واسعارها

عيادات المغربي لزراعة الشعر في مصر

قام بتأسيس  العيادة الدكتور شادي المغربي وهو من أشهر الأطباء في عمليات التجميل خاصة زراعة الشعر ويتميز أنه متخصص في هذا المجال فهو يمتلك كثير من الخبرة، والتقنيات الحديثة والتعامل  مع كل مشاكل الشعر المختلفة وعيادات المغربي تعتبر تكاليفها مرتفعة نوعًا ما وذلك نظرًا لوجود نخبة من الأطباء في مجال الشعر فقط ومتوسط السعر في عيادات المغربي ٢٤٩٩٩جنية وقد يزيد على حسب الحالة التي تريد عملية زراعة الشعر، ويوجد لدى المركز مركز اتصالات للاتصال بهم  لمعرفة الأسعار والعروض التي تكون متاحة في المركز فالأسعار هناك متغيرة على حسب عدد البصيلات المطلوبة لزرع الشعر و حسب المساحة التي يوجد فيها الصلع في الرأس.

ويتميز مركز عيادات المغربي أنه مركز متخصص في مجال علاج الشعر وزراعته فقط للنساء والرجال مع توفير كافة العلاجات اللازمة للشعر، إذا كان لديك الرغبة في معرفة سعر العملية من ممكن إرسال رسالة فيها صوره من فروة الراس، والمنطقة التي يوجد فيها الصلع وسيتم عرضها على المتخصصين في هذا المجال والرد على سعر العملية وتكلفتها.

مركز الدكتور شريف حجازي

من أشهر الأطباء التجميل الدكتور شريف حجازي في الوطن العربي كله، كما يتميز بالمهارة العالية في مجال زراعة الشعر وقد قام بعمل عمليات كثيرة في دول خارج مصر ومنها لبنان ويقوم الدكتور شريف حجازي بتدريب مجموعة من الأطباء العالميين وذلك في متوسط أسعار زراعة الشعر والسعر في هذا المركز حوالي ٢٢١٩٩ جنيه.

عياداتChange Me Clinic

يعتبر من أكبر المراكز المتخصصة في مجال التجميل وقد تم تأسيسها بواسطة الدكتور محمد عماد الدين وهو أفضل استشاري تجميل في مصر ويوجد لدى المركز مجموعة من الأطباء المتميزين في زراعة الشعر، ومن أشهرهم الدكتور مصطفى زيدان وهو دكتور مشهور في مجال التجميل وزراعة الشعر وأيضًا الدكتور شادي سامي يوجد لديه مهارة عالية في زراعه الشعر.

على الرغم من أن المركز من أكبر المراكز المتخصصة في زراعة الشعر والتجميل إلا أنه يعرض سعر عملية داخل المركز بين 16 ألف جنيه الى 25000 وذلك يرجع إلى مساحة المنطقة التي تزرع في الرأس.

وأهم ما يميز عيادات تشينج مي كلينيك هو أن السعر شامل كافة الإجراءات والتحاليل والعلاج والجلسات وتقديم أفضل الخدمات لراحة العميل وتوفير المجهود وبأفضل الاسعار الممكنة.

الخدمات التي يقدمها مركز تشينج مي كلينيك

  1. شد الوجه بالخيوط.
  2. شفط الدهون.
  3. النحت الرباعي للجسم.
  4. زراعة الأسنان.
  5. علاج التثدي لدى الرجال.
  6. عمليات تجميل الأنف.

عنوان Change Me Clinic

  • فرع في مصر الجديدة 76 شارع الثورة الدور الثامن والتاسع.
  • فرع مبنى الميديكال بارك التجمع الخامس بجوار مستشفى الدور الثالث.

شاهد أيضًا: هل نقص الفيتامينات يؤدي إلى تساقط الشعر

عيادات اوركيد هير

من إحدى العيادات التي تتبع عمليات زراعة الشعر مركز اوركيد كلينيك وهو يعتبر أكبر المراكز التي توجد في مصر، وقد تم تأسيسه على يد ثلاث أطباء وهم دكتور أحمد مكاوي الدكتور شريف حجازي الدكتور وائل غانم وهم من أشهر أطباء زراعة الشعر وعمليات التجميل في مصر.

من المعروف أن عمليات زرع الشعر مكلفة وسعرها مرتفع وعلاج الصلع الوراثي في مركز اوركيد هير تبدأ هذه العمليات من 20 ألف حتى 30 ألف وذلك حسب تقييم الأطباء للحالات التي يتم لهم زراعة الشعر.

عنوان المركز وهو يوجد في ثلاث فروع

  1. فرع مدينه نصر ويوجد في عمارات الشركة السعودية.
  2. فرع المهندسين ويوجد في شارع جامعة الدول العربية.
  3. فرع الغردقة ومنطقه الصعيد وهو أقرب من القاهرة.

مركز ايز ابيلا زراعة الشعر في مصر

قام بتأسيسها الدكتور محمد السيد والذي يتميز بسمعته الجيدة في هذا المجال ويوجد له الكثير من الأعمال الناجحة المتخصصة في مجال التجميل والتغذية والأسنان.

وتكلفة المركز في متوسط 18 ألف جنيه

ويوجد المركز في فرع واحد وهو في المهندسين شارع أحمد عرابي.

مركز بيلادونا لزراعة الشعر

قام بتأسيس مركز بيلادونا لزراعة الشعر الدكتور مصطفى النبي الذي اكتسب سمعة طيبة خلال الفترة الأخيرة من عمليات علاج الشعر في مصر

تكلفة زرع الشعر في مركز بيلادونا لزراعة الشعر في متوسط 15 ألف جنيه، وممكن أن تتواصل مع المركز عبر الموقع مباشرة ويتميز بأنه يقدم كافة الخدمات الممكنة للعميل الذي يتجه إلى المركز.

يوجد مركز بيلا دونا في حي المعادن في ميدان النهضة في القاهرة.

مركز ايجيبت هير لزراعة الشعر

قام بتأسيس مركز ايجيبت هير زراعة الشعر الدكتور هاني عزت، وهو دكتور يتميز بالشهرة والسمعة الطيبة، وقام بالكثير من العمليات في مجال التجميل وزراعة الشعر.

تكلفة عمليه زراعة الشعر في مركز ايجيبت هير تقريبا 15,000 جنيه

يوجد لمركز ايجيبت هير لزراعة الشعر ثلاث فروع وهم

  1. المهندسين ويوجد في شارع شهاب.
  2. فرع مصر الجديدة ويوجد في شارع ابن منظور.
  3. فرع مدينة نصر ويوجد خلف مسجد رابعة العدوية.

شاهد أيضًا: أفضل شامبو لتساقط الشعر وتنعيمه مجرب

وأخيرًا إن كنت ممن يعانون من مشكلة تساقط الشعر أو الصلع، فيمكنك التواصل مع أي مركز المذكورة في الأعلى واختار ما يناسب امكانياتك، ولاي استفسار اترك تعليق بالأسفل.

أترك تعليق