كيف أحصل على بيتكوين مجاناً

كيف احصل على بيتكوين مجاناً

كيف احصل على بيتكوين مجاناً، البيتكوين هو نوع من العملات التي يمكن الحصول عليها من خلال الإنترنت وبعد تكوين رقم معين يتم استبدال هذا البيتكوين إلى أموال، لهذا سوف نجيب على السؤال الذي يتردد لدى البعض وهو كيف أحصل على بيتكوين مجاناً بسهولة.

ما هو البيتكوين

البيتكوين هي عملة ظهرت منذ 2009 في يوم الثالث من شهر يناير  من ذاك العام، هي نوع من العملات المشفرة التي صممت من شخص مجهول الهوية يسمى (ساتوشي ناكاموتو)، هذه العملة تشبه الدولار واليورو، لكن الفرق في أنها عملة وهمية.

حتى تستطيع أن تجمع البيتكوين يجب أن يكون لديك محفظة تحتفظ فيها بالبيتكوين الذي يتم اكتسابه بعدة طرق، كما سوف نرى سويا في رحلتنا مع كيف احصل على بيتكوين مجاناً.

كيف أحصل على بيتكوين مجاناً

هناك العديد من الطرق التي يمكنك بها الحصول على البيتكوين وهي كالتالي:

تعدين بتكوين

هذه الطرق تعتبر من أكثر الطرق تميزًا حتى يتم الحصول على البيتكوين وخاصة أن هذه الطريقة تعطي الفرصة أن يقوم بها كل مستخدم عن العملة نفسها، لكن من عيوب هذه الطريقة أنها تحتاج إلى جهاز حاسب قوي.

شاهد أيضًا: أكثر 7 نصائح مضمونة لتحقيق أهدافك المالية

كسب البيتكوين من خلال مشاهدة الفيديوهات

من الطرق التي تساعد على كسب البيتكوين هي مشاهدة مقاطع الفيديوهات القصيرة، تعتبر منصة Vidybit  هي أفضل منصة تساعدك على مشاهدة أكبر كمية ممكنة من الفيديوهات في وقت غير محدود.

في الغالب تكون مدة الفيديو دقيقة واحدة فقط ومع كل فيديو يتم مشاهدة تكسب من خلاله بيتكوين.

كسب البيتكوين عن طريق قبول الدفع به

في الفترة الأخيرة ظهرت بعض الشركات التي تقبل الدفع من خلال عملة البيتكوين، وذلك لأنها تستخدم الطاقة عن طريق عملة البيتكوين، من أشهر هذه الشركات شركة  dell وكذلك شركة Tiger Direct وهما من أكبر الشركات التي تقبل التعامل من خلال عملة البيتكوين.

كسب البيتكوين من خلال البرامج التي تقدم عروضًا معينة

تعتبر هذه الطريقة من أشهر الطرق للحصول على البيتكوين، هذه البرامج تقدم البيتكوين مجانًا دون تحمل أي رسوم من العميل، من أشهر هذه البرامج هو برنامج TryBTC، هذا بالإضافة إلى وجود الكثير من البرامج التي تتيح لك عند استخدامها كسب خمسة دولارات عندما تقوم بالتسجيل على الموقع.

كيف تربح البيتكوين

هناك العديد من الطرق التي تساعدك على الحصول على البيتكوين ومنها:

1- بتكوين مجانًا من صنابير البيتكوين

تعتبر صنابير البيتكوين من الطرق الشعبية التي تساعد على تكوين البيتكوين بشكل مجاني، كل ما على المستخدم فقط هو الدخول كل دقيقة على الموقع وسوف تحصل على بضع سنتات وبعد تجميع هذه السنتات يمكنك تكوين البيتكوين.

موقع freebitco.in هو من أشهر المواقع التي تقدم خدمة اليانصيب والمقامرة ويمكنك أن تربح الصنبور من خلال تكوين البيتكوين.

شاهد أيضًا: توقعات سعر البيتكوين بالتفصيل

2- اختصار الروابط

عندما تقرر كسب البيتكوين من طريقة اختصار الروابط فهذا يستلزم أن ترسل المئات من الروابط من خلال الإنترنت كل يوم، كذلك يمكنك أن تشارك العديد من الروابط على مواقع السوشيال ميديا بشكل يومي.

كلما قام أحد الزوار بالضغط على الرابط الخاص بك يقوم الموقع بتحويل هذا المستخدم إلى صفحة تحتوي على إعلانات قبل أن يتم تحويله إلى رابطك الأصلي، وتستطيع بذلك جني أرباح من خلال مشاهدة المستخدم لهذا الإعلان.

من أشهر المواقع التي تقدم روابط مختصرة هو موقع /adfoc.us

٣- احصل على بعض البيتكوين كاش مجانًا

أن موقع bitcoin.com هو أحد المواقع التي تقدم عملة البيتكوين وهو من المواقع الرسمية التي تقدم البيتكوين الكاش بكل بساطة بدون تحميل محفظة.

الشروط التي يجب أن تتوفر لديك للحصول على البيتكوين

أي طريقة لربح المال من خلال الإنترنت لها عدة شروط يجب أن تكون متوفرة لديك ومن هذه الشروط ما يلي:

  • وجود كمبيوتر خاص بك أو جهاز محمول بشرط أن يكون متصل بالإنترنت.
  • توفر حساب gmail.
  • عنوان محفظة بتكوين بسيط.

أفضل موقع لربح البيتكوين

هناك العديد من المواقع الجيدة التي تساعدك على ربح البيتكوين ومنها:

1- CoinBulb

هذا الموقع هو من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها الربح البيتكوين، الميزة المتوفرة في هذا الموقع أنه يعطي قيمة عالية عندما تشاهد الإعلانات الموجودة على هذا الموقع، وتستطيع أن تحصل على آلاف الساتوشي هت في وقت وجيز.

من أفضل ما في هذا الموقع أنك لو ضغط على كل الإعلانات الموجودة على هذا الموقع لن يأخذ هذا من وقتك أكثر من سبعة دقائق.

2- RefBit

هذا الموقع أيضًا من المواقع الممتازة في جمع البيتكوين لأنه يتيح لك الحصول على مبلغ جيد من مشاهدة الإعلانات من خلاله، هو من المواقع الشهيرة والموجودة في قائمة أفضل مواقع الربح من البيتكوين.

هذا الموقع يعمل منذ عام 2013 وإلى وقتنا هذا، ولدى هذا الموقع زوار وقاعدة ضخمة من الأعضاء الناشطين الذين يدخلون إلى هذا بشكل يومي.

من المميزات الموجودة على هذا الموقع أنه يتوفر لديك عدد كبيرة يومي من الإعلانات في هذا الموقع، ولو اشتريت من هذا الموقع باقة من العضويات فسوف يساعدك ذلك على في الحصول على أرباح مضاعفة.

شاهد أيضًا: خطوات تعليم الفوركس وتداول العملات في مصر

3- adbtc.top

هذا الموقع من المواقع المفضلة التي تعطي لك من 40 إلى 50 إعلان في اليوم، مدة الإعلان على هذا الموقع لا تتجاوز 15 ثانية.

بالطبع كلما شاهدت عدد أكبر من الإعلانات كلما زادت فرصة الربح، لأن كل إعلان يعطيك 100 ساتوشي، والحد الأدنى للدفع يكون 15000 ساتوشي يتم تحويلهم إلى محفظتك.

وبهذا نكون وضحنا لكم كيف احصل علي بيتكوين مجاناً، كما وضحنا لكم العديد من الطرق التي تساعدك في الحصول على البيتكوين مجانًا، نتمنى أن يكون هذا الموضوع أفادكم.

أترك تعليق