أنواع مزيل مكياج غارنييه وأسعاره

أنواع مزيل مكياج غارنييه وأسعاره

جميع النساء تميل إلى استخدام مستحضرات التجميل وذلك لإبراز جمالهم، ولكن يجب إزالة أي منها من على بشرة الوجه حتى لا تضرها وخصوصًا عند قضاء يوم طويل بين الاتربة والشوائب، والحل الأمثل لضمان إزالة أي أثر من الميكب الموجود على البشرة هو استخدام مزيل مكياج مناسب لنوع بشرتك، وسوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال أنواع مزيل مكياج غارنييه وأسعاره.

منتجات غارنييه Garnier

شركة غارنييه هي شركة منتجة لأفضل المنتجات الخاصة بالعناية سواء بالبشرة أو الشعر أو الجسم فهي شركة عالمية مشهورة ومميزة بمنتجاتها الرائعة التي تعطي دائمَا النتائج المطلوبة، شركة غارنييه هي ماركة فرنسية تم تأسيسها سنة 1904 وسميت باسم غارنييه لرجوعه إلى اسم صاحبها “الفريد أمور غارنييه” فهي شركة عالمية تتواجد في الكثير من الدول تقارب إلى 65 دولة حول العالم واليوم نتكلم عن منتجاتها الخاصة بإزالة المكياج والتعرف على أسعارها.

شاهد أيضًا: أضرار استخدام مزيل العرق

مزيل مكياج غارنييه

مزيل مكياج غارنييه والذي يتميز عن باقي أنواع إزالة المكياج وذلك بفضل احتوائه على ماء ميسيلار الذي يعمل على إزالة الميكب خلال ثواني دون الحاجة إلى الفرك أو الغسل فيعمل مزيل مكياج غارنييه على التخلص من المكياج وجميع الأوساخ المتراكمة على البشرة فهو يتخلص من جميعها بكل سهولة سواء الميكب حول العينين أو الوجه أو الشفاه فمن خلال وضع القليل منه على القطنه ومسحه يلاحظ إزالته بالكامل كما أيضًا يعطي للوجه الانتعاش ويمنعه من الاحمرار أو التهيج أو حدوث تجاعيد.

نصائح عند استخدام مزيل مكياج غارنييه

  • في البداية يجب التخلص من إزالة المكياج بطريقة متسلسلة وهو من خلال البدء أولاً من إزالة أحمر الشفاه ومن ثم مكياج العين وفي النهاية من باقي الوجه.
  • يجب الاهتمام على الدوائر القطنية التي يتم استخدامها وتكون ذات جودة عالية لأن من الممكن التعرض إلى التهاب البشرة إذا كان نوع الدوائر القطنية سيء.
  • الحرص عند مسح العينان فيجب الحرص على عدم دعكها فقومي بمسحها فقط بكل لطف وإزالة الماسكرا من الرموش بالاتجاه من الأعلى إلى الأسفل للتخلص منها بشكل أسرع.
  • اختاري نوع المزيل الذي يتناسب مع نوع بشرتك وأيضًا يتناسب مع المواد التجميل التي تم استخدامها فإن كانت مواد مضادة للماء فيجب الاختيار الصحيح لها للتخلص منها بشكل أسرع.
  • إذا أردت غسل وجهك بعد الانتهاء من إزالة الميكب يفضل غسلها بماء دافئ وتنشيفها بمناديل رقيقة خالية من العطور أو بمنشفة ناعمة وذلك بالمسح برفق على الوجه وليس بالفرك ففرك الوجه يسبب له الالتهاب.

مميزات مزيل مكياج غارنييه

  • مزيل غارنييه يتناسب مع جميع أنواع البشرة سواء الجافة أو العادية أو الدهنية أو البشرة الحساسة.
  • يعمل على الحصول على نظافة سريعة وإزالة جميع الميكب من الأعماق أيضًا
  • يعمل على ترطيب الوجه في نفس الوقت الذي يتم إزالة المكياج منه.
  • يتميز بتركيبته التي تحتوي على ماء الميسيل التي تساعد في التخلص من جميع الرواسب والشوائب والميكب التي تتراكم على البشرة بشكل يومي ومع حصول على بشرة ناعمة أيضًا.

شاهد أيضًا: فوائد الفازلين لإزالة التجاعيد من الوجه

أنواع مزيل مكياج غارنييه وأسعاره

مزيل مكياج غارنييه ماء ميسيلار الذهبي بالزيت

يعمل هذا النوع على إزالة جميع أنواع المكياج سواء العين أو الشفاه أو الوجه كما انه يتمكن من إزالة المكياج المقاوم للماء، “يناسب البشرة الجافة والحساسة” وذلك بفضل أنه يتكون من خليط مكون من ماء ميسيلار والزيت مما يعمل على تنظيف البشرة وترطبيها في نفس ذات الوقت فهو ينظف البشرة من العمق ويطهرها أيضًا لأنه يتكون من عوامل تطهير تساعد على إزالة الشوائب، فيتميز بسرعته في إزالة الميكب.

السعر: حوالي 45 ريال سعودي.

مزيل مكياج غارنييه ماء ميسيلار الأخضر

يتناسب مع البشرة “الدهنية والحساسة” يعمل على إزالة المكياج بأكمله، يعمل على تنظيف البشرة وتنقية المسام بدون ترك أي بقايا دهنية على الوجه وهذا النوع خالي من الزيوت ومن الكحول والروائح وأيضًا خالي من البارابين.

السعر: حوالي 35 ريال سعودي.

مزيل مكياج غارنييه ماء ميسيلار الأزرق

هذا النوع يتميز بأنه يناسب جميع أنواع البشرة وكما أنه يتناسب أيضًا مع البشرة الحساسة بدون حدوث أي مشاكل لها، ويعمل على إزالة جميع أنواع الميكب وأيضًا الأنواع المضادة للماء، يعمل على ترطيب البشرة ولا يسبب لها الجفاف والتخلص من الزيوت والدهون كما انه خالي من جميع أنواع المكونات الضارة مثل الكحول والبارابين والروائح.

السعر: حوالي 25 ريال سعودي.

مزيل مكياج غارنييه ماء ميسيلار الوردي

يتناسب مع “البشرة الحساسة” يتميز هذا النوع بأنه خالي من الكحول والبارابين والزيوت والعطور كما أنه يعمل كالمغناطيس في جذب والتخلص من الشوائب والأتربة والمكياج فهو يزيله ويتخلص منه بلمسة واحدة.

السعر: حوالي 30 ريال سعودي، 135 مصري.

مناديل منظفة بماء ميسيلار

مناديل تعمل على إزالة الميكاج بماء ميسيلار فهي تزيل جميع كل أنواع المكياج حتى الأنواع التي ضد الماء كما أنها تناسب جميع أنواع البشرة وأيضًا تتناسب مع البشرة الحساسة.

السعر: حوالي 25 جنية مصري.

مزيل مكياج العيون غارنييه

متخصص بإزالة كل أنواع الميكب الخاصة بالعين فهو خفيف ولطيف على العين ويناسب للبشرة المختلطة والعادية.

السعر: حوالي 23 جنية مصري.

طريقة استخدام جميع أنواع مزيل مكياج غارنييه

  • أولًا قومي باختيار مزيل غارنييه الخاص ببشرتك.
  • بعد ذلك ضعي القليل من مزيل غارنييه على قطعة قطن نظيفة تمامًا يفضل نوعية شركة معروفة لعدم التهاب الوجه.
  • قومي بوضع القليل من مزيل غارنييه على قطعة القطنه ومن ثم قومي بوضع القطن على وجهك مباشرة وانتظري ما يقارب الخمس ثواني.
  • بعد مرور خمس ثواني قومي بمسح وجهك بالقطنة بشكل حركات دائرية بلطف وذلك حتى تلاحظي إزالة المكياج بأكمله.
  • عند القيام بإزالة المكياج من منطقة العين يجب إغلاق العين جيدًا والتأكد من تمكن الوصول لها أي من المكونات الكيميائية.
  • إذا أردت التأكد من نظافة البشرة قومي بغسلها بالغسول أو بالماء وسوف تلاحظي انتعاش ونعومة البشرة وأيضًا جمالها.

شاهد أيضًا: أفضل مزيل عرق ومبيض طبيعي

أترك تعليق