كيفية معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك

كيفية معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك

كيفية معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك، الفيس بوك هو من أحد التطبيقات الإلكترونية الحديثة، التي أصبح لها شهرة واسعة وكبيرة في جميع بلدان العالم، لكن ظهر في الفترة الأخيرة أن هناك بعض البرامج والتطبيقات تستطيع أن تخترق بروفايلك الشخصي، والتعرف على جميع المعلومات الخاصة بك، وهذا ما سوف مقدمة لك عزيزي القارئ اليوم من خلال مقالنا عن كيفية معرفة من زار بروفايلك على صفحة فيس بوك.

مميزات الفيس بوك

يعد موقع الفيس بوك هو أكبر المواقع الاجتماعية، التي توفر خدمات التواصل الاجتماعي بين الناس في جميع بلدان العالم، ويحمل تلك التطبيق العديد من المميزات ومن بينها ما يلي:

  • وفر موقع فيس بوك كل وسائل الاتصال بأي شخص في أي مكان في العالم سواء كانت بطريقة الكتابة أو بالمكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية، فلم يعد أحد بعيداً عن أحد، وأصبحت الأماكن قريبة جداً باستخدام موقع الفيس بوك.
  • هو من أفضل الوسائل التي أتاحت للعالم التعرف على تقاليد وثقافات وعادات البلاد الأخرى، واللغات المختلف، وثقافات البلاد الغربية والأفريقية وكل المعلومات العامة عنها.
  • الفيس بوك نافذة كبيرة على العالم، تستطيع وأنت في منزلك تلبية كل الاحتياجات الخاصة بك وبعائلتك، وتقدر أيضاً أن تحجز بطاقات الطيران، وحجز الفنادق، هو من أفضل الطرق لتوفير الوقت والجهد.
  • يعتبر الفيس بوك هو من أسهل وسائل التواصل المجانية بين جميع بلدان العالم، يستطيع بضغطة زر العثور على أقاربك وأصدقائك التي لا تعرف عنهم شيئا منذ زمن، ولم تعرف كيف تتواصل معهم، وتستطيع أيضاُ أن تقوم بتكوين أصدقاء جدد من جميع الجنسيات في جميع بلدان العالم.
  • أصبح أيضاُ الفيس بوك بمثابة سوق كبير، تستطيع من خلاله أن تقوم بإعلان عن عملك والمجال الذي تعمل به، وتستطيع كسب المال من خلاله، وتستطيع أيضا أن تقوم بعرض منتجك الذي قامت بتصنيعه الخاص بك، ويقدر الفيس بوك الترويج له بشكل جيد.
  • يقدم أيضًا الفيس بوك خدمة تبادل الصور بينك وبين أصدقائك، وتبادل المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو، وتستطيع أن تقوم بوضع رأيك الشخصي على صورة خاصة بهم، وإضافة تعليقات إلى أي شخص في أي مكان في جميع أنحاء العالم.
  • كما يوجد في موقع الفيس بوك قسم خاص بالألعاب، الذي يحتوي على عدد كبير من الألعاب الحديثة التي تصلح لكل الفئات العمرية.

شاهد أيضًا: كيفية زيادة عدد المتابعين في الفيس بوك

كيفية معرفة من زار بروفايلك على موقع الفيس بوك

سوف نقدم لك عزيزي القارئ بشرح مفصل عن الخطوات التي الضروري أن تقوم إتباعها، حتى تتعرف على من قام بالدخول على بروفايلك الشخصي على موقع الفيس بوك وذلك من خلال إتباع النقاط التالية:

  • في بداية الأمر تقوم بالدخول عزيزي القارئ على صفحة الفيس بوك الخاصة بك، وبعد ذلك نقوم بالضغط على الموس من جهة اليمين، ستظهر لك قائمة من الخيارات تقوم باختيار كلمة View Page Source ثم تأخذها وتذهب إلى جوجل، وتختار الترجمة إلى اللغة العربية وسيكون معناها (مصدر الصفحة).
  • الخطوة التالية تقوم بالضغط على مفتاح كنترول أف Ctrl+ F ويوجد في لوحة المفاتيح، وبعد ذلك أذهب إلى البحث في الجوجل أو المتصفح الخاص بك وضع عن كلمة Lasta CTive.
  • بعد ذلك تقوم بالبحث عن الجملة السابق ذكرها Lasta CTive. تظهر لك قائمة بها أرقام وفي أسفلها وفي أعملها.
  • تظهر لك عزيزي القارئ قائمة من id، يكون بها مجموعة من الأرقام، كل رقم مكون من خمسة عشر رقم، وبينهم علامات تنصيص.
  • كل رقم من تلك الأرقام تعرف الأيديهات، وهي أرقام الحسابات الأشخاص الذين قاموا بالدخول على بروفايلك الخاص، ويكون ترتيبها حسب الأحدث إلى الأقدم، بمعنى أحدث زيارة قام بالدخول على بروفايلك إلى أقدم زيارة.
  • ثم بعد ذلك تقوم بنسخ الرقم من id الذي تريد أن تبحث عنه، ثم تقوم بالدخول على رابط الفيس بوك الخاص بي مثال على ذلك com xxxxx/Face.
  • ثم تقوم بوضع الرابط على المتصفح الخاص بك وتضغط على زر مكتوب علية كلمة (انتر) وهي توجد في لوحة المفاتيح، سوف تظهر لك بعد ذلك البروفايل ثم تتبع الخطوات، حتى تمكن من معرفة الأشخاص الذين قاموا بالدخول على بروفايلك الخاص على صفحة الفيس بوك.

طريقة معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بدون أي تطبيق

هناك طريقة أخرى أثبتت جدراتها دون استخدام أي تطبيق، وسوف تتابع معي في النقاط التالية الشرح المفصل لمعرفة من قام بالدخول على بروفايلك الخاص على موقع الفيس بوك من خلال النقاط التالية:

  • تقوم أولاً بدخول على صفحة الفيس بوك الخاصة بك، ثم تقوم بالانتقال بالدخول على الصفحة الرئيسية لحسابك الخاص.
  • ثم تقوم بالضغط على كنترول يو (Ctrl + U)، وهي توجد في لوحة المفاتيح ثم تختار الدخول على صفحتك، سوف تظهر لك كود رقمي من صفحتك الشخصية على فيس بوك.
  • بعد ذلك ستظهر لك قائمة بها العديد من البيانات، وتكون على هيئة اكواد تقوم أنت بالضغط على كنترول افت Ctrl +F))، توجد أيضًا في لوحة، المفاتيح تفتح لك أيقونة للبحث على موقع المتصفح جوجل كروم.
  • الخطوة التالية أن تقوم بكتابة الجملة التالية لكن بدون أي خطأ فيها، أو عمل فواصل، وتقوم الذهاب إلى سطر الأوامر، سوف تظهر لك بعض من الأرقام المتعددة، وهذه الأرقام هي تعريف الحسابات التي قامت بالدخول على صفحتك الشخصية على فيس بوك وكل رقم يخص شخص واحد فقط.
  • وبذلك تستطيع أن تعرف بمنتهى السهولة على هويات الأشخاص التي قام بالدخول على صفحتك الشخصية، من الأي بي id الخاص بملفاتهم الشخصية، وسوف يوضح أيضًا لك عدد المرات التي قام باستخدامها للدخول على صفحتك الشخصية.
  • المطلوب منك فقط عزيزي القارئ أن تقوم بنسخ أي رقم من المعروضين ومن الضروري أن يكون مكون من خمسة عشر رقم.

شاهد أيضًا: طريقة توثيق حساب الفيس بوك الشخصي

كيفية معرفة من زار بروفايلك من خلال الأندرويد

هناك العديد من البرامج الهامة لتسهيل على الشخص لمعرفة من زار بروفايلك الخاص، وذلك من خلال تحميل التطبيق على هاتفك الخلوي، ومن بين تلك البرامج ما يلي:

Who viewed me on facebook-1

  • تلك التطبيق هو من أفضل البرامج الممتازة التي تستطيع تزيلها على هاتفك الخلوي الخاص، لكن الجدير بالذكر أن عند استخدام تلك البرامج أكثر من خمس مرات متتالية من فيكون عليك الدفع عن طريق الفيزا كارت.
  • تستطيع استخدام البرنامج بكل سهولة، بمجرد وضع الإيميل والرقم الخاص وفتح الفيس البوك سوف يظهر لك قائمة بها كافة أرقام الأشخاص الذين قاموا بالدخول على بروفايلك الخاص، وعدد المرات الذين قاموا بدخول على صفحتك.

Who viewed my profil -2

  • هذا البرنامج المميز هو من أكثر البرامج انتشارًا لتسهيل معرفة من دخل على صفحتك الشخصية، وقام بالدخول على معلوماتك الشخصية، وأيضاً تلك البرنامج بعد الاستخدام خمس مرات متتالية يحتاج إلى مقابل مادي.
  • تقوم بوضع صفحتك على البرنامج، وهو سوف يوضح لك أكواد الأشخاص الذين قاموا بالدخول على بروفايلك الخاص.

شاهد أيضًا: كيف أحذف شخص من حساب الفيس بوك ؟

وفي نهاية مقالنا عن كيفية معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك، قدمنا لك عزيزي القارئ كافة الطرق والأساليب لمعرفة من زار بروفاليك الخاص على موقع الفيس بوك، ونرجو أن نكون قد وصلنا لكم كافة الطرق بالشرح المفصل، ونرجو أن ينال المقال أعجابكم شكراً على ثقتكم فينا وزيارة موقعنا.

أترك تعليق