أسرع لاعب في التاريخ حسب تصنيف الفيفا

أسرع لاعب في التاريخ حسب تصنيف الفيفا

أسرع لاعب في التاريخ حسب تصنيف الفيفا، لعبة كرة القدم هي من إحدى الرياضات التي لها شعبية كبيرة في جميع البلدان مستوى العالم وهي لعبة جماعية تكون بين فريقين وكل فريق يتكون من أحد عشر لاعب،

ويوجد العديد من اللاعبين الذين تميزوا في لعبة كرة القدم على مستوى العالم والتي تميزه بمهارتهم الشديدة وسرعتهم في إحراز الأهداف وسوف نتعرف في مقالا عن أسرع لاعب كرة القدم في التاريخ وذلك حسب تصنيف اتحاد الكرة الفيفا.

أسرع لاعب في كرة القدم حسب تصنيف الفيفا

تميز العديد من اللاعبين في لعبة كرة القدم العديد من المواهب التي ظلت في ذاكرتنا وخالدت أسمائها بشكل كبير، وكانوا من أفضل اللاعبين وأسرعهم واذكاهم في ممارسة لعبة كرة القدم ومن بينها ما يلي:

اقرأ أيضًا: من هو أفضل لاعب كرة قدم في العالم حاليًا؟

1- اللاعب المصري محمد صلاح

قام الاتحاد الخاص لعبة كرة القدم الفيفا بتصنيف اللاعب المصري (محمد صلاح) اللاعب المتفوق في فريق ليفربول، حيث تبلغ سرعته 93 كيلومتر في الساعة وذلك بحسب الطريقة التي تستخدمها الفيفا، ومحمد صلاح من اللاعبين الذين تميزوا في المهارة الشديدة في ممارسة كرة القدم وقام بإحراز عدد كبير من الأهداف وهو من

أسرع وأفضل اللاعبين لعام 2018 و2019.

2-اللاعب غاريث بيل

اللاعب غاريث بيل هو من أفضل اللاعبين الذين تم تصنيف الفيفا في الدوري الإنجليزي، وحصل على العديد من الجوائز على مستوى العالم مثل جائزة بي سي كأفضل شخصية رياضية، وأفضل لاعب في رابطة اللاعبين المحترفين وهو من أفضل اللاعبين الذين تميزوا بشكل كبير في الدوري الإنجليزي الممتاز وحصل على جائزة أفضل لاعب محترف لعام 2018 وقامت الفيفا بتصنيف أسرع لاعب تبلغ سرعته 36 كيلو متر في الساعة.

3- اللاعب البريطاني ثيو والكوت

وهو من أفضل اللاعبين التي قامت الفيفا بتصنيف كأسرع اللاعبين في تاريخ لعبة كرة القدم وتبلغ سرعته حوالي 35 كيلو متر في الساعة، حصل اللاعب ثيو والكوت على العديد من الجوائز كأفضل لاعب في البي بي دي وكان ذلك في عام 2006، وكرم في كأس إنجلترا للشباب وكان ذلك في عام 2005 تم تكريمه أيضا في بطولة كأس أمستردام وكان ذلك في عام 2008.

4-اللاعب جيرارد ديولوفيو

اللاعب جيرارد ديولوفيو هو من اللاعبين المتميزين في فريق برشلونة وقام اتحاد الكرة الفيفا اختياره ضمن أسرع لاعبين على مستوى العالم، وتبلغ سرعته 63 كيلو متر في الساعة قام بتكريم في العديد من البطولات الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس العالم عن 2006.

5- اللاعب الفرنسي كيليان مبابي

اللاعب الفرنسي كيليان مبابي هو من اللاعبين الصاعدين في المنتخب الفرنسي ويتميز بسرعته التي تبلغ 36 كيلو متر في الساعة وذكائه الشديد، وقد اختارته الفيفا كأفضل لاعب وأسرع لاعب عام 2007.

شاهد أيضًا: أين ولد نيمار دا سيلفا؟

6- اللاعب باريس سان جيرمان

اللاعب باريس سان جيرمان قد صنفت من الفيفا لأسرع اللاعبين على مستوى العالم ضمن قائمة أفضل لاعبين كرة قدم وأسرعهم حيث تبلغ سرعته 36 كيلو متر في الساعة وتم تكريمه في العديد من البطولات المحلية والدولية وهو أفضل اللاعبين المتميزين في رياضة كرة القدم.

7- اللاعب ميسي

  • اللاعب ميسي هو من أمهر لاعبين في رياضة كرة القدم، هو يلعب في نادي برشلونة الإسباني ويلعب أيضا في المنتخب الأرجنتيني وهو مهاجم ناجح جداً وهو من أفضل لاعبي كرة القدم على مستوى العالم، وتم تصنيفه من قبل الفيفا كأفضل وأسرع لاعب على مستوي العالم.
  • وقد تم تكريمه العديد من الجوائز منها جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب على مستوي العالم عام 2007، ولقب أيضا بالهداف حيث قام بوضع 91 هدف عام 2012.8-اللاعب كريستيانو رونالدو
  •   اللاعب كريستيانو رونالدو هو لاعب بلغاري ويلعب في نادي ريال مدريد وهو كان في سبب أن يحصل فريق ريال مدريد ثلاث مرات على التوالي على أبطال دوري أوروبا لأنه من أكثر اللاعبين الذي قام بتسجيل عدد كبير من الأهداف حوالي مائة هدف.
  • ويصنف اللاعب كريستيانو رونالدو من أفضل اللاعبين الذين مروا في التاريخ وقام بالحصول على العديد من البطولات منها بطولة دوري أبطال أوروبا لقد صنف من قبل اتحاد الكرة الفيفا كأسرع لاعب وأفضل لاعب في تاريخ الكرة حيث تبلغ سرعته 39 كيلو متر في الساعة والجدير بالذكر أن اللاعب كريستيانو رونالدو حصل خمس على كرات ذهبية الذي لم يحظى بها أي لاعب كرة على مستوى العالم.

9- اللاعب نيمار

اللاعب نيمار جونيورهو من أحد اللاعبين في فريق منتخب البرازيل لكرة القدم ويلعب أيضا في نادي سان جيرمان الفرنسي، وهو من أفضل اللاعبين الذي يعرف عنه بسرعة شديدة والابتكار والمراوغة ومن المميزات التي يتميز بها اللاعب نيمار أنه يستطيع اللعب بتلك القدمين، واستطاع اللاعب نيمار أن يسجل 60 هدف وهو بعمر الثامن عشر وهذا ما أعطاه فرصة كبيرة أن يصبح لاعب أساسي في المنتخب البرازيلي.

10 – اللاعب كريم بنزيما

اللاعب كريم بنزيما هو لاعب جزائري الأصل، يلعب في نادي ريال مدريد وهو من اللاعبين المعروف عنهم الاحترافية الكبيرة وقام بوضع عدد كبير من الأهداف حوالي سبعون هدف، ولقب هداف الدوري الفرنسي عام 2007 اختارته الفيفا كأفضل لاعب في الدوري الفرنسي.

وعلى مستوى العالم لسرعته التي تبلغ 30 كيلو متر في الساعة ويعتبر هو اليد الخفية التي تقوم بصنع العديد من الأهداف ويقوم اللاعب كريستيانو رونالدو بإحراز الهدف وبعض اللاعبين الآخرين.

قد يهمك أيضًا: كيف تكون مهاجم كرة قدم؟

وفي نهاية مقالنا عن أسرع لاعب في التاريخ حسب تصنيف الفيفا، قدمنا لكم أكبر كم من المعلومات التي تخص أفضل لاعبي وأسرع لاعبين كرة القدم حسب تصنيف الفيفا على مستوى العالم.

أترك تعليق