أسرع دواء سوبرافيت لزيادة الوزن في 15 يوم فقط

اسرع دواء سوبرافيت لزيادة الوزن في 15 يوم فقط

أسرع دواء سوبرافيت لزيادة الوزن في 15 يوم فقط، يعتبر دواء سوبرافيت من الأدوية التي تحتوى على فيتامينات ومعادن وعناصر مفيدة لجسم الإنسان، وتجعل الجسم يحصل على طاقة وهذا يحافظ على حيوية ونشاط الجسم، ويعتبر دواء سوبرافيت مقوى للجسم بشكل عام، ومنشط لكل وظائف الجسم وليس مقوى جنسي، كما يساعد تناول دواء سوبرافيت على زيادة وزن الجسم عند تناوله لمدة 15 يوم متصلين فقط، ويمكنكم التعرف على تفاصيل اكثر من خلال المقال على معلومة ثقافية الخاصة بأسرع دواء سوبرافيت لزيادة الوزن في 15 يوم فقط.

أسرع دواء سوبرافيت لزيادة الوزن في 15 يوم فقط

يعتبر دواء سوبرافيت كبسولة تحتوى على عناصر كثيرة وهى فيتامينات، ومنها فيتامين أ بنسبة 2000 و.د، فيتامين د3 بنسبة 200 و.د، فيتامين ه بنسبة 10 مل جرام، فيتامين ب1 بنسبة 15 مل جرام، فيتامين ب2 بنسبة 3 مل جرام، فيتامين ب6 بنسبة 2 مل جرام، فيتامين ب12 بنسبة 5 مل جرام، بيوتين بنسبة 3 مل جرام، بانتوثينات الكالسيوم بنسبة 3 مل جرام، فيتامين ج بنسبة 50 مل جرام.

حمض الفوليك بنسبة 25 مل جرام، نيكوتيناميد بنسبة 15 مل جرام، حمض أمينوبنزويك بنسبة 50 مل جرام، ليسين مونو هايدرو كلوريك بنسبة 20 مل جرام، بروتين بنسبة 10 مل جرام، حديد بنسبة 10 مل جرام، بوتاسيوم بنسبة 2 مل جرام، نحاس بنسبة 1 مل جرام، زنك بنسبة 1 مل جرام، منجنيز بنسبة 1 مل جرام، كلسيوم بنسبة 50 مل جرام، خلاصة بولين بنسبة 16.6 مل جرام، جميع هذه المكونات المميزة في الدواء لها تأثير كبير في زيادة وزن الجسم بشكل مثالي وبدون أضرار.

شاهد أيضاً: أسرع حبوب لتنظيف القولون من السموم نهائياً

مميزات سوبرافيت Supravit

يتوافر بدواء سوبرافيت Supravit إن به تعادل في نسب المعادن و الفيتامينات، ويكون بتوازن وهذه المعادن والفيتامينات يحتاجها الجسم لكى يحافظ على معدلات النشاط الطبيعية بالجسم، سوبرافيت يتواجد به البيوتين بنسب مناسبه والبيوتين يعمل على تحسين عملية التمثيل الغذائي.

  • – يقوم برفع معدل الهيموجلوبين في الدم وذلك لان سوبرافيت به فيتامين ب 12 وحمض الفوليك والمنجنيز.
  • يعمل على تحسين عملية الايض لأنه يحتوي على نسبة عالية من المعادن والأحماض الأمينية.
  • يساعد على تقوية الشعر ويمنع تساقطه.
  • يساعد على تقوية الأظافر.
  • يساعد على زيادة نظارة البشرة.
  • يساعد على تقوية العظام لأنه يحتوى على كلسيوم وفيتامين د بنسب عاليه.
  • يعمل على منع الدوار وعدم الاتزان ويقوي الأعصاب.
  • يساهم في تقوية العضلات وتعويض التالف من العضلات وذلك لأنه يحتوى على أحماض أمينية بنسب جيدة.
  • ليس لدواء سوبرافيت أي أثار جانبية

الجرعة المناسبة لدواء سوبرافيت

يمكن للشخص تناول كبسولة واحدة من دواء سوبرافيت يومياً ويقوم الطبيب بتقليل الجرعة أو زيادتها حسب حالة الشخص، ويتواجد بعبوة الدواء 14 كبسولة أو 28 كبسولة ويجب الاحتفاظ بعبوة الدواء في مكان درجة حرارته أقل من 25° للمحافظة على المادة الفعالة للدواء.

شاهد أيضاً: أهم استخدامات حبوب سيفالكسين أثناء الحمل

دواعي استخدام سوبرافيت

ينصح باستخدام دواء سوبرافيت في حالة وجود نقص لأي نوع من الفيتامينات التي تتواجد بسوبرافيت في الجسم، فيستخدم لتعويض هذا النقص ويستخدم أيضاً لتزويد الجسم بما يحتاج إليه من العناصر التي توجد بسوبرافيت.

موانع استعمال دواء سوبرافيت Supravit

  • يمكن تناول دواء سوبرافيت أثناء الحمل والرضاعة ولكن يفضل استشارة الطبيب قبل تناوله.
  • لا يتناول دواء سوبرافيت من لديه حساسية من مكونات الدواء.
  • لا يتناول دواء سوبرافيت لمن يعاني من حساسية حبوب اللقاح.

تحذيرات عند تناول دواء سوبرافيت

  • دواء سوبرافيت هو مكمل غذائي وليس علاج لمرض معين، ولهذا لا يستخدم بغرض العلاج ولكن لتكميل النظام الغذائي للجسم.
  • لا ينصح بتناول دواء سوبرافيت لفترة طويله دون استشارة الطبيب وذلك لان فيتامين أ، إذا زاد في الجسم يسبب هشاشة العظام، وخصوصاً للنساء بعد انقطاع الطمث
  • لا يشترط تناول فيتامين أ ودواء سوبرافيت حتي لا تزيد الجرعة.

شاهد أيضاً: ما فائدة حبوب كابوتين تحت اللسان لمرضى الضغط

كانت هذه نبذة عن أسرع دواء سوبرافيت لزيادة الوزن في 15 يوم فقط، حيث يمكن استخدام الدواء كمكمل غذائي مثالي جدًا للجسم وخاصة أن ليس إي أثار جانية تسبب ضرر للفرد، بل يمكن استخدامه بأمان ويجب استشارة الطبيب في حالة الحمل والرضاعة.

أترك تعليق