أشهر أماكن السهر والحفلات في شرم الشيخ بالأسماء

اشهر اماكن السهر والحفلات في شرم الشيخ بالاسماء

أشهر أماكن السهر والحفلات في شرم الشيخ بالأسماء، سوف تدهشك فهي فيها كل المتعة والليالي الحافلة التي من الصعب أن تنساها، ومن المعروف أن شرم الشيخ هي الوجهة المفضلة للسياح من كل أنحاء العالم.

هذه المدينة الشهيرة المطلة على البحر الأحمر وتشتهر بشواطئها الجميلة، مع الشعاب المرجانية الرائعة والصحراء البرية الساحرة، مع الكثبان الرملية وسحر الواحة، أشهر أماكن السهر والحفلات في شرم الشيخ بالأسماء هذا ما سوف تجدونه في سطور مقالنا تعال لنتعرف عليها.

خليج نعمة وأشهر أماكن السهر والحفلات في شرم الشيخ

  • هناك الريفييرا المصرية وهي خليج نعمة في شرم الشيخ وهو عبارة عن مجموعة هلالية من الفنادق العالمية والنوادي الليلية والمقاهي والكازينوهات، وبعد غروب الشمس والهواء يصبح منعشا تضيء شرم الشيخ في الليل بحفلات مبهرة.
  • وتتركز الحياة الليلية في شرم الشيخ بشكل رئيسي في منطقة خليج نعمة، المنطقة التجارية والسياحية التي تقع على الواجهة البحرية حيث هناك العديد من محلات بيع التذكارات، ومراكز التسوق، والمطاعم والملاهي الليلية الواقعة على الشارع الرئيسي، الذي يستقطب جميع أولئك الذين يحبون التسوق والترفيه.
  • وبجانب المطاعم المصرية الجميلة، هناك المقاهي والنوادي الليلية الأكثر شعبية، وجميع النوادي الليلية والكافيهات على كورنيش خليج نعمة تتسابق لتقديم العروض الترويجية والخصومات على المشروبات لجذب المزيد من السياح، لذلك ستكون تلك فرصة ممتازة لاختيار ما يحلو لك ويناسب ميزانيتك.
  • يمكنك التمتع بمجموعة كبيرة من وسائل الراحة، مثل المنتجعات الصحية، تجربة الرياضات المائية (غطس، الغوص، طائرة ورقية ركوب الأمواج والتزلج على الماء)، وكذلك رحلات القوارب ورحلات السفاري في صحراء سيناء القريبة.

شاهد أيضاً: أفضل منتجعات شرم الشيخ للعوائل

١- كافيه تشي:

  • تدخين الشيشة أو النرجيلة هي شيء أساسي في كافيهات مصر، لذا فإن كافيه تشي.Cafe Tche Tche هو المكان المثالي للقيام بذلك.
  • يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من نكهات التبغ للشيشة الخاصة بك، مثل التفاح أو الفاكهة المختلفة أو الخلط بين النكهات  ولا يتم تقديم أي كحول في ذلك الكافيه، بدلا من ذلك تتوفر عصائر الفاكهة والمشروبات الغازية ومجموعة مختارة من الشاي والقهوة.
  • تتميز الصالة الموجودة على السطح في كاميل بار  The Camel Bar بأجواء باردة مع أريكة مريحة للاستمتاع بالأجواء في وقت متأخر من الليل والكوكتيلات والمناظر المذهلة.

٢- كازينو سيناء جراند:

  • يقع  كازينو سيناء جراند بالقرب من فندق حياة ريجنسي ومن الكازينوهات الأكثر شهرة في شرم الشيخ، هنا يمكنك أن تلعب مجموعة متنوعة من الألعاب مثل ألعاب الورق، الروليت، لعبة البوكر، وغيرها الكثير من الألعاب.
  • كل يوم هناك العديد من الأحداث، بما في ذلك بطولات لعبة البوكر، العديد من الحانات والعروض مع الراقصات، فرقة موسيقى الجاز وعروض النار.

٣- كازينو رويال:

  • وهو يقع في منطقة خليج نعمة، ويوجد بالقرب من كازينو سيناء جراند، ويتمتع هذا الكازينو  بأجواء رائعة  مع الأعمدة الأنيقة والثريات الفخمة والديكور الجميل، مع كلاسيكية في التصميم وتعتبر تصميمات ذلك الكازينو مستوحاة أيضًا من أسلوب الفراعنة القديمة، مع اللون الذهبي والرخام الأزرق.

٤- كازينو الباشا:

  • محور الحياة الليلية في شرم الشيخ هو ملهى ليلي أسمه باشا أكبر وأشهر ملهى ليلي للمدينة وفي كل مصر، يقع في قلب خليج نعمة، هذا النادي يفتح كل ليلة، هو يتميز بجو من المراقص المذهلة مع لمسة من الطراز الشرقي وفي المساء يأتون بدي جي ذات شهرة عالمية، مع عدة غرف وحمام سباحة داخلي وخارجي، وهناك نادي بيت الموسيقى، الديكور الرائع، وغيرها.
  • ويوم الأحد هو مساء حافل بكل أنواع اللهو والهيب هوب، يوم السبت هناك موسيقى الرقص المختلفة التي تقدم أحدث الأغاني والرقصات، التي لا ينبغي تفويتها.

٥- دولتشي فيتا:

La Dolce Vita (El Hadaba, Sharm el-Sheikh)

انه يقع في الصحراء، دولتشي فيتا هو بالتأكيد ديسكو أكثر من رائع في شرم الشيخ، ويسمى أيضاً “القلعة” بسبب حجمه الضخم، هذا النادي يستضيف  أفضل فرق الدي جي الدولية طوال العام. ديسكو تقريباً مفتوح جانب أحد الجبال، إنه يحتوي على بركة سباحة كبيرة في وسطه بأسلوب أنيق وعصري، سوف تقضي فيه سهرة رائعة تحلف بها كثيراً.

شاهد أيضاً: أجمل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

٦- كافيه هارد روك:

Hard Rock Cafe (El Soultan Qabous Street, Sharm el-Sheikh)

  • ويقع على المتنزه الرئيسي لخليج نعمة وسوف تتعرف عليه بفضل الغيتار العملاق الذي يقف على السطح، مقهى هارد روك هو مطعم مشهور وديسكو على نمط الروك في العالم التي توفر أجواء وأكلات أمريكية، بالإضافة إلى مجموعة من التذكارات المعتادة عن تاريخ موسيقى الروك أند رول في أمريكا.
  • وفي المساء يتحول المطعم إلى ملهى ليلي مع الموسيقى والمرح في الحفلات والمناسبات في عطلة نهاية الأسبوع، كافيه هارد روك هو واحد من الأماكن الأكثر شعبية في سهرات شرم الشيخ الليلية.

٧- ليتل بودا:

Little Buddha (Tropitel Naama Bay, Sharm el-Sheikh

  • يقع في خليج نعمة بجوار مقهى هارد روك، ستقدمه تمثال بوذا وهو واحد من أفضل الأماكن في المدينة، مع ديكور مبهرج رائع مستوحى من الشرق، مع تمثال بوذا ضخم.
  • هذا المكان هو مزيج فريد من نوعه بين النادي وبار السوشي وفي الداخل، سوف تعثر على مطعم وصالة البار، هناك شرفة في الهواء الطلق وخدمة الشيشة.
  • ليتل بودا يتميز عن غبره بأنه يقد العديد من أنواع السوشي و بعض من أنواع الساشيمي الرائعة الغير موجودة في أي مكان آخر في شرم الشيخ.
  • وبعد 23.00 المكان يتحول إلى ديسكو مع دي جي والمهرجانات المحلية لجذب السياح والشباب الذين يرغبون في الرقص حتى وقت متأخر.
  • سوف تجد هناك أجواء تمتلئ بموسيقي الأر أند بي الحديثة، في ليتل بودا الجو المذهل سيخطفك، رائع وسهرة مميزة، يقدم ليتل بودا مجموعة أنواع من العصائر والكوكتيل اللذيذ، مع أحلى موسيقى وأجمل الفتيات.

٨- تاج محل:

Taj Mahal (Ras Um El Sid, Sharm el-Sheikh)

يقع في قلب مدينة رام أم السيد على بعد بضع دقائق بالسيارة من خليج نعمة، أما تاج محل فإنه يتميز بامر رائع وهو أنه ملهى ليلي في الهواء الطلق على مستويين، ويقام المهرجان على حمام السباحة (إذا كنت تأتي في زي استحمام قد  تأخذ حمام!) وكل أسبوع هناك بعض فرق دي جي الدولية التي يستضيفها المكان لإشعال السهرات.

٩- سبيس شارم:

Space Sharm (Qesm Sharm Ash Sheikh, Sharm el-Sheikh)

  • حتى الفضاء هبط هنا في شرم الشيخ، وهو يقع في خليج نعمة في الناحية الشمالية، ويمتد ذلك النادي الهائل مقسما على ثلاثة أجزاء واسعة جدا: أولا القاعة الرئيسية إنها الأكبر مع وجود شلال، شرفة تطل على البحر وغرفة الصالة حيث يهيمن عليها الفخامة.
  • فتح سبيس شارم أبوابه أمام السائحين في 2010 وأصبح من وقتها كواحد من أهم الأماكن لحياة الليل في شرم الشيخ.
  • يظهر الليزر المثير، والموسيقى الرائعة، إذا كنت ترغب في الموسيقى السريعة, الهيب هوب أو تكنو، كن على يقين من العثور عليها في المهرجان حيث يناسب جميع الأذواق، قد يبدو أسعار الدخول مكلفة ولكنها تشمل اثنين من المشروبات.

شاهد أيضاً: أفضل الأماكن الخلابة في مدينة دهب السياحية

١٠- باناجيا كلوب:

Panagea Club (Soho square, Sharm el-Sheikh)

يقع باناجيا كلوب في ساحة سوهو، وهو النادي الذي يعزف موسيقى رائعة، مع فرق دولية من الدي جي، واختيار ما بين المشروبات والكوكتيلات المذهلة، مع حلبة الرقص الواسعة التي تتغير باستمرار من الألوان والإضاءة، وقد أصبح هذا النادي مقصدا للحفلات والرقص في شرم الشيخ

١١- أوو بيتش:

O Beach Club (El Fanar Beach, Sharm el-Sheikh)

أوو بيتش هي واحدة من أهم الأندية في شرم الشيخ، مع موسيقى رائعة، الرسوم المتحركة الرائعة مع الراقصات الجميلات, خليط جيد مع منظر خلاب للبحر الأحمر.

١٢- كاليجولا هوت روك:

Caligula Hot Rock (White Knight Bay, Sharm el-Sheikh)

يقع في فندق سافوي كازينو كاليجولا وهو كازينو يحظى بشعبية كبيرة في شرم الشيخ، والذي ينظم أمسيات مع الموسيقى اللاتينية، والغير تقليدي، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من الكوكتيلات والمشروبات، مصحوبة بموسيقى حية والمفروشات الجميلة.

١٣- الفنار:

El Fanar Beach and Restaurant (1st- El fanar, hadaba, Sharm el-Sheikh)

دائماً مفتوح، ويقع في منطقة رأس أم السيد Ras Um el Sid، والفنار هو ديسكو آخر مشهور في شرم الشيخ، يقع النادي على الشاطئ مباشرة ويوفر إطلالة رائعة، المكان المثالي في الرقص حتى الفجر ومشاهدة شروق الشمس.

“أشهر أماكن السهر والحفلات في شرم الشيخ بالأسماء هذا ما قدمناه لكم أيها السادة خلال السطور الماضية، وهذا غيض من فيض فهناك الكثير جداً من الكازينوهات الرائعة وأماكن السهر التي سوف تنسيك نفسك”.

أترك تعليق