طريقة عمل حساب الفيس بوك

طريقة عمل حساب الفيس بوك

طريقة عمل حساب الفيس بوك إن الفيس بوك من وسائل التواصل الاجتماعي الأكثر انتشارًا، فنجد أنه إلى الآن يعتبر الفيس بوك من أشهر وأكثر هذه الوسائل بين الشباب على وجه الخصوص، فهو متواجد على الموبايل للاستعمال في أي وقت، وأصبح أكثر اقترابًا للأشخاص من الاتصال عن طريق الهاتف، وسوف نتعرف على طريقة لعمل حساب للفيس بوك بكل سهولة من خلال هذا المقال.

طريقة عمل حساب الفيس بوك

نجد أن هناك بعض الإرشادات التي تقودنا لنتمكن من القيام بعمل فيس بوك لأي شخص، ومن السهل القيام بهذه الأشياء التي تجعل لدينا حساب على الفيس بوك، وهذه الخطوات هي:

  1. نقوم بالدخول على الموقع الخاص بالفيس بوك.
  2. قم بإدخال الاسم الذي تريده وليكن اسمك.
  3. ثم سنجد خانة تطلب التاريخ الخاص بميلادك قم بإدخاله بشكل صحيح.
  4. سيقوم بطلب رقم الهاتف، وإن أردت التسجيل ببريد إلكتروني من غير رقم الهاتف فلا يوجد أي مشكلة.
  5. سيكون هناك خيارات بين جنسك ذكر أم أنثى.
  6. لابد بعد كل هذا أن يكون لديك كلمة سر تخصك، فعليك عندئذ إدخالها وعدم نسيانها.
  7. ثم سنجد أنه لابد من تأكيد كل هذا عن طريق تأكيد الرقم الذي وضعته، أو البريد الذي استخدمته.
  8. يمكن أن يكون هناك أي مشكلة تواجهنا عند هذا التسجيل، فيمكن أن تكون كلمة السر غير صحيحة أو ما شابه سوف يكون هناك خطوات مكتوبة يجب عليك إتباعها من أجل الدخول بشكل صحيح.

شاهد أيضًا: كيفية الربح من اعلانات الفيس بوك

تحميل الفيس بوك

يلزم لتسجيل الدخول إلى الفيس بوك أن يكون متواجد في الأصل على هاتفك، وهذا سوف يكون سهل جدًا من خلال تحميله، والذي يتم بكل سهولة عبر:

  • هناك تطبيق يمكن من خلاله التحميل للفيس بوك وهو بلاي ستور، وسوف يكون متواجد على هاتفك من أجل التحميل لأي برنامج تحتاج إليه، ومن خلال البحث في هذا التطبيق سنجد أنه من السهل العثور على تطبيق فيس بوك، فعندها نقوم بالضغط عليه من أجل أن يتم تحميله، ثم نختار كلمة تظهر هناك تسمى install.
  • ومن ثم نضغط علة الكلمة التي تظهر بعدها وهي Accept وسوف نجد أن عملية التثبيت تتم بكل سهولة بعد هذه الخطوات التي قمت بها، وسوف ننتظر إلى أن ينتهي هذا التحميل ثم بعد ذلك التثبيت، وتتوقف السرعة على التحميل والتثبيت على سرعة الإنترنت، لذلك علينا الانتظار إلى أن ينتهي من التثبيت، وبعد ذلك نجد أن تطبيق الفيس بوك متواجد ضمن تطبيقاتك التي على الجهاز، ومن خلال هذا يمكنك أن تسجل الدخول إلى الفيس بوك كما أوضحنا سابقًا.

أهمية الفيس بوك للأشخاص

  • لقد أصبح الفيس بوك وسيلة اتصال قريبة جدا للجميع، فقد أصبح الجميع يعرف أخبار أصدقائه وكل ما يهمه من خلال الفيس بوك، وهذا يكون واضح من خلال ما يتم إنزاله على صفحته، أو من خلال حالاته التي يضعها، وأيضًا الرسائل التي تتم بينهم، لذلك يعد الفيس بوك مع كل شخص مهما كان سنه، فلا نجد أنه متوقف على عمر معين، ولكن نجد أن الجميع أصبح لديه حساب على الفيس بوك، فالهاتف جعل الأمر سهلًا للغاية وجعلت الشباب يتمكنون من الاقتراب عبر الفيس بوك.
  • ونجد أنه هام من يجد أن الفيس بوك لديه عيوب إلى جانب مميزاته، فينظرون إليه لكونه مثلما جعل العديد من الأشخاص يقتربون من خلال المحادثات والرسائل، أيضًا جعلهم يبتعدون كثيرًا ولا يتقابلون، ويصبح هناك صداقة ربما لا تكون حقيقية، فنجد أن هناك بالفعل من يخادع بصفحات وهمية من خلال الفيس بوك، ويقوم باستغلال هذا الحساب الوهمي من أجل أن يقوم بأي غرض غير سليم، لهذا نجد أنخ من الهام أن يتم العامل بشكل صحيح عند استخدامه، كذلك علينا أن نجعل هناك وقت للمقابلة مع الأصدقاء والأقارب، ووقت أخر للفيس بوك، فمن ضمن العيوب هي أنه يكون في يد الجميع من دون احترام للوقت أو المكان.
  • نجد أن الفيس بوك يجعلنا نعلم العديد من الأخبار التي لا يوجد لدينا خبر بها.

شاهد أيضًا: كيفية إنشاء صفحة على الفيس بوك من الموبايل بدون رقم الهاتف

كيف يطور الفيس بوك من عمله باستمرار؟

  • نجد أن الفيس بوك يتجدد دائما في شكله وتغيراته التي تجعله ذو أهمية كبرى للجميع، فمع أنه لا يكون الوحيد من وسائل الاتصال الاجتماعي، ولكنه يعتبر أهمهم وأكثرهم انتشارًا، بحيث أنه أقدمهم، لذلك نجد أنه من فترة لأخرى يحدث تجدد ولو بسيط في شكله ويضيف أي ميزة جديدة تجعله بالفعل لا يكون قديمًا مهما مر عليه من الوقت.
  • لقد أصبح هناك حالات عبر الفيس بوك تضيف شكلًا مميزًا لكل مستخدم، فكل شاب يفرح بهذه الطريقة التي تجعله مميزًا عند القيام بها، كذلك نجد أن أي شاب عندما يتناول هاتفه بيده فإنه يقوم بالدخول مسرعًا على الفيس بوك لمعرفة كل العالم من حوله، ويفهم كل ما يدور حوله بطريقة متجددة.

لقد تناولنا في هذا المقال طريقة عمل حساب فيس بوك بكل سهولة، وذكرنا طريقة تحميله من أجل التسجيل بالفيس بوك، كذلك تناولنا أهمية الفيس بوك مع ذكر مميزاته وعيوبه التي يعلمها الجميع ولكنهم لا يستطيعون التخلي عنه مهما كان، فنجد رغبة الشباب في هذا التطبيق لها أهمية كبيرة لا يمكن إنكارها مهما حدث.

أترك تعليق