شرح استخدام الانستقرام بالتفصيل

شرح استخدام الانستقرام بالتفصيل

شرح استخدام الانستقرام بالتفصيل جد أن الإستقرام أصبح له شهره كبيرة في تناول الصور بشكل كبير، ومما لا شك فيه أن أي تطبيق أو موقع أو برنامج جديد نجد له اهتمام كبير من الجميع، لذلك لابد من مواكبة العصر والعمل على فهم كيف يسير الوضع في ظل أي أمر جديد، ومن تواجد الإنستقرام هناك العديد ممن لا يتعاملون معه، ولهذا يوف نقدم لهم طريقة التعامل معه بكل سهولة من أجل تحميله والعمل عليه، وسوف نعرف هذا من خلال هذا المقال.

شرح استخدام الانستقرام بالتفصيل

  • لا يمكن استخدام الإنستقرام بدون تحميله على هاتفك وجهازك، لذلك لابد من القيام بتحميله بطريقة سهلة للغاية، لذلك نجد أن تحميله يتم عن طريق جوجل بلاي، أو من خلال أب ستور وهذا لأجهزة ios وعند ذلك نتمكن من الدخول عليه والتعامل معه بعدما وجد على جهازك بكل سهولة، فعند الدخول علبه نتبع الإرشادات التي يقدمها من أجل التسجيل ويصبح لدينا حساب عليه بدون أي صعوبة.

اقرأ أيضًا: كيفية زيادة عدد المتابعين على الانستقرام

كيف يمكن إنشاء حساب على الإنستقرام؟

  • بعدما قمنا بتحميله على الجهاز، سوف نقوم بالدخول عليه من أجل أن نسجل حسابا عليه ونتعامل معه ومع الأصدقاء، وهذا يتم من خلال إدخال كلمة مرور وبريد إلكتروني، ويمكن أن تتعامل بحسابك على الفيس بوك أيضًا، وهذا كله يكون بطريقة مجانية، وعند ذلك نضع الصورة التي نرغب بها، وبكون هناك قدرة على اختيار المتابعة للأصدقاء على الأنستقرام، وإن لم ترغب في ذلك فلا يهم، فبإمكان الشخص أن يختار ما يريده من الأصدقاء للمتابعة كما يريد، وبعدها نقوم بالضغط على كلمة Follow.
  • العديد يتعاملون مع الإنستقرام ويفرحون بالتعامل معه، لذلك يجب على الجميع معرفة كيف يتم وكيف يمكن التسجيل عليه للتعامل معه بدون قلق أو خوف من عدم استعماله بشكل صحيح.

كيف يمكننا الإشارة إلى الأصدقاء؟

  • إن أراد الشخص أن يقوم بالإشارة إلى الأصدقاء عندما يقوم بنشر الصور، فيمكن أن يشاركها مع صديق له لكي يذكره بحدث ما، أو مشاركتها مع العديد من الأشخاص، فنقوم بالضغط على Tag people وعند ذلك نضغط على الصورة لكي نضع الاسم الذي نرغب في الإشارة إليه، ومن ثم الإشارة إليه ثم نشر الصورة المشتركة بينهم، وهذا يحدث مع أكثر من شخص وليس لشخص واحد فقط، فمن الممكن إدخال أكثر من اسم للإشارة لهم ومن ثم النشر بعد ذلك.

كيف نتمكن من نشر الصور على الإنستقرام؟

  • عندما نرغب في نشر أي صورة نريدها فهذا يبدو سهل من خلال الضغط أسفل على مربع فيظهر ملف للصور الخاصة لك والفيديوهات أيضًا، أو يمكن أن تقوم بالالتقاط للصور التي تريدها، وكذلك يمكن أن يسجل الشخص فيديو إن أراد وتكون مدته ربع ساعة إن أراد، وهذا يعرفه الجميع ويعرف طريقة التسجيل لأي مقطع فيديو.
  • بعد نشر الصورة نتمكن من تعديلها إن وجدت أي مشكلة بها، وكذلك نجد أنك تستطيع نشرها عبر تحميلها من الصور إن لم ترغب في التقاط الصور في الحال، فهذا الأمر يخصك أنت وكما ترغب، فهناك أوقات تحتاج إلى الاستغلال مثل التواجد على البحر في وقت الشروق والغروب، فيكون التقاط الصور في هذا الوقت هام لذلك لابد إن يكون لديك حساب على الإنستقرام ومشاركة هذه الصورة مع أحبابك وأصدقائك وفي الحال يتم نشرها في الحال بدون أي تأخير، فيجب فقط التوصل إلى الإنترنت من أجل العمل على نشر الصورة كما ترغب.

شاهد أيضًا: طريقة استخدام برنامج kik

هل استخدام الإنستقرام هام أم لا؟

  • لابد من معرفة أن أي تقدم أو تطور في مجال الإنترنت له أهمية كبيرة ولابد من مسايرتها لمعرفتها والتعلم من خلالها بشكل جيد، لذلك علينا معرفة أنه لا يضر بشيء ولكنه هام لجميع الشباب لتداول الصور الخاصة بهم، وعندئذ تظهر الصور التي يراها الجميع محببة إليهم ويرغبون في مشاركتها لجميع أصدقائهم لكي يتمتعون معهم بهذا الحدث السعيد، وربما يكون الأصدقاء في مكان ما ويرغبون في التقاط الصور ومشاركتها مع أكثر من صديق.
  • لهذا لا نجد أي مشاكل من استخدامه أو وجوده مع الجميع، كما أنه لا يعد تحميله صعبًا أو التسجيل إليه، لهذا لابد من محاولة استخدامه لمواكبة العصر الذي نمر به من دون أي صعوبات أو قلق من حدوث أي مكروه، فهو لا يوجد منه أي ضرر مهما كان.
  • ونجد أنه هام بصفة كبيرة لدى الشباب الذين يحبون بصفة عامة التصوير ونشر الصور بطريقة مستمرة، فلقد أصبح لديهم المكان الخاص بهم والذي يجعلهم ينشرون صورهم الهامة مع من يحبون وجعل من يحبون فقط رؤيتها، فاختيار الأشخاص الذين يشاهدون الصور هام جدا في الإنستقرام، لهذا نجده نفيد وغير ضار أبدا في استخدامه، فأنت الذي تحدد من ترغب به أن يشاهد صورك في هذا الحساب بكل حرية وكما ترغب.

قد يهمك أيضًا: طريقة فتح حساب في الايتونز مجاني

لقد تناولنا من خلال مقالنا هذا استخدام الإنستقرام مع الجميع وكيف بتم هذا، كذلك تناولنا كيف يمكن أن يتم النشر للصور من هلاله، وكيف يمكن مشاركتها مع الأصدقاء، وتعرفنا كيف يمكن الإشارة إلى الأصدقاء، وأيضًا تعرفنا على إمكانية الإشارة لأكثر من صديق لصورة أو أكثر من أجل نشرها على الإنستقرام، وأوضحنا مدى أهميته خاصة للشباب وعدم ود أي ضرر منه.

أترك تعليق