أفضل وأغلى ٢٥ فندق في دبي للعوائل

أفضل وأغلى ٢٥ فندق في دبي للعوائل

أفضل وأغلى ٢٥ فندق في دبي للعوائل حيث تعتبر دبي هي جوهرة التاج للإمارات العربية المتحدة، معروفة في جميع أنحاء العالم كواحدة من أفضل وأغلى المدن ومن أكثرها فخرا وأناقة، يذهب الناس إلى دبي من أجل التسوق، أو الإستمتاع بالمدينة والحفلات طوال الليل، أو مشاهدة عجائب بعض الأعمال الأكثر إثارة في العمارة الحديثة في العالم.

كما تتميز دبي بأطول ناطحة سحاب في العالم، برج خليفة، حيث يبلغ ارتفاعها 830 متراً، إذا ذهبت إلى دبي، فيجب عليك البقاء في فندق فخم من فئة الخمس نجوم، لذا في السطور التالية نقدم لك قائمة تشمل أفضل وأغلى ٢٥ فندق في دبي للعوائل فلنبدأ.

أفضل وأغلى ٢٥ فندق في دبي للعوائل :

١- فندق برج العرب:

  • برج العرب هو أغلى فندق فخم في هذه القائمة، وهذه المكانة يستحقها، التفرد المطلق لهذا الفندق واضح منذ اللحظة الأولى التي تضع فيه عيناك عليه كما هو الحال في شكل شراع عملاق يرتفع فوق ألف قدم في السماء.
  • تحقيقا لهذه الغاية، تم إنشاء الفندق في جزيرة من صنع الإنسان، والتي ترتبط فقط بالبر الرئيسي بواسطة جسر، إنه إنجاز عظيم للهندسة المعمارية الحديثة.
  • خلال الليل  يضيء الفندق بألوان مختلفة ورائعة ترتد من خلال هيكل الفندق الشبيه بالشراع.
  • هذا الإحساس بالفخامة والرفاهية ينعكس بشكل جيد في الداخل أيضًا.

شاهد أيضًا : 11 معلومة ساحرة لا تعرفها عن مدينة اوزنجول

٢- فندق برج العرب:

يقع هذا الفندق البوتيكي في الجزء الغربي من جزيرة النخلة، وهو مثالي لأولئك الذين يقدرون الجمال والإبداع المحرضين، ولكن أيضًا السلام والهدوء، فضل الفندق مجموعة ألوان من الحجر الرملي، وقد تم تصميمه في الطرازات المغاربية والأندلسية، مع الكثير من الأنماط الهندسية الحادة في التصميم، إلى جانب النوافير الباهظة، والأجنحة، وغيرها من الميزات المماثلة.

٣- فندق جميرا بيتش:

  • يقع هذا الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم بالقرب من برج العرب، على الشاطئ المقابل منه، هذا الموقع رائع لأنك في غضون 10 دقائق من مدينة جميرا، التي تعد واحدة من أشهر مراكز التسوق في جميع أنحاء دبي.
  • تم إنشاء هذا المنتجع المكون من 26 طابقاً في عام 1997، وقد تم تصميمه على شكل أمواج متكررة، ربما كمجاملة لبرج العرب. التصميم أنيق وجذاب، على الرغم من عدم وجود شيء حوله “يبرزه” على هذا النحو.
  • ومع ذلك يمكن للمرء أن يقدّر حقيقة أن كل غرفة مفردة لها إطلالة على البحر وبرج العرب، تم تصميم الفندق في صورة جمالية أنيقة وحديثة مع العديد من وسائل الراحة مثل وجود ستة حمامات سباحة في الموقع ، بالإضافة إلى 21 مطعماً للاختيار من بينها.

٤- رافلز دبي:

  • يقع هذا الفندق الفاخر في موقع مركزي، وهو ليس الموقع الأكثر إثارة في دبي، إلا أنه مثالي للضيوف الذين يفضلون القليل من الهدوء والعزلة.
  • في المنطقة المجاورة يمكنك التوجه إلى مراكز التسوق في شارع الشيخ زايد، وأنت على مسافة قريبة من الحي المالي في دبي.
  • تعد Creekside Park الحديقة  أحد مناطق الجذب القريبة من الفندق، وهو متصل جيدًا بالمطار الذي يبعد 15 دقيقة فقط. الفندق به إلهام مصري وشكل مثل الأهرامات.
  • لكن ليست رائعة التصميم، وبالتأكيد لن تجذب الاهتمامات الشعبية، إلا أن التصميمات الداخلية تعوض عن المظهر الخارجي المريب من خلال كونها مزخرفة وجميلة، ورائعة مع الأرائك على الطراز العثماني وغيرها من المفروشات التي سوف تأخذك إلى مصر القديمة.

٥- فندق أرماني:

  • يعتبر هذا الفندق واحد من أفضل وأغلى ٢٥ فندق في دبي للعوائل حيث يقع هذا الفندق المشهور عالميًا الفاخر الذي تم تصميمه باسم مصمم الأزياء الشهير في قلب دبي الثقافي – برج خليفة، ويشغل هذا الفندق البوتيكي عدة طوابق في المبنى، ويتصل بشكل جيد بمول دبي، كما يمكن أن تتمتع بمنظر رائع مثل نافورة دبي ودار أوبرا دبي وسوق البحار.
  • إذا كنت ترغب في قضاء وقتك في حي عصري للغاية، فيمكنك الوصول بسهولة إلى شارع محمد بن راشد، الذي يعتبر المكان الرئيسي للمقاهي والمطاعم العصرية وبعض السيارات الفاخرة، تم تصميم الفندق من قِبل جورجيو أرماني نفسه.

شاهد أيضًا : أجمل معالم مدينة شفشاون الزرقاء السياحية

٦- أتلانتس النخلة:

  • اتلانتيس في وسط النخلة، إبداعي بما فيه الكفاية ليكون نقطة جذب سياحي في حد ذاته، كما يوحي الاسم، تم بناء الفندق على طراز المدينة المفقودة تحت الماء، وعلى هذا النحو، فإن لوحة الألوان العامة للفندق تتكون من الألوان الباردة والخضراء.
  • يتصل برجا الجناح الملكي بجناح رويال بريدج، الذي يعد واحدًا من أكثر الأجنحة المرغوبة في دبي، تم تصميم الديكورات الداخلية للفندق تماشيا مع الموضوع العام، مع سجاد منقوش على شكل قذيفة، وأضواء تشبه المحار والبطلينوس، ومقابض أبواب تشبه الأسماك.

٧- منتجع فورسيزون دبي:

  • يقع هذا الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم على شاطئ جميرا نفسه، ويمكنك زيارة ناطحة سحاب برج خليفة ببساطة بالقيادة لمدة 15 دقيقة، يحتوي الفندق الرائع على لوحة جميلة من اللون الوردي واللون الزهري، مع حدائق تزهر بالزهور الغريبة وبساتين الفاكهة والطيور.
  • كما يتم منح جميع الضيوف الوصول إلى حمامات السباحة والخدم الشخصيين الخاصين بهم، الذين لا يبعدون سوى زر واحد.

٨- فندق ريتز كارلتون:

يقع هذا الفندق الفاخر متعدد الجنسيات في قلب الحي المالي في دبي، وهو قريب جداً من Gate Village، التي تصادف أنها مركز الحياة الفنية والثقافية الضخمة في دبي، وهي مليئة بسلسلة من المعارض الفنية الحديثة، هناك مطاعم ساحرة، الفندق نفسه عبارة عن حقيبة مختلطة من المؤثرات المعمارية.

٩- بالازو فيرساتشي:

يقع هذا الفندق البوتيكي بالقرب من “قرية الثقافة” في دبي، ويبعُد 15 دقيقة فقط بالسيارة عن دبي مول، الفندق مرتبط كقصيدة للتصميمات المعمارية للقصور الإيطالية من القرن السادس عشر. الديكورات الداخلية للفندق رائعة مع الثريات التشيكية، الأرضيات الرخامية والطاولات، والأعمدة المطلية بالذهب.

تأتي الغرف في أربع لوحات ألوان رئيسية – السلمون والبيج والفيروزي والأزرق – ولديك القدرة على اختيار أي منها تفضله.

١٠-  ذي بالاس داون تاون:

يقع هذا الفندق الفاخر في واحدة من أحدث المناطق في دبي، على الرغم من أنه يُطلق عليه اسم “المدينة القديمة”، وهو متصل بشكل جيد، حيث تقع مناطق الجذب الرئيسية مثل دبي مول وبرج خليفة على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

إن الحس الجمالي العام للفندق بسيط وعصري، إلا أنه يتميز ببعض المزهريات الشرقية على شكل الحلي التي تُرى في اللوبي والمعارض، الغرف حديثة تماماً مع تلفزيونات كبيرة بشاشة مسطحة واتصالات WiFi مجانية.

١١- كمبينسكي هوتيل آند ريزيدنس نخلة جميرا:

يعتبر هذا الفندق واحد من ضمن أفضل وأغلى ٢٥ فندق في دبي للعوائل ويقع هذا الفندق الفخم في منطقة West Crescent في Palm ، بجوار Jumeirah Zabeel Saray زعبيل سراي مباشرة، يبدو الفندق وكأنه متزامن تمامًا مع الطبيعة، مع حديقة فاتنة في الجزء الخلفي من الفندق، بجوار البحر مباشرةً.

العمارة كلاسيكية أوروبية، مما يجعل هذا الفندق فريدًا من نوعه في دبي، الفندق جميل وهادئ، ويضم ما مجموعه 240 غرفة وجناحًا.

١٢- منتجع وسبا سوفيتيل دبي بالم:

إنه فندق فخم آخر رائع يقع على جزيرة نخلة جميرا الجميلة، يحتوي الفندق على 361 غرفة، جميعها مجهزة تجهيزًا جيدًا بجميع وسائل الراحة الحديثة مثل الواي فاي وأجهزة التلفزيون الذكية وحتى أنظمة الصوت المحيطي Bose.

١٣- فيرمونت النخلة:

يقع هذا الفندق البوتيكي في جزيرة نخلة جميرا الاصطناعية، يمكنك الوصول إلى مرسى دبي في غضون 10 دقائق بسيارة الأجرة، وخلال 15 دقيقة يمكنك الوصول إلى شاطئ JBR أيضاً.

إذا كنت ترغب في الذهاب إلى أماكن جذب أخرى مثل دبي مول ومول الإمارات، يمكنك حتى ركوب حافلة النقل المكوكية المجانية.

لوحة الألوان العامة المستخدمة من قبل الفندق هي مزيج جميل ومنعش من اللون البني الرمل، والبيج، والأزرق المائي.

١٤- جي دبليو ماريوت:

  • لا يقع هذا الفندق الفاخر في المنطقة المجاورة مباشرة لأي مناطق جذب سياحي، إلا أنه على مسافة متساوية من دبي القديمة والجديدة.
  • إذا كنت ترغب في التجول في المدينة، فيمكنك إما السير إلى محطة المترو، والتي ستأخذ 10 دقائق، أو يمكنك ركوب سيارة أجرة سوف تأخذك رحلة إلى الخور حوالي 20 دقيقة.
  • الديكور العام للفندق أنيق ولطيف، فهو يحتوي على بعض الميزات الرائعة والجذابة في المكان، مثل تركيب فني يضم 1300 زجاجة زجاجية.

١٥- فندق الميدان:

يقع هذا الفندق الفخم في موقع متميز لمواجهة مضمار ميدان للسباق، وهو موقع حدث كأس دبي العالمي، توفر بعض الغرف إطلالة كاملة على برج خليفة، الفندق يحتوى على شرفات وتراسات غرف مصممة بطريقة تجعلها تشبه خارجيا الإيقاع اللطيف لموجة المحيط.

قد تبدو لوحة ألوان الفندق غير منتظمة، ولكنها في الغالب تتكون من ألوان جريئة قوية تكملها ألوان رقيقة وألوان أكثر رقة.

١٦- وان أند آونلي جزيرة النخلة:

ويفضل الفندق مجموعة ألوان من الحجرية، على الرغم من عظمة هذا الفندق، فإنه يبدو وكأنه فندق بوتيك يضم 90 غرفة فقط، وأربع فلل إضافية محاطة بالخضرة الورقة.

١٧- فندق جميرا بيتش:

  • تم تصميم الفندق في جمالية أنيقة وحديثة مع العديد من وسائل الراحة مثل وجود ستة حمامات سباحة في الموقع، بالإضافة إلى 21 مطعماً للاختيار من بينها.
  • كما يمكنك أن تطمئن إلى أن أي جزء من العالم أتيت منه، أيًا كان جزءًا من العالم الذي ترغب في تذوقه، فكل شيء متاح لك.

١٨- فندق إدريس مارينا:

  • ادريس دبي مارينا يرتبط مباشرة بمركز دبي مارينا التجاري، الذي يضم 160 متجرا من البوتيكات المتنوعة إلى العلامات التجارية الراقية، في حين أن أولئك الذين يبحثون عن البحر والرمال سيجدون الشاطئ على بعد دقائق فقط.
  • عندما يتعلق الأمر بتجربة الحياة بجانب المسبح، يوجد مسبح غير متناهي مرتفع في المستوى 4 مثالي لقضاء يوم كامل في الشمس مع تناول الطعام في الخارج، وبار بجانب المسبح وإطلالات خلابة على مرسى دبي وما وراءه.

١٩- بارك حيات دبي:

يضم فندق Park Hyatt Dubai مسبحًا يبلغ طوله 25 مترًا يقع وسط أشجار النخيل وسبا يوفر علاجات عطية، يقع على بعد كيلومترين من مطار دبي الدولي، يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، يوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات وخدمة صف السيارات، يحتوي Park Hyatt Dubai على غرف مع بياضات أسرّة فاخرة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تفتح على شرفة مفروشة.

٢٠- جميرا دار المصيف:

يقع فندق جميرا دار المصيف بين الحدائق الهادئة والممرات المائية والمسابح الحصرية والشاطئ الخاص بالمنتجع، ويوفر غرف ضيوف حميمة وفسيحة وأنيقة ومجددة حديثًا، بالإضافة إلى ساحات فناء وسخانات شخصية وخدم شخصي فاخر رائع، توفر هذه المنازل الصيفية ملاذًا مصممًا بشكل رائع – مكان إقامة فاخر للمنتجع.

٢١- والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا:

  • والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا هي وجهة رائعة، لؤلؤة بيضاء نقية محاطة بمياه الخليج العربي اللازوردية، لديها شاطئ خاص واسع مع رمال ناعمة، مساحات عامة فخمة وغرف ضيوف وأجنحة فخمة.
  • تنتظرك أطعمة مميزة في مطاعم الفندق المميزة بما في ذلك، تجربة تناول الطعام الإيطالي المعاصرة من قبل الشيف Heinz Beck الشهير والحاصل على نجمة ميشلين الإيطالية والذي يجمع بين النخبة الاجتماعية في دبي والمسافرين الدوليين للترفيه، للمناسبات التي لا تنسى والأحداث التي لا تُنسى.

٢٢- فندق لو رويال ميريديان بيتش ريزورت اند سبا دبي:

  • منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش هو الخيار الأمثل لقضاء عطلة في المدينة والعطلات في دبي، ويقدم 504 غرفة + أجنحة تناسب كل احتياجاتك، يقع الفندق على الجانب الآخر مباشرة من ممشى JBR العالمي.
  • يطل هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم على الخليج العربي وعلى بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من JBR، ويضم 14 مطعمًا وبارًا عالميًا، يحتوي السبا ذو الطابع الروماني على ساونات و 5 مسابح تقليدية.

٢٣- تاج دبي:

  • يتكون تاج دبي من 296 غرفة ضيوف، بما في ذلك غرف تاج كلوب، وأجنحة جونيور وأجنحة فاخرة، وأجنحة ذات تصميم فخم مع تصميم معقد توفر إطلالة بانورامية على برج خليفة.
  • يقع تاج دبي ذو الطراز الهندي الفاخر في قلب منطقة الخليج التجاري على بعد مرمى حجر من منطقة وسط المدينة الشهيرة في دبي ودبي مول، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة بواسطة حافلة النقل المكوكية المجانية التي توفرها.

٢٤- أوبروي دبي:

  • أوبروي دبي هو فندق فخم معاصر في دبي، والذي يجسد تصميمه الارتفاع والضوء والمساحة، نحن نقدم إطلالات متواصلة على برج خليفة الشهير من موقعه الممتاز بين الفنادق في الإمارات العربية المتحدة، على بعد دقائق فقط من دبي مول ومركز دبي المالي العالمي، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة بواسطة حافلات النقل المجانية التي يعمل الفندق.
  • يقدم فندق أوبروي، دبي فخامة ساحرة، وخدمة أسطورية لضيوفه.

٢٥- قصر داون تاون:

  • واخر ما نختم به حديثنا حول مقال أفضل وأغلى ٢٥ فندق في دبي للعوائل هو قصر داون تاون وهو منتجع داخل المدينة، في قلب قرية عربية تقليدية، ويواجه رمزًا مذهلاً للحداثة، يتمتع الفندق الفاخر بموقع مثالي في منطقة وسط مدينة دبي، على بعد مسافة قصيرة من جميع المؤسسات التجارية والمالية الكبرى ومناطق الجذب الترفيهية.

شاهد أيضًا : 7 أماكن يمكن زيارتها في جزيرة النخلة

قدمنا لكم أفضل وأغلى ٢٥ فندق في دبي للعوائل، كل منها يتميز عن غيره بطراز مختلف ومبدع، سوف تجد أن لكل منها أيضًا أسعاره الخاصة، لذا راجع القائمة السابقة جيدًا وما تشعر بأنه سوف يعطيك الرحلة الحلم التي تشتهيها انطلق إليه فورًا.

أترك تعليق