كيفية تكبير خط الفيس بوك

كيفية تكبير خط الفيس بوك

كيفية تكبير خط الفيس بوك، الفيس بوك هو وسيلة من وسائل التواصل بين المجتمع وهو له فوائد وأضرار كما أنه يجمع الناس في الأفراح وكذلك في الأحزان وسوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال، كيفية تكبير خط الفيس بوك.

ما هو الفيس بوك؟

  • حيث أن الفيس بوك هو برنامج يستطيع الشخص الذي له حساب فيه يقوم بإرسال رسائل للأصدقاء الخاصة به أو إرسال منشور وكذلك يمكن عمل تعليق أو غير ذلك من الخصائص الموجودة.
  • فيه كما أنه أيضًا معد من قبل شركة أمريكية للخدمات الاجتماعية عبر الأنترنت لطلاب الجامعة ثم بعد ذلك تطور للدراسات الثانوية والإعدادية وبعدها لكل المراحل وأيضًا لكل الأعمار.
  • وحيث أنه تم تأسيسها من بعض الطلاب الأمريكيين من بينهم طالب يسمى مارك زوكر بيرج وظل ينتشر حتى وصل عدد مستخدميه إلى مليار مستخدم وهذا حصيلة سنة الفين واثنا عشر.

ما هي مميزات الفيس بوك؟

حيث للفيس بوك بعض المميزات التي جعلته ناجح إلى الآن ومن هذه المميزات ما يلي:

  • حيث أن الفيس بوك هو وسيلة تواصل اجتماعية مجانية كما أنه لأي شخص أن يستخدمه ولكن يشترط ألا يقل عن ثلاثة عشر سنة كما أن الفيس بوك مفتوح مع الأشخاص ذوي حساب طوال اليوم.
  • وكذلك أيضًا يمتاز بالخصوصية التي به وبالأمان على البيانات كما له ميزة دردشة جماعية وتفاعل وكذلك أيضًا الشخص الذي يمتلك حساب له حق التغيير في البيانات والتحديثات وهذا داخل في قائمة الأصدقاء.

أضرار الفيس بوك

حيث يوجد للفيس بوك بعض الأضرار للكبار والصغار منها:

اقرأ أيضًا: كيفية عمل مكالمة فيديو على الفيس بوك

1 – بالنسبة لأضرار الفيس بوك على الكبار

  • حدوث بعض المشاكل في الحياة بسبب نشر شخص شيء لا يصح نشرة وتسرع في ذلك فتسبب بمشاكل عديدة له كذلك مشاهدة المستخدم بعض الأشياء الغير لائقة.
  • وكذلك أيضًا ضياع الوقت وهدره مما يجعل الشخص غير جدير بعمل أي شيء في الحياة وجعل الحياة بائسة كذلك قد يسبب تشويه في السمعة وهذا عندما يقوم الشخص بالتعليق على شيء غير لائق.
  • أو محادثات غير لائقة تجعل الشخص ينجرف ورائها ويحدث لهم مصائب وأضرار كبيرة كذلك أيضًا من أضراره أن الجلوس عليه فترة طويلة يدفن مواهب الإنسان مما يجعله غير قادر على تركه وعدم التركيز.

2 – أضرار الفيس بوك على الأطفال

  • كثرة الجلوس على الفيس بوك تجعل الطفل غير قادر على ممارسة دروسه أو الحياة كذلك كثرة التحديق في الأجهزة تضعف العين كما أنهم يكونون عرضة للتوتر.
  • وكذلك أيضًا للاكتئاب ضياع الوقت في شيء غير مهم يجعلهم يهملون دراستهم وتعليمهم مما يجعل الذكاء لديهم قليل كذلك يمكن أن يختلطوا بالناس كبيرة تجعلهم عرضة للخطر من خلال وهمهم بأشياء مختلفة.

كيفية تكبير خط الفيس بوك

حيث يوجد طرق تكبير خط الفيس بوك وهي

1 – عن طريق لوحة المفاتيح

حيث أنه نقوم بالضغط على علامة زائد مع كلمة ctrl وبهذا نلاحظ تكبير الخط وهذه تعتبر أسهل طريقة يقوم بها الشخص المبتدأ.

2 – عن طريق الخطوات بالفارة

نقوم بالذهاب للإعدادات ثم نقوم بالضغط على الخيار سوف نرى في القائمة كلمة خط نقوم بعد ذلك بالضغط عليها وسنرى حجم الخط ونقوم بالتعديل سنجد خيارات كثيرة تكبير أو تصغير وسوف نختار ما نريد.

شاهد أيضًا: كيفية الربح من اعلانات الفيس بوك

3 – عن طريق تطبيق يسمى Big Font

  • حيث نقوم بتنزيل هذا البرنامج من متجر بلاي إذا لم يكن موجودًا على الشاشة حيث أنه يجعل الهاتف كل كلامه حجم كبير وطريقة استخدامه سهلة جدًا حيث عندما نقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف.
  • حيث نجد كمية من الخطوط موجودة أمامنا نقوم باختيار منها نوع الخط الذي نرغب فيه بعدما نقوم بالضغط عليه نأكد عملية الاختيار وسوف نلاحظ بعدها فورًا حجم الخط الذي تم اختياره على الشاشة.

الكتابة بخط كبير في الفيس بوك

  • نقوم بفتح صفحة الفيس بوك ثم بعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة كتابة ملاحظه ثم نقوم بكتابة الأشياء التي نرغب فيه ثم نقوم بتظليل وهذا من خلال وضع السهم على نقطة معينة بالضغط عليها مرتين.
  • ثم بعد ذلك نقوم بسحب السهم على الكلام كله حتى يتم تظليله ثم نقوم بعد ذلك بالذهاب إلى حرفB ونضغط عليه سوف نجد تكبير حجم الخط وبعدها نضغط نشر وبهذا يكون الكلام فيه خط كبير وواضح.

كيفية تكبير الخط في الايفون

  • الأشخاص الذين لديهم الرغبة في جعل الخطوط كبيرة في هواتفهم الايفون فلك بعض الخطوات منها نقوم بالدخول على الإعدادات.
  • ثم بعد ذلك نضغط على كلمة Accessibility ثم بعد ذلك نضغط على Larger Text ثم تكون مضطر لضبط شريط التمرير وهذا يكون أسفل الحجم ومنه تختار الحجم المفضل.

كيفية تغير الخط على الماسنجر

  • لتغير الخط نقوم بفتح الماسنجر ثم نقوم بالضغط على كلمة Preferences التي تظهر في قائمة الاختيارات ثم بعد ذلك نقوم منها بالضغط على كلمة
  • ثم بعد ذلك سوف تظهر قائمة أخرى يتم اختيار منها كلمة تكبير الخط ثم بعدها نقوم بعمل ok وهو الموافقة على هذا النظام وبعدها سنرى تكبير الخط وأيضًا سيظل كبير كلما نقوم بفتح الماسنجر.

قد يهمك أيضًا: كيفية إنشاء صفحة على الفيس بوك من الموبايل بدون رقم الهاتف

وبهذا نكون قد انتهينا من مقالنا هذا عن كيفية تكبير خط الفيس بوك، وتعلمنا بعض المعلومات عن الفيس بوك كيفية تكبير الخط مميزاته وهذا من خلال، كيفية تكبير خط الفيس بوك، كما يسعدنا متابعتكم مقالتنا الجديدة والمفيدة على موقعنا.

أترك تعليق