حلمت إني أحتضن طفل رضيع، تفسير إبن سيرين

حلمت اني احتضن طفل رضيع، تفسير ابن سيرين
  • حلمت إني أحتضن طفل رضيع، تفسير إبن سيرين، الكثير من الفتيات يقولون حلمت إني أحتضن طفل رضيع، ويبحثون عن تفسير هذا الحلم ماذا يعني ظهور الرضيع في المنام، مقالنا اليوم لتفسير الحلم بالطفل الرضيع عندما تحلم به بين يديك أو عندما تحلم بإحتضانه ونقدم التفسير الكامل لهذا الحلم لإبن سيرين صاحب أشهر تفسيرات الأحلام.

احتضان طفل صغير في المنام

  • رؤية حمل طفل صغير وإحتضانه يدل  ذلك على ترقية أو مكافأة مالية أو الإنتقال إلى وظيفة أخرى..
  • رؤية ضرب طفل صغير وحبسه في المنام  يدل على وجود  هموم وأحزان وتعرض الرائي الفقر والديون.

حلمت إني أحتضن طفل رضيع، تفسير إبن سيرين

هناك بعض الحالات التي يكون فيها رؤية طفل رضيع في المنام خير وبشرى جيدة ومن الأمور التي تثير الدهشة أن تحلم بنت عزباء بطفل رضيع بين اليدين وتتسائل الفتاة وتبدأ في البحث عن ماذا يعني هذا الحلم؟ وسوف نشرح لكم الكثير عن هذا الحلم ونقدم لكم التفسير المتعلق بالحلم بالتفصيل.

أجمع المفسرون على أن رؤية الأطفال الرضع في المنام تحمل معها الكثير من السعادة ونوابه الخير والبركة، وهناك حالات خاصة مثل أن الشخص الذي يحلم بالطفل الرضيع شخص فقير ويكون في هذه الحالة مال ورزق وفير في الطريق إليه.

أما في حال أن الشخص لديه مال وفير فيكون الطفل الرضيع في المنام بين يديه الشخص الغني يدل على الخير و يكون تفسيره أن هذا الشخص سوف يرزق بالكثير من الرزق في الفترة القادمة وقد يكون الرزق أصدقاء أو خير أو مشروع جديد أو سفر قريب او متعة وسعادة.

تفسيرات متصلة برؤية حلمت إني أحتضن طفل رضيع، تفسير إبن سيرين:

تفسير رؤية الطفل الرضيع أنثى في المنام

أي أن إذا قال لك شخص حلمت إني أحتضن طفل رضيع فأبشر قل له إن هذا يعني أن هناك وفرة في المال تأتي إليه في وقت قريب، وفي حال أن الشخص الحالم إمرأة فهذا يعني أن هناك حمل ثقيل تحمله هذه الفتاة أو السيدة، والطفل الرضيع في حلم المرأة يدل على تحمل المشقة وإستقبال المتاعب.

ودليل على أن الفتاة سوف تتعرض للكثير من التعب في الفترة القادمة من الحياة من أجل الحصول على سعادة بعد ذلك ويعني أن المرأة عليها أن تنتظر شئ جميل بعد مشقة وعناء خصوصًا إذا كان الطفل الرضيع بالحلم أنثى، أي أن تفسير رؤية الطفل الرضيع أنثى في المنام هو خير بعد شهر وراحة بعد مشقة وتعب.

حلمت اني احتضن طفل رضيع للمتزوجة

ورأت في منامها طفل حديث الولادة أو رضيع بين يديها وتحضنه فهذا قال عنها المفسرون أن معناه أن المرأة المتزوجة سوف ترزق برضيع في الفترة القادمة وأن الفتاة سوف يكون لها مولود جديد في وقت قريب.

أما إذا كانت المرأة التي حلمت بطفل رضيع فتاة عزباء فهذا معناه أن الفتاة سوف يكون لديها زوج صالح في المستقبل وان زوجها يبر بها وسوف يسعدها ويحب شخصيتها كثيرًا وأن حياتها القادمة سوف تكون سعيدة مثل الملكة.

رؤية الطفل الرضيع الذكر في المنام للمتزوجه

رؤية العثور على رضيع ذكر جميل وهادئ قد يدل ذلك على الحظ الجيد وعلى الحصول على مال كثير من هدية أو إرث.

تفسير رؤية الطفل الرضيع ذكر في المنام

تفسير رؤية الطفل الرضيع ذكر في المنام تختلف عن رؤية الطفل الرضيع أنثى في المنام وفيما سبق وضحنا لكم تفسير رؤية الطفل الرضيع أنثى في المنام والآن مع تفسير رؤية الرضيع ذكر لأن الذكر قال عن الحلم به الكثير من العلماء المسلمين أنه يعني التعب والمشقة.

وتختلف التفسيرات الموضوعة لرؤية الرضيع الذكر في المنام حسب صاحب الحلم إذا كان رجل أو امرأة ولكن رؤية الرضيع ذكر يعني الدخول في المشاكل والوقوع في الكثير من الغم والمشاكل وأن الشخص مهموم وسوف يكون في طريقه إلى مزيد من الكرب.

ولكن قال المفسرون إن هذه المشكلات سوف تنتهي وسوف يعيش صاحب الحلم بعد ذلك في سعادة وأمان وسوف تحل جميع المشكلات بدون ترك أي أثر إن شاء الله.

شاهد أيضاً: تفسير رؤية البنت الصغيرة او الطفلة في المنام ومعناه بالتفصيل

تفسير بول الطفل في المنام

تفسير الحلم بالولد الرضيع يبكي

ورد في تفسير الحلم بالولد الرضيع يبكي إن الشخص الحالم إذا حلم بطفل يبكي ذكر يدل على غم وحزن، وإذا كانت الحالمة إمراة فيدل ذلك على أن هناك الكثير من الحزن الذي سيطر على حياة هذه المرأة وأن المرأة التي حلمت بالطفل الرضيع الذكر الباكي سوف تتعرض لمجموعة من العقبات في الفترة المقبلة، أو إنها قد تصاب بمرض غير خطير وسيكون الوجع بسيطًا ويمر على الفتاة بدون ترك أذى والله أعلى وأعلم.

تفسير الحلم بطفل رضيع جميل الشكل

عندما نتحدث عن موضوع حلمت أني احتضن طفل رضيع فعلينا كتابة فقرة عن تفسير الحلم بطفل رضيع جميل الشكل لأن في معظم أحلام البنات يكون الطفل في الحلم شكله جميل ويثير الحب والبهجة، وتفسير الحلم كما قال ابن سيرين أنه رزق، وإذا كانت المرأة التي حلمت بطفل جميل متزوجة فهذا يدل على أن هذه الفتاة سوف يكون لها طفل جميل في المستقبل وإذا كان المولود ذكر فهذا يعني أن الطفل سيكون طفل محبوب وطفل تنتظره العائلة بفارغ الصبر.

وقال المفسرون أيضاً:

إن الحلم بطفل رضيع جميل للمرأة المتزوجة يعني أن هذه الأم سوف تكون أم جميلة لطفل رائع بارًا بأبويه وسوف تفرح العائلة كثيرًا بكل أفرادها بقدوم هذا المولود الجميل.

وإختلف الكثير من العلماء المسلمين في تفسير هذا الحلم حيث قال البعض إن رؤية الطفل الجميل في المنام إذا كانت المرأة متزوجة فهذا يدل على خير واسع ورزق وفير سوف يرسله الله للعائلة وخير واسع أو نجاح كبير على المستوى العلمي والعملي أو على المستوى الشخصي وقال الاخرون ان الحلم بطفل رضيع جميل يعني تحسين ورفع مستوى معيشة المرأة التي حلمت هذا الحلم والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم طفل رضيع بين يديك للعزباء

حلمت إني أحتضن طفل رضيع سوف نوضح تفسير إبن سيرين لفتاة غير متزوجة لأن هذا الحلم لبنت غير متزوجة يعني شك وقلق، وتكون هذه الفتاة تفكر في زوج المستقبل وتقلق أن لا تجده بالإضافة الى أنها تفكر في أن تكون أم وتحب الأطفال كثيراً، وهناك تفسير قائل بأن الفتاة سوف تتزوج رجل صالح وتنجب أطفال رائعين بينما هناك تفسير آخر يقول أن الحلم معناه متاعب في الحياة.

حلم الإحتضان لطفل رضيع إذا كان ذكر يدل على تعب وإذا كان هذا المولود الرضيع لو أنثى فهذا يدل على رزق وخير وفير سواء كان صاحب الحلم رجل أو امرأة وفتاة متزوجة أم كان الحلم للفتاة غير متزوجة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم عزباء لديها طفل

إذا رأت الفتاة أنها أنجبت طفل جميل في المنام يدل على سماعها أخبار جيدة.

التفسيرات الإيجابية لرؤية الطفل الرضيع في المنام

قد جاء خلال موضوع حلمت إني أحتضن طفل رضيع، تفسير ابن سيرين أنه في الغالب هناك تفسيرات جيدة للأحلام وتفسيرات سيئة وهذه الفقرة جمعنا لكم فيها التفسيرات الإيجابية لرؤية الطفل الرضيع في المنام، حيث ان رؤية الطفل الرضيع في المنام دليل على المفاجآت السارة التي تأتي لصاحب الحلم سواء ذكر أو أنثى.

وقد يعني رؤية الطفل الرضيع في المنام أن هذه هي بداية لمشروع جديد في الحياة وانها بداية خير ونجاح وتفاؤل وقد يشير الحلم الى تتويج المجهود الذي يبذله الشخص ويحصل الشخص على التقدير والتميز وسط أقرانه، ويعني النجاح في المشروع.

الحلم بالأطفال في العموم يدل على البركة والنجاح الكبير سواء في الحياة الشخصية أو في العمل أو في السفر أو حياة جديدة تنشأ أو بيت جديد يتم تأسيسه.

التفسيرات السلبية لإحتضان أو حمل الطفل الرضيع في المنام

هناك بعض التفسيرات السلبية لإحتضان أو حمل الطفل الرضيع في المنام مثل أن الحلم يدل على التعب والمشقة والقلق وظهور الأعداء.

تفسيرات مرتبطة بحلم حلمت إني أحتضن طفل رضيع، تفسير إبن سيرين:

وفي ختام موضوعنا عن حلمت إني أحتضن طفل رضيع، تفسير إبن سيرين عزيزي القارئ أكتب لنا حلمك ومنامك وشارك التفسير مع أصدقائك شارك المقال ليستفيد منه كل من يحلم بطفل رضيع.

تعليق 78

  • انا مخطوبه بس خطيبي بتعاطه مخدارات ما عرفتو الا لمن خطبت وعشت معو بس عمرو ما اذاني وانا بدي بقيام اليل انو الله يهديه ونعيش عيشه هنيه وبعيط بقيام اليل وهو هلا مسجون بس بحلم احلام حلوه اني باكل رز مستوي وباكل حلو وكنافه ومكسارات وفواكه متل الخوخ وبلم ليمون اخضر واخر حلم لانو اشتقت الو مسكت عمي بقول الو اتصل خطيبي لانو اشتقت الو اتصل عمي وقال بس بدو يصلي ويرجع يتصلي واحلمت انو الي اخت امي رافضيتها وكانت بلحمام ما بدها اياها وطفله بتجنن والها يومين بلحمام شلتها من الميه وحطت ايدها ع رقبتي وضغطتها ضغط ع رقبتي وانا حبيتها وسرة اعمل الها سللك واشياء تبعون بيبي

    • حلمت انني في وسط عائلة غريبة اعرف افرادها لكنني غريبة في وسطهم كانوا يتشاجرون باستمرار و لم يعطو وجودي اي اهتمام و كان هناك طفل ذكر جميل يبكي بشدة و تقف على رأسه امراة تجاول اسكاته لكن دون جدوى
      و انا فالحياة الواقعية معروفة بحب الاطفال لي فقلت لها دعيني احمله لا ربما يهدئ و فعلا حملته و هدأ و نام بعض الدقائق في حضني فور حملي له نام بكل اطمئنان ثم استيقظ يضحك و يلعب معي ثم تحدث بشكل جميل معي و عني لا اتذكر الكلمات مع العلم هو رضيع في عمر 6 شهور و استيقظت من الحلم غالبا لأني لا اتذكر الباقي
      انا عزباء

      • السلام عليكم ….اخاكم عبد حلمت بأنني كنت اقود السيارة ليلا اداعب طفلا رضيعا وكان يضحك ويبتسم لكن مرة واحدة أصبحت ظلاما ورأيت أضواء كالبرق والرعد وأصبح الطفل يصرخ أحسست أنه تحول إلى وحش صغير نهضت من نومي وكنت ممسكا يداي على وسط جسمي مع العلم أنني حلمت هذا الحلم بين الساعة العاشرة والثانية عشر ظهرا لأني نهضت الساعة العاشرة لقضاء حاجة ورجعت للنوم حتى استيقظت الساعة الثانية عشر ….ارجوا منكم الرد وشكرا جزيلا

        • عبد بيدل علي مشكلة لك او هموم وضيق وعليك التخلص منه قبل فوات الاوان وحلها بسورتى النور والرعد ففيهما نجاه لك ورساله تصلك اما واقع واما رؤيا تفيدك والله اعلم ابلغنا لنساعدك

        • حلمت اني مستلقيه على ظهري في السرير ونايم بحظني طفل ذكر رضيع لابس ابيض(راسه وصدره على صدري ) وكان جميل .!انتهى مع العلم اني فتاه عزباء مخطوبه

          • حلمت انني احمل بين يدي طفل رضيع وهو لزوجي السابق
            وهذا الطفل لامراة اخرى وليس طفلي
            كان احيانا يبكي واحيانا هادء وكنت ارى زوجي عن قريب يجالس إمرأة ويحتضنها وكنت في حيرة من أمري ان ارضع الطفل او لا خوفا من ان الطفل يعتاد علي ويتعلق بي
            فصرخت بوجه ابيه بغضب وقلت له انا لست مجبرة على تربية ابنك فلم يعرني اهتمام وذهب بالسيارة مع تلك المراءة

  • حلمت اني راجعه من المدرسه ومدرس الرياضيات اتصل بي وأنا في طريقي ف البيت وقال لي النيلي ابنى الصغير من البيت وأنا مستنياكي في المدرسه. أنا روحت بسرعه وبدلت ملابسي وروحت على بيت مدرسي وجبت الطفل ولكن كان طفل وسيم وجميل المظهر روحت على المدرسه لاقيت مدرسي مجهد ومرهق كثيرا وبمجرد اني أعطيته ابنه ذهب هذا التعب ولكن بعدها أعطاني الطفل وظل يدعيلي وكان الطفل متشبث بي كتييير …….فيه باقي كتير ف الحلم

  • حلمت ان ابنه اختي أتت زياره إلى منزلنا وكانت تضع مكياج وقصت شعرها وظهرت كأنها عروس ولكنها لا تلبس فستان العرس بل تلبس فستان عادي(للحفلات) طويل وتحمل في يدها طفل رضيع وهي عزباء وغير متزوجه ما تفسير ذلك

    • بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله
      بيدل على حملها هم او تعانى مشكله برغم الظهور العام لها انها ذات بهجة وسعيدة وبخير والله اعلم

    • السلام عليكم
      انا متزوجة و حلمت البارحة انني ذهبت لتهنئة امراة بمولودها.. فاخذته في حضني فكان الرضيع كلما حملته انا يبتسم لي و قد كان جميلا جدا و اذا حمله غيري لا يبتسم الا عندما احمله انا.. ارجوا منكم تفسيرا

      • رايت اني احمل طفل جميل وذو عيون زرقاء فبعد ذالك اصبح الطفل يتعرق وتحول الى شكل غريب وهاجمني من يدي وفمي وعضوي الذكري

    • حلمت اني ف مكان واسع انا وصحابي وف بيت بيتهدم بس مش عارفين يهدموه ازاي بس احنا عارفين اصحاب البيت وانا كان معايا طفل صغير ولد عاري مع العلم اني غير متزوجه لكن اصحابي متزوجين وبعدين انا اختفيت شويه ورجعت لقيت اخويا (متزوج)عطا لصحابي صدقه من المال وزعوها ع بعض الاشخاص واعطانا كلنا فلوس فضه مقابل اننا ساعدناه انا اخدت الفلوس ف واحده صاحبتي وقع منها جنيه نزلت اجيبهولها انا لقيت فلوس تانيه كتير فضه بردو اخدتها لنفسي كل دا واحنا عند البيت اللي بيتهد وكنا واخدين الفلوس وماشيين بقي

      • حلمت كما لو اني متزوجة من رجل في متوسط العمر وكنت احمل طفلي وهو رضيع وجميل الشكل والاعبه بطريقة الشقلبة تقريبا.وهاذه الطريقة في اللعب جعلته يتقيا قليلا فقط.ثم اخذته مني فتاة مساعدة عندي في البيت لتنظفه وتنيمه.وزوجي دخل الغرفة ولحقت به وبدأ يكلمني عن جدول يومه وعن ماذا سيفعل خلال اليوم .انتهى الحلم.
        للعلم انا مطلقة وعندي ولدين.

  • رايت بان خطيبتي اختلفنا سوي ورايتها تقف بعيد تحمل طفل رضيع ملفوف لم يظهر بانه ولد او بنت وكانت واقفه بعيدة وبيننا حاجز كبير وطويل من الحديد وبعد الرؤية بيومين انفصلنا عن بعض

    • اهلا اشرف بالفعل فهو يدل علي ماكلكم وانها ستؤدى للانفصال وانها مهمومه جدا والله اعلم

      • السلام عليكم حلمت اني احتضن طفل رضيع واتحدث الى شخص بجانبي وبقوله هذا رابع طفل لي وظهر ثلاث أطفال رضع اخرون بلفة أطفال بيضاء كان شكلهم كويس شعر اسود ووجه ابيض اما الطفل ال كان بيدي مش متذكر شكله لكن كان يشبههم تقريبا وللعلم أنا اعزب وعمري 30 عام وظروفي صعبه
        ممكن تفسير لو تكرمت ؟؟

  • أنا مكتوب كتابى واختى رأت انى احمل مولود ذكر غاية فى الجمال ثم تكلم الطفل وطلب تيشيرت وبلحة…
    هل هذه رؤية ام أضغاث أحلام ؟؟

  • حلمت جارتي باانها رات معي طفله بيضا شعرها اسود جميله جدا وبعدها بفتره يومين حلمت ابنت خالتي ايضا باني لدي طفله جميله جدا
    للعلم متزوجه من سبع سنين ولم انجب طفل

  • انا عزباء فى ال20ورايت فى اكثر من رؤيه اننى احمل طفل صغير ثم رايت فى رؤيه اخره انى احمل طفل رضيع وامشى فى خضره وكان ذالك الطفل يلعب بثمره سفنجى ويوضعها فى فمه وانا اخرجها له خوفاعليه

      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        أنا إمرأة متزوجه حلمت أني عدت إلي المنزل في يدي رضيع ذكر ملفوف بغطاء دخلت من مدخل الأول و لكنني تركته أمام المنزل في الأرض و دخلت لأنام و ليلتها نزلت الأمطار ثم إستفقت و فذهبت مسرعة فوجدته كما هو حملته و قلت يجب أن أذهب به إلى الطبيب فتكلم و قال حنجرتي تألمني فحمدت ربي أنه أصيب بمرض خفيف

      • السلام عاليكم ولدتي حلمت ان هي لبسه نقاب اسمر وفجأة لقت نفسها في بلكونة وفيها طفل مولود جديد وكذا بلكونة وكل بلكونة فيها مولد جديد كل لما تفتح بلكونة بتلاقي مولد ولما صحيت من الحلم لقت نفسها بتبكي

      • انا كان مكتوب كتابي واطلقت. حلمت ان معايا طفل من طليقي وهو جميل الشكل وهياخده مني. وكان ف حد بيأذيني ف جريت استخبيت ورا طليقي..

    • انا امرأة متزوجة وعندي ابنة وانا هلا في بيت اهلي زعلت في مشاكل عائلية وانا اريد تفسير رؤيا كنت جالسة في بيت ليس بيتي حملت رضيعي(ولد) في احضاني وكنت اود ارضاعه ، وكنت اتحدث في نفسي قائلة انو ابني ليس جميل بس شوي ولكن قلت كل رضيع بيولد هيك بعدين يصبح حسن الوجه عادي وفقت من النوم

      • انا متزوجة وحلمت اني ولدت طفل بالاول كنت مفتكرته بنت بس لما نزعت امي الغطاء قالت لي انه ولد صار يبكي مسكته وصرت رضعه بس كانه ما بدو يرضع شوي وبعد يصير يبكي وكان صدري معبى حليب لدرجة انو يسيل فوق وجه الولد سألت الممرضة قلتلها شو اسمه قالت المعتز بالله قولتلها غيريه اكتبيه محمد أويس ما تفسير هذا الحلم وشكرا

  • انافتاء عزباء ورايت فى اكثر من رؤيه انى احمل طفل ثم رايت فى رؤيه اننى احمل طفل كنت امشى فى زرع وكان الطفل يحمل ثمره سفنجى

  • السلام عليكم
    حلمت باني ابكي على شخص عزيز عليا متوفي وهو يرتدي احلى الملابس، وكان المحيطين بنا يلومونني على بكاءي متهمين الميت بانه كافر (وهو مسلم ولكن في الحلم كانه اراد الانتحار، ولكن لم يتم الامر) ثم خرجت من ذاك المنزل وذهبت إلى زوجي فاحتضنت ابني البكر اللذي ظهر لي في شكل رضيع، وحملناه إلى البحر للسباحة، وكان الرضيع جميل ويبتسم، جميل الضحكة وشعره اسود جميل وقمنا بالسباحة ونحن في احسن الاحوال، وكاني انا وزوجي عشنا اجمل يوم في هدوء. ارجو تغسير حلمي
    شكراا

  • انا امرأه مطلقه ولدي اطفال … حلمت إني شايله طفل صغير لا اعرف اذا ولد او بنت وقاعده بالبلكونه واتفرج علي جيراني تحت يتهاوشون .. وفجآه جاني ولدي عمرة ( 21 ) ووقف معاي وصار يضحك بصوت عالي لان صار موقف مضحك مع الجيران .. وفجاه سقط ابي من فوق البلكونه ولا قدرت اساعده .. وبعدها قعدت من النوم مفزووعه وبعد دقيتين سمعت صوت اذان الفجر

    • ام محمد بيدل بالفعل علي مشاكل لجيرانك ويصلك الامر وعلي هم عندك منذ فترة يضايقك تتخلصين منه وترتاحى والله اعلم

  • السلام عليكم اريد تفسير الحلم
    حلمت بأنه كان في طفل صغير اسمر يبكي بجانب بيتنا فطلبت امي ان احد من خواني يشوفوه عشان يسكن ومحد سمع منها فطلعت انا ورحت اشوفه وحملته وكان يبكي بقوه وفجأه الطفل صار يتكلم وكأنه يطلب مني اني احميه او اخبيه وقال لي ضميني وانا ضميته وبوقتها كنت أحاول اني اسكته واهو هدء شوي ونادتني امي وابوي شاله عني.

  • حلمت ب اني وجدت قطه صغيره قبيحه واعتنيت بها فتحولت لطفل صغير جميل الشكل فاللبسته ملابس رائعه واحتضنته وحملته لاخذه بنزهه والناس بتطالع لعندي وانا مفتخره مع اني لسه عزباء بس مقبله ع زواج قريب

    • نعمه بيدلعلي بعض الهموم او المشاكل تواجهك بسبب عين وحسد واظبي علي الرقية والتحصين يوميا والله اعلم

  • السلام عليكم
    انا بنت عزباء حلمت انه في طفل صغير اسمر يبكي بجانب بيتنا فطلبت امي ان احد من خواني يشوفوه عشان يسكن ومحد سمع منها فطلعت انا ورحت اشوفه وحملته وكان يبكي بقوه وفجأه الطفل صار يتكلم وكأنه يطلب مني اني احميه او اخبيه وقال لي ضميني وانا ضميته وبوقتها كنت أحاول اني اسكته واهو هدء شوي ونادتني امي وابوي شاله عني.

  • رأيت اني بمنزلنا القديم وعندي ابن صديق ابي عمره اربع سنوات تقريبا وكان يناديني ويمد لي يده ويريدني جنبه وذهبت له واخذته وهو مبسوط وصرت اتجول معه في منزلنا
    انا عزباء.. وصديق ابي منفصل وابنه كان عند امه والظاهر الان هو عند ابوه
    وهذه الرؤيه تكررت علي

    • لا اله الا الله… بيدل علي بعض الهموم لصديق والدك التى تشغل بالكم وتحملونها له والله اعلم

  • حلمت ان فيه طفل ذكر رضيع رافع لي يده يريدني اخذه وشكله جميل جدا ويبتسم لي ولما اخذته وحملته بين يدي انبسط كثير وصار يضحك وكان وزنه خفيف
    انا عزباء ورؤية الاطفال تكررت كثير

    • عيون بيدل علي مشكلة او هم سياخذ منك وقتا حتى انتهائه فتقربي لله ان يصرفه عنك والله اعلم

  • رأيت شخص بمكان مرتفع يأذن وبيده يحمل عود الغناء والمكان ممتلئ بالرجال ودخلت انا المطبخ وفيه والدتي واغلقت الباب واتى شاب يريد فتح الباب ويدخل لكني حاولت امنعه لكي لا يدخل فدفعه بقوه ودخل وقال لي اريد خطبتك والزواج منك قلت له انت من الجوف من منطقه بعيده جدا عنا وانا لا اريد الابتعاد عن اهلي وهو يحاول ان يقنعني وانا لم اقبل
    حالتي الاجتماعيه. عزباء
    عمري 26

  • تحلمت بطفل صغير جدا يمشي واجه عليه وماراد احد من اهلي وشلت وحطيته بحضني واني مااعرف الطفل بس من حطيته بحضني هوه حيل زغير وكام يرضع بممه ومخطه بطانيه زغير واهلي يكلوله تعال ومايروح ضل يمي

  • حلمت أني أحمل في حضني طفل حسن الوجه ثم ذهبت لفتح الباب لم أرى أي أحد ثم انتبهت لدخول أفعى سوداء ذهبت لأمي التي كانت مستلقية نبهتها منها والأفعى لم تأذها بل ذهبت وخرجت

  • بنت عمي حلمت فيني بوجود طفل بين يدي جميل الشكل وما رضيت اشيلو لحدا وكنت احكي هذا ابني انا متزوجه وليس لدي اطفال

  • رأيت شخص بمكان مرتفع يأذن وبيده يحمل عود الغناء والمكان ممتلئ بالرجال ودخلت انا المطبخ وفيه والدتي واغلقت الباب واتى شاب يريد فتح الباب ويدخل لكني حاولت امنعه لكي لا يدخل فدفعه بقوه ودخل وقال لي اريد خطبتك والزواج منك قلت له انت من الجوف من منطقه بعيده جدا عنا وانا لا اريد الابتعاد عن اهلي وهو يحاول ان يقنعني وانا لم اقبل حالتي الاجتماعيه. عزباء عمري 26

    • Smile بيدل علي شخص سيحاول التقدم والارتباط بك ولكنك ترفضي الامر وسيحاول حتى ترضي والافضل لا تضيعي منعمرك وفرحتك وصلي استخارة للتوفيق والله اعلم

  • اختي أتمنى من كل قلبي ان تفسري حلمي بالتفصيل وليس بالعموم رجااااااء
    حلمت بانه انا و صاحبتي كان معا طفل و هذا الطفل هو بالواقع ابن حبيبي و حبيبي متزوج و لديه أطفال و ادعو الله دايما ان يجعله من نصيبي و كان هذا الطفل ذكر جميل الوجه ابيض البشره طفل حديث الولاده و قمت انا بنفسي ب استحمام هذا الطفل و بعد ان انتهت من استحمام هذا الطفل أخرجته من مكان الاستحمام و كان من غير ملابس طبعا و بعدها قمت بلف هذا الطفل بغطاء من بعد استحمامه لكي لا يبرد و فجاه جاء حبيبي اللي هو والد هذا الطفل و مع زوجته و كان مبين عليه الحقد و الكره الي انا أخذت الطفل مني بعد ما قمت باستحمامه و ذهبت هيه و زوجها اللي هو في الواقع حبيبي و معهم الطفل أنا تضايقت عشان أخذت الطفل مني
    رجااااء تفسير واضح

  • السلام عليكم أنا فتاة عمري 25 سنة اعاني حاليا ازمة نفسية حادة مع البكاء و التعب النفسي المستمر جراء علاقة حب فاشلة و ظلم عانيته حلمت البارحة اني احتضن طفل رضيع جميل جدا لا يمكن حتى وصف جماله د كنت فرحة كثيرا به كنت دائمة التقبيل له هذا الرضيع اسمه يوسف أريد تفسير الحلم و شكرا

  • هو الحلم كان غريب بس الاغرب من كده ان كان ف شقه فيها غفش زي ماتقولوا كده حد كان هيتجوز فيها ف انا بتفرج ع الشقه و بفتح غرفه نوم لاقيت طفل رضيع انا خوفت قولت اي ده جيه منين ده بس اول ماشوفته قولت اخي متوفي لان الناس بتقول ان الشقه دي مقفوله بقالها سنه تقريباا و الطفل رضيع لسه مش مكمل شهرين تقريبااا الله اول مامسكته لاقيته ضحك جامد و فرح وانا حضنته وهو كان فرحان جدا الطفل ده اللي استغربته كل اللي يشوفه يقول عليه ابنه وانا خوفت ع الطفل روحت خد الطفل ومشيت ومكنتش راضيه اديه لحد خالص مش فاهمه تفسير الحلم اي

  • أنا في 20 من عمري عزباء و حلمت ليلة أمس انه لدي طفل اداعبه رضيع عيونه ملونه جميلة و كان يبتسم و كنت احضر له الحليب ليشرب

  • حلمت أن اخويا الصغير كان بيلعب بالكوره و وقعت منه تحت السلم معرفش ازاي بس لاقيتها كده
    فعشان اجيبهاله كنت لازم اشيل قطعه سيراميك وبالفعل شيلتها وحاولت اجيبها معرفتش اطولها
    ف روحتلها م الناحيه التانيه وكسرت قطعه سيراميك تانيه
    (لقيت طفل رضيع بس كان ساكت واول ما خرجته من تحت السلم ضحك وموبايل صغير زراير) ممكن التفسير 🤝

  • انا بالحقيقه ماعندي اطفال منذه 8سنوات
    حلمت عندي طفل عمره 6اشهر جميل جدا جن بالحلم اابوس بي وفرحانه بي كلش وماخليه بالكاع اخاف عليه بس شايلته ومن _ ـﺂرَيد اخليه بالكاع اخليه ع الجربايه اخاف عليه من الكاع • فدوٰهـۂ فسرولياه

  • السلام عليكم
    حلمت بآني حامل وفي حلم صارت ولادتي وصار عندي طفل ذكر جميل الشكل ولكن هذا الطفل في الحياة الواقعيه يكون ابن اخت زوجي
    وواخت زوجي فالحلم كان عندها طفل ليس بجميل كان اسمر الشكل
    واما انا كنت فرحه وبكيت وانا احتضن الطفل واقول واخير صار عندي طفل
    للعلم انا متزوجه من اربع سنوات ونص بس مافي اطفال

  • السلام عليكم. أنا أمراءه متزوجه وعندي ثلاث أطفال. طالبه في الجامعة. الساعة الثالثة والنصف صباحا.حلمت أن زوجت حماي عندها ولد رضيع . كنت جالسه أنا وأم زوجي وأم الطفل الرضيع وامرأته اخرى من لاقارب. الطفال لابس ابيض وكان يبكي عندما وضعتهه في حضني الطفل سكت وتغير شكل وجهه لى احمر اعتقدنا انه سوف يموت لكن كان لديه شعور الطفال لم يموت وكنت اطلب من أمه ان تعطيني ما لكي أسقيه. واستيقظت من الحلم . أنا خائفه جداً من هذا الحلم إذا ممكن تفسير هذا الحلم . وضع العراق الحالي اسوئ عندي اخوان وأنا خائفًا عليهم جدا. إذا كان هذا الحلم خير أرجو ان تبشروني.وان كان شر فأرجو ان تدعو لي .

  • انا كان مكتوب كتابي واطلقت حلمت ان معايا طفل من طليقي وهو جميل الشكل و وكان هياخده . وان حد عاوز يأذيني اتحميت في طليقي بس…

  • حليمت أنا زوجة أبني تندني واعطتني رضيع وقلت غطيه وقال لي أبني أجل أمي غطيه ولا أعلم إن كان دكر أم أنثى وكان لون لبسه أزرق

  • انا متزوجه وف بعض المشاكل بيني وبين زوجي وعندي بنت وحيده فقط وحلمت اني انجبت طفل ذكر جميل جدا ومبتسم واني اهتم به واغيره ملابسه واحمله بالحلم وحواليا ناس كتير تقريبا كانت مناسبه ما بالعائله. ايه تفسير الحلم ارجو الرد

    • حلمت إني بكون والدة ولد جميل وبكون عندي امتحانات وأنا مو عارفة اترك ابني بالبيت وأروح ع الإمتحان إمي واختي قالولي اتركيه عنا وإنتي روحي ع الإمتحان
      وأنا إمرأة متزوجة في الواقع

  • السلام عليكم معليك امر اخي حلمت اني احظن رضيع جميل وهو ولد اختي اسمها فراح ولكن لا يوجود لديه ولد رضيع ولكن كنت اضمه واحبه ما تفسير ذالك

  • السلام عليكم .. حلمت اني قاعده وفي حضني طفل رضيع كانت بنت وحبيتها كثير وكانت جميله وكنت احضنها واقبلها وبقول في نفسي ودي اعتني فيها كويس عشان تتعلق فيني وبعد ذلك اصبح في حضني كمان طفل رضيع لكنه ولد حبيتهم وحطيتهم في حضني ونومتهم
    وللعلم باني عزباء

  • لي صديقه مقربة متزوجه تقول راتني في المنام اسالها عن ابنها الرضيع ذو الاربعة اشهر تقريبا واني مشتاق له واريد ان اراه وبعد ذاك حضرت لرؤيته فحتضنته وادهشت بالبكاء

  • السلام عليكم
    حلمت اني احتضن طفل جميل ونظيف وانه هذا الطفل يكون طفل اختي واختي متزوجه ولم تنجب طفل وانها اعطتني طفلها لااهتم فيه لانها كانت تريد الخروج وانا كنت جدا مبسوطه واحضنه وابوس فيه وكان الطفل نائم وللعلم اني ارمله وعندي اطفال

  • انا حلمت طفل رضيع و اضمه بي قوه و ابكي و اقول ما ابي حد يخضه عني كنت اصرخ و اسحبه عنهوم و اقول هذا طفلي هذا طفلي ما ابي حد ياخضه عني الطفل كان جميل كان عيونه زرق و جميل جدان حبيته والله انا مو متزوجه بس مخطوبه و ان شاء الله راح اتزوج بس انا ابي اعرف تفسير الحلم

  • حلمت ان لدي ذكر رضيع كانه حديت الولادة اخدته واجلسته فوق كرسي والعائلة بكاملها سعيدة به كنا مجتمعين عليه لكن في اللحظة التي قمت من جانبه سقط وانشق رأسه فخرج دم اخدته وضممته فبدأت ابكي والكل يبكي ويقولون لينا ان انشق رأسه سيموت

  • السلام عليكم
    حلمت اني اروح لبيت صديقتي واتفاجئ أنه عندها ابن ومو مخبرتني أنها متزوجة أصلن قلت يمكن خافت تخبر أحدا يخربلها الزواج المهم شلت ابنها وبلشت امشي فيه واطلع وانزل دراج وكل همي اني ارجعه بالسلامه لامه طبعا انا عزباء وصديقتي عزباء

  • رايت اني احمل طفل جميل وذو عيون زرقاء فبعد ذالك اصبح الطفل يتعرق وتحول الى شكل غريب وهاجمني من يدي وفمي وعضوي الذكري

  • رأي خطيبي أنه يحمل ابن اختي الرضيع ونسير فى الطريق وانا متقدمة له ومررنا بسوق وبعد أن عبرنا السوق واثناء سيرنا أصيب الرضيع بإسهال واتسخت ملابسه وملابس خطيبي ومع ذلك واصلنا المسير وفي الطريق وجدنا ماء صافي جاري على الأرض فاغتسل هو وغسل الطفل وغسل ملابسهما ثم واصلنا المسير وفي الطريق وانا متقدمة له طلب مني خطيبي أن أتصل باختي لنخبرها أن طفلها مريض وانا رفضت وواصلنا المشي وقلت له اني ذاهبة الي وادي قريب من المنزل لالتقي بصديقة لي وتبعني هو والطفل حتى وصلنا الوادي ،وبعدها تم إيقاظه من النوم دون أن يكمل الحلم

أترك تعليق