أسعار عمليات دكتور حاتم السحار

أسعار عمليات دكتور حاتم السحار

يلجأ الكثير من الأشخاص لعمل عمليات تجميل وذلك لإخفاء عيب أو تعديله أو بغرض التجميل، ومن اجل كل هذا يجب اختيار الدكتور الأفضل لقيام هذا الأمر وذلك حتى تضمن نجاحه، واليوم سوف نقدم لكم كافة المعلومات عن واحد من أفضل دكاترة التجميل وهو دكتور حاتم السحار للتجميل.

دكتور حاتم السحار

دكتور حاتم استشاري تخصص جراحة التجميل في مصر وأيضًا تفوق في نجاحه بالحصول على منصب أستاذ في الجراحة العامة والتجميل وأيضًا متضمنا جراحات الحروق وذلك في كلية الطب بجامعة القاهرة، كما أنه حصل على عضوية في هيئة التدريس بكلية طب القصر العيني.

فتفوق دكتور حاتم في مجالاته بشكل كبير للغاية كما أنه اشتهر بعمليات تنسيق القوام والتي منها تنسيق وتصغير الثدي على حسب الحالة وتنسيق جسمها، وتميز أيضًا بعمليات التجميل والتي منها عملية تجميل الأنف وشد الجلد، وأيضًا في عمليات النحت من عملية نحت المؤخرة البرازيلية ونحت عضلات البطن والثدي عند الرجال، وعمليات شفط الدهون، كما أيضًا تميز دكتور حامد السحار بعمليات التجميل بدون جراحة والتي منها مثلًا شفط والتخلص من الدهون مثل الحقن ودون استخدام الجراحة.

دكتور حاتم السحار ذات خبرة تتعدى 15 سنة في عمليات التجميل فهو قام بإجراء العديد من العمليات التي تتعدى العشرين ألف حالة جراحية، فهو أيضًا حصل عضويات في كبري الجمعيات العلمية الخاصة بوضع أفضل وأحدث النظم والتطبيقات الحديثة في جراحة التجميل.

كما أن دكتور حاتم السحار ليس من أشهر الجراحين العالمين في مصر فقط فهو تخطى ذلك وأشهر الجراحين في الشرق الأوسط وأمريكا.

كما أن دكتور حاتم مؤسس وعضو مجلس الإدارة في عيادة (أيكون للتجميل والجدلية والليزر) (ICON CLINICS) هي عيادة متخصصة في العلاجات والعمليات التجميلية والليزر وذلك تحت إشراف عدد من أفضل فريق طبي كامل.

دكتور حاتم السحار حضر الكثير من المؤتمرات الخاصة بالتجميل الطبي على المستوى العالمي وفي الولايات الأمريكية والتي قام بتقديم ومناقشة أفضل وأحدث طرق عمليات التجميل الحديثة.

كما أن دكتور حاتم قام بالإشراف على الكثير من رسائل الماجستير والدكتوراه من طلبة الدراسات العليا بكلية الطب جامعة القاهرة (القصر العيني)، وأيضًا لدى الدكتور حاتم الكثير من اللقاءات التلفزيونية التي قدم فيها الكثير من النصائح والمعلومات والرد على بعض الأسئلة.

شاهد أيضًا: من هو أفضل دكتور امراض جلدية في مصر ؟

تخصصات دكتور حاتم السحار

  • عمليات جراحة التجميل والحروق.
  • شد الرقبة والوجه.
  • تجميل الوجه بأكمله مثل “عمليات تجميل العيون وتكبير وتصغير الفم وتجميل الأنف وأيضا تجميل الأذن.
  • عمليات شفط وحقن الدهون.
  • عمليات شد ترهلات الجسم.
  • تنسيق قوام الجسم.
  • الاستشارة والعناية والنصائح للبشرة.
  • أيضا العناية بالشعر.
  • الجراحات الحساسة.
  • عمليات جراحات الوجه والفكين.
  • نحت الجسم رباعي الأبعاد.
  • عمليات شفط الدهون بالليزر.
  • عملية إزالة التثدي عند الرجال.
  • عمليات تكبير وتصغر ورفع الثدي.
  • شد الجفون العلوية والسفلية.
  • حقن الدهون بالمؤخرة والثدي.

شهادات دكتور حاتم السيد محمد السحار

  • شهادة الدكتوراه في الجراحة العامة والتجميل من كلية طب جامعة القاهرة.
  • شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية طب جامعة القاهرة (كلية القصر العيني).
  • حصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين في لندن.
  • عضو في الجمعية الأمريكية للتجميل والحروق.
  • عضو في الجمعية المصرية لجراحات التجميل.

بعض النصائح والمعلومات والرد على بعض الأسئلة من دكتور حاتم السحار

عرف دكتور حاتم نحت الجسم بأنه ليس لإنقاص الوزن فقط ولكن لإعادة توزيع نسبة الدهون في الجسم أي أن في بعض الأحيان يتواجد مناطق بارزة في الجسم لا تتطلب هذا ويوجد مناطق غير بارزة ولكنها تطلب أن تكون بارزة فيقوم بعمل تناسق للجسم وذلك من اعتماده على مقاييس العظم وشكل التكتلات في الجسم التي تحتاج للتنسيق.

رد دكتور حاتم على سؤال كيف أحافظ على جسمي من الترهل بعد التكميم؟ يرى دكتور حاتم أن عمليات تكميم المعدة من أهم العمليات لأنها تساعد في إنقاذ حياة الإنسان، أم حل ترهلات الجسم بعد التكميم يتم بجراحة تجميلية بسيطة وتختلف الطريقة من شخص لأخر وذلك يكون حسب بعض العوامل والتي منها نسبة نزول الوزن عند هذا الشخص ولا داعي للقلق فلا تترك العملية أي أثر للجروح.

سؤال أخر هو هل يؤثر الحمل بعد عمليات شفط الدهون؟ قال الدكتور حاتم ألا يوجد مشكلة أو تأثير من الحمل بعد عمليات شفط الدهون أو عملية نحت الجسم والتنسيق وذلك لأن تلك العمليات تعمل على توزيع نسب الجسم للنسب السليمة أي لا تأثر فهي تبقي الجسم على نفس شكله الموجود.

معلومات عن شفط الدهون وشد البطن! قال الدكتور حاتم أن عمليات شفط الدهون وشد البطن أنها ليست بالنسبة للطبيب ليست تجاريا فقط فأسس الطبيب أن يتبع لضمان أمان المريض ووصوله إلى النتيجة المناسبة، كما أوضح معلومة بخصوص العمليات أنها منها يتم على مرة واحدة ومنها يتطلب عملتين فمثلًا الذراعين والبطن تتم على مرة واحدة أما الفخذين والرجل والمؤخرة تحتاج إلى وقت فتتم في بعض الحالات على عمليتين وذلك يكون حسب نسبة الدهون المتوفرة.

عمليات شفط دهون الذراعين فقال دكتور حاتم إذا كانت الحالة غير مدخنة وتمارس الرياضة فيمكن أن يتم شفط الدهون فقط دون جراحة وأيضًا في وجود ترهلات بنسبة قليلة من الدرجة الأولى أو الثانية فيمكن الشفط فقط، ولكن في حالة أن نسبة الدهون في الذراعين كثيرة فيتم الشفط إلي جانب استخدام أحد الأجهزة المميزة التي تساعد في حل تلك المشاكل، أما في حالة زيادة نسبة الترهلات وزيادة وانخفاض الوزن باستمرار فيكون الحل عمل شفط وشد في جلسة واحدة، كما أوضح أن مكان جرح شد دهون الذراعين يمكن في مكانين منهم (تحت الإبط- في الذراع من الداخل) ويتم الاختيار حسب كمية الترهل ومكانه في الذراع.

شاهد أيضًا: مواعيد عيادة دكتور طارق حسين لأمراض الذكورة

مواعيد وعناوين دكتور حاتم السيد محمد السحار

مدينة نصر: 28 شارع النزهة-تقاطع شارع نبيل الوقاد-الدور الثالث-مصر الجديدة-القاهرة-مصر

مواعيد فرع مدينة نصر: السبت-الثلاثاء-الخميس: من الساعة 7 مساءا إلى الساعة 11 مساءا.

المهندسين: 13 شارع البطل أحمد عبد العزيز-الدور الثالث-المهندسين-القاهرة-مصر.

مواعيد فرع المهندسين: الاثنين-الأربعاء: من الساعة 7 مساءً إلى الساعة 11 مساءً.

أرقام دكتور حاتم السيد للحجز والاستعلام

+20115607555 – +201014501461

أسعار عمليات دكتور حاتم السحار

عمليات تكبير الثدي تتراوح ما بين 55000 إلى 65000 جنية مصري.

عمليات تكبير الثدي (الدهون الذاتي) تتراوح ما بين 30000 إلى 40000 جنية مصري.

عمليات الثدي في الدول الأخرى تتراوح ما بين 70000 إلى 100000 جنية مصري وأكثر.

شاهد أيضًا: افضل دكتور اسنان شاطر في إسكندرية

وهنا نكون قد انتهينا إلى نهاية موضوع اليوم وقد ألممنا فيه جميع المعلومات عن دكتور حاتم السحار للتجميل، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم ولا تنسوا مشاركته مع اصدقائكم.

تعليق 1

أترك تعليق