عنوان عيادة دكتور عاصم فرج أمراض جلدية

عنوان عيادة دكتور عاصم فرج أمراض جلدية

دكتور عاصم فرج أستاذ متخصص في علم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة بكلية الطب بجامعة بنها في محافظة مصر.

دكتور عاصم فرج رئيس المؤتمر الدولي للأمراض الجلدية شرم-ديرما الذي يتم تعاقده بشكل سنوي، بحضور مجموعة كبيرة من أطباء الجلدية حول العالم.

دكتور عاصم فرج لديه عيادة خاصة بها يستقبل بها الحالات التي تعاني من أي مشاكل جلدية، أو الحالات التي تريد القيام بإجراء عمليات وجراحات التجميل الجلدية.

شهادات الدكتور عاصم محمد فرج:

  • د. عاصم فرج حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة عين شمس في مصر.
  • د. عاصم فرج حاصل على الماجستير من الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة عين شمس في مصر.
  • وحصل د. عاصم فرج على درجة الدكتوراه من جامعة بنها في مصر.

شاهد أيضًا: من هو أفضل دكتور امراض جلدية في مصر ؟

بعض خبرات الدكتور عاصم محمد فرج

  • يقدم الدكتور عاصم فرج استشارات في مجال العناية بالشعر والكثير من حل مشاكله مثل “معالجة الشعر وزيادة كثافته وتنعيمه-علاج مشاكل فروة الرأس (مثل مرض الثعلبة ومرض الصلع الموضعي وغيرها.
  • كما نعلم تخصص الدكتور عاصم في الأساس هو الأمراض الجلدية ولكنه تميز في مجالات وتخصصات أخرى مثل (تقدم استشارات وجراحات تجميلية بالبشرة والجلد من أمثلتها “تقشير الجلد بالليزر-العناية بالبشرة-علاج الندوب والإصابات الجلدية-حل وعلاج التجاعيد عن طريق الحقن بالبوتكس والفيلر-توريد الشفاه بالليزر-التخلص وإزالة السيلوليت-علاج البهاق والصدفية- والكثير من الأمراض الأخرى الخاصة بمظهر الجلد والشعر).
  • يعمل أيضَا الدكتور عاصم محمد فرج كرئيس المؤتمر الدولي الجلدية شرم –ديرما الذي يتم تعاقده كل عام ويحضر به عدد كبير من أطباء الأمراض الجلدية وأطباء تجميل البشرة يأتوا من جميع الدول حول العالم، يحضر أيضَا عدد من الشركات الخاصة بالمستحضرات الطبية الجلدية ومستحضرات التجميل الخاصة بالبشرة.

ظهر الدكتور عاصم محمد فرج فالكثير من اللقاءات التلفزيونية نوضح لكم بعض المعلومات والنصائح التي تمت في تلك اللقاءات للإفادة.

(حوار خاص بالأشخاص الذين يعانون من العرق الشديد)

قال الدكتور عاصم فرج في أحد اللقاءات “أن الفتاة التي تعاني من العرق الشديد من الممكن تقليله وذلك من خلال اختيار الأطعمة الصحية (أي يعني أن تختار الوجبات الصحية المسلوقة وأن تبتعد عن الوجبات التي يتواجد بها الكثير من البهارات).

قال الدكتور محمد فرج في أحد اللقاءات في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” عبر القناة الفضائية “سي بي سي” “أن الغدة الدرقية تفرز بعد بلوغ الفتاة بنسبة أكبر” كما وضح أنه يمكن التخلص من مشكلة العرق وعلاجها عن طريق حقن البوتكس وذلك بالقيام بها لا تستغرق الخمس دقائق في منطقة تحت الإبط ويتم تكرراها كل سنة ونصف وهو يوصف هذا الحل بالحل السحري لمشاكل العرق الشديدة.

(حوار خاص بالعدوى والأمراض الجلدية)

كما كشف أيضًا الدكتور عاصم فرج عن طرق علاج لعدوى الأمراض الجلدية وبالأخص عند الأطفال، “فقال إصابة الطفل بتغيرات جلدية مشابهة للاستجابات التحسسية أو الحكة أو الطفح الجلدي التي ممكن أن تعرضه أيضًا للإصابة بالجرب فيجب الاهتمام بأسرع وقت والتوجه إلي الطبيب لتشخيص وعلاج الحالة قبل تطورها”.

فأوضح في اللقاء أن الجرب مرض معدي وينتشر بسرعة وفي الأغلب عن طريق الملامسة الجلدية مع شخص مصاب بالجرب بالفعل، أما بالنسبة للأطفال فيتعرضوا بشكل أكبر عن طريق “المدرسة – النادي – الحضانة-أي الكثير من الأماكن العامة.

فبين الدكتور فرج أنه هناك نوعين منتشرين من الجرب وهما الجرب الذي ينتقل من الحيوانات إلى الإنسان مثل “الكلب والقطط” وجرب آخر يكون لشخص نظيف وكثير الاستحمام ويصاب بجفاف جلدي.

فأوضح دكتور فرج بعض الالتزامات التي يجب حدوثها وأيضًا أوضح العلاج الذي يجب استخدامه (فقال يجب أن يتم معالجة جميع أفراد المنزل حتى وإن كان يوجد بهم شخص ليس لديه أي أعراض فيجب المعالجة لضمان التخلص من المرض بشكل نهائي أما بالنسبة إلى الأدوية التي أوضحها هي “sulphur – benzanil-eurax” أو تناول قرص “ايفرمكتين” لعلاج جميع الطفيليات كما طالب أيضًا باستخدام كلا من “xemose-uriage أو Atoderm Bioderma” وذلك للمحافظة على ترطيب الجلد والوقاية من أي مرض جلدي.

شاهد أيضًا: افضل دكتور اسنان شاطر في إسكندرية

(حوار خاص بمرض البهاق)

قال الدكتور عاصم أن المطرب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون أصيب بمرض البهاق ووصل إلى نسبة 70% من نسبة مرض البهاق في جسم مايكل ووضح أن لهذا السبب فكر مايكل في علاج المرض بإزالة باقي الجلد حتى يكون جلده كامل باللون الأبيض.

وضح الدكتور عاصم أن البهاق مرض مناعي وليس له علاج إلا القيام بإزالة الجلد المتبقي ولكن يجب أن تتم العملية بحرص شديد كما يجب أن يتم حماية الجلد من أشعة الجلد بعد الانتهاء من إزالة الطبقة المتبقية.

وضح الدكتور أن البهاق لا يمكن أن يصيبه أي مرض من أمراض الجلد ولكن يتأثر بشكل كبير من الأضواء والآشعات الضوئية.

(حوار خاص بمرض الصدفية)

قال الدكتور فرج أن الصدفية الشائعة هي النوع الأكثر شيوعًا بين المرضى، والتي تظهر على شكل بقع حمراء صغيرة والتي تزيد حجمها بشكل متدرج ومن ثم تصبح ذات قشرة فتتقشر القشور العلوية بسهولة ولكن القشور السفلية متماسكة مما تسبب الحكة الشديدة والتي تؤدي إلى خدش الجلد وخروج الدماء منه بسهولة.

وضح الدكتور فرج أن أكثر أماكن إصابة بالصدفية هي الركبة والمرفق وفروة الرأس والجزء الأسفل من الظهر والأذن.

كما وضح أن نسبة الإصابة في مصر تقارب المليون مريض من بينهم 145 ألف حالة من نوعية متوسط وشديد المرض.

وقد وضح أن هذا المرض لا يسبب فقط العجز بدنيًا ولكن يسبب حالة نفسية وأن المريض يبتعد عن البشر برغم أن الصدفية ليست معدية.

عنوان عيادة دكتور عاصم فرج أمراض جلدية

46-شارع رمسيس أمام عيادات التأمين الصحي – متفرعة من شارع الأهرام – روكسي – منطقة هيلوبوليس- القاهرة- جمهورية مصر العربية.

شاهد أيضًا: أسعار عمليات دكتور حاتم السحار

وبعد أن وضحنا بعض المعلومات الهامة عن دكتور عاصم فرج، بإمكانك التواصل معهم للاستفسار عن أي مشكلة لديك تخص الجلد، ولا تنسوا مشاركة الموضوع.

أترك تعليق