مزيل العرق دوف ستيك

مزيل العرق دوف ستيك

إن استخدام مزيلات العرق التي تحتوي على مواد طبيعية مفيد جدًا لجسم الإنسان حيث أنه يجب الاعتناء به والاهتمام به وذلك باستخدام المزيلات المفيدة للجسم والبشرة وليست الضارة منها، واستخدام مزيلات العرق هو شيء اعتاد عليه الناس في الآونة الأخيرة من رجال ونساء وأطفال، لأنه من المهم الظهور بمظهر طيب وسط المجتمع وبدون روائح للعرق التي قد ينفر الناس منك بسببها، ويقوم السوق بتقديم مجموعة كبيرة من مزيلات العرق.

ما هو مزيل العرق دوف ستيك

مزيل عرق دوف يتميز بتعدد أنواعه وفوائده في إزالة التعرق الشديد وإمداد المستخدم بعدة روائح ذكية للغاية، كما يوجد منه بعض الأنواع من مزيلات العرق الخالية من العطور والروائح وهو مخصوص للأشخاص الذين يعانون من حساسية ضد الروائح، ويتميز مزيل العرق دوف بقدرته العالية على حماية البشرة من التعرق الشديد مع عدم جفافها أو جعلها أكثر دهنية وذلك بفضل تعدد أنواعه التي تناسب جميع انواع البشرة، وسوف نستعرض أهم أنواع مزيل العرق دوف واستخدام كل نوع منها وفوائده.

وتتجلى الفائدة الأساسية لمزيل العرق بكونه يعمل على التخلص من رائحة العرق ويعمل على إخفائها، بفعل الروائح العطرية التي تستعمل عند صناعته، كما أنه يمنع تشكل بقع العرق المزعجة على الملابس وبالتالي تفادي الإحراج المصاحب للتعرق.

شاهد أيضًا: ما الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق؟

أنواع مزيل العرق دوف ستيك

تعتبر شركة منتجات دوف من الشركات العالمية والرائدة في مجال مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة وتسعى على الثبات على مستوى نجاحها التي توصلت إليه، وتسعى أيضًا لوجود مزايا تنافسية بينها وبين السلع الأخرى الموجودة بالأسواق لذلك قامت بإنتاج العديد من الأنواع لتناسب جميع الأذواق ويتوفر مزيل العرق دوف ستيك بشكلين للعبوات وهي البخاخ والكرة الدوارة، ويتوفر منه سبع أنواع تقريبًا نستعرضهم في بعض النقاط وأهم استخداماتهم وفوائدهم:

  • مزيل عرق دوف البخاخ بالخيار والشاي الأخضر: يعتبر من أشهر منتجات مزيلات العرق دوف وأكثرها مبيعاً، ويعمل على الترطيب لمدة لا تقل عن 48 ساعة، ويتمتع برائحة ذكية، ولا يحتوي على كحوليات، ويستخدم لترطيب البشرة والحفاظ على نضارتها ورطوبتها.
  • مزيل العرق دوف الوردي البخاخ: وهو من مميزاته يحمي البشرة من الحساسية ويعمل على ترطيبها بسبب مكوناته الفريدة، مفيد جدًا لاستخدامه للأطفال، يحتوي على عطور خام برائحة الزهور، آمن جدًا لأصحاب البشرة الحساسة.
  • مزيل عرق دوف الأبيض والأسود للرجال والنساء: وهو نوع مناسب أكثر للرجال حيث انه يمنع ظهور بقع العرق على الملابس وبالأخص تحت الإبطين، له فاعلية كبيرة في إزالة العرق ورائحته الغير محببة، يتميز بعدم احتوائه على مواد كحولية، يعتبر آمن وصحي للبشرة ولا يترك أثار وراءه.
  • مزيل عرق دوف بودر: يعطي نعومة وترطيب للإبطين، ويتميز بعطره الذكي وخاصة عند استخدامه للأطفال، ينعم البشرة ويعطي راحة للجسم والإبطين، أمن للبشرة الحساسة.
  • مزيل عرق دوف الأصلي: يتميز هذا النوع بأن رائحته ليست قوية وهو بذلك يكون مناسب للأشخاص الذين يعانون من حساسية ضد العطور، وقوي وفعال في إزالة رائحة العرق ومنع ظهور العرق تحت الإبطين، مناسب لجميع أنواع البشرة العادية والحساسة.
  • مزيل عرق دوف بالكرة الدوارة بخلاصة الخيار: ويعطي نتائج فعالة لحماية الإبطين بشكل ممتاز وفعال، يعطي رائحة الخيار والشاي الأخضر، يستخدم للرجال بعد الحلاقة لإزالة أثار الحلاقة وتخفيف تهيج الجلد، يقضي تمامًا على التعرق العديد خلال أسبوع من استمرار استخدامه.
  • مزيل العرق دوف بالكرة الدوارة الاسود والأبيض: يتميز بعدم احتوائه على مواد كحولية، وهو آمن ومناسب للبشرة الحساسة، ويعتبر مفيد جدًا في أنه لا يترك أثار على الملابس، يعطي نعومة فائقة الحدود للإبطين والجسم عامة.

نصائح هامة للعناية بالإبطين

  • يراعى تنظيف الجسم والبشرة يوميًا صباحًا ومساءً.
  • يراعى عدم استخدام منتجات ضارة بالجسم والإبطين.
  • يجب التأكد من جودة مزيل العرق المستخدم، والتأكد من خلوه من المواد الكيميائية الضارة.
  • يجب العمل على التقشير المستمر لبشرة الإبطين لضمان عدم تكون البكتريا الضارة بالجلد.
  • المواظبة على الاستحمام بالمياه الباردة، ووضع المزيل بعد الاستحمام مباشرة وانتظار جفافه ليعطي نتيجة للإبطين.

شاهد أيضًا: ما هي مكونات مزيل العرق؟

كيف يتم استخدام مزيل العرق دوف استيك على الجسم

مثله مثل جميع انواع المزيلات ويتم استخدام مزيل العرق دوف استيك بطريقة سهلة وبسيطة وبخطوات معروفة لدى العديد من الأشخاص، وهي كالتالي:

  • تنظيف الجسم جيدا ثم وضع طبقة رقيقة من مزيل العرق دوف استيك تحت الابطين، وذلك قبل ارتداء الملابس.
  • يجب ترك مزيل العرق دوف استيك يجف قبل القيام بارتداء الملابس.
  • يفضل وضع مزيل العرق دوف استيك بعد القيام بعملية الاستحمام، وذلك حتى يتم ضمان نظافة البشرة، وعدم وجود عرق على البشرة.
  • نقوم بوضع مزيل العرق دوف ستيك باستمرار بعد القيام بالرياضة، وبعد الاستحمام، وذلك لضمان استمرار الجسم بدون روائح للعرق، ويعمل مزيل العرق دوف على المدى البعيد بنظافة الجسم كليًا من البكتريا، وذلك لاحتوائه على خامات طبيعية، ومكونات من قلب الطبيعة.
  • يجب اختيار نوع مزيل العرق دوف ستيك، وذلك بما يوافق استخدامه للجسم، ويكون مناسب للبشرة التي سيتم وضعه عليها.

اضرار مزيل العرق دوف ستيك

تحتوي بعض الانواع من مزيلات العرق من دوف ستيك على بعض المواد القابلة للاشتعال، وهو من العيوب التي قد نقابلها في بعض المزيلات ولذلك يتم كتابة تحذير على بعض العبوات البخاخة والتي تحتوي على المواد القابلة للاشتعال، بعدم تقريبها لمصدر حرارة أو وضعها بعيدًا عن تناول الأطفال وبعيدًا عن الشمس.

لماذا مزيل العرق دوف مناسب للجميع

لبعض الأشخاص حساسية معينة ضد استخدام مزيلات العرق ومن ثم نجد في مزيل العرق دوف العديد من الأنواع والتي تتناسب مع جميع الأذواق وجميع أنواع البشرات.

فبعض الأشخاص لديهم حساسية للبشرة لذلك يتم استخدام أنواع من مزيل العرق دوف لا تحتوي على مثيرات للحساسية أو مسببات لها، والبعض الأخر له حساسية ضد الروائح ولذلك يتم استخدام في هذه الحالة نوع المزيل الذي لا تحتوي على روائح عطرية.

ويختلف مزيل العرق دوف ستيك عن غيره من مزيلات العرق المقلدة حيث أنه لا يوجد له أضرار عضوية على الجسم والبشرة، ويعتبر خالي من مادة الألومنيوم والتي قد تساعد في زيادة نسبة الإصابة بسرطان الثدي وحساسية الجلد حيث أنها تقوم على تقليل فتحات مسام الجلد مما يمنع خروج العرق وبالتالي يمنع خروج السموم من الجسم لأن العرق جزء من أنواع الإخراج للجسم يطرد السموم من خلاله، ولاحتواء مزيل العرق دوف ستيك على نسب كبيرة من المواد الطبيعية والمستخرجة من قلب الطبيعة، ولذلك ينصح باستخدام مزيل العرق دوف، حيث انه مصرح به من جميع الجهات الصحية والرقابية العالمية.

شاهد أيضًا: طرق وضع مزيل العرق

في نهاية موضوعنا تعرفنا على فوائد مزيل العرق دوف وأنواعه وميزات وفوائد كل نوع على لبشرة والجسم، وتعرفنا الفرق أضرار مزيلات العرق المقلدة والفرق بينها وبين مزيل العرق دوف، وقمنا بالتعرف على مدة فائدة مزيل العرق للجسم وبالأخص مزيل العرق دوف المستخرج من خلاصة المواد الطبيعية، والتي لها فوائد عديدة للإنسان.

أترك تعليق