سعر كشف دكتور هاني الناظر لعلاج الشعر

سعر كشف دكتور هاني الناظر لعلاج الشعر

الكثير منا يعاني من مشاكل في الجلد البعض منها يتم شفاءها عن طريق بعض الأدوية والعلاجات، والبعض الأخر لا يتم إلا بإجراء عملية تجميل، ولكن يجب اختيار الدكتور المناسب قبل أي شيء فالدكتور المتميز في هذا المجال سوف يصف لك ما يناسبك بكل سهولة، واليوم سوف نلقى الضوء على واحد من أمهر دكاترة الأمراض الجلدية والتجميل وهو الدكتور هاني الناظر فتابعونا…

الدكتور هاني الناظر

دكتور هاني الناظر المتخصص في الأمراض الجلدية والتجميل، حصل دكتور هاني الناظر على الأستاذية في مجال الأمراض الجلدية فهو من أشهر الدكاترة.

تخرج دكتور هاني من كلية الزراعة بجامعة القاهرة، بعد ذلك لحق بالقوات المسلحة كضابط احتياط، ومن ثم حصل دكتور هاني على شهادة البكالوريوس في العلوم العسكرية، كما أن دكتور هاني شارك في حرب أكتوبر وذلك في فترة التحاقه بالجيش وتخرج من الجيش برتبة نقيب، ومن ثم التحق بكلية الطب جامعة عين شمس، ومن ثم تم تعينه في المركز القومي للبحوث بعد تخرجه من كلية الطب وحصل على ماجستير في الأمراض الجلدية ومن ثم الدكتوراه.

في عام 2009 تم ترشيح دكتور هاني الناظر لنيل جائزة الدولة التقديرية، ولكن تم سحب الجائزة من دكتور ماهر بسبب خلاف بينه وبين وزير التعليم العالي وكان السبب هو “حول صلاحية شحنات القمح التي كشف أنها ليست صالحة للاستخدام وفاسدة ولكن كان يقال إنها صالحة”.

تميزت عيادة دكتور هاني الناظر بتقديمهم جميع النصائح اللازمة للتعامل مع جميع مشاكل البشرة، تميزت أيضًا باستخدامه لأفضل الأدوية، وتميزت بالتقنيات التجميلية بها، فتقدم جميع الخدمات بتقديم أفضل معالجة وجراحة تجميلية للبشرة، فتشمل حل جميع المشاكل والأمراض الخاصة بالجلد والشعر والأظافر.

شاهد أيضًا: أفضل دكتور جلدية ممتاز فى القاهرة بالأسماء

بعض الحالات التي يعالجها دكتور هاني الناظر

·         مريض الصدفية:

يقدم دكتور هاني أفضل العلاجات لمرضى الصدفية في مدينة سفاجا، فتم تحويل منطقة سفاجا إلى منطقة علاج عالمية وذلك بفضل اعتماد العلاج على الاستحمام في مياه البحر التي يكون عالي الملوحة والتعرض لأشعة شمس وذلك يتم من خلال وضع برنامج من دكتور هاني للحصول على أفضل النتائج لمعالجة الحالة دون استخدام أي أدوية.

·         مريض البهاق:

يتم معالجة مرض البهاق عن طريق تقديم أحدث أسلوب لعلاج البهاق، وقد تم تقديم هذا في مؤتمر الأطباء للأمراض الجلدية العرب في الكويت سنة 1997، يتضمن هذا العلاج على إتاحة الفرصة للجلد لإعادة تكوين الصبغة وذلك من خلال معالجة السبب الرئيسي للمرض.

·         مريض تساقط الشعر:

يتم معالجة تلك الحالات عن طريق تقديم تركيبة مكونه من زيوت طبيعية وتعمل تلك التركيبة على تقوية الشعر ومنعه من التساقط والتقصف ومساعدته على النمو.

·         مريض قشر السمكة:

يتم معالجة هذا المرض من خلال دهان مستحضر من مكون استخرج من البصل ويساعد هذا الدهان على إزالة القشور التي تراكمت على الجلد.

·         عملية إزالة الشعر بالليزر:

تتم تلك العملية في عيادة دكتور هاني عن طريق إزالة الشعر من أي جزء في الجسم بالليزر بكل سهولة وتتكون على عدد جلسات تختلف من حالة لأخره وفي الأغلب تكون من 4 إلى 6 جلسات، ولكن يجب على المريض قبل هذه العملية أن يمتنع عن إزالة الشعر لمدة تقارب الأربع أسابيع يمكن فقط حلاقته.

شاهد أيضًا: عنوان عيادة دكتور عاصم فرج أمراض جلدية

·         عملية تجديد البشرة بالليزر:

تتم هذه العملية عن طريق شعاع ليزر مجزأ يقع على بعض النقاط في نفس الوقت مما يعمل على شد الجلد وتحفيزه لتجديد نفسه فتلك العملية تساهم في علاج التجاعيد والتخلص من آثار الجروح وإعادة نضارة البشرة ونعومته وحيويته.

·         العرق الشديد:

أصحاب العرق الزائد يتم حل تلك المشكلة بكل سهولة من خلال حقن موضعي من مادة البوتكس في منطقة التعرق الشديد لا يشعر المريض بألآم ولكن آلم بسيط وممكن التخلص منها أيضا عن طريق وضع كريم مخدر للجلد يبدأ مفعول الحقن بعد أسبوع أو اثنين ويستمر نتيجتها ما يقارب من 6 إلى 12 شهر ويمكن تكرار الجلسة.

·         التخلص من التجاعيد:

يتم معالجة التجاعيد على حسب كل حالة فيمكن عن طريق الليزر أو التقشير الكيميائي أو الحقن أو البوتكس.

  1. الليزر: يتم للتخلص من التجاعيد أو معالجة حب الشباب وهو سهل وسريع.
  2. التقشير الكيميائي: يتم من خلال استخدام بعض الأنواع من الأحماض التي تعمل على التخلص من آثار الحبوب بفعالية كبيرة والتخلص من التجاعيد وإعادة نضارة البشرة ويتنوع أنواع التقشير وذلك يكون على حسب كل مريض.
  3. البوتكس: وهو يعتبر من أشهر الطرق في الأوسط حاليًا للتخلص من التجاعيد وذلك لأنه علاج سريع وبسيط ويتم من خلال ارخاء عضلات الجلد التي تسبب التجاعيد وإعطائها شكلها الطبيعي.

الدكتور هاني الناظر على الفيس بوك

لدى الدكتور هاني صفحة على الفيس بوك ويستخدم الدكتور هاني صفحته الشخصية لتقديم النصائح دائمًا مثل نصائح خاصة بعلاج ومشاكل الشعر ونصائح لحب الشباب وأيضًا نصائح لفروة وينصح بما يجب فعله لكل ما يخص البشرة والشعر والجلد وما يجيب الابتعاد عنه، وغير ذلك يرد دكتور هاني الناظر على رد المتابعين به الذين يقومون بالتواصل معه عبر رسائل الصفحة أو التعليقات فيرد عليهم بالنصائح وطرق العلاج دون أي تكلفة.

صفحة دكتور هاني الناظر علي الفيسhttps://www.facebook.com/hany.elnazer“.

عنوان عيادة دكتور هاني الناظر

تقع عيادة دكتور هاني الناظر في “4 شارع الدكتور ميشيل باخوم، الدقي، محافظة الجيزة.

مواعيد دكتور هاني الناظر

  • الأحد، الثلاثاء، الأربعاء: الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً.
  • الاثنين: من الساعة 2 ظهرًا إلى الساعة 10 مساءً.
  • الجمعة: من الساعة 1 ظهرًا إلى الساعة 8 مساءً.

يمكن الحجز عن طريقتين: –

  • تحميل تطبيق فيزيتا والبحث عن اسم دكتور هاني الناظر ويظهر المواعيد ويتم الحجز على حسب اليوم المناسب ودفع الرسوم في العيادة.
  • أو من خلال الاتصال على رقم العيادة وحجز موعد على حسب اليوم أيضًا.

رقم هاتف دكتور هاني الناظر

  • 01011288191
  • 01111941333

سعر كشف دكتور هاني الناظر

يصل سعر دكتور هاني إلى ما يقارب 300 جنية مصري ويصل في بعض الأحيان إلى 400 جنية مصري في حالة الكشف المستعجل.

شاهد أيضًا: أسعار عمليات دكتور حاتم السحار

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم والذي تناولنا فيه معلومات عن دكتور هاني الناظر من حيث تخصصه وعنوان العيادة الخاصة به وجميع ارقام تلفوناته وأسعار الكشف عنده، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

أترك تعليق