أين توجد ديزني لاند

أين توجد ديزني لاند من منا لم يتمنى ويحلم بزيارة مدينة الأحلام والجمال مدينة ديزني لاند فجميع الصغار والكبار يتمنون زيارتها والتنزه بها وقضاء أوقات ممتعه بها، ونحن الآن سوف نأخذك رحلة خيالية إلى أفضل وأروع مدينة على الإطلاق فعليك أن تذهب معنا فعقلك وخيالك عند قراءة هذا المقال، بل سوف يذهب قلبك على الفور إلى هذه المدينة التي لا مثيل لها، فنحن منذ صغرنا ونحن نتخيلها ونسمع عنها كثيرًا بأنها من المدن الخيالية حقًا.

أين توجد ديزني لاند

دعنا نخبرك بأن لا يوجد مكان محدد لتواجد مدينة ديزني لاند فهي تتواجد في أكثر من مكان مختلف عن الأخر، حيث أن:

شاهد أيضًا: اين تقع القسطنطينية الان

الأماكن التي تتواجد بها المدينة 

  • كاليفورنيا وتحديدًا تتواجد في آناهايم وديزني في هذا الموقع تمكنك من مشاهدة جميع شخصيات أفلام ديزني وأيضًا تستطيع الجلوس على أمام أكبر نافورة وأروع نافورة تتواجد في المدينة بأكملها فهي تضيء بشكل رائع وملفت إلى الأنظار تجعلك لا تريد الذهاب، فقط تقوم بالنظر إليها، وإذا تريد أن تتواجد في المدينة أكثر من يوم فتقوم بالذهاب إلى المنتجع المتواجد في المدينة.

ثاني موقع لمدينة ديزني لاند هو

  • فلوريدا هي مدينة تم بناؤها في عام 1971 وهي تتواجد بالقرب من أورلاندو وهذه المدينة تكفي لجذب السياح بطريقة خيالية، وهذه المدينة كبيرة بشكل لم تتخيله من قبل فهي تضم داخلها الكثير من المتاحف والمناطق الأثرية المختلفة ولذلك يتواجد بها ديزني لاند.

ثالث موقع يضم مدينة ديزني لاند هو

  • مدينة طوكيو هي المختصة لتواجد ملاهي مدينة ديزني لاند وتم تواجد الملاهي في هذه المدينة منذ حوالي عام 1992 وتعتبر هذه الملاهي هي الفريدة من نوعها لتواجدها بعيدًا عن أمريكا وهي من أكبر مدن الملاهي التي يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم، وهذه المدينة يعشقها الأطفال ويفضلونها بشكل مدهش، فهي كل سعادتهم لأنهم يجدون بها رائحتهم ونزهتهم المتميزة.

رابع موقع لمدينة ديزني لاند

  • أكثر موقع يأتي له السياح من مختلف أنحاء العالم هو باريس فهي أفضل مكان لتواجد مدينة ديزني لاند وهي في الأصل الأساس لها، حيث أنها ينضم لها أكثر من 320 مليون شخص في العام الواحد، ويتواجد في باريس فنادق كثيرة لإقامة السياح وجميعها مميزة لهم وتقدم خدمات جيدة.

خامس موقع خاص بمدينة ديزني لاند

  • هونج كونج هذه المدينة هي أكثر المدن الذي يتم التطوير والتحديث بها كثيرًا وتختلف عن المدن الأخرى في مساحتها فهي صغيرة عنهم قليلًا، ولكن هي من أفضل المدن التي تقوم بزيارتها أنت وعائلتك لكي تقضي أروع الأوقات، وهذه المدينة هي ثاني موقع تم بناؤه لمدينة ديزني لاند.

سادس موقع لمدينة ديزني لاند

  • من المدهش أن يتم تواجد مدينة ديزني لاند في الصين أيضًا فهكذا تكون قد تواجدت في مدن العالم بأكمله، فهي تتواجد في مدينة شانغهاي، فهذا الموقع يعتبر من أفضل الأماكن في الصين ولهذا السبب تم جعله مقر لمدينة ديزني لاند الممتازة، ويتوافر في ديزني أماكن للتسوق وللتنزه وأيضًا أماكن للإقامة بها.

شاهد أيضًا: اين تقع مدينة الدار البيضاء

تمتع في مدينة ديزني لاند

سوف نأخذك الآن في جولة مميزة سوف تستمع بها كثيرًا وتذهب معنا قلبًا وعقلًا إلى مدينة السحر والجمال مدينة ديزني لاند.

مملكة الروعة والسحر

  • هذه المملكة تمثل أهم المناطق المتواجدة في مدينة ديزني لاند وأكثرها شهرة ومعرفة وأيضًا أكثرها زيارة وهي من أكبر المناطق التي تستطيع الذهاب إليها في مدينة ديزني لاند، تخيل أنك قمت بزيارة هذه المدينة فماذا سوف تشاهد؟ سوف تشاهد القلعة الخاصة بالأميرة سندريلا وهي الأميرة المفضلة لجميع الفتيات وهذه المملكة لا تكتفي بتواجد القلعة فقط،
  • بل أنه أصبح يوجد في هذه المنطقة أكثر من مزار أخر يتميز بشيء مختلف عن الأخر حيث أنه يتواجد في المملكة أرض تسمى بأرض المغامرات والجمال فهذه الأرض تم تصميمها على أساس ساحر ومدهش فكلما رأيتها شعرت بالإبداع والجمال، وتقوم بركوب القوارب والتنزه في البحيرات وأيضًا السير داخل الغابة حيث التشويق والإيثار.

أرض الخيال والسحر

  • ثاني أرض متواجدة في المملكة تسمى بأرض الخيال والسحر فقد تم تسميتها بهذا الاسم لأنها تم تصميمها بطريقة سحرية من أفلام كرتون ديزني فهي تمثل ما تشاهده تمامًا ولا اختلاف عنها وعن الكرتون.
  • قد جئنا الآن إلى المدينة التكنولوجية الذي ينتظرها الكثير من الأشخاص ويريد الذهاب إلى ديزني مخصوصًا إليها فقط، هذه المدينة تمتعك بأكثر من نشاط تقوم به، وأفضلهم بالنسبة لي هو الذهاب إلى البحيرة الاصطناعية وركوب القوارب والتنزه حول مدن الخيال المستقبلية ومشاهدة جمالها المبهر.
  • يتواجد في مدينة ديزني لاند أكبر مملكة للحيوانات وتشاهد فيها الحيوانات النادرة وتواجد الهياكل العظمية للحيوانات المنقرضة، فالكثير من الأشخاص يفضل رؤية هذه الأمور كثيرًا.
  • الشاطئ الثلجي هو من أروع الأماكن التي تتمكن من زيارتها في يوم من الأيام بمجرد ذهابك إلى مدينة ديزني لاند، فأنت أكيد في يوم من الأيام كان حلمك الذهاب إليها لكي تقوم بالتزحلق على جليدها المختلف عن أي جليد أخر لأنه يوجد حوله مناظر أكثر من رائعة، وبجانب هذا الشاطئ يتواجد أيضًا شاطئ يضم مياه نقية بشكل مدهش وذات لون زاهي وجميل قد يجعلك تطيل النظر به إلى الكثير من الأوقات.

شاهد أيضًا: أين تقع مدينة هونغ كونغ

مقالات ذات صلة