تواريخ الأبراج بالميلادي وصفاتها بالتفصيل

تواريخ الأبراج بالميلادي وصفاتها بالتفصيل، في رحلة جديدة من على منصة موقعنا تواريخ الابراج بالميلادي وصفاتها بالتفصيل قد ورد أنه يصل عدد الأبراج اثني عشر برجًا، لكل منها صفات مميزة تتغاير عن غيرها، ويحدث تصنيف الأبراج وفق التاريخ، فينتمي مواليد كل برج لمدة معينة من تاريخ الشهر، وينتمي الناس إلى أبراج مغايرة في دائرة البرج.

أقسام الأبراج :-

تنقسم الأبراج بشكل عام إلى أربعة أشكال، منها:

  1. الأبراج الترابية.
  2. والابراج المائية.
  3. الابراج النارية.
  4. والأبراج الهوائية.

ويضم كل نوع من تلك الأشكال أربعة أبراج تشترك في الصفات العامة.

شاهد ايضًا : صفات برج العقرب والجنس بالتفصيل، الرجل والمرأة

تاريخ الميلاد وتوافق الأبراج :-

سنذكر بعض الأبراج ونسبة التوافق بينها في حال اختيار شريك الحياة الملائم ومن تلك الأبراج ما يلي:

  • أنثى الحوت مع رجل الأسد: من المعلوم أن امرأة الحوت تحب الحياة الاجتماعية والمشاركة مع الآخرين، وأيضا فهي تكره الوحدة، وغالبا ما تأمل من شريك الحياة أن يوجد بجانبها في مختلف الموضوعات.

فضلا على ذلك الحساسية التي تملكها امرأة الحوت وعند ارتباطها مع رجل الأسد فإن هذا يولد نسبة من التوافق لا بأس بها؛ حيث إن الحياة الرومانسية والجسدية تكون بنسبة جيدة بينهما، ولكن مع وجود بعض المخاطر تتمثل بعدم قدرة رجل الأسد على استيعاب حساسية امرأة الحوت الأمر الذي يقود إلى جرح مشاعرها أحيانا.

  • أنثى الحوت مع رجل العقرب: حيث يشكل ذلك الثنائي نسبة عالية بشكل كبير من التوافق؛ فكلاهما يتمتع بعاطفة عالية المستوى، ودرجة عالية من العاطفية المتواجدة لديهما في الفطرة، وقدرة كل منهما على تأمين المنحى الرومانسي للآخر على نحو جيد، إضافة إلى عشق أنثى الحوت غيرة رجل العقرب الباهظة عليها، وهما قادران على التواصل والمشاركة في الكثير من المحاور.
  • أنثى العذراء مع رجل الحمل: يولد ذلك الثنائي توافقا من الدرجة العالية؛ حيث إن رجل الحمل رجل أمنية وعملي، وهو ما تأمل أنثى العذراء للحصول عليه؛ حيث إنه يحرص على العائلة، وتلبية أمنيات أنثى العذراء، مع وجود تطور سريع في الرابطة الناشئة بينهما.
  • أنثى الميزان مع برج الثور: تحب أنثى الميزان الانفتاح والاختلاط والسرعة في أكثرية الموضوعات على ضد ما يميز رجل الثور الذي يميل للوحده والبطء في الحركة، وهو يصر على رأيه ولا يغيره، ولذلك تفشل الرابطة بينه وبين أنثى الميزان، لعدم وجود التوافق الملائم بينهما.
اقرأ أيضًا :-  هدايا عيد ميلاد مميزه للبنات والشباب

شاهد ايضًا : صفات رجل برج الدلو وكيفيه التعامل معه بالتفاصيل

الأبراج بالترتيب وصفاتها :-

  • برج الحمل (21 شهر مارس-20 شهر أبريل): هو أول الأبراج الفلكية في المركز ويرمز طول الوقت إلى البراءة والطفولة؛ لهذا فإن العامل المشترك كثيرا ما بين مواليد برج الحمل الذاتية المختلطة بالبراءة في السلوكيات، وبصرف النظر عن كراهية الكذب الجلية فإن خداع النفس وارد للغاية مع هذه الشخصية.
  • برج الثور (21 نيسان-20 أيار): قد جاء خلال موضوع تواريخ الابراج بالميلادي وصفاتها بالتفصيل أن السكون والجدية ملامح رئيسية في شخصية مواليد برج الثور، مع الشغل الجاد والمقاومة في وجه الصعاب بثقة تامة، الشأن الذي يضيف العديد في إنجاح محاولاتهم في الريادة في الحياة.
  • برج الجوزاء (21 شهر مايو-20 حزيران): المعلوم عن برج الجوزاء الهوائية والتقلب القوي في المزاج، ومع هذا فإن الذكاء وسرعة البديهة عامل رئيسي في تكوين شخصية مولود الجوزاء، ورغم التناقض الجلي الذي يتضح على هذه الشخصية، سوى أن التوفيق يكون حليفا باستمرار في الحياة العملية.
  •  السرطان (21 شهر يونيو-20 شهر يوليو): هو برج الأفراد العاطفيين ذوي التمكن من الخيال والإبداع، كثيرا ما يكون مواليد السرطان انطوائيين من العسير علم ما يحدث في بالهم، ومع هذا فإنهم شخصيات محبوبة من المحيطين بهم.
  • الأسد (22 شهر يوليو-21 شهر أغسطس): حب الظهور صفة رئيسية في مواليد برج الأسد، ورغم الذكاء الحاد الذي يتم مساعدة به سوى أن الكسل والميل إلى القيادة غالبًا يسبب لهم الجهود في الحياة، ومع هذا فإن شخصية برج الأسد غالبًا تكون أميل إلى عون الآخر، خاصة الأصدقاء.

تواريخ الأبراج بالميلادي وصفاتها بالتفصيل :-

  • الأسد (22 تموز-21 شهر أغسطس): حب الظهور صفة رئيسية في مواليد برج الأسد، ورغم الذكاء الحاد الذي يتمت مساعدة به سوى أن الكسل والميل إلى القيادة غالبا يسبب لهم الجهود في الحياة، ومع هذا فإن شخصية برج الأسد غالبا تكون أميل إلى عون الآخر، خاصة الأصدقاء.
  • العذراء (21 آب-20 أيلول): يمكن التعرف على مواليد برج العذراء بيسر عن طريق تتبع مجرى الشخصية الاستقلالية والمنعزلة عن السير وسط الجماهير، والتدقيق القوي في التفاصيل بهدف الوصول إلى الأجود باستمرار.
  • الميزان (21 شهر سبتمبر-20 شهر أكتوبر): شخصية برج الميزان حريصة بشكل كبير ومدققة في الإجراء والقول، ويمكن إجمال وصف هذه الشخصية بالدبلوماسية الساعية إلى الخير.
  • برج العقرب (21 تشرين الأول-20 شهر نوفمبر): شخصية برج العقرب هي الأكثر غموضا، فأصحابها قليلو الثقة في الآخرين، الشأن الذي يجعلهم متكتمين جدا بخصوص أهدافهم وتطلعاتهم، إلى منحى التمتع بالذكاء والمهارة اللازمتين لتحقيق هذه المقاصد.
  • برج القوس (21 تشرين الثاني-21 كانون الأول): شخصية برج القوس متفائلة وراغبة في الحياة والانطلاق طول الوقت، ورغم ظهور مولود القوس بمظهر الطائش، سوى أنه قادر طول الوقت على صرف المحيطين به إلى الواجهة.
اقرأ أيضًا :-  علامات حب الرجل المتزوج لإمرأة أخرى، علامات الخيانة

صفات الأبراج حسب تاريخ الميلاد :-

  • الجدي (22 شهر ديسمبر-21 كانون الثاني): يعتقد الكثيرون أن مواليد الجدي كسالى وبطيئة الحركة في الحياة، سوى أن الإحساس بالمسؤولية نحو مواليد ذلك البرج هو ما يضفي عليهم الهيئة الخارجية المرهق والحزين كثيرا ما.
  •  الدلو (22 شهر يناير-20 شهر فبراير): شخصية مولود الدلو مزيج بين البرود والميل إلى العملية، ذكاء مواليد الجدي جدير بالاهتمام؛ استيعاب لديهم القدرة على التوصل لأحكام صحيحة بخصوص بأغلب المشاكل.
  • الحوت (22 شباط-20 شهر مارس): إنسان الحوت رومانسي وهادئ إلى أقصى حاجز، ويتمتع بيسر ورقة شديدة تجعله قادرا على التعاطف مع أبسط الموضوعات والاهتمام بها.

الأبراج بالتاريخ والاسم :-

وقد جاء خلال موضوع تواريخ الابراج بالميلادي وصفاتها بالتفصيل أن الأبراج النارية يتميز أصحاب الأبراج النارية بالعملية والصراحة في التداول، مع امتلاك حضور لافت وقيادي، الأمر الذي قد يضفي على القلة منهم صفات الغطرسة، والتسلط، والمباهاة:

  • الحمل، يبدأ من تاريخ 21 آذار، ويشمل جميع التواريخ الواقعة ما بين ذلك الزمان الماضي وحتى تاريخ 20 نيسان.
  • الأسد، يبدأ من تاريخ 23 شهر يوليو، ويشمل جميع التواريخ الواقعة ما بين ذلك الزمان الماضي وتاريخ 22 آب.
  • القوس، يبدأ من تاريخ 22 تشرين الثاني، ويشمل جميع التواريخ الواقعة ما بين ذلك الزمان الماضي وتاريخ 21 كانون الأول.

الأبراج الترابية :-

يتميز أصحاب الأبراج الترابية بكثرة الحركة، والواقعية، والعفوية في التداول، مع تحليهم بالصبر، والطموح العالي، الأمر الذي قد يجعل منهم أفراد محبون للمادة والاستبداد.

  • الثور، يبدأ من تاريخ 21 شهر أبريل، ويشمل جميع الواقعة ما بين ذلك الزمان الماضي وتاريخ 21 أيار.
  • العذراء، يبدأ من تاريخ 23 شهر أغسطس، ويشمل جميع التواريخ الواقعة ما بين ذلك الزمان الماضي وتاريخ 22 أيلول.
  • الجدي، يبدأ من تاريخ 22 كانون الأول، ويشمل جميع التواريخ الواقعة ما بين ذلك الزمان الماضي وتاريخ 20 شهر يناير.
اقرأ أيضًا :-  فوائد زيت دابر أملا لتطويل الشعر وطرق إستعماله

 الأبراج الهوائية :-

يتميز أصحاب الأبراج الهوائية بحب الاستكشاف والفضول، وسرعة البديهة والتعمق في التفكير، مما قد يجعلهم عصبيين ودائما الارتباك.

  • الجوزاء، يبدأ من تاريخ 2 شهر مايو، ويشمل جميع التواريخ الواقعة ما بين ذلك الزمان الماضي وتاريخ 21 شهر يونيو.
  • الميزان، يبدأ من تاريخ 23 شهر سبتمبر، ويشمل جميع التواريخ الواقعة ما بين ذلك الزمان الماضي وتاريخ 22 تشرين الأول.
  • الدلو، يبدأ من تاريخ 21 شهر يناير، ويشمل جميع التواريخ الواقعة ما بين ذلك الزمان الماضي وتاريخ 19 شباط.

الأبراج المائية :-

كما جاء في إطار عملية البحث عن تواريخ الابراج بالميلادي وصفاتها بالتفصيل أنه يتميز أصحاب الأبراج المائية بكونهم عاطفيين، وحالمين و خدومين، مع ضئيل من الصفات اللعوب و المتقلبة والتي تجعل منهم حساسين بعض الشيء.

  • السرطان، يبدأ من تاريخ 22 حزيران، ويشمل جميع التواريخ الواقعة ما بين ذلك الزمان الماضي وتاريخ 22 تموز.
  • العقرب، يبدأ من تاريخ 23 تشرين الأول، ويشمل جميع التواريخ الواقعة ما بين ذلك الزمان الماضي وتاريخ 21 شهر نوفمبر.
  • الحوت، يبدأ من تاريخ 20 شهر فبراير، ويشمل جميع التواريخ الواقعة ما بين ذلك الزمان الماضي وتاريخ 20 آذار.

شاهد ايضًا : رجل برج القوس والغيرة، وكيفية التعامل معه

وفي نهاية رحلتنا حول موضوع تواريخ الأبراج بالميلادي وصفاتها بالتفصيل أتمنى أن يكون قد نال اعجابكم وكشف لكم عن الكثير من التفاصيل المتعلقة بالأبراج الميلادية وصفاتها، كما ادعوكم للتعرف عن المزيد من الأسرار حول الأبراج من خلال موقعنا، وسوف انتظر تعليقاتكم ومشاركاتكم مما يعم الفائدة على الجميع.

أترك تعليق