معلومات عن دانه القحطاني

معلومات عن دانه القحطاني (1)

معلومات عن دانه القحطاني، تعتبر دانة القحطاني وهي الطفلة السعودية واحدة من أهم مشاهير مواقع اليوتيوب وسناب شات ولقد تألقت في سن صغير حيث يبلغ عمرها حوالي تسع سنوات، وقد قامت بتقديم الفيديوهات على موقع سناب شاب ويوتيوب وانستجرام مع شقيقتها وهما دنى وغناتي، ويمكن القول إن الطفلة دانة القحطاني قد جمعت بين الفكاهة والمرح في فيديوهاتها ونتمنى جميعًا لها المغفرة والرحمة.

من هي دانه القحطاني؟

  • قد تكون ممن يتساءل حول من هي دانه القحطاني، حيث ان الكثير منا لم يسمع عنها ولم يسمع عن اسمها ولكن الكثير ايضًا من متابعين الطفلة دانة القحطاني، واليوم سوف نتعرف على ما تقدمه الطفلة دانة للمتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات وانستقرام واليوتيوب.
  • تعتبر دانة القحطاني هو واحدة ممن رسموا البسمة على وجوهنا وعلى شفاه اطفالنا بما قدمته لنا خلال فترة تصميمها الفيديوهات الترفيهية هي واخواتها، لقد تميزت الطفلة دانا القحطاني بخفة الظل والفكاهة والقدرة على جمع متابعين مصريين في وقت قصير من خلال المحتوي الكوميدي التي تقدمه للجمهور.
  • دانة القحطاني هي طفلة صغيرة السن هي وشقيقتها التوأم والتي تدعى غناتي، قاما بتقديم فيديوهات مميزة ومتخصصة في الطبخ وإعداد الوصفات الرائعة والأكلات السريعة ومشاركة ذلك بقولهما: «أحبتنا الطبخ منذ الصغر، ونحن نلعب بألعاب الطبخ الشهيرة عند الأطفال، وكنا ندخل المطبخ مع والدتنا وتعلمنا الكثير من الوصفات
  • وعملت كل من غناتي ودانة القحطاني على تطوير الموهبة التي لديهم عن طريق العديد من قنوات الطبخ والأكل التي توجد على صفحات السوشيال ميديا وعلى قنوات يوتيوب، وقامت بتعلم المزيد من الأطباق.

شاهد أيضًا: معلومات عن سيرة أحد الأعلام المشاهير

وفاة دانة القحطاني

  • في يوم الإثنين، تركت الأخبار عن الوفاة المفاجئة لنجمة سناب شات السعودية البالغة من العمر 9 سنوات معجبيها وأتباعها في حالة صدمة كاملة.
  • الطفلة الصغيرة، دانا القحطاني سببت ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة وشاركت في حساب Snapchat شعبية مع شقيقتيها الأكبر سنًا، دانه وغناتي حيث وثق الأشقاء أنشطتهم اليومية في المنزل عبر المنصة.
  • قد أعلن والد القحطاني الأخبار المأساوية في منشور تم تحميله على Instagram، موضحًا أن ابنته توفيت بنوبة قلبية حيث تم نقل الفتاة على الفور إلى أقرب مستشفى، ولكن للأسف لم تنجو.
  • تم نشر فيديو Snapchat الأخير للعائلة قبل ساعة من وفاة القحطاني حيث ان اللقطات هي للعائلة لأنها استمتعت برحلة تسوق في مركز تجاري محلي.
  • بعد ساعات من الإعلان عن خبر وفاة الفتاة الصغيرة، تم نشرها على الإنترنت ويشجع المتابعون في المملكة العربية السعودية الآن عائلة القحطاني من خلال علامة تجارية على تويتر.

أحداث وفاة دانه القحطاني

  • تسببت وفاة فتاة سعودية، دانه القحطاني (9 سنوات)، في إثارة الحزن على وسائل التواصل الاجتماعي في المنطقة حيث كانت من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، ومع اندلاع خبر وفاتها المفاجئة، تم انتشار هاشتاج # وفاة دانه القحطاني على تويتر.
  • كان لدى دانا حساب Snapchat شاركته فيه مع شقيقتيها، Danh و Ghanati، حيث وثقوا نشاطهم اليومي مع والديهم وفي المنزل.
  • أعلن والد القحطاني وفاتها على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلاً إنها أصيبت بنوبة قلبية مفاجئة وتم نقلها إلى مستشفى قريب، ومع ذلك، لم تنجو.
  • وكان وفاة دانه القحطاني هو الخبر الأبرز صباح اليوم الإثنين، الموافق 13 مايو 2019 ميلادياً، حيث تصدر هذا الخبر مئات الصحف الإخبارية بعد قيام والدها بنشر نعي لابنته دانه القحطاني الطفلة السعودية الأكثر شهرة على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي، التي توفت بسبب نوبة قلبية حدثت للطفلة دانه بشكل مفاجئ.
  • حيث نشر والد الطفلة “دانه” مشعل القحطاني على مواقع السوشيال ميديا قائلاً: “بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ ٨ / ٩ / ١٤٤٠ هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار”.
  • كما تم ظهور مقطعاً من الفيديو تم توثيقه على الحساب الرسمي الخاص بـ “غناتي ودني” وهما أخوات الطفلة المتوفية نجمة سناب شات “دانه القحطاني” فجر اليوم الإثنين.

شاهد أيضًا: قصص نجاح المشاهير، نجحوا رغم الصعاب

معلومات عن دانه القحطاني

  • دانة هي طفلة سعودية اشتهرت في المجتمع السعودي في الفترة الأخيرة من خلال موقع “سناب شات” عن طريق حساب يجمع الطفلة دانة واختها غناتي، حيث استطاعوا من خلاله أن يحققوا شهرة ونجاح كبيرين في وقت قياسي وقصير من خلال اذاعتهم لفيديوهات يكون محتواها ترفيهي حيث يظهر فيه مع والدهم مشعل القحطاني أعانه الله.
  • وقد كان آخر شريط فيديو لـ Snapchat من الطفلة دانا قبل ساعة من نشر الأب لخبر وفاتها من خلال الإنترنت، ولقد وثق هذا الفيديو رحلة تسوق دانة القحطاني مع والدها وأختها في المركز التجاري، وخلال مقاطع الفيديو المختلفة يظهر والد دانه ويقوم بمشاهد فكاهية مع دانه وأخواتها.
  • ولكن قد سادت حالة من الحزن بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعد إعلان وفاة الطفلة “دانه القحطاني”، والتي اشتهرت بتقديم مقاطع فيديو مختلفة ومميزة مع شقيقتيها من خلال حسابها على برنامج سناب شات، موقع إنستجرام واليوتيوب، وتم الإعلان عن وفاتها من خلال مشعل القحطاني، والد “دانه” عبر حسابه على موقع تويتر.

الحياة الشخصية دانة القحطاني

ولعل من أبرز المعلومات عن “دانه”:

  • ان لديها شقيقتين توأم وهما “غناتي” و”دوني”، اللاتي تجاوزن الـ 11 عامًا.
  • توفيت في عمر الـ 9 سنوات.
  • قامت الطفلة الراحلة دانة القحطاني بإطلاق حساب يحمل اسمها، ومن خلال هذا الحساب قد تخطى عدد متابعيها المليون، وقامت بنشر الشقيقات الثلاث مقاطع فيديو من حياتهن الخاصة اليومية، عن طريق حسابه على سناب شات، حيث تحقق فيديوهاتهم ما يتعدى 300 ألف تسجيل إعجاب.
  • كما قد أوضح والد “دانة القحطاني” بعض القواعد التي وضعها لبناته من أجل “تصوير الفيديوهات” الخاصة بهن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتضح في عدم تصوير الحوادث او نقاط التفتيش أو المصالح الحكومية وممنوع القيام بعرض خصوصيات الآخرين، وهذا من خلال لقائه معهن في برنامج “ترند السعودية” على قناة “أم بي سي”.
  • كانت دانة القحطاني مثالا لخفة الظل والروح الوردية المليئة بالحب والطاقة الصافية التي لا حقد فيها ولا غل، وبسبب ما صدر منها لنا قد نجحت في جمع عدد لا بأس به من المتابعين والمشجعين لها على عرض المزيد من الفيديوهات المميزة.
  • كانت دانة القحطاني تقوم بتصوير أيام في حياتها بمساعدة والدها مشعل القحطاني وأخواتها غني ودني، وتقوم دينه بعرض المعلومات الخاصة بها على انستجرام او على تطبيق سناب شات.
  • نرغب من كل قراء الصفحة أن يتذكروا دانة القحطاني وان يدعو لها بالرحمة الواسعة، وأن نتذكرها دائما بكل الحب والامتنان، ولا تنسي ايضًا الدعاء لوالديها بالصبر والسلوان والعوض من الله عز وجل ويكفيها حبا ان هناك الكثير من الاشخاص الذين يدعون لها ويحبونها.

شاهد أيضًا: مميزات وعيوب الجسم الكمثري وصور لمشاهير هذا الجسم

وفي نهاية رحلتنا مع معلومات عن دانه القحطاني، يجب على متابعين الطفلة دانة القحطاني أن يتذكروا دائمًا بكل خير وأن يدعو لها بالرحمة والمغفرة، حيث أنها قد تركت لنا بصمة مميزة من خلال المقاطع الكوميدية التي نشرتها عبر حساب سناب شات وانستجرام.

أترك تعليق