ملاهي الدمام، أفضل المدن الترفيهية بالدمام

ملاهي الدمام، أفضل المدن الترفيهية بالدمام

ملاهي الدمام، أفضل المدن الترفيهية بالدمام، مع اقتراب موسم الصيف، لا توجد طريقة أفضل للاستفادة من الأيام القليلة الماضية من الصيف من زيارة المتنزه المفضل لديك، هناك إضافات جديدة إلى ركوب الخيل التي ظهرت خلال أشهر الصيف في المتنزهات وأهم مدن الملاهي في المملكة العربية السعودية، وأفضل طريقة للانخراط في متعة الصيف الكلاسيكية هي زيارة مدينة الملاهي، إن الألعاب الجديدة التي يتم تقديمها في هذه المنتزهات الترفيهية، خاصة خلال هذا الموسم، ومن خلال موقع حقائق ثقافية يمكنكم معرفة ملاهي الدمام، أفضل المدن الترفيهية بالدمام.

ملاهي الدمام، أفضل المدن الترفيهية بالدمام:

الحديقة ملاذا للمساحات الخضراء حيث سيجد الزوار البحيرات الصناعية وحمامات السباحة، والنوافير والشلالات المنتشرة في أرجاء المنتزه الجميل، و الملاهي الموجودة بالدمام دائما توفر التسهيلات اللازمة للنزلاء من جميع الأعمار.

شاهد ايضًا : أجمل الاماكن السياحية والمتنزهات في ابها للعوائل

شاطئ الغروب فى الخبر والدمام

إذا كنت تعتقد أن الأماكن الترفيهية تتمثل في الملاهي، و مدن الألعاب فقط، فأنت بالتأكيد مخطيء جداً، و أكبر دليل على ذلك هو شاطيء الغروب الموجود في مدينة الخبر، بالمملكة العربية السعودية حيث هناك ستجد كامل المتعة و الإثارة، و قضاء أجمل الأوقات، التى قد لا تجدها في بعض مدن الملاهي.

أما سبب كون الشاطيء واحداً من أشهر، وأفضل، وأجمل الاماكن الترفيهية في الخبر، والدمام فهو على حديقة مائية كبيرة، قد لا تقع عيناك على أجمل منها و لن تجد متعة مثيلة لها فى أى مكان، كما ستجد ملاعب البولينج و وملاهي الأطفال المائية، و الملاهي البسيطة، بالإضافة للمطاعم الراقية، و المقاهي الحديثة، الممتدة على طول الشاطيء و التى ستعطيك إطلالة مميزة ناحية المناظر الجميلة.

جزيرة المرجان بالدمام

جزيرة المرجان تقع فى وسط خليج الدمام، بشرق المملكة العربية السعودية، على كورنيش الدمام، جزيرة المرجان هي أول جزيرة اصطناعية تم انشائها، بالمملكة و هى الواجهة البحرية للمدينة، حيث تعتبر الجزيرة واحدة من أجمل الاماكن الترفيهية فى الخبر والدمام، و التى ستزورها فى حياتك فهى ذات جمال و رونق لا مثيل له.

اقرأ أيضًا :-  أجمل أماكن للإحتفال برأس السنة في دبي

وتمتليء بالمنتزهات الجميلة، والمساحات الكبيرة، و المناسبة للعب الاطفال، والركض معهم والحصول على كامل المتعة، والرفاهية، فالمنتزهات وحدها تمتد على مساحة تقدر 250,000 متر مربع، كما توجد ملاهي للأطفال الصغار و ألعاب بسيطة لكى يتمكن أطفالك من اللعب بأمان، و إستمتاع، و الاستمتاع بشكل تام.

عند السفر مع أطفال، يعد هذا المكان مكانًا مثاليًا لقضاء فترة ما بعد الظهر، هناك جولة رائعة للأطفال وسفينة دوارة، ومن المؤكد أن تجعلك تبتسم، تبحث عن بعض الترفيه العائلي في الداخل هربا من الحرارة.

شاهد ايضًا : افضل المنتزهات والأماكن الترفيهية بالرياض للعوائل

قرية الدولفين الترفيهية بالدمام

تعتبر قرية الدولفين الترفيهية، واحدة من أشهر، و أجمل الاماكن الترفيهية فى الخبر والدمام، فهى جميلة جداً، حيث تحتوي على كل ما يوفر لك المتعة الكاملة، والراحة، و الترفيه المستمر، كما أنها تحتوي على شاليهات و التى يمكن الإقامة بها و المطاعم الحديثة والمقاهي الراقية.

وأجمل ما فى قرية الدولفين، عروض الدلافين التى تقام بشكل يومي، وذلك بواسطة الدلافين المدربة، و أسود البحر و هي عروض جميلة و مثيرة، كما أنها تمتلك مدينة ملاهي كبيرة و التى تشتهر بكونها واحدة من أفضل ملاهي الدمام.

ملاهي الكوبرا بالخبر و الدمام

تعتبر هذه الملاهي واحدة من أجمل و أفضل الاماكن الترفيهية فى الخبر والدمام، و هى ملاهي الكوبرا بالخبر و الدمام، وتعرف أيضاً بملاهي الحكير الترفيهية، ولكن تم تغيير اسمها لتصبح هابي لاند، فهى أحد أكبر الملاهي الموجودة فى المدينة، و تقع على طريق الأمير محمد بن فهد بين الخبر و الدمام.

اقرأ أيضًا :-  7 أماكن يمكن زيارتها في جزيرة النخلة

وتحتوي ملاهي الكوبرا على مساحات خضراء كبيرة و شلالات، و بحيرات صناعية، بالإضافة للمطاعم الراقية، و الأسواق و العروض المسرحية المذهلة، كما أنها تتناسب مع الأطفال و الكبار من محبي المغامرات، و التحديات الجديدة، فهناك المتعة لا تنتهي، كما يمكنك ركوب الخيل أيضاً.

ملاهي هابي لاند بالدمام

تعتبر ملاهي هابي لاند بالدمام هى المكان المثالي و المناسب جداً للعائلات، و الذين يصطحبون الأطفال ذوي الأعمار الصغيرة و الأعمار الكبيرة ايضاً، كما أنها تجذب الشباب، فهى من أشهر الأماكن الترفيهية فى الدمام، حيث تأخذك إلى عالم آخر من المتعة و الترفيه الذى لا مثيل لهم.

بالإضافة للملاهي الممتعة، و التى تضمها الحديقة، فإنها تضم أيضاً قاعات لألعاب الفيديو، و هناك بحيرة اصطناعية كبيرة، يسمح فيها بصيد الاسماك لهواة الصيد، و هناك قاعات مخصصة لسباقات السيارات، و الألعاب الرياضية الأخرى.

هناك أماكن إقامة واسعة وأنيقة عند زيارة هذه المدينة العربية السعودية، متع الاطفال في الملاهي ثم متع نفسك في مرفق العافية الخاص بك مع التدليك والسونا،  يمكنك قضاء يوم في استكشاف المدينة ثم العودة إلى الخدمة الودية والمرافق الحديثة في هذه المدينة الراقية والمميزةوالتي تجد بها متعة رهيبة.

عالم الثلج بالدمام

يقع عالم الثلج فى مدينة الكوبرا الترفيهية الموجودة بمنتزه الملك خالد، و عالم الثلج هو أكثر ما يميز ملاهي الكوبرا، و يعطيها شعبيتها، و رونقها، و هناك ستأخذك الأجواء إلى عالم لا حدود فيه للمتعة و الترفيه و الإثارة.

و هناك يتم توفير ملابس خاصة مناسبة للأجواء المحيطة بك، و طبيعة المكان، نظراً لكون الطقس بارد جداً بالداخل، أما المكان نفسه فإن الثلج موجود به على شكل منحدرات، حتى يستطيع الجميع التزحلق عليه بكل بسهولة.

اقرأ أيضًا :-  أفضل 9 فنادق في جدة على البحر مباشرة

كما أن هذه المنحدرات تضفي جواً من الإثارة، والمتعة، و روح المغامرة، وروح التحدي، و يعتبر عالم الثلج أكبر صالة تزحلق على الجليد في المملكة العربية السعودية، و نقطة جذب سياحية هامة لمدينة الدمام، و هناك أوقات خاصة للنساء، و أوقات خاصة للرجال.

عالم المغامرات فى الدمام

يقع عالم المغامرات فى الدمام تحديداً فى حي الأمير محمد بن مسعود، فى شارع الأمير منصور، و هو أحد الأماكن الترفيهية التى تمد زوارها بتجربة سياحية ترفيهية فريدة، ومميزة، لا مثيل لها و خاصة للعائلات التى تصطحب معها أطفال صغار، و يمتلك عالم المغامرات مجموعة كبيرة من الألعاب المتنوعة، و التى تتناسب مع مختلف الأعمار.

وتتراوح أسعار اللعبة الواحدة ما بين 3 ريالات إلى 6 ريالات، و يمتلك ايضاً هذا المكان الرائع عدداً من المقاهي الجميلة، و المطاعم، كما يحتوي على ديكورات غاية فى الروعة، والتى يمكن التقاط الكثير من الصور المذهلة بجانبها.

شاهد ايضًا : أفضل منتزهات جدة للعوائل بالتفصيل

كانت هذه نبذة مختصرة عن ملاهي الدمام، أفضل المدن الترفيهية بالدمام، من المؤكد أن حدائق الملاهي في الدمام تستحق الزيارة عند اكتشاف المدينة، وهي واحدة من أفضل وأكبر وسائل الترفيه للاستمتاع بها في المملكة العربية السعودية، إذا كنت تبحث عن الإثارة، قد ترغب أيضا في زيارة مدينة الملاهي بالدمام ستجد مساحات خضراء واسعة وشلالات وبحيرات صناعية ومطاعم، هناك العديد من ركوب الخيل للاستمتاع ولكن الأفضل والأكثر شعبية هو بالتأكيد كوبرا، توجه إلى الحديقة في المساء لترى أنها تضاء أمام الأفق وتمتع بتناول وجبة في أحد المطاعم القريبة.

تعليقان 2

أترك تعليق