أفضل كريم للشعر للرجال فى مصر وأنواعه

افضل كريم للشعر للرجال فى مصر وانواعه

يحتاج الرجال إلى استخدام كريم للشعر من أجل العناية به وترطيبه وتصفيفه، وكذلك للحصول على مظهر أنيق وجذاب، ويوجد العديد من منتجات العناية بشعر الرجال من شامبو وحمام كريم وكريم تصفيف وأيضًا مثبتات الشعر، ولكن ما هو أفضل كريم للشعر للرجل في مصر وأنواعه؟

أهمية استخدام كريم للشعر للرجال

  1. يساعد استخدام كريم للشعر للرجال في الحصول على مظهر لامع وجذاب للشعر.
  2. كما أن شعر الرجال كالنساء تماما يحتاج إلى العناية والترطيب والتغذية، وحمايته من التساقط، خاصة وأن فرص تساقط الشعر عند الرجال تكون أكبر من النساء.
  3. بعض أنواع الشعر الجاف تحتاج إلى استخدام كريم للشعر للرجال يحتوي على مواد تغذية وترطيب بشكل مستمر.
  4. كما يوجد من الرجال من يعاني من قشرة الشعر، لذلك فلابد لهم من استخدام كريم للشعر للرجال مضاد للقشرة.

شاهد أيضًا : مخاطر استخدام حمام كريم فاشكول

الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم للشعر للرجال

  1. يجب الحرص على ترطيب الشعر باستخدام المياه الفاترة قبل استخدام الكريم.
  2. تجفيف الشعر جيدًا باستخدام منشفة جافة.
  3. وضع كمية قليلة من الكريم ومناسبة للشعر على كفوف اليد.
  4. يتم فرك الكريم بين راحتي اليدين برفق.
  5. توضع كمية الكريم بالتساوي على بصيلات الشعر، مع الاهتمام بتوزيع كمية الكريم جيدا على الشعر بالكامل.
  6. يتم استخدام فرشاة الشعر المخصصة للرجال في التصفيف والحصول على أفضل مظهر.

أمور يجب مراعاتها عند استخدام كريم للشعر للرجال

  • يجب الحرص على عدم ملامسة كريم الشعر للعين.
  • الحرص على الاحتفاظ بعبوة الكريم بعيدًا عن متناول يد الأطفال.
  • إتباع إرشادات الاستخدام المدونة على عبوة الكريم للحصول على أفضل نتيجة من استخدامه.
  • الاهتمام بتوزيع الكريم على مساحة الشعر بالكامل للاستفادة من مكوناته بأكبر قدر ممكن.
  • ضرورة اختيار نوع كريم الشعر المناسب لطبيعة الشعر، والتأكد من المكونات المدونة على العبوة.
  • عدم الإفراط في استخدام الكريم أو وضع كميات كبيرة على بصيلات الشعر، فلابد من الاكتفاء بكمية مناسبة لطول وكثافة الشعر حتى لا يتحول مظهر الشعر إلى دهني أو متماسك.
  • تجنب استخدام المياه الساخنة في غسيل الشعر، بل يفضل غسل الشعر باستخدام المياه الفاترة، حتى لا تؤدي إلى جفاف فروة الرأس و تقصف الشعر وتلفه.
  • تدليك فروة الرأس جيدًا أثناء غسيل الشعر وأثناء التصفيف، يساعد في تنشيط الدورة الدموية، مما ينعكس على صحة الشعر وحيويته.

شاهد أيضًا : هل كريم سبوتلس للتبييض له أضرار على البشرة

أفضل كريم للشعر للرجال فى مصر وأنواعه

مجموعة كريم بالمرز للشعر للرجال

تعتبر مجموعة بالمرز من أفضل وأشهر أنواع منتجات العناية بالشعر للرجال و للنساء، على الرغم من كون سعره مرتفع بعض الشيء مقارنة مع بعض المنتجات الأخرى، إلا أن منتجات بالمرز استطاعت أن تحوز على ثقة فئة كبيرة من العملاء، لذلك تحظى بانتشار كبير وهي أكثر المنتجات استخدامًا.

ويوجد عدة أنواع من منتجات بالمرز للعناية بالشعر، فهناك كريم للشهر الجاف، وكريم للشعر الدهني، وكريم للشعر الخشن، فيستطيع الرجل الحصول على مظهر صحي للشعر بدون أي مشاكل، مما يحقق للرجل ثقة كبيرة في النفس.

  • ولعل أشهر منتجات بالرمز هو كريم الشعر بزيت الزيتون العضوي Olive Oil Formula Hairdress، والمدعم بفيتامين E ، فهو يعطي للشعر قوة وصحة ولمعان، وكذلك كريم بالمرز هير سلك، وهو يعطي للشعر نعومة الحرير، ويساعد في التقليل من التموجات أو التجاعيد في الشعر، وهو ما يعني الحصول على مظهر صحي وجذاب للشعر.
  • ويعتبر كريم بالمرز للشعر للرجال Hair Success Gro Treatment المدعم بفيتامين E  هو أفضل كريم للشعر المجعد للرجال، فهو يعمل على ترطيب الشعر وتغذيته بشكل عميق، كما يساعد في علاج الشعر وحمايته من التقصف والتلف، بالإضافة إلى الحصول على تسريحة مميزة ومظهر ناعم وجذاب.
  • كريم الشعر بالمرز بزيت جوز الهند المدعم بفيتامين E، يعتبر أفضل أنواع كريم للشعر للرجال لعلاج جفاف فروة الرأس، والتخلص من مشكلة تساقط الشعر، وكذلك للوقاية منها،

مجموعة كريم فاتيكا للشعر للرجال

تقدم فاتيكا مجموعة متنوعة من كريم الشعر الخاص بالرجال، والتي تتميز بمكوناتها الفعالة في علاج مشاكل الشعر المختلفة، مثل علاج التلف والتجاعيد والخشونة، وكذلك للتخلص من القشرة، بالإضافة إلى الحصول على مظهر جذاب وثابت طوال اليوم.

ومن أنواع كريم الشعر في مجموعة فاتيكا:

  • فاتيكا كريم الشعر بخلاصة اللوز والصبار والحنة، وهو يعمل على تغذية الشعر بفعالية خلاصة اللوز، ويعمل الصبار على تحقيق الحماية للشعر طوال اليوم، كما تعطي خلاصة الحنة للشعر اللمعان والبريق المميز.
  • فاتيكا كريم الشعر بخلاصة الليمون والشاي الأخضر، وهذا الكريم خاص للعمل على علاج القشرة والوقاية منها، فيحقق الليمون هذا الغرض، كما يعطي الشاي الأخضر احساس بالبرودة والانتعاش، بالإضافة إلى إعطاء الشعر لمعة مميزة.
  • فاتيكا كريم الشعر بخلاصة الزيتون والصبار، ويعمل على علاج الشعر وتغذيته وحمايته من التساقط، بفضل خلاصة الزيتون، كما يعمل الصبار على تقوية بصيلات الشعر وحمايته من القشرة.
  • فاتيكا كريم الشعر بخلاصة اللوز والعسل والحليب، وهو يوفر عناية كاملة للشعر وحماية طوال اليوم ضد أشعة الشمس وعوامل الجو المختلفة التي تؤثر على الشعر، فيحقق للشعر تغذية عميقة وحماية فائقة طوال اليوم.

شاهد أيضًا : هل حبوب فيروجلوبين تزيد الوزن أم تسبب زيادة نمو الشعر

 وأخيرًا فإن اختيار كريم للشعر للرجال يحتاج إلى معرفة طبيعة الشعر واحتياجاته، مع ضرورة الاهتمام والعناية الصحيحة والكاملة بالشعر، شاركونا بتجاركم و آرئكم حول استخدام افضل انواع كريم الشعر للرجال.

أترك تعليق