كريم للهالات السوداء رخيص

كريم للهالات السوداء رخيص

الهالات السوداء هي واحدة من أكثر المشكلات التي تواجه منطقة تحت العين والتي تعد مشكلة محرجة لدى الكثير وخاصًة بالنسبة للفتيات فهي مشكلة لها عدة أسباب وبالتالي منتجات العناية بالبشرة تراعي دومًا أن تقوم بوضع منتجات لإزالة الهالات السوداء من منطقة تحت العين وبالتالي سوف نتعرف في موضوعنا التالي حول كريم للهالات السوداء رخيص فتابعوا معنا تفاصيل كل هذا وأكثر في موقعنا المتميز دومًا معلومة ثقافية.

كريم للهالات السوداء رخيص

مشكلات الهالات السوداء تحت العين بشكل مبسط هي عباره عن بطء في نمو الدورة الدموية التي تقع في منطقة تحت العين، مما ينتج عنه وجود لون غامق تحت العين نظرًا لترسب عناصر الدم في شكل صبغي والتي تتواجد في شكل هالات سوداء.

سوف نقوم بتقديم مجموعة من أفضل أنواع المنتجات الخاصة بالعناية بمنطقة الهالات السوداء والتي تساهم بشكل كبير في علاج مشكلات الهالات تحت العين، والتي تكون رخيصة الثمن وع ذلك لها جودة عالية ولها آراء محببة لدى مستخدميها لأنها تكون من منتجات معروفة بشكل كبير لذا تابعوا معنا فيما يلي تفاصيل الأنواع تلك.

شاهد أيضًا: ماسك النشا وماء الورد لتبييض الوجه والهالات السوداء

كريم غارنييه للهالات السوداء Garnier anti-dark circles orange

  • كريم غارنييه الرول أون 2 في 1 يتكون من مستخلص الليمون والكافيين وأيضًا الصبغات الملونة المعدنية فهو أيضًا يتسم بشكل كبير، بترطيب منطقة أسفل العين كما إنه يعمل على ترطيب منطقة تحت العين كما إن له دور كبير في إزالة الهالات السوداء التي تقع في منطقة تحت العين.
  • المكونات الطبيعية تلك تلعب دور واضح وكبير خاصًة الليمون والكافيين في تفتيح المنطقة الرقيقة التي تقع في أسفل العين فهي تعمل على تنشيط الدورة الدموية، والمساعد بشكل كبير في تحقيق التنشيط هذا بنجاح هو وجود كرة التدليك التي تقوم بإنعاش منطقة تحت العين وترطيبها أيضًا.
  • يمكن استخدامه بكل سهولة من خلال أن يتم تنظيف الوجه بشكل جيد في المقدمة ومن ثم أن يتم استخدام غارنييه رول أون للعين في حركة تدليك بشكل دائري، وتركه حتى تشربه منطقة تحت العين حيث إنه يعطي تغطية مثالية ونتيجة طويلة المدى بمجرد وضعه كما يساهم في تخفيف الانتفاخ الذي يتواجد في منطقة حول العين.
  • سعر غارنييه كريم للهالات السوداء في داخل جمهورية مصر العربية هو 42 جنيه مصري أما في داخل المملكة العربية السعودية، يكون سعره 10 ريال سعودي أما سعره في داخل الإمارات العربية المتحدة يكون سعره 9 درهم إماراتي.

كريم إيفا بي وايت لتفتيح الهالات السوداء Eva B-white

كريم إيفا بي وايت لمشكلات الهالات السوداء لمنطقة تحت العين يعمل على تفتيح تلك المناطق بشكل كبير وواضح والتخلص من الهالات السوداء، وخاصًة حينما يتم الاستمرار والانتظام على وضعه بشكل يومي كما يساهم هذا الكريم بشكل كبير في تخفيف الانتفاخات التي تتواجد حول منطقة العين وهو مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصًة البشرة الدهنية.

سعر كريم إيفا بي وايت في داخل جمهورية مصر العربية هو 20 جنيه مصري فقط وهو سعر رائع مقارنًة بالمنتجات الأخرى، كما إنه مناسب وخاصًة أن الكريم له جودة رائعة فلا يقلل سعره من جودته نهائيًا.

كريم سوبر برايت لتفتيح الهالات السوداء super bright

  • وهو كريم من أهم منتجات شركة ماي واي والذي يعمل على علاج مشكلات الهالات السوداء وتفتيح تلك المنطقة بشكل طبي ورائع، ودون أي آثار جانبية فهو يتمكن من إزالة الهالات السوداء بأسرع ما يمكن حيث يحتوي على تركيبة رائعة وفريدة من نوعها نظرًا لابتكارات خبراء التجميل العاملين في تلك الشكرة على هذا المنتج بشكل كبير.
  • يتواجد نوعان من هذا الكريم الرائع الكريم الأول المخصص للهالات السوداء ذو عبوة له لون أصفر والنوع الأخر هو النوع الذي يكون عبوته لها لون أزرق، والتي تحتوي في مكوناتها على الحليب والعسل لزيادة إفادة منطقة تحت العين بالمكونات الطبيعية اللازمة لها.
  • سعر كريم سوبر برايت في شركة ماي واي في داخل جمهورية مصر العربية العبوة صفراء اللون هو 18 جنيه مصري أما السعر الخاص بالعبوة زرقاء اللون، في داخل مصر هي 23 جنيه مصري.

كريم إيزيس للهالات السوداء Isis pharma

  • هو كريم من إنتاج شركة فارما الفرنسية فهي واحدة من أهم الشركات الخاصة بمنتجات العناية بالبشرة والتي لها دور كبير في التخلص من مشكلات البشرة ككل، والهالات السوداء بشكل خاص فهذا الكريم مناسب بشكل كبير للانتفاخات التي تتواجد في منطقة أسفل العين مع ترطيبها وهو مناسب لجميع أنواع البشرة ولا يتسبب في حدوث أي حساسية للبشرة.
  • يتكون من مجموعة من المكونات الطبيعية التي تحتاجها منطقة أسفل العين بشكل كبير وواضح مما يعمل على تقوية منطقة تحت العين، حيث يحتوي على مستخلص البازلاء والسكروز مما يزيد من تفتيح البشرة وزيادة مرونتها أيضًا نظرًا لوجود تلك المنطقة الرقيقة التي تقع تحت العين.
  • ننصح أن يتم استخدام هذا الكريم تحت منطقة العين تلك أن يتم استخدامه كل يوم في الصباح والمساء أي مرتين في اليوم الواحد، ويتسم بأنه سهل الامتصاص حيث لابد وأن يتم غسل الوجه ككل وتجفيفه بمنشفة قطنية بلطف دون تدليك على أن يتم أخذ كمية بسيطة منه ومن ثم وضعها حول العين مع تدليكه على ألا يتم الاقتراب من الرموش فهو مضمون للاستخدام بشكل كبير.
  • سعر كريم إيزيس فارما للهالات السوداء في جمهورية مصر العربية هي 80 جنيه مصري.

شاهد أيضًا: فيتامين E والهالات السوداء

نصائح عند وضع كريم الهالات السوداء

  • لابد وأن يتم وضع الكريم هذا مرتين في اليوم حتى نحصل على أفضل النتائج الملموسة لصحة العين خاصًة بأنها منطقة حساسة وجلدها رقيق.
  • أن يتم استخدام الكريم في شكل التدليك عند وضعه بطريقة رقيقة وألا يتم استخدام طريقة الدعك لها حتى لا نؤذي منطقة العين.
  • ألا يتم وضع الكريم في داخل العين حتى لا تتسبب في حدوث التهابات أو حساسية تصيب العين فننصح ألا تلامس العين من الداخل والرموش أيضًا.
  • ألا يتم وضع كميات كبيرة من كريم العين وبالتالي فأقل كمية من الكريم المرطب هذا لها دور كبير في ترطيب المنطقة وتخفيف الهالات السوداء تلك.
  • من الأفضل أن يتم البدء في وضع كريمات العناية بالبشرة بشكل عام والعناية بمنطقة الهالات السوداء بشكل خاص منذ عمر العشرينات.
  • لابد من اختيار الكريم ذو الجودة العالية ولا يشترط أن يكون غالي الثمن بشكل مبالغ فيه فمن الممكن أن يكون له جودة عالية وسعره في متناول اليد ومتناسب لمختلف الفئات.
  • بجانب العلاجات التجميلية ننصح أن يتم تناول كميات وفيرة من المياه بشكل يومي.

شاهد أيضًا: زيت قرع العسل للهالات السوداء

في خاتمة حديثنا حول كريم للهالات السوداء رخيص لقد قدمنا لكم مجموعة من أهم المنتجات التي تعلم على تقليل الهالات السوداء والانتفاخات التي تتواجد في منطقة أسفل العين وأيضًا بسعر جيد في متناول الجميع ويمكن الحصول على تلك المنتجات من أماكن بيع منتجات العناية بالبشرة ولكن ننصح بالاستمرار في استخدام تلك الكريمات بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج لذا نرجو أن تكونوا قد استفدتم من هذ الموضوع بشكل كبير وواضح دمتم سالمين.

أترك تعليق