أحداثيات الأماكن السياحية في بادن بادن

احداثيات الاماكن السياحية في بادن بادن

أحداثيات الأماكن السياحية في بادن بادن، تعتبر ألمانيا من المدن الجميل والتي تجذب الكثير من الزوار وذلك لاحتوائها على أماكن سياحية كثيرة، ومن أهم المدن التي تحتوى على أماكن سياحية كثيرة مدينة بادن بادن التي تعتبر منتجع صحي رائع ومميز، ولا يوجد مثله حول العالم وتقع مدينة بادن بادن في شمال غرب دولة ألمانيا، وهذا المدينة بها مياه معدنية كانت تستخدم في العصور القديمة، ويمكن للسياح القيام بجولة في مدينة بادن بادن في الأماكن السياحية التي توجد في المدنية، وسوف نقدم لكم على موقع معلومة  ثقافية أشهر أحداثيات الأماكن السياحية في بادن بادن.

أحداثيات الأماكن السياحية في بادن بادن

بادن بادن هي واحدة من أشهر مدن المنتجعات والمنتزهات في أوروبا التي يزورها الآلاف من السياح كل عام تاريخيًا، تشتهر هذه المدينة بواحد من أقدم الكازينوهات في ألمانيا، ولكن مرافقها الترفيهية العديدة هي التي جلبت المدينة شهرتها، أولئك الذين يرغبون في تحسين صحتهم سيكون لهم أيضًا فرصة رائعة للاستمتاع بالعديد من المعارض، والحدائق، والمتاحف، والمطاعم الفاخرة، وغيرها من الأماكن ذات الأهمية، خط العرض من بادن بادن، بادن فورتمبيرغ، ألمانيا هو 48.758339، وخط الطول 8.243008، ألمانيا تقع في دولة ألمانيا في فئة الأماكن بالمناطق بإحداثيات نظام تحديد المواقع 48 ° 45 ‘30.0204’ ‘N و 8 ° 14’ 34.8288 ” E.

شاهد أيضاً: أجمل الاماكن السياحية في النمسا للعوائل

ومن أشهر الأماكن السياحية المعروفة في بادن بادن كثيرة ومتعددة، وهي كالاتي:

حديقة ليتشينتالر آلي

الحديقة من أروع الحدائق في مدينة ألمانيا، وتتمتع بالجمال والحديقة قريبة من النهر ومنطقة المشاية، ويوجد بالحديقة عربات تجرها الخيول لكي يتنزه الزوار في الحديقة وملاعب للتنس.

كيروس بادن بادن

هو كازينو بمدينة ألمانيا يمكن للزائر تناول الوجبات يقوم بإعدادها مجموعة من الطباخين الألمان، ويتميز كيروس بادن بادن بديكورات ونظام طبقا للتاريخ الألماني وأعمدته تتميز بجمال وروعة حضارة اليونان القديمة.

مركز Sathu Thai Spa & Massage

يتميز المركز بأنه يحتوى على العديد من أنواع المساج، ومنها المساج التايلاندي ويوجد بالمركز صالة للسباحة وصالة للساونا وصالة ألعاب رياضية، ولهذا يقدم المركز طاقة نظيفة.

جبل Merkur

هو جبل شائق ومرتفع ويمكن من خلال القطار الصعود على هذا الجبل، ويستمتع الزوار بالرحلة على قمة الجبل بالمناظر الطبيعية التي توجد حول الجبل ويوجد به مطاعم مميزة، وتحتوى على جلسات للعائلات لكى يقوم بتناول الغداء بها.

مركز Salina – Meersalzgrotte

يوجد المركز في وسط طبيعة ساحرة وخلابة، وهو مكان لكى يقوم الزوار بالاسترخاء ويضم المركز على مميزات عديدة منها مركز التدليك، ومركز المساج ومركز السبا ومركز خاص باللياقة البدنية.

متحف Frieder Burda

يعتبر أجمل متاحف ألمانيا ويقع في وسط المدينة، والذي تم تأسيسه عام 1960م ويقوم المتحف بعرض أعمال فنية مميزة ورائعة وأنيقة و ديكورات المتحف ذات طابع مميز، وهذا المتحف حجمه صغير وبرغم من ذلك يحتوى على العديد من أعمال فنية التي تعود لعصور قديمة ومشغولات معدنية، وقطع وحلي أثرية مميزة تصل إلى 700 قطعة أثرية.

بحيرة موملسي lake mummelsee

تعتبر من المعالم السياحية في مدينة بادن بادن، وهي تبعد عن قلب المدينة بالسير ساعة بالسيارة، وتتمتع البحيرة بجوها المميز حتى ولو كان الطقس حار ويزور البحيرة الكثيرين من داخل ألمانيا وخارجها وخصوصًا العرب لكى يستمتع جمال الطبيعة الخلابة والساحرة.

شاهد أيضاً: أفضل 10 مدن شاطئية في اوروبا

قلعة برغ هاهونبادن burg hohenbaden castle baden baden

هي من معالم مدينة بادن بادن السياحية، وتقع على جبل شائق يبعد 2,8 كم من قلب المدينة وهذه القلعة تتميز بإطلاله جميلة، وتحتوى على بقايا أثرية قديمة.

حديقة الزهور بادن بادن gonneranlage

تحتوى الحديقة على أنواع من الورود و الزهور التي تصل أنواعها الى 400 نوع متنوع ومختلف من الزهور، ويوجد في وسط الحديقة نافورة رائعة.

مسرح بادن بادن baden baden theater

يعتبر المسرح من أهم الأماكن السياحية في مدينة بادن بادن بألمانيا، ويتميز المسرح بأنه تم بنائه في الفترة بين 1860م و 1862م وفرقة المسرح الدائمة له من سنه 1818م، وهذا المسرح يشبه كثيرا دار أوبرا غارنييه بباريس ويتميز المسرح بأنه يحاط به حدائق مليئة بالزهور.

تلفريك موركرباهن

يمكن الوصول إلى قمة جبل موركر الذي يعتبر أعلى نقطة توجد في مدينة بادن بادن من خلال ركوب تلفريك موركرباهن، حيث يمكنك التمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية المحيطة بالمدينة والإطلالة البانورامية للمدينة التي تتميز بجمالها، وهذا التلفريك يجذب العديد من السياح إليه لأنه من أبرز الأماكن السياحية في مدينة بادن بادن.

شاهد أيضاً: كيفية زيارة مدينة برايتون الساحلية الرائعة

كانت هذه نبذة عن أحداثيات الأماكن السياحية في بادن بادن، حيث أن بادن بادن هي مدينة منتجع صحي في ولاية بادن فورتمبيرغ، جنوب غرب ألمانيا، على الحدود الشمالية الغربية من سلسلة جبال الغابة السوداء على نهر أوس الصغير، على بعد عشرة كيلومترات (ستة أميال) شرق نهر الراين، الحدود مع فرنسا، وأربعين كيلومترا (خمسة وعشرين ميلا) شمال شرق ستراسبورغ، بادن بادن هي مدينة الحمامات الألمانية، تقدم المدينة العديد من الخيارات لعشاق الرياضة؛ كما أن لعبة الجولف والتنس تتمتعان بشعبية في المنطقة، تقام سباقات الخيل كل مايو وأغسطس وأكتوبر بالقرب من Iffezheim يعتبر الريف مثاليًا للمشي لمسافات طويلة وتسلق الجبال في فصل الشتاء بادن بادن هي وجهة للتزلج، وهناك ملعب للجولف من 18 حفرة في Fremersberg والمزيد من الأماكن الأخرى المميزة.

أترك تعليق