تحويل الحساب الشخصي إلى صفحة

تحويل الحساب الشخصي إلى صفحة

تحويل الحساب الشخصي إلى صفحة أصبح الفيس بوك وسيلة هامة جدا للتواصل بين الأفراد في العديد من الأماكن، كذلك نجد أنه أصبح لديه شهرة كبيرة يقوم بتحقيقها لكل شخص يريد ذلك، لهذا نجد أن الاهتمام به ليس أمرًا سيئًا، ولهذا علينا أن نعرف إن كان بإمكانك أن تقوم بتحويل حسابك إلى صفحة أم لا، وكذلك سنعرف الشروط اللازمة لذلك من أجل إتمام هذا الأمر بشكل سريع، وهذا ما سوف نعرفه من خلال هذا المقال.

تحويل الحساب الشخصي إلى صفحة

هناك عدة خطوات هامة للقيام بذلك وهذه الطرق تتمثل في الآتي:

  1. علينا الدخول إلى الفيس باستخدام كلمة المرور الخاصة بنا، وأيضًا بريدنا الإلكتروني، ومن ثم نقوم بالدخول إلى هذا الحساب الذي ترغب في تحويله إلى صفحة.
  2. من ثم يجب أن نقوم بالضغط على كلمة الإنشاء لصفحة الفيس بوك، بحيث عند الضغط عليها يحدث هذا الإنشاء.
  3. وعلينا بعد ذلك أن نضغط على البدء من أجل الاستخدام، ولكن علينا الانتظار قليلًا، ومن ثم نجد أن الأمر يتم تلقائيًا، ونرى عدة مساعدات تمكنه من عمل كل ما يحتاجه وكل ما يرغب به.
  4. ثم بعد ذلك نجد انه علينا وضع العنوان والصفحة والفئة أيضًا، ولا ننسى رقم الهاتف، وبيانات عن الصفحة، ثم علينا أن نقوم بالضغط على الكلمة التي تظهر بعد ذلك وهي التالي، وعند ذلك أصبح هناك نقل يتم من خلال هذه الصفحة إلى الصفحة الأخرى من بين ذلك المعجبين، والأصدقاء، والصور، ولكن هناك ما سيظل في مكانه ولا ينقل منها التطبيقات والمنشورات، وعلينا أن نضغط اكتمال لكي يصبح كل شيء على ما يرام، ونجد أنه يمكننا أن نتعامل بنفس البريد وبنفس كلمة المرور، وسنرى أن المجموعات التي كان بها سوف يزال منها، وكذلك التطبيقات، ولكن ما دون ذلك سيظل كما هو.
  5. بعد كل هذا سوف يتحول الحساب إلى صفحة كما كنت ترغب، ولكن عليك معرفة أن التحويل للعكس لن يحدث مهنا كان لذلك علك الانتباه مسبقًا قبل الخوض في هذه الفكرة، وهذا من أجل عدم الرغبة في العودة مثل السابق بدون جدوى، ولكننا نجد أنه لن يحدث أي ندم مهما كان، فالعدد الذي تراه من المعجبين على صفحتك سيجعلك سعيدًا دوما بهذا التحويل.

اقرأ أيضًا: الفرق بين الحساب الجاري والتوفير والوديعه

معلومات هامة عند التحويل إلى صفحة

  • لا يوجد هناك أي دفع للمال من أجل التحويل، فهذا الأمر يتم بصورة مجانية وبدون أي رسوم تدفع، ونجد أن هذا الأمر في غاية الأهمية، فإن كان هناك أي دفع للمال فلن يكون هذا الأمر مناسب للجميع بل سنجده لفئة محددة فقط دون غيرها، فئة تستطيع الدفع، ولكن مع وجودها بشكل مجاني أصبح الأمر في متناول الجميع وبدون أي عوائق مهما كان، فهذه الخدمة المجانية تسهل للعديد القيام بهذا التحويل دون الخوف من دفع المال.
  • أي منشور سابق لن تجده لأنه سوف يحذف بشكل سريع عند التحويل، فهذا الأمر لابد من معرفته لكيلا تبحث عن منشوراتك لرؤيتها، فلن تجدها مهما حدث.
  • نجد أن التحويل إلى الصفحة ممكن، ولكن لا يمكننا عودة الصفحة مرة أخرى إلى حساب كما كانت.
  • سنرى أن هناك العديد من الإعجاب من قبل الأخريين المتواجد على صفحتك والذي لا يوجد له حدود، فلا نجد أن من يرى الصفحة عدد محدود بل كل من يريد رؤيتها له الحق في ذلك وإبداء إعجابه على المنشور كما يرغب.
  • سوف نجد أن الأصدقاء الذين كانوا متواجدين معك على حسابك، وأيضًا المتابعين قد أصبحوا من المعجبين بهذه الصفحة.
  • يتمكن مدير الصفحة من التحكم في الرسائل عن طريق عدم الاستقبال للرسائل والإلغاء لهذا الخيار تمامًا كما يرغب هذا المدير، فهذه حرية كاملة له.
  • نجد أن مدة التحويل تقرب إلى يومين، ويمكن في بعض الأحيان أن تصبح أكثر من ذلك، ونرى أنه يتمكن العديد من الأشخاص أن يرى هذه الصفحة، فهذا يجعل هناك عددا كبيرًا يمكنه ذلك بكل سهولة.

شاهد أيضًا: كيفية استرجاع حساب فيس بوك مغلق

هل هناك مزايا لتحويل الحساب الشخصي إلى صفحة

  • بالطبع هناك فوائد كبيرة من أجل هذا التحويل، والتي تكون من ضمنها عمل الإعلانات التي ترغب بها، وأيضًا القيام بنشر المنشورات العديدة الهامة والتي تكون بالفعل مشهورة بشكل كبير.
  • وأيضًا نجد انه يمكنك بكل سهولة التعامل مع أي عميل مهما كان، وهذا يكون بغرض التحقيق لكل الأهداف التي تسعى إليها وتبحث عنها، فكل هذه المميزات التي نراها لها وزنها واسمها إلى الآن.
  • ومن خلال هذه الصفحة يتمكن الآخرون من معرفة عدة معلومات عنك وهي عمرك وموقعك، لهذا لن يكون هناك أي سلبية أو أي ضرر عليك مهما كان، بل سوف يساعدك هذا في التوسع للوصول إلى أعداد أكبر من ذلك.

قد يهمك أيضًا: كيف أحذف شخص من حسابي في الإنستقرام ؟

لقد تناولنا في هذا المقال كل ما يخص تحويل الحساب إلى صفحة، وتعلمنا كيف يتم ذلك من خلال خطوات معروفة نسير عليها إلى أن يتم ما يراد، كذلك أوضحنا عدة نصائح هامة وتنبيهات لكل من يحاول أن يفكر في عمل هذا التحويل، وكذلك ذكرنا المزايا التي تعرف لهذا التحويل ومدى أهميتها للأشخاص، بحيث نجد أن هناك العديدون يهتمون بهذا التحويل بشكل كبير للغاية لتحقيق ما يريدون من شهرة.

تعليق 1

أترك تعليق