الألوان الدارجة لموضة الشتاء للمحجبات

الالوان الدارجة لموضة الشتاء للمحجبات

الألوان الدارجة لموضة الشتاء للمحجبات، مع اختلاف فصول السنة واختلاف الفصول الأربعة تظهر مجموعة من الألوان الدارجة لموضة هذا الفصل وفي بداية كل موسم تضع بيوت الأزياء العالمية موضة هذا الموسم سواء كان فصل الشتاء أو الصيف أو الاعتدالين فتظهر ألوان وتختفي موضة ألوان يتبعها من يعشق الموضة ومن يحب أن يغير في الألوان، واليوم في هذا المقال نقدم لكم تفصيليًا الألوان الدارجة لموضة الشتاء للمحجبات فتابعونا لتتعرفوا على التفاصيل.

موضة الشتاء للمحجبات

تختلف كل سنة عن الأخرى في موضة الألوان حيث أن بيوت الأزياء العالمية تحتفل بكل موسم في أوله بعمل عرض أزياء ضخم تعرض فيه أبرز الموديلات لهذا العام مصحوبة بموضة الألوان المطروحة والتي تتبعها أغلب البلدان على مستوى العالم، وفيما يلي نعرفكم على أحدث صيحات الألوان الدارجة لموضة الشتاء للمحجبات.

اتجهت الموضة المطروحة هذا العام لموسم الشتاء من بيت أزياء ميلانو العديد من الألوان والتي اعتمدت على لون البشرة تبعًا للون المختار فقامت بطرح ما يلي:

اللون الأحمر بدرجاته

قامت العديد من بيوت الأزياء العالمية بطرح اللون الأحمر بدرجاته تبعًا للون البشرة فاختارت الأحمر الداكن لصاحبات البشرة الفاتحة واختارت الأحمر الفاتح لصاحبات البشرة الخمرية والسمراء والتي تزيد كل منهن جمال وتألق في شتاء هذا العام، وجاءت ألوان الطرح التي تناسبه الأبيض، والأسود، والرمادي، والأزرق، والأخضر، والبيج، والأصفر، والبرتقالي.

شاهد أيضًا : اتيكيت ترتيب طاولة الطعام بالخطوات

اللون الأصفر بدرجة المستردة

هو لون يليق على صاحبتي البشرة الفاتحة أو السمراء وتم اختياره وترجيحه على الأكثر لصاحبات البشرة السمراء والخمرية لأنه يتناسب معهم ويضفي عليهم جمالًا واشراقًا مختلفًا، وجاءت ألوان الطرح التي تناسبه درجات الموف والأخضر الداكن والأسود.

اللون البنفسجي بدرجاته

والذي طرحته بيوت الأزياء ليناسب صاحبات البشرة البيضاء تحديدًا وعلى صاحبات البشرة السمراء والخمرية تجنبه، وجاءت ألوان الطرح التي تناسبه درجات الروز والأبيض والذهبي.

اللون البيج بدرجاته

صممت العديد من الموديلات هذا العام من هذا اللون فجاءت العديد من البلوزات، والبنطلونات، والجيبات، والمعاطف بهذا اللون ويعتبر هذا اللون متميز حيث أنه يناسب جميع ألوان البشرة الفاتحة والداكنة والخمرية على حد سواء فهو لون مشهور بالتناغم مع جميع درجات البشرة وجاءت ألوان الطرح التي تناسبه درجات الأحمر والبني والأخضر.

اللون الأخضر الفاتح

هو لون يليق على جميع ألوان البشرة، حيث يضيء البشرة الفاتحة ويعطيها جمالًا ويزيد جمال صاحبات البشرة السمراء والخمرية وجاءت ألوان الطرح التي تتناسب معه درجات الأزرق، والأسود، والأحمر، والرمادي، والبيج الفاتح.

اللون الرمادي الهادئ

يعتبر اللون الرمادي أحد الألوان التي تستخدم للظهور بالزي الرسمي كما الحال في الأسود والأبيض وجاء اللون الرمادي الفاتح يناسب صاحبات البشرة الخمرية والسمراء واللون الداكن منه للفتيات البيضاء والشقراوات وجاءت ألوان الطرح التي تتناسب معه درجات الأحمر، والأسود، والأخضر، والروز، والفوشيا، والأصفر.

اللون البينك أو الروز المائل للدرجة الترابية

هو أحد الألوان المتميزة وهو يليق لصاحبات البشرة الفاتحة والشقراوات والمرية والسمراء ويتميز هذا اللون بنعومته وقد جاءت موضته هذا العام في صورة مجموعة من الفساتين والبلوزات والمعاطف أيضًا وجاءت ألوان الطرح التي تتناسب معه درجات الرمادي، والأسود، والفوشيا، والأبيض ولإطلالة مثيرة يمكن اختيار اللون الأخضر أو الأحمر.

شاهد أيضًا : روتين يومي للعناية والإهتمام بالجسم والشعر

اللون الفوشيا

اعتدنا أن اللون الفوشيا دوما ما يكون اختيار صيفي وليس شتائي ولكن جاءت التوقعات هذا العام مختلفة حيث تم طرحه للشتاء أيضًا ووجد أنه يليق على جميع ألوان البشرة ولكنه يفضل لفتيات البيضاء والشقراء عن الخمرية والسمراء وجاءت ألوان الطرح التي تناسبه من الأبيض، والروز، والرمادي، والأسود، والبنفسجي الداكن.

اللون البترولي

وهو ما يطلق عليه اللون الملكي نظرًا لتألقه الدائم والجذاب فقد صممت منه العيد من الفساتين والجيبات والبلوزات والمعاطف أيضًا وجاء ملائماً لصاحبات البشرة البيضاء والشقراء ويمكن أن يناسب الخمرية وتتجنبه الفتيات السمراوات وجاءت ألوان الطرح التي تناسبه الأبيض، والرمادي الفاتح، والروز، وبعض درجات الأصفر، والأحمر، والبيج.

اللون الفضي

وكالعادة يتألق اللون الفضي في موضة هذ العام نظرا لأنه لون يناسب أغلب السهرات وقد صممت منه مجموعة كبيرة من الفساتين الرائعة فهو يناسب جميع ألوان البشرة وإن كان يزداد تألقًا لأصحاب البشرة البيضاء والشقراء وجاءت ألوان الطرح التي تتناسب معه من الأسود، والأزرق، والفوشيا، والكشمير.

اللون البني

هو أحد الألوان الرسمية لفصل الشتاء فكيف يأتي الشتاء ولا تقتني قطعة بنية اللون في ملابسك حيث صممت منه العديد من القطع الفريدة من والمعاطف والبنطلونات أيضًا ويتناسب هذا اللون مع صاحبات البشرة الشقراء والبيضاء وتتجنبه الفتيات السمراء والخمرية وجاءت ألوان الطرح التي تتناسب معه من درجات البيج، والأصفر، والأحمر، والأخضر بدرجاته.

اللون البرتقالي الفاتح

كما هو الحال في اللون الفوشيا نجد أن اللون البرتقالي أحد الألوان الصيفية والربيعية ولكنه ظهر في موضة الشتاء مؤخرًا ليعطي اطلالة مميزة لمن ترتديه وهو لون يتناسب مع جميع درجات البشرة وجاءت الطرح التي تتناسب معه من درجات الأصفر، والأحمر، والأخضر، والبني، والأزرق.

اللون الأخضر الزيتي

هو أحد الألوان المميزة لفصل الشتاء ويتميز برونقه وجماله درجة اللون وصممت منه البلوزات والجيبات والمعاطف أيضًا ويليق على صاحبات البشرة البيضاء والسمراء أيضًا وجاءت ألوان الطرح المناسبة له البيج، والأصفر، والأحمر، والأسود، والروز الفاتح، والأبيض.

شاهد أيضًا : أجدد ربطات طرح للمناسبات والأفراح بالخطوات

وفي النهاية نرجو أن نكون قدمنا لكم موضوعًا شاملًا ومفيدًا عن الألوان الدارجة لموضة الشتاء للمحجبات والتي تطرحها بيوت الأزياء العالمية في بداية كل موسم من مواسم السنة، ولا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم ومعارفكم على مواقع التواصل الاجتماعي أو ترك تعليق أسفل المقال بعد قراءته، فكل ما تريد أن تعرفه عن موضوع الألوان الدارجة لموضة الشتاء للمحجبات تجده في هذا المقال.

أترك تعليق