أكواد تحويل الرصيد “فودافون اتصالات اورانج We”

اكواد تحويل الرصيد من فودافون واتصالات وأورانج

أكواد تحويل الرصيد من فودافون و اتصالات و اورانج We، نقدم لكم اليوم أكواد تحويل الرصيد من جميع شركات الموبايل ( فودافون – اتصالات – اورانج – We )، لم يعد تحويل الرصيد من هاتف إلى أخر أمرًا صعبًا يفتقر إلى بذل المزيد من التعب والبحث الطويل حتى يتحقق التحويل، حيث توفر اليوم جميع شركات المحمول مجموعة أكواد خاصة بتحويل الرصيد بكل يسر؛ سنقوم باستعراضها جميعًا في هذا الموضوع.

كود تحويل رصيد فودافون

قم بكتابة الكود التالي من اليسار إلى اليمين ثم اضغط اتصال:

  • #المبلغ*رقم الهاتف*2*868*

مثال اذا كنت تريد تحويل رصيد بملغ 10 جنية #10*رقم الهاتف*2*868*

كيفية تحويل رصيد فودافون لفودافون

تعد عملية تحويل الرصيد في شركة فودافون Vodafone من الأشياء السهلة، إلا أنها تختلف من العميل الذي يتعامل بنظام الكارت أو العميل الذي يتعامل بنظام الخط.

فإن كنت أحد العملاء الذين يتعاملون بنظام الكارت، فيجب العلم بانه هناك حد اقصى للتحويل ما بين قيمة واحد جنية الى خمسون جنية، كما يمكن أن يقوم العميل بتكرار تلك العملية بدون اي حدود وتتم عملية الخصم المباشر لقيمة التحويل من الرصيد المتوفر لدى العميل.

اما عملاء الخط أو الفاتورة فيجب العلم بأن الحد الأقصى المسموح به للتحويل هو ثمانون جنيهًا، ويجب أن لا تزيد عدد مرات التحويل عن مرة واحدة خلال مدار اليوم.

فيما يلي طريقة تحويل رصيد فودافون لفودافون بالتفصيل:

  • قم بكتابة الرمز التالي *2*868* ثم رقم الهاتف الذي تريد أن تقوم بتحويل الرصيد اليه، ثم علامة النجمة، ثم المبلغ الذي ترغب في تحويلة ثم علامة الشباك ونقوم بالضغط على اتصال.
  • حيث تكون تكلفة تحويل الرصيد اثنان بالمائة ضريبة.

أقرأ أيضًا: جميع انظمة وباقات فودافون الجديدة

كود تحويل رصيد اتصالات

قم بكتابة الكود التالي من اليسار إلى اليمين ثم اضغط اتصال:

  • #المبلغ*رقم الهاتف*557*

مثال اذا كنت تريد تحويل رصيد بملغ 10 جنية #10*رقم الهاتف*557*

كيفية تحويل رصيد اتصالات لاتصالات

يمكن أن تتم عملية تحويل الرصيد في شركة اتصالات Etisalat لجميع الخطوط، يجب العلم أن الحد المسموح به للتحويل هو من قيمته واحد جنيه الى القيمة القصوى وهي خمسون جنيهًا.

كذلك فإن الخطوط أو العملاء الجدد يمكنهم استخدام الخدمة العامة لتحويل الرصيد الى اى من ارقام اتصالات الأخرى عندما يتم مرور مدة الثلاثة أشهر على قيامهم باستخدام الخط، ويتم خصم الضريبة العامة من تحويل الرصيد وهي اثنان بالمائة.

ويجب العلم أن عملية التحويل يجب أن تتم على أن يتبقى في رصيد العميل بعد عملية التحويل رصيد بقيمة واحد ونصف جنيه، وإلا لن تتم عملية تحويل الرصيد بالشكل الناجح.

فيما يلي طريقة تحويل رصيد اتصالات لاتصالات بالتفصيل:

  • يتم إدخال رقم *557* ثم نقوم بإدخال الرقم الذي نرغب في تحويل الرصيد إليه ثم علامة النجمة ثم المبلغ الذي نرغب في تحويلة، ثم علامة الشباك، ونقوم بالاتصال ليتم التحويل في حالة تمام الشروط.

كود تحويل رصيد اورانج

قم بكتابة الكود التالي من اليسار إلى اليمين ثم اضغط اتصال:

  • #المبلغ*رقم الهاتف*1*101*

مثال اذا كنت تريد تحويل رصيد بملغ 10 جنية #0*10*رقم الهاتف*1*101*

كيفية تحويل رصيد اورانج لاورانج

في شركة اورانج Orange توجد عدة طرق يمكن أن يقوم من خلالها العميل بتحويل الرصيد، على أن يتم تطبيق الضريبة المستحقة وهي اثنان بالمائة في كل عملية تحويل من أجمالي المبلغ الذي يتم تحويله.

فيما يلي طرق تحويل رصيد اورانج لاورانج بالتفصيل:

  1. قم بطلب رقم 400 ثم قم بالضغط على رقم 2 للدخول الى القائمة الخاصة بالرصيد، ثم قم بالضغط على رقم 3 من اجل أن يقوم بعملية تحويل الرصيد.
  2. قم بطلب رقم #2*100* ومن ثم تظهر لك قائمة للرصيد قم باختيار رقم 2 ومن ثم يمكنك القيام بعملية تحويل الرصيد.

شاهد أيضًا: طريقة إلغاء كول تون إتصالات و فودافون و أورنج

كود تحويل رصيد We

قم بكتابة الكود التالي من اليسار إلى اليمين ثم اضغط اتصال:

  • #المبلغ*رقم الهاتف*551*

مثال اذا كنت تريد تحويل رصيد بملغ 10 جنية #10*رقم الهاتف*551*

كيفية تحويل الرصيد We

في شركة We يمكن أن يقوم العميل بالتحويل الى رقم اخر باستخدام الخدمة، على أن يتم تطبيق الضريبة الرسمية وهي نسبة 2% من قيمة المبلغ الذي يتم تحويلة، على أن لا تكون القيمة اقل من 20 قرش.

فيما يلي طريقة تحويل رصيد وي We بالتفصيل:

  • قم بكتابة كود *551* ثم قم بادخال الرقم المراد التحويل اليه، ومن ثم علامة النجمة، ثم المبلغ الذي نرغب في تحويلة، متبوعًا بعلامة الشباك ثم الاتصال.

وفي نهاية رحلتنا حول موضوع أكواد تحويل الرصيد من فودافون – إتصالات – أورانج We أتمنى أن يكون قد حقق الإستفادة المرجوة منه وكشف لكم عن الكثير من التفاصيل المتعلقة بطرق وأكواد التحويل، ولذا سوف ننتظر تعليقاتكم ومشاركاتكم لتعم الفائدة.

تعليق 1
أترك تعليق