اين توجد مدينة هوليوود

اين توجد مدينة هوليوود إن هذه المدينة عالمية ومعروفة بشكل كبير للغاية، وهذا نسبة إلى استماعنا لهذا الاسم من قبل شاشات التلفاز، فهي محطة سينمائية كبيرة للأفلام وكل ما يخص السينما بصفة عامة، لهذا نجد أن هناك العديد من الأشخاص يعرفون هذه المدينة بدون أن يذهبوا إليها، وسوف نعرف عنها المزيد من خلال هذا المقال.

ما نعرفه عن مدينة هوليوود وموقعها

  • هذه المدينة التي جعلت للمثلين شهرة كبيرة جدًا، لذلك نجد أن هناك أعداد كبيرة جدًا منهم متواجدين بها ولا يرحلون عنها، وهذا بسبب ما تمتلكه من شهره يعترف بها العالم بأكمله، لذلك نرى أنها تضم عددًا كبيرًا للغاية عن أي مدينة أخرى من الممثلين.

شاهد أيضًا: أين توجد مدينة هجر ؟

اين توجد مدينة هوليوود

  • نجد أن هذه المدينة توجد في جنوب غرب أميركا في لوس أنجلوس، وهي ذات مساحة تقدر ب ٦٤ كيلومتر مربع، حتى أنها تسمى بهوليوود الأمريكية.
  • ونجد أنها كانت تحمل اسمًا أخر قديمًا وهو كاهونغا ونوباليرا، وكان هذا الاسم له سبب بحيث كانت هذه المدينة تشتهر كثيرًا بالصبار الذي كان منتشر بكثرة، وكان الصبار يسمى النوبال لهذا كانت هذه التسمية قديمًا.
  • ونجد أنها ليست مشهورة بالصبار فقط بل في السينما أيضًا، فنجد أن بها عددا كبيرًا من الإستديوهات الخاصة بالتصوير، وكذلك بها مخرجين عالميون ومنتجين أيضًا، وهذا جعل هذا الاسم له أداة ربط دائمة بالسينما والشهرة.
  • بحيث نجد أن اسمها يوحي دائمًا بالجمال والفن والشهرة، ومن خلال موقعها المعروف أصبح من السهل الوصول إليها بدون أي مشاكل في السفر أو المسافة، فهي معروفة وليست في موقع غريب أو غير مناسب، بل نجد أن عرفت بأنها مدينة رائعة في كل شيء.

سكان هوليوود وتاريخها

  • عدد السكان لهذه المدينة يقدر ب ١٢٣,٤٣٥ نسمة، فهي مشهورة جدًا، لذلك نجد أن بها عددا كبيرًا من السكان نظرًا لهذه الشهرة الكبيرة والتي جعلت هذه المدينة محط للعديد من الممثلين والمشهورين بشكل كبير للغاية.
  • ونجد أن هذه المدينة قديمًا كانت ذات قيمة كبيرة في المحاصيل، وهذا جعل العديد من التجار الأمريكان يتسارعوا للحصول على الأراضي من أجل أن يمتلكوها، وبالفعل كان الغرض من هذا هو امتلاكها لكونها صاحبة أراضي خصبة، ولكن نجد أنها اتخذت طابعًا أخر وهو السينما، فأصبحت ذات شهرة كبيرة جدًا في هذا الجانب، فلا يوجد هناك من لا يعرفها بسبب هذه الشهرة، ونجد أن بسبب هذا أصبحت غنية بشكل كبير للغاية.

شاهد أيضًا: أين تقع مدينة سراة عبيدة ؟

كيف نجد الفن في هوليوود؟

  • نجد أنه يتواجد في هذه المدينة شركات كثيرة مشهورة منها الإخوة وارنر، وبارامونت، وفوكس، ويونيفرسال، ومترو، وكولومبيا، وديزني، ونجد أن هناك العديد من الأشياء المميزة لهذه المدينة مثل ممر المشاهير.
  • ونجد أن هناك العديد من المسارح الهامة والمميزة منها المسرح المعروف ب كوداك والمعروف عنه أنه المنظم أثناء توزيع الجوائز، فمن الهام أن يتواجد في هذه المدينة مسارح متميزة لكونها مدينة مميزة في الشهرة والفن.
  • نجد أن جميع من يحتاجون إلى الوصول إلى المجد والشهرة ومقابلة الفنانين المعروفين لا يفكرون إلا بهوليوود، فهي الأساس لشهرتهم ووصولهم إلى ما يطمحون إليه من مجد وشهره، ولا نجد أن تشهر الفنانين فقط بل أنها تشهر المخرجين أيضًا والمؤلفين والمنتجين فهي بالفعل يشهر الجميع بشكل كبير للغاية.

قيمتها الفنية من بين الدول

  • أصبحت هذه المدينة أهم المدن التي تهتم بالفن والفنانين، فأصبح الجميع لا يفكر بالشهرة إلا بالوجود داخل هذه المدينة، فإن أراد أي شخص تحقيق حلمه بالشهرة والفن كان عليه الذهاب إلى هذه المدينة حيث الشركات العالمية والمنتجين وكذلك الفنانين الذين لديهم شهرة عالمية.
  • فهي بالفعل صانعة النجوم وتعمل على شهرتهم أكثر من ذلك، لهذا نجد أنه من أراد أن يكون ذو شأن وشهرة لا يظل في مكانه بل يذهب إلى هذه المدينة التي لطالما ذكرت ذكر الفن والشهرة، فهي أيضًا تهتم بشكل النجوم وجوائزهم وكل ما يخصهم من شكل وقيمة.
  • لهذا علينا أن نعلم أن الشهرة تبدأ من المدينة العالمية التي لا يمكن ألا تقلل من شأن أي شخص لديه موهبة الفن ويحتاج إلى أن يصبح عالمي، ونجد أن هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن هذه الشهرة لذلك هذه المدينة هي التي تعمل على شهرتهم كما يحلمون.
  • لذلك نجد أن جميع المدن تعرف بهذه القيمة الكبيرة من بينهم، وأيضًا نجد أن موقعها جعلها لها شهرة كبيرة أيضًا، لهذا نرى أن اسمها سيظل هكذا ولن ينحدر إلى الوراء مهما حدث، فهذه المدينة ستدل لها أهميتها الكبيرة في الفن ولا يمكن أن تخسر هذه القيمة التي وجدت منذ القدم، بحيث نجد أن الجميع يكن لها حبًا وشغفًا كبيرًا في زيارتها، لهذا نجد أنها تكون ممتلئة بالزائرين إليها بشكل سنوي لهذا السبب.

شاهد أيضًا: أين تقع مدينة القادسية ؟

لقد تناولنا في هذا المقال كل ما يخص مدينة هوليوود من موقع هام في أميركا، كذلك تعرفنا على مساحتها وسكانها وماذا كانت شهرتها قديمًا، وتعرفنا على الشركات الهامة بها وكيف وصلت إلى هذه الشهرة التي جعلتها محط أنظار للجميع ولا يمكن ألا يعرفها أي شخص مهما كان، لذلك نجد أنها ذات قيمة كبيرة من بين الدول لا يمكننا تجاهلها مهما كان.

مقالات ذات صلة
إضافة تعليق