معلومات عن دواء كروماكس chromax للتخسيس واهم التحذيرات

معلومات عن دواء كروماكس chromax للتخسيس واهم التحذيرات

معلومات عن دواء كروماكس chromax للتخسيس واهم التحذيرات، كروماكس هي حبوب تستخدم لإنقاص الوزن، حيث أدت حبوب كروماكس لنتائج جيدة في إنقاص الوزن والتخلص السريع من الدهون ونظرًا لرغبة الكثير من الأشخاص في إنقاص أوزانهم التي تعرضهم للإحراج، يلجأ لتناول دواء كروماكس فقد أعطى نتائج مرغوب فيها فقد تعمل حبوب كروماكس بشكل فعال، ولها تأثير كبير في إنقاص الوزن للأشخاص ذوات الوزن الثقيل.

معلومات عن دواء كروماكس وأهمية حفظة

  • أي دواء يحتاج لطرق حفظ مناسبة وهذا يتم حفظه بأمان وحتى يكون الدواء صالح للاستخدام، دواء كروماكس أحد الأدوية التي تحتاج لمكان خاص لحفظه.
  • يجب أن يحفظ الدواء في مكان مناسب، حيث يحتاج لمكان جاف، لا توجد به حرارة، وينصح ألا تزيد درجة الحرارة عن 30 درجة مئوية.

اقرأ أيضًا: دواء كارنيفيتا فورت Carnivita دواعي الاستعمال، الجرعة والموانع

معلومات عن كروماكس للتخسيس وأهم التحذيرات

أقراص كروماكس أحد الأقراص التي عاونت الأشخاص أصحاب الأوزان الثقيلة في خفض أوزانهم، لأنها تلعب دورًا مهما بداخل الجسم كالتالي:

  • من أحد مكونات حبوب كروماكس مادة الجارسينا والكروميوم والذي يحتوي على بعض الأحماض الطبيعية تشبهه في تركيبها حمض الستريك الذي يتواجد بالفاكهة الحمضية، وذلك يرفع من كفاءة دواء كروماكس في العمل على خفض الدهون وتقليلها، وتقليل الإحساس بالجوع وبهذا يعطى نتيجة أفضل في التخسيس.
  • يعمل زيادة معدل حرق الدهون بالجسم وبالتالي تحرق الدهون المتراكمة في الجلد، نظرًا لاحتواء حبوب كروماكس على مواد طبيعية لها دور في تخليص الجسم من السموم المتراكمة، فإن هذا يقلل الرغبة في تناول الطعام وبالتالي يساعد في إنقاص الوزن بشكل ملحوظ.
  • تعمل على أتزان نسبة السكر في الدم، وذلك يأتي بنتيجة إيجابية في الجسم، حيث يجعل الجسم على نسبة الجلوكوز في الدم.

جرعة كروماكس

يجب أن يتم تناول جرعات كروماكس بالجرعات المحددة حتى لا يتعرض الشخص لنتائج سلبية تضر بصحته، وهذا ينطبق على جميع الأدوية، حيث يتم تناول كل دواء بنسب وجرعات معينة

  • ينصح بأخذ جرعة كروماكس قبل تناول الغداء، بنصف ساعة، أو يتم تناوله قبل الوجبات اليومية بفترة نصف ساعة.
  • يجب استشارة الطبيب المختص عند تناول حبوب كروماكس لتحديد الجرعة المناسبة لكل شخص، فالطبيب المختص هو الذي يدرك الجرعة المناسبة وعدد الجرعات وذلك ليتم تناول الدواء باطمئنان.
  • من الواجب أن يتم تناول دواء كروماكس لمدة تصل لأكثر من ثلاثة أسابيع، ليعطي نتائج أفضل فهذه المدة تظهر تأثير كروماكس.
  • يتم تناول قرص من كروماكس قبل تناول الطعام ثلاث مرات في اليوم، والمداومة عليه خلال 21 يوم للحصول على نتيجة مرغوب فيها، ولكن يستحسن زيارة الطبيب والتعرف على الجرعة المناسبة.

أضرار حبوب كروماكس

من الجدير بالذكر أن حبوب كروماكس انتشرت انتشارًا واسعَا، وشهدت استخدامًا كبيرًا في خلال الفترة الأخيرة، نظرًا لمشكلة السمنة، وما يعانيه أصحاب السمنة المفرطة، يبحث الأشخاص عن استخدام أي عقار ينقص لهم وزنهم، ومع ظهور حبوب كروماكس شهدت إقبالًا كثيرًا للرغبة في إنقاص الوزن بشكل سريع، ولكن لحقت تلك الحبوب بأضرار صحية واضحة عند استخدامها بطريقة غير صحيحة.

  • عند تناول حبوب كروماكس في حالة تناول طعام دسم، فهذا يؤدى إلى مخاطر صحية على الكبد، لذا يتجنب استعماله لمصابي أمراض الكبد.
  • في حالة الإصابة بأمراض الكلى فقد يؤثر الدواء بشكل سلبي على عمل الكلى، لذا يجب منع استخدامه لمصابي أمراض الكلى.
  • يسبب كروماكس انخفاض في مستوى الجلوكوز في الدم عن مستواه الطبيعي، لذا يجب أن يتم استشارة الطبيب لوضع الجرعة المناسبة.
  • يسبب الدواء في تغيير السلوك النفسي، لذا يجب سرعة زيارة الطبيب عند الشعور بتوتر أو انفصام في الشخصية، أو ظهور حالات من الحزن وهنا ينصح الطبيب المختص بترك كروماكس نهائيًا.

شاهد أيضًا: فوائد دواء كار دورا لاحتقان البروستاتا

ما هي الأعراض الجانبية لدواء كروماكس

عند تناول كروماكس بجرعات تصل إلى 1000 ميكروجرام في اليوم الواحد، وذلك لفترات طويلة، إلى أكثر من ستة أشهر فهذا لا يؤثر ولا يشكل خطرًا على الصحة، وقد تظهر أعراض جانبية يمكن تحملها.

من الأعراض الصحية التي تنتج منة تناول دواء كروماكس الآتي:

  1. التعرض لتحسس في البشرة.
  2. التعرض لتغير في المزاج.
  3. التعرض لحالات الدوخة.
  4. التقليل من التركيز.
  5. كل هذه الحالات تعد أعرض لدواء كروماكس الذي يعمل على إنقاص الوزن.

في حالة تناول جرعات كبيرة من كروماكس، تؤدى لحدوث آثار جانبية خطيرة، لذا ينصح أخذ جرعات من كروماكس باستشارة الطبيب المختص، وسيتمكن الطبيب المختص من تحديد الجرعة اللازمة للشخص، والتي تناسب السن والوزن والحالة الصحية.

 الحوامل والمرضعات

نظرًا لعدم وجود دراسات كافية عن حبوب كروماكس عن تأثيره للحامل والمرضعة، فإذا يجب الامتناع عن تناول كروماكس للسيدات الحوامل والمرضعات، حتى لا تترتب آثار سلبية على صحة الجنين وصحة الأم أيضًا.

دواعي استعمال كروماكس

لحبوب كروماكس دواعي استعمال حيث أنه يستخدم في إنقاص الوزن وإزالة الدهون.

  1. من الجدير بالذكر أن حبوب كروماكس الفعالة، تحتوي على مادة الجارسينا، وهي مادة غنية، بحمض الهيدروكسيستريك وكما ذكرنا أنه يماثل حمض الستريك الذي يتواجد بالبرتقال، أو حبات الليمون، وبذلك يكون له أثر فعال في الجسم على تقليل إفراز الدهون التي تنتج من تناول السكريات بكثرة وتناول النشويات.
  2. كما أن مادة الجرسينا لها دور مهم في القدرة على منع الدهون من التراكم والتكون بالجسم، إلى جانب أنها مادة فعالة في سد الشهية، من المهم ذكره أن كبسولات كروماكس بها مادة الكروم الفعالة، التي سرعان ما تعوض الجسم عما يفقده من فيتامينات وأي عناصر غذائية أخرى أثناء عملية حرق الدهون.
  3. كبسولات كروماكس بمثابة مركبات فعالة تعمل على تقوية الجسم وبناء جسم الإنسان جيدًا.
  4. إلى جانب دورها في خفض مستوى الكولسترول في الدم، وأيضًا تقليل كمية الدهون من هذا يقي الجسم من الإصابة بتجلط بالدم وأمراض القلب.
  5. وفى النهاية يساعد كروماكس في نقص الوزن بالجسم، والتخلص من السمنة المفرطة التي باتت تمثل مشكلة كبرى للكثير.

إنتاج حبوب كروماكس

  • تعد شركة إيفا فارم هي الشركة المنتجة لدواء كروماكس المستخدم في التنحيف، وإنقاص الوزن وحرق الدهون وهي شركة مشهورة للغاية ولتلك الشركة الكثير من الإنتاجيات من أدوية ومستلزمات طبية فهي تعدمن أفضل الشركات إنتاجًا للأدوية، وقد اتخذت شركة إيفا فارم شهرة واسعة في هذا العمل الهام.
  • ومن الجدير بالذكر أن دواء كروماكس موافق عليه من قبل وزارة الصحة والسكان وذلك منذ عام 2002 م، ومن ثم بدأت الشركة في إنتاجه، وبذلك أصبح علاج كروماكس علاج لإنقاص الوزن الزائد وحرق الدهون وإذابة الدهون المتراكمة.

عبوة كروماكس

عبوة كروماكس هي عبوة تحتوي على حبوب كروماكس، وبالعبوة ثلاثون كبسولة من كبسولات كروماكس.

فوائد دواء كروماكس

هي حبوب فعالة تستخدم لإنقاص الوزن، لها قدرة فعالة على التخلص من الوزن الزائد، والدهون المتراكمة بالجسم، وتعمل بشكل طبيعي وآمن، ومن الجدير بالذكر أن بعض مواد حبوب كروماكس تم استخلاصها من الثمار الطبيعية، لذا فإنها حبيبات مفيدة في إنقاص الوزن الزائد.

  1. من المعروف أن حبوب كروماكس حبوب فعالة يظهر تأثيرها في الأسبوع الثالث.
  2. يبدأ الجسم في فقد كميات من الدهون ويلاحظ هذا بعد تناول حبوب كروماكس بمعدل ثلاثة مرات في اليوم.
  3. لا يؤثر تناول حبوب كروماكس على أجهزة الجسم بشكل سلبي، لذا فإنه دواء مضمون وآمن للجسم.
  4. لا ينتج عن تناول كروماكس أي شعور بالتعب أو الإرهاق أو الأرق.

قد يهمك أيضًا: ما الأعراض الجانبية لدواء كابوتن 25 للضغط

موقع معلومة ثقافية غير مسئول تمامًا عن تناول الدواء بدون الرجوع بشكل مباشر إلى الطبيب أو الصيدلي.

أترك تعليق