سياحة وسفر

أرخص وأجمل 7 دول سياحية في العالم

أرخص وأجمل 7 دول سياحية في العالم

أرخص وأجمل 7 دول سياحية في العالم سوف نزورها سويا اليوم من خلال مقالنا على منصة موقع معلومة ثقافية، حيث نأخذكم جميعا في جولة سياحية جديدة للتعرف على 7 مناطق رائعة الجمال كما تتميز بانخفاض تكلفة رحلتها لتناسب فئة كبيرة من المواطنين، بحثنا لكم اليوم عن أرخص وأغلى دول سياحية في العالم لنسهل عليك رحلة بحثك عن المتعة والراحة.

ونقدم لك المعلومات التي تساعدك على عقد صفقة رابحة تجمع فيها كل أساليب السعادة، بحيث تجمع بين عائلتك، والأماكن الجميلة الخلابة، والسعر المناسب لميزانيتك وتقضي وقت ممتع أنت وعائلتك دون أن تكلفك رحلتك الكثير من الأموال، وتكون في متناول يديك.

أرخص وأجمل 7 دول سياحية في العالم :-

يقال أن في السفر سبعة فوائد، ولكن هذا ليس كافي في حالة إن كان السفر باهظ الثمن، لذلك من أهم المميزات التي يبحث عنها الجميع الآن أن تكون رحلته غير مكلفة وممتعة ومفيدة في آن واحد.

شاهد أيضًا : اجمل 10 شواطئ سياحية في اوروبا

كوريا الجنوبية :-

تتميز كوريا وعاصمتها سول أنها تعتبر من أرخص وأجمل الدول السياحية في العالم، وتتميز بأنها تجمع مابين التقنية الحديثة، وعبق التاريخ حيث تجد قصور من القرن الرابع عشر والحدائق الإمبراطورية، وناطحات السحاب، ومراكز التسوق الحديثة.

وقد فازت باستضافة دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية لسنة 2018، وبرغم كل هذا السحر والجمال ومقومات الجذب السياحي في مدينة سول إلا أنها تعتبر دولة تكلفة السفر لها رخيصة، ويستطيع الجميع الذهاب إليها والاستمتاع بدولة من أهم مراكز آسيا.

اقرأ أيضًا :-  افضل 7 فنادق في جاكرتا وقريب من الاسواق

جنوب أفريقيا :-

جنوب افريقيا وخصوصاً كيب تاون، من المدن المحببة لكل عاشق للسفر، فهي مليئة بالطبيعة الخلابة وتشع بالحياة، حيث تمتاز جنوب أفريقيا بالشواطئ الرائعة، وستجد بها كل ما يغريك للسفر إليها.

جنوب أفريقيا أيضاً غير مكلفة وتعتبر مزاراً سياحياً في متناول الجميع، فهي من أرخص وأجمل الدول السياحية في العالم.

مالطا :-

جزيرة مالطا توجد في البحر الأبيض المتوسط، وهي من أكبر الجزر التي يتكون منها الأرخبيل المالطي، ولكنها من أصغر دول العالم، تتمتع مالطا بطقس متوسط جميل.

تتميز مالطا بالعراقة ضمن مبانيها حيث القلاع والمعابد والحصون، وأيضاً الشواطئ الجميلة والمنابع الساخنة الرائعة، ومع كل هذا الجمال والسحر إلا أنها تعتبر من أرخص الدول السياحية في العالم.

تايلاند :-

تايلاند وعاصمتها بانكوك، تعتبر من المدن الساحرة حيث تضم كثير من المنتجعات والقرى السياحية الرائعة ومنها الغالي الثمن ولكن أيضاً يوجد بها منتجعات تضمن لك سياحة عائلية ممتعة وغير مكلفة، وتناسب احتياجاتك، تايلاند الجميلة ذات المناظر الرائعة تعد من أجمل وأرخص الدول السياحية في العالم.

اليونان :-

ما دمت تفكر في السفر أنت وعائلتك، فيجب أن تضع ضمن قائمة اختياراتك اليونان، حيث أنها تحتوي على 2000 جزيرة، وتتميز بجمال الطبيعة والمباني، بالإضافة إلى أنها تتميز بالطعام الصحي، والشعب الودود الجميل.

ومن الشائع في اليونان استئجار الدراجات وهي رخيصة الثمن بمعنى أنك ستمارس هوايتك، وتشاهد أجمل المناظر والمعالم، وكل هذا بما يتناسب مع ميزانيتك، حيث أن اليونان من أجمل وأرخص الدول السياحية في العالم.

اقرأ أيضًا :-  أفضل المدن السياحية في مصر

سيريلانكا :-

إذا كنت تريد أن تجمع ما بين الحياة البرية، والمناظر الخلابة، والاسترخاء، والجو الغني بالثقافة والتراث، وكل هذا مع عائلتك دون أن تدفع الكثير من المال، فحتماً يجب أن تذهب إلي سيريلانكا.

تتميز سريلانكا بالشواطئ الجميلة، والمناظر الخلابة، والرمال الصفراء الكريستالية، التي ستجعلك تمارس معظم أنواع الرياضة الممتعة، كالتزلج وركوب الأمواج، والغطس، وركوب القوارب وممارسة جميع النشاطات التي تفضلها.

بالإضافة إلى رؤية الحيتان والدلافين الجميلة، وأحب أطمئنك بأن سيريلانكا تعد من أرخص وأجمل دول سياحية في العالم.

شاهد أيضًا : اجمل 5 بحيرات في ايطاليا

البرتغال :-

أكثر ما يميز البرتغال أنها تستقبلك في أي وقت ولأي سبب دون أي شروط، بالإضافة إلى أنها غير باهظة الثمن، حيث أن بها الكثير من الفنادق وأماكن الإقامة التي تتناسب مع ميزانيتك الخاصة.

وتتميز أيضاً البرتغال بجو من الفعاليات والاحتفالات والمهرجانات الموسيقية، والمهرجانات الرياضية، والمهرجانات السينمائية، أما إذا كنت من محبي التاريخ، يوجد بالبرتغال العديد من المتاحف والمعالم الأثرية.

حقاً ستستمتع أنت وعائلتك بزيارتك للبرتغال، فهي من أجمل وأرخص الدول السياحية في العالم.

وبعد استعراضنا لأرخص وأجمل 7 دول سياحية في العالم، يجب علينا أن ننوه ونلفت انتباهك عزيزي القاريء أن العالم ما زالت جعبته مليئة بالدول الجميلة الرخيصة الثمن التي تستطيع أنت وعائلتك زيارتها، وسنعرض لك مجموعة من الدول الجميلة التي تناسب ميزانيتك.

دول للسياحة العائلية الرخيصة :-

رومانيا :-

هي واحدة من أرخص الدول في العالم، وهي اختيار مميز لعشاق التاريخ، وتتميز أيضاً بأن المطاعم غير مكلفة وتكاليف الإقامة في متناول الجميع، حيث ستوفر لك سياحة عائلية رخيصة الثمن.

اقرأ أيضًا :-  أجمل فنادق السلطان أحمد للعرسان والعوائل

الهند :-

مكان خاص جداً له رائحته المميزة ويتميز بثقافاته المتعددة، وفي الهند ستستطيع أن تستمتع برحلة عائلية رخيصة الثمن وزيارة العديد من المناطق التاريخية أيضًا.

الدومنيكان :-

حيث الاستمتاع بالبحر الكاريبي والطقس الرائع والمناظر الخلابة والاسترخاء والتأمل، كل ذلك وبأسعار مناسبة جداً لإمكانياتك.

بالإضافة إلى الفلبين وفيتنام، وأيضاً بلغاريا تشترك الثلاث دول بأنهم من أرخص الدول السياحية في العالم، مع توفر جو خاص ورائع لكل دولة سيضمن لك ولعائلتك الاستمتاع بكل لحظة، والحصول على الاسترخاء.

وفي النهاية يجب أن تعرف عزيزي القارئ أن الحياة جميلة، والعالم مليء بالأماكن والبلدان التي تنتظر زيارتك واكتشافك لها ورؤية معالمها، فيجب عليك أن تستغل أي فرصة تهديها لك الحياة، وتذهب أنت وعائلتك إلى بلد لم تقم بزيارتها من قبل.

سيساهم ذلك حقاً في إضافة الكثير من الدفء والمتعة على حياتك العائلية، وكل هذا دون أن تدفع الكثير من الأموال، أي ما يطلق عليه السياحة العائلية رخيصة الثمن فبعد قراءتك لهذا المقال أصبح السفر والمتعة في متناول يديك.

قد يهمك أيضًا : أجمل 5 جزر سياحية في تايلاند

والآن بعد أن تعرفنا على أرخص وأجمل 7 دول سياحية في العالم وتجولنا حول أجمل الدول والبلدان والتي تتميز بجمال طلتها وانخفاض أسعارها، سوف انتظر تعليقاتكم على هذا المقال لتكشفوا لنا المزيد من هذه المناطق حتى تناسب الآخرين وتساعدهم في تنفيذ خططهم المستقبلية والاستمتاع بها.

أترك تعليق