عبارات شهادات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات جاهزة

سوف نستعرض معكم اليوم عبارات شهادات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات جاهزة، فلا شك أن الشعور بالتقدير نتيجة الانجاز من المشاعر التي تحث الواحد على مواصلة التفوق وبذل المزيد من الجهد لتحقيق النجاح، وموضوعنا اليوم هو عبارات واقوال شهادات تقدير للطالبات المتفوقات جاهزة، وهو موضوع هام لأن من الضروري أن تقوم المدارس والمؤسسات المختلفة في المجتمع والاهتمام بالطالبات المتفوقات ومنحهم التقدير باي شكل من الأشكال وهذا التقدير والتكريم دائما ما يكون مصاحبًا شهادات التقدير التي يمكن لحاملها أن يحتفظ بها العمر كله لتكون مصدر فخر له، وليتذكر انجازاته وتفوقه على مر السنين، وستبقي شهادات التقدير مظهر من مظاهر التكريم المعنوي الضروري لنحافظ للفرد المتفوق على إحساسه بالتقدير الذي يقوده للشعور بالثقة بالنفس والاعتزاز مما يدفعه لبذل المزيد من العطاء لاكمال التفوق والنجاح.

شاهد ايضًا : مقولات ابن القيم، أجمل الأقوال والحكم

كلمات وعبارات التقدير و أثرها المعنوي في النفوس :-

رغم ان كلمات التقدير والشكر ما هي الا كلمات ولكنها وقد تجعل من يتلقاها مديناً لقائلها بالكثير من الحب والامتنان، ما يدفع الشخص أن يبذل المزيد من الجهد ليحرز التفوق والنجاح وهذا في مختلف المجالات.

وموضوعنا اليوم عن كلمات التقدير للطالبات المتفوقات في شهادات التقدير وهو ما يجعلنا نهتم بان نصوغ أجمل عبارات الشكر وتقديم الفرحة والامتنان للطالبات لكي تزرع بداخلهم الفرحة لأنهم يستحقونها بعد تعب ومجهود ليصبحوا فتيات متفوقات.

وإن كانت الكلمات قد تكون قصرت ولم تعبر عن المجهود والتعب المبذول، الا ان للعبارات وقع جميل يظل في النفوس ويجعل القلوب تبض بالفرحة، ومن الأحاديث الصحيحة في هذا الموضوع حديث مروي عن النبي ص-صلى الله عليه وسلم- يقول فيه «من لا يشكر الناس لا يشكر الله»، وهذا الحديث يحثنا ويلفت نظرنا لضروره الشكر والتقدير وإلى أن قيمة الشكر قيمة جليلة لها منزلة وأهمية كبيرة وأهمية لدرجة ان رسولنا الكريم اهتم بها.

لان الدين الاسلامي يحث دائما على الصفات الحميدة فنجد أن الشكر من الصفات الحميدة التي تجعل المجتمع بخير، فاذا كل شخص اهتم بأن يشكر كل شخص قدم له معروف او بذل جهد لإتقان عمله نجد ان المحبة والخير يسودان بين الناس.

أهمية الشعور بالتقدير عند تحقيق النجاح :-

التقدير والشكر أهمية كبيرة رغم ان كثير من الناس يستصغر بعض الأمور ولا يرى ضرورة الشكر وانه مجرد كلمة لا تغني وليس لها فائدة ولكن هذا غير صحيح، فكلمة الشكر أثر كبير في النفوس أهمية عظيمة نذكرها فيما يلي:

  •  الاهتمام بشكر العمل موضوع التقدير ولو كان بباقة ورد وكلمة شكر وعرفان أو بشهادة تقدير تحمل كلمات مؤثرة تشحن حماس صاحب الإنجاز وتدفعه إلى تحقيق المزيد من العطاء والإبداع والتفوق بل الانطلاق والاهتمام بالتحرك نحو الأفضل.
  • للشكر والتقدير الجانب الإنساني، فالشكر يسهم في تقوية العلاقات وربط روابط المحبة بين الناس سواء بين الطالبة والمعلمة أو بين صاحب العمل أو المدير والموظف.
  •  أكد الدكتور جون غراي الدكتور نفسي على أهمية الشكر و الشعور بالتقدير في حياة الانسان الناجح في حياة الإنسان الناجح، فعلي سبيل المثال نجد الزوجة التي تشكر زوجها أو المعلمة التي تشكر طالبة مجتهدة… عندما يمارسون عادة “الشكر” لمن يؤدي إليهم خير او يبذل مجهود للنجاح، نجد ذلك يعطي دفعة قوية من الطاقة العقل والمشاعر يقوم الشخص بتقديم الكثير من الأعمال المماثلة للعمل الناجح الذي قام به.
  • شاهد ايضًا : أشهر أقوال وحكم عمر بن الخطاب

عبارات شهادات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات جاهزة :-

  • عبارات شهادات شكر وتقدير كلمات الثناء لا توفيك حقك، شكراً لك على عطائك.
  • تبعثرت الكلمات حينما حاولت أن أسطر لك عبارات الثناء و الامتنان لقاء مجهودك الرائع، تكللت جهودك بالنجاح، فهنيئا لكِ.
  • تلميذتي النجيبة…أبدعتي لأنك جعلت شعارك أنا أستطيع ,,,, إذا حتما سأنجح، فهنيئاً لك…
  • أحمل لك باقات من الشكر والعرفان وأنهار من الثناء والامتنان..  لقاء مجهودك المتميز.. كثر الله من أمثالك.
  • فهنيئاً لك ما حفظت وهنيئاً لك ما نلت.
  • عمل المعروف يدوم والجميل دايم محفوظ، لا تفكر في يوم أنسى إنّك وقفت جنبي على طول.
  • بكل الحب والوفاء وبأرق كلمات الشكر والثناء، ومن قلوب ملؤها الأخاء تتقدم بالشكر على تفانيها في عملها.
  • من لا يشكر الناس لا يشكر الله.

عبارات شهادات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات جاهزة :-

  • لك مني كل الثناء والتقدير، بعدد قطرات المطر، وألوان الزهر، وشذى العطر، على جهودك الثمينة والقيّمة. كلمات الثناء لا توفيك حقك، شكراً لك على عطائك.
  • عرفان الكثيرين من الرجال ليس إلّا رغبة سرية بتلقي المزيد من اللطف القيم فيما بعد. أشكر لمن أنعم عليك، وأنعم على من شكرك، فإنّه لا بقاء للنعمة إذا كفرت، ولا زوال لها إذا شكرت. العرفان جوهر كل فن رائع وعظيم.
  • مديونية الإنسان ليست فضيلة، وإنّما السداد فضيلة.تبدأ الفضيلة عندما يكرس نفسه بنشاط للعرفان بالجميل. قد تنسي من شاركك الضحك، لكن لا تنسي من شاركك البكاء.
  • بينما نعبر عن عرفاننا، علينا ألا ننسى أن أقصى درجات التقدير لا تتمثل بنطق الكلام، وإنّما بتطبيقه.
  • عرفان الجميل شيمة الأرواح النبيلة.
  • ماذا أقول عن هذه الشخصيّة الرائعة المتفوقة.. فالكلمات والعبارات لن توفيه شئ من حقه ولو بجزء بسيط عن ما قدم.
  • منكم ايها الطالبات تعلمنا أن للنجاح قيمة…و أن للإحترام قدر… و منكم تعلمنا كيف يكون التفاني و الإخلاص في العمل و الجد و الإجتهاد في الدراسة و التفوق و التميز في طلب العلم.
  • لك ايها الطالبة كل الشكر والتقدير على كل ما انجزتيه من تفوق خلال هذه الفتره واتمنى من الله العلي القدير ان يجمعني بك مره اخرى..
  • كما تهاجر الطيور في اخر كل فصل من فصول السنة هاهو عام باكمله قد انطو وانت تهاجرين الى عش اخر يزيدك علم ومعرفه وانا فخوره بك ايتها الطالبة المجده  اتمنى ان اسمع عنك كل مايحقق طموحك ويرضيك.
  • تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلّا أنت.
  • إليك يا مَن كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم.. إليك يا من بذلت في العلم.. إليك أُهدي عبارات الشكر والتقدير.
  • تلوح في سمائنا دوماً نجوم براقه، لا يخفت بريقها عنا لحظة واحدة نترقب إضائتها بقلوب ولهانه، ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعة فاستحقت وبكل فخر أن يُرفع اسمها في عليانا.

خاتمة عبارات شهادات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات جاهزة :-

وفي الختام لا يسعنا الا ان نقول ان تقدير جهود الأشخاص يعتبر من أهم الأشياء التي تُجعلهم يعشقون النجاح ويجتهدون وتحفزهم على البذل لتحقيق المزيدٍ من العمل والأداء الذي تم تكريمهم عليه، وتُساعد كلمات التقدير على تقديم المزيد من العمل والمجُهود، لأن الشكر والتقدير يعتبران حافز معنوي قوي.

لان اى نجاح لا يحدث إلا بالمشاركة في نجاح المعلمة يقف على تفوق ونجاح طالبات هذه المعلمة، فعليها التعبير عن الامتنان لهم دائما وتكريمهم ووضع عبارات جيدة في شهادات تقدير آخر العام الدراسي.

وفي بعض الأحيان نجد أن كلمات الشكر والتقدير توفي بالتعبير عن ما في القلب من مشاعر وتفي بالغرض لتوصيل شعور الفرحة للآخرين، وكثير من الناس يحتاجون لأكثر بكثير من هذه الكلمات ويستحقون أكثر من هذا التعبير البسيطة، ويجب علينا تقديم عبارات شهادات شكر وتقدير كتعبير بسيط عن تقديرنا أفعالهم الحسنة.

شاهد ايضًا : عبارات وحكم عن العلم والتعلم

وفى نهاية موضوعنا عبارات شهادات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات جاهزة أتمني أن تكونوا قد وجدتم ما تبحثون عنه، وسوف انتظر مشاركاتكم وطلباتكم المتعلقة بهذا الصدد ليستفيد منها الجميع.

أترك تعليق